العوين يشن هجوما عنيفا على “عرب الشمال” وبقايا “البعث والفضلات القومية” بعد نكرانهم دور السعودية تجاه قضية فلسطين

العوين يشن هجوما عنيفا على “عرب الشمال” وبقايا “البعث والفضلات القومية” بعد نكرانهم دور السعودية تجاه قضية فلسطين

صحيفة المرصد: هاجم الكاتب الدكتور محمد عبدالله العوين من يزايدون على دور المملكة تجاه فلسطين وقضية القدس مشيراً إلى أنهم تخطفتهم التنظيمات الإخوانية ولا يتقنون سوى الحساب بالريال القطري والإيراني وبالدولار الأمريكي وبالجنيه الإسترليني وبالليرة التركية وبالشيكل الإسرائيلي.

الشتامون والكارهون

وقال الكاتب في مقال له منشور بصحيفة ” الجزيرة ” بعنوان ”  “أيتها السعودية العظيمة: بعض الصمت ليس حكمة!1-2 ” أما وقد تنابح الشتامون والموتورون والكارهون من عرب الشمال ممن تخطفتهم تنظيمات إخوانية وبقايا بعث وفضلات قومية، ومن طائفيين ينعقون بصوت إمام غائب وقدسية ولي فقيه، وحزبيين من كل ملة وعلة ومذهب، وتجار مواقف وأدعياء أيدلوجيات وزوار سفارات قطرية وإيرانية وتركية وإسرائيلية من عرب ومسلمين بالهوية يعرف بعضهم العربية وكثيرون لا يجيدون منها إلا الشعارات وكتابة اللافتات، ولكنهم يتقنون الحساب بالريال القطري والإيراني وبالدولار الأمريكي وبالجنيه الإسترليني وبالليرة التركية وبالشيكل الإسرائيلي!

تلوث شبكات التواصل

وأضاف أما وقد تلوثت شبكات التواصل الاجتماعي من تويتر إلى الفيس بوك وغيرهما، وعشرات الفضائيات التي تبث من أحضان الضاحية أو من طهران أو من تركيا أو من قطر عاصمة القرار الإسرائيلي أو من صنعاء المحتلة، وصاح فيها الصائحون، وتنادى فيها المتنادون، واحتقن فيها المحتقنون أن قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشرقية صدر من الرياض لا من واشنطن! وأن ترامب ليس إلا موظفًا صغيرًا في دائرة حكومية صغيرة بالرياض تقول له الرياض قل ما نشاء فيقول.

حماس ومنظمة التحرير

وتابع:  وأن غزة التي شطرتها حركة «حماس» شطرًا وفصلتها فصلاً عن أختها منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني والتي أعلنت قيام دولة فلسطين في الضفة الغربية قد صدر قرار الشطر والانفصال من الرياض لا من طهران، وأن الفيلق المسمى بـ «فيلق القدس» الذي يقوده الإيراني قاسم سليماني قد امتنع بقرار من الرياض لا من طهران عن دخول الأراضي الفلسطينية ومحاربة إسرائيل ولو من جنوب لبنان الذي تحتله فصائل شقيقه الممتنع أيضًا عن الجهاد المدعي «حزب الله» وأن هذا المذكور الأخير، وهو الحزب المجاهد العظيم لم يبدأ بإطلاق رصاصة واحدة على إسرائيل وليس بينه وبين أقرب جندي إسرائيلي سوى أمتار إلا لأنهما ينتظران الإذن فقط من الرياض.

الممانعة العظيمة

وأردف: وأن قوى «الممانعة العظيمة المدججة بالأسلحة من تنظيمات قومية وبعثية ويسارية قديمة من مخلفات جورج حبش وميشيل عفلق وإنطوان سعادة لم تقدم على خوض معارك تحرير الأرض والعرض لأن قرار بدء شرارة الممانعة قد تأخر صدوره من الرياض؛ لا دمشق عرين العروبة الصامد الذي لا يفصله عن إسرائيل سوى «جبل الشيخ» المعمم بالثلج والأحزان والأسئلة التائهة التي لم تجد لها جوابًا عند دمشق بني أمية التي اندثرت وذابت في لطميات الفرس في سوق الحميدية على أبواب الجامع الأموي!

يا أيها الشتامون المتنكرون الجاحدون من بنى في عاصمته سفارة لإسرائيل؟ ومن ركز فيها على أعلى سارية في مبنى رئيس علم النجمة السداسية؟ ومن فتح مكتب التمثيل التجاري والاقتصادي فيها؟ ومن وقع صفقات بيع الغاز معها؟ ومن دعا رئيس وزرائها شمعون بيريز ووزيرة خارجيتها لزيارة عاصمته والتجول في قناته؟ ومن زار تل أبيب علانية لا خفية؟ أليست دويلة قطر؟!

ألا تخجلون

وأنهى مقاله قائلاً ” من تبادل السفراء والأنخاب والأعناق والقبلات والأحضان وعروض الطائرات العسكرية وعقود تصنيع الطائرات والأسلحة الأخرى مع إسرائيل؟ أليست تركيا؟!

ألا تخجلون بعد أيها الشتامون الجاحدون!

التعليقات مغلقة.

149 تعليق

  • 149
    شهاب

    كنت اتذكر تلك العبارة من خلال طابورالصباح في المدرسة يوميا ادفع ريالا تنقذ فلسطينيا كان ذلك قبل خمسون عاما واكثرمنذوعهد الملك المؤسس عبدالعزيزطيب الله ثراه وقضية فلسطين هي الاولى رغم انف صهاينة العرب

  • 148
    ناصر

    اخزاكم الله يامرتزقه

  • 147
    ناصر

    جهود المملكة تجاه فلسطين وغيرها بدون النزول إلى مستواهم تجاهلهم تماما تملك امبراطوريات***

  • 146
    ظامي اليل

    عرب الشمال…وماادراك كما عرب الشمال.

  • 145
    عبدالله بن محمد

    ولله الحمد والمنة من قبل ومن بعد كل من وضع يده مع هذه البلاد المباركة نجى وكسب ومن تخاذل لم يضر الا نفسه والامثلة كثيرة بلادي المملكة العربية السعودية واهلها وحكامها من ال سعود في عناية المولى عز وجل

  • 144
    عبدالله بن محمد

    في هذا البلد الطاهر لا نريد ردا لجميل ولكن ان تبهت هذه الدولة المباركة بما ليس فيها ويتأمر من وقفت معه بكل شي ويصطف مع الاعداء ويحيك ويدبر ويخطط في الغرف المظلمة يجب الوقوف عنده واعادة النظر في ذلك.

  • 143
    عبدالله بن محمد

    نحن قوم ننسى او نتناسى فهؤلاء الحثالة قد قلبوا ظهر المجن للمملكة في حرب الخليج 2 تحرير الكويت واجتمع زعماء ونخب وتامروا علينا ومضت السنون فمن مدت لهم يد الشهامة والكرامة السعودية تنكر لها ونحن في يتبع

  • 142
    الفتى العاشق

    خلاص قضينا من هاذي الاسطوانه المشروخة ازعجوتنا بكفي ****شوفوا لنا اسطوانه والا نغمه ثانية نسمعها التغيير زين والانسحاب طيب والسكوت من ذهب بكفي هزار على كلام الاخوة المصاروه .

  • 141
    ابوعلي990

    بارك الله فيك
    اختصرت مايدور حولنا في كلمات رنانة قويه

  • 140
    هههههه

    هلا ياالثقفي وينك يازلمة!
    عندي لك سؤال واقتراح…
    السؤال ل***ت ……
    وثاني حاجة معاك حق يجب ترحيل الذين تكلمت عنهم الى ارضهم المباركة…!!
    وايضا بالنسبه لك ارجع لليمن مسقط راسك!

  • 139
    شمندر

    لن تصل الى وجهتك كلما اردت رجم كلب ينبح عليك في طريقك دعه ينبح . حفظ الله مملكتنا من كل سواء عقيد وملكا وشعبا

  • 138
    hima

    ترى بلرغم من جحودهم دا,هما المفضلين والمدللين على كل المواطنين.

  • 137
    ولد الظهيرة

    أذكر أني كتبت تعليقات متتابعة في هذه الصحيفة يدور محتواها حول ما كتبه الدكتور العوين تماماً.. ما معنى ذلك؟ هل هو توارد أفكار أم إحساس بمكر هؤلاء الذين ذكرهم .. علماً بأن ماكتبت لاقى عدم اعجاب بالمئات

  • 136
    الحرفي

    يتبع/ اذا هناك شيء يعطى من ضمن الدول التي تصرف لفلسطين وليس الكب الزايد والبقيه لأنرغب احد يشاركنا في رزقنا وشل ألألسنه من الكلاب المسعوره غيرنا له علاقه وسفاره في اسراييل ولم يفتحوبوزهم ليس نحن اب اد

  • 135
    المري

    ابو فهد تكفى أوقف اي مساعده للفلسطز واجعل الدجال خرامنيء يعطيهم الفتات اقسم انهم هؤلاء الفلسطز لايستحقوا***

  • 134
    الحرفي

    اللي اشار اليه الدكتور العوين / اصاب كبد الحقيقه ونحن مواطنيين عندما نرى الماجورين ومن لنا الفضل عليهم النكران نقول نرغب من ألأن فصاعد اتخاذ الاجراءات التي اجوع كلبك يتبعك اي نعطي بالقطاره اذا هناك شي

  • 133
    محمد

    مهما قالوا عن بلاد الحرمين ارض الرساله والطهاره والكرامه يضلون اقزام مرتزقه خونه جبناء

  • 132
    آخر الليل

    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم وعلى كل من لا يخاف الله

  • 131
    يا الله

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 130
    االواقع

    ازعجتونا ب عرب الشمال أخذوا المليارات وانتهي والمواطن فقير لا سكن ولا عمل

  • 129
    هلالي صميم

    يازينك ساكت يا عيون!!!

  • 128
    تهامي من أرض الوطن

    اغلبهم جواسيس وخونة

  • 127
    تهامي من أرض الوطن

    تعليق مخالف

  • 126
    تهامي من أرض الوطن

    تعليق مخالف

  • 125
    تهامي من أرض الوطن

    يتاجرون بالكظية من اجل تسهل لهم الدول المساعدات والهجرة اسؤا من شفت من البشر

  • 124
    تهامي من أرض الوطن

    اغلبهم يحمل الجنسية الفلسطينية وكلهم يهاجر ويطلب اللجوء بحكم الكضية الفلسطيزية وقلوبهم مملؤة بالحقد على السعودي والخليج وهم من باع ارضم من اجل المصريات اذا فيهم خير يحرروا بلدهم بلاش نباح

  • 123
    إذا ماعندهم رجال يدافعون عن أراضيهم يعطونى خبر

    إذا ماعندهم رجال يدافعون عن أراضيهم يعطونى خبر

  • 122
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 121
    الثقفي

    قلنا لكم مالكم الا عيالكم 😎

  • 120
    الثقفي

    الامر ترى بسيط جدا وقفوا التأشيرات عنهم واحلوا بدالهم بالشركات سعوديين وخلوهم يرحعون لبلادهم بعدها يعرفون ان الله حق بس الكلام واللوم ماراح يجيب نتيجه 😎

  • 119
    الثقفي

    الفلسطز يمترغ بالمليارات بأوروبا وامريكا والخليخ واخر همهه الكضيه يركض ورى المال والمصالح الشخصيه وباعوا ارضهم والقدس واللحين ينبح يبي السعوديه والشعب السعودي يحارب عنه عشان يحرر فلسطين 😎

  • 118
    الثقفي

    م 63 رحوا قدموا شكوى على وزارة العمل تحاسب الشركه والموظفين اللي فيها لانه ممنوع لازم يكون بكل الشركات سعوده واللي يخالف يخضع للغرامه وايقاف الخدمات عن الشركه

  • 117
    ابو محمد

    على الفلسطينيين ان يذهبوا و يحرروا بلدهم من اليهود بدل ما هم قاعدين في الخليج وفي السعودية . اذهبوا يا أشباه الرجال اذا انتصرت فقد حررت بلدك و اذا استشهدت فلك جنة الفردوس ..

  • 116
    غير معروف

    الخطر بلداخل علينا اكبر بكثير من الخارج ، الدوله احظرتهم لانالرموز عندنا ولاء للدين والعروبه ولكن الوقت يحتم النظر الى امننا في الداخل ، انظرو ما حصل في الكويت وماذا فعل الاردنين واليمنين اننا نستغيث

  • 115
    ابو محمد

    للأسف أكثر العرب و المستعربين لا يهمهم القدس . همهم النعيم و الخير الذي ينعم به السعوديين في ظل قيادتنا فكلما ساء حالهم بسبب حكامهم رموا بفشلهم على السعوديه حقداً و حسداً عليهم الخزي والعار..

  • 114
    غير معروف

    ليعلم جميع التجانب اننا ما نبي حبهم ، ياخذونه ولاقرب زباله ، يارب يطلع فرار ماكي بترحيل كل الاجانب وان اي موءسسه او داءىره حكوميه توظفهم وفيه سعودي واحد يصلح للوظيفه ومحروم منها انها تعاقب عقاباً عسير

  • 113
    غير معروف

    طيب حسسونا ان لبلدنا كرامه وانها لا تسمح للقميءين بتطاول عليها وشعبها ، علم الفيزياء يقول لكل فعل رد فعل مساوي له في القوه ومعاكس له بلاتجاه ، عزو مواطينيكم ووظفهم في الوظايءف المرموقه واطردوالعدو

  • 112
    غير معروف

    اعداء السعوديه كثيرون سلط الله عليهم امراض لا علاج لها

  • 111
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 110
    ابو صالح سكري

    كفو كفو الدكتور محمد العوين

  • 109
    رامي

    والذي زار سوريا قبل الثوره يعرف حياة السوريين ومعاناتهم وعدم وجود الامن وانعدام الخدمات وسيطرة الشبيحه على التهريب والبلطجه في الشوارع السوريه وانتشار الرشوه والكثير من المعاناه للسوريين

  • 108
    رامي

    صاحب النعمه محسود واهل الخليج محسودين على الرخاء والاستقرار السياسي الذي تفتقده نسبه كبيره من الدول العربيه فسوريا ومنذ نشئتها تسمى بلد الانقلابات

  • 107
    راعي غنم..🐐🐐

    د.محمد العوين..الله يعينك ويوفقك لخدمة دينك ومليكك ووطنك وامنه..قل لعرب الشمال: حطوا لسانكم في تمكم.😂💃💃💃✋

  • 106
    جون كنيدي اليعربي

    تعليق مخالف

  • 105
    مواطن

    يجب قفل الحنفية عن هولاء وصرفها على المواطن واخراج ابناءهم من السعودية وتحويلاتهم الهائلة فنحن نسمن من يطعننا وندعم من يقتل ويشعل الحروب علينا (عرب شمال وجنوب) الداخل اخطر بكثير من الخارج.

  • 104
    زائر

    98- وهل رؤساء تلك الدول العربية والممولة من بلاد فارس ليست لهم سيطره على اعلامهم وخاصة قنواتهم الفضائية لعلمك اللي شفناه منهم لا يصدقه عقل لااريد ان اذكره احتراما للمتابعين فمن حقنا الرد بالمثل واكثر

  • 103
    ٧٧

    تعليق مخالف

  • 102
    غير معروف

    سوري محب للمملكه لوسمحت اعطيتا انطباعك عن بشار وحسن زميرة ممكن

  • 101
    غير معروف

    سوري محب للمملكه لوسمحت اعطيتا انطباعك عن بشار وحسن زميرة ممكن

  • 100
    🤔

    31 – (?(عنوبة)?)
    2016-09-01 08:12:51
    خنبقة يقول الأكراد يقدسون المرأة ?اللي لها قدسية هي الأماكن المقدسة مكة المكرمة المدينة المنورة القدس

  • 99
    سوري محب للمملكة

    لاتنسى يأخي ان المملكة مهد الاسلام ومحبتها فطرية وطبيعية في قلب كل مسلم عاقل وبدون مجاملات ولكن انتشار السرطان بالأعلام ادى الى الحاله السوداويه ويجب على كل شخص عاقل وزن الامور وعدم الانجراف

  • 98
    🤔

    35 – (?(عنوبة)?)
    2016-09-01 08:17:15
    لو فيه محجبات ومو حاطات مكياج بالصورة كان قال خنبوق بأنها اخونجية وهي مو اخونجية لكن هو مايحب الحجاب فيتهمها بأنها اخونجية ??????

  • 97
    سوري محب للمملكة

    لا أخي بالعكس تماما المملكة لها فضل عظيم وغير محدود على الامة الاسلامية ويكفي ان الله من على هذه الارض المباركة بالحرمين والنعم وشعبها من اطيب الشعوب

  • 96
    سوري محب للمملكة

    وهل تضمنون ان تكون الحسابات حقيقية!!!!على تويتروغيره من التواصل الاجتماعي!!!
    في هذا الوقت فرصه عظيمة لتأجيج الخلافات وزرع الفتن بالذأت من الصهاينة…
    وكلما اوقدوا نارا اطفئها الله …

  • 95
    غير معروف

    مع احترامي لك مايحب المملكة الا رجالها

  • 94
    غير معروف

    85- وهل الشعب السعودي الطيب ساكت عن قضية القدس اليك المايك تكلم اخي السوري

  • 93
    سوري محب للمملكة

    اسف هلى الاخطاء الإملائية

  • 92
    غير معروف

    مول قلب الطائف اليوم شاهدت بنات الوطن في محلات الملابس النسائيه لكن العامل اليماني والله العظيم جالس قدام المحل واحيانا يدخل ويطلع من المحل للتوجيه وهل البائعات سعوديات او يمنيات يجب المتابعه

  • 91
    سوري محب للمملكة

    وثقوا تماما ان اغلب الامة الاسلامية معكم ولا تلتفتوا الى ابواق الفتنة والحامي هو الله وكل امر يحصل بمشيئته ..

    واللهم بلاد المسلمين من الفتن ماظهر منها وما بطن

  • 90
    سوري محب للمملكة

    واجوا من الاعلام ضبط النفس وترك المجال للعقلاء وعدم الاستماع للرويبضة …ونحن بالنهايه اخوة بالدم والدين…
    هل تعلكون ياأخوتي ان مليار مسلم مستعد للدفاع عن الحرمين وعن شعب المملكة والله يحفظ الامة

  • 89
    غير معروف

    عرب الشمال عندنا مدراء في الشركات

  • 88
    غير معروف

    هذا ما جنته المملكه على نفسها بالطيبه الزايده ومساعدة بعض الدول والجاليات المقيمه بالمال والجاه والدفاع عنهم في المحافل الدوليه بكل قوه يجب ان نلتفت في مساعدعتنا لتلك الدول من جديد

  • 87
    مطقطق

    من زمان ننتظر الكتاب والإعلاميين ..لا صمت بعد اليوم يجب رد الصاع صاعين لكل من يتطاول علينا

  • 86
    سوري محب للمملكة

    والطيبة والشهامة متأصله في كل عربي ومسلم شريف …
    وتلتفتوا الى ابواق الفتنة وكل شخص يمثل نفسه…ومن مصلحة اعداء الامة ان نتفرق…
    واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا…واللهم ادم المحبة بين المسلمين

  • 85
    سوري محب للمملكة

    شعب اللملكة طيب ….
    ولاتزعلوا لايضيع شي عند الله ….
    ولكن ياأخواني القدس هي ثالث الحرمين الشريفين وواجب على كل مسلم شريف الدفاع عنه بغض النظر عن الكلاب التي تنبح…
    ولاتز وازرة وز اخرى…وتحياتي

  • 84
    m

    77 ياذكي طيب ليش ***

  • 83
    🤔

    22 – (?(عنوبة)?) 2016-09-01 09:21:29 الخنبقة ذبحه حب الانفتاح والرقص والنساء والغناء وكل من يخالفة قال انت اخونجي ?____لاحول ولاقوة إلا بالله انت ماتنام ماعندك دوام?

  • 82
    --؟

    تعليق77 احسنت النشر

  • 81
    غير معروف

    زلومة سواق صحته***😂

  • 80
    غير معروف

    انا استقدمت مثل غيري*** 😂😂😂

  • 79
    عبدالله الحربي

    وَمَنْ يَجْعَلِ المَعْرُوفَ فِي غَيْرِ أَهْلِـهِ
    يَكُـنْ حَمْـدُهُ ذَمـاً عَلَيْـهِ وَيَـنْـدَمِ
    السعودية تعطي لوجه الله ومكانتها تحتم عليها ذلك لو ننظر لأهل الفتن لقطعنا علاقاتنا مع كل المنافقين

  • 78
    منقاش

    تعليق مخالف

  • 77
    الى قلم الحريقة ورخال

    حذار من حسابات استخباراتية بعشرات الآلاف تحمل هويات مزيفة من عدة دول منها الجزائر فلسطين سورية وغيرهم تابعة لشبكات الحرس الثوري الايراني المجرم تطعن بالسعودية قياده وشعبا لاشعال الفتنة بين السعوديين

  • 76
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    منقاش

    انا كتبت سطرين أمس لخص مقال البطل العوين كاملا .. ماذا تفعل وزارة الإعلام لدينا ؟ وظفوا 5000 سعودي وأنا معهم ببلاش ننشر مثل مقال العوين ونتتبع فضائح وسقطات الشمال والشرق ونعمل فقط نشر لها بكل اللغات

  • 73
    غير معروف

    *** 😂😂😂

  • 72
    Rima ريما🙇°•🗨

    ختاما اقول لكل عدو يعادي(بلادنا وشعبنا الشريف وحكومتنا حفظها الله ورجال امننا الله ينصرهم واهل السلف الأفاضل)اقول لكل عدو موتو قهر السعودية آمنه بإذن الله اللهم اجعل هذا البلد امنا”والعدو كمل صراخك😂▪

  • 71
    غير معروف

    معظم اهل الشام واهل المغرب العربي مثل البعوض اذاجاك ماترجي منه خير يستغفلك ويمص دمك ويلدغك ويهرب

  • 70
    ابوفهد

    الا نامت عيون الجبناء لابد من محاسبة قطرائيل الرمه (زبالة ايران) ويكرم المتابعين وتوكيل محامين دوليين لرفع قضايا ضد اذناب قطر عرب الشمال مخلفات الاحتلال

  • 69
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 68
    غير معروف

    التعليق لقلم ورحال الماضي ***

  • 67
    Rima ريما🙇°•🗨

    صعب تبون نطرد كل المقيمين اكيد فيه بعض المقيمين شرفاء ونفعو بلادنا وبعضهم اعداء لنا لكن لو نعرف من هو العدو كان رحلناه “”ترى طرد المقيمين يعني تنتهي علاقاتنا بالدول وهذا يفرح أعدائنا”لو تقليل مقيمين

  • 66
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 65
    غير معروف

    عرب الشمال والمغرب العربي معظهم اتباع للبعث اوللاخوان وهاؤلاء هم احقد الناس واحسد الناس واشد الناس عداوة للمملكة واهلها فكريا وسياسيا وعقديا فابتعدو عنهم حفظكم الله قدر ماتستطيعون

  • 64
    صافي ي لبن

    الي يقهرإيران لاتدفع شي وبعض دول الخليج تدفع عنها كل شي مثل قطروبعضهم معك بالعلم زيتيه بالخفاء لاكن هذا الهاتف السريه توقض النائم أن علية أن يصحى للمواطن ويقوم بالاعتماد عليه ونطورة بسرعه مع حب العمل

  • 63
    غريب في وطنه

    اتمنى تحرك مكتب العمل ضد هاؤلا الاشوام المافيا الحقودين والسعوديين احق بخيرات بلدهم اخوي معه بكالريوس ودبلوم ادارة اعمال كل ماراح لشركه لقاهم اشوام وموظفين جماعتهم ويقولون له ما عندنا وظايف والان عاطل

  • 62
    ابوعدنان

    تضل السعوديه فى المقدمه قياده حكيمه مهبط الوحى وقبلةالمسلمين وهل يضيرالسحاب نباح الكلاب
    الكلب ترمى له عظمه واول مايخلص منهايعودالى النباح ياحيف على العرب والعروبه والله لقدلبسوا الذل والهوان

  • 61
    ابوعدنان

    تضل السعوديه فى المقدمه قياده حكيمه مهبط الوحى وقبلةالمسلمين وهل يضيرالسحاب نباح الكلاب
    الكلب ترمى له عظمه واول مايخلص منهايعودالى النباح ياحيف على العرب والعروبه والله لقدلبسوا الذل والهوان

  • 60
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 59
    Rima ريما🙇°•🗨

    مافيه فرق بين إيران وتركيا كلهم دول مو عربية ولهم اطماع وافعالهم الشاهد

  • 58
    غريب في وطنه

    اناشد ملك الحزم تكفى الاشوام سيطرو على التجاره ف البلد حوالات بالمليارات سنوياً واستنزاف لخيرات المملكه وموظفين ربعهم ورواتب خرافيه والعاطلين السعوديين كثر اخذو اماكنهم حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل

  • 57
    عزيز

    كلام جميل **حثالة الشام أقلامهم على وطني الحبيب ولو عندالحثالة شجاعة لوقفو هم بوجه إسرائيل

  • 56
    خالد ناصر

    كفى مجاملات مع عرب الشمال لا يحترمون إلا من دعس عليهم هذه حقيقة

  • 55
    ابوعدنان

    اذا انت اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللءيم تمرداحكام السعوديه تقف مع العرب ضدالعدوان بالمال والكلمةوالوقفه الاخويه والمكافاءه جحودوافتراءوقذاره تخرج من افواههم كذاباوزورا

  • 54
    غير معروف

    هاؤلاء الاقوام اصدق يطلق عليهم بالعائل المتكبر جهل وفقر ودناءة وفيهم من التعالي والحقد والحسد مالله به عليم وينظرون للناس وكأنهم عندهم ذباب اطردوهم فهاذا اقل ما يستحقون

  • 53
    Rima ريما🙇°•🗨

    هههههه شر البلية مايضحك شفت قناة مصرية مذيع يقول هو فيه ايه بتهاجمو مصر وتقولو مانصرو فلسطين ولم يقفو مع فلسطين🚸 الظاهر يقصد المغردين وبعض الاعلام هههه

  • 52
    ***********

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    Rima ريما🙇°•🗨

    قطراىيل 🍌افعالها الارهابية وكذلك تعاونها مع اسراىيل ونجمتهم✡ ترفرف بقطر وبنو ملعب ل اسراىيل كلها موثقة مابين مصور ومسجل وكذلك بنو كنيسه بجنوب لبنان وافتتحها حمد وزوجته موزة🍌قبل كم سنة

  • 49
    صافي ي لبن

    من أعطى الفلسطيني كامل الحريه في السعوديه علية مراجعة ذالك لأننا تحملنا منهم ملا يطاق ولا يقوم عداءبدون ضوءأخضر من قيادات فلسطين كنا عرفات يقوم بانتفاضة بإشارة ويخمدها بإشارة من اصبعة عندما ينال مرادة

  • 48
    *****

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    39- لا اخي فيصل الكلب الذي ينبح لابد ان نسد فمه بحجر فجميع دول العالم تتابع نباحهم ولا نبقى ساكتين حتى نعريهم ونظهرهم ع حقيقتهم

  • 46
    ساقط ابتدائي

    في مثل يقول {{نو تميتوس ان بتيتوس}}

  • 45
    Rima ريما🙇°•🗨

    انبحو يا🐕🐕🐕لايضرنا نبحكم بلادنا فوق وانتم تحت👞👣👣👡

  • 44
    سامي عنان

    عرب الشمال والعراق و اليمن و مصر و المغرب والجزائر وتونس كلهم أعدائنا .

    طالما حكومتنا تصرف مليارات عليهم فنستاهل .

  • 43
    زائر

    انا احلف ان وراء هذه الكلاب المسعوره المهاجمة لنا ولمملكتنا الغالية عدة دول تمدهم بالدينار والدرهم وعلى راسها دولة الشر والارهاب ايران ومطاياها حزب اللات وعاصمة القرارات الاسرائلية الخائنه امارة غطر

  • 42
    Rima ريما🙇°•🗨

    سفارات إسرائيلية و عقود لصناعة الأسلحة لقتل الفلسطينيين وزيارات لاسراىيل وغاز ووو ومع كل هذا واكثر ونجد يمدحون بردوغانهم ولم يسيىون لتركيا !!و يهاجمون بلادنا !!!صدق يصدق الكاذب

  • 41
    معالي المواطن

    أبشركم أن جميع أقاربي وأصدقائي اللي يوجد على كفالتهم وافدين عرب يوم الأحد راح يعملون لهم خروج نهائي وماراح نتعامل مع العرب طول حياتنا العجم أوفى وأصدق منهم بمليون مره

  • 40
    غير معروف

    يعني حتى زواج تزوجتو من عموم الشام وخارج الشام وخارج الشرق الاوسط والان تهاجمونهم بالله وش وضعكم?****

  • 39
    فيصل

    نباح الكلاب لا يضر السحاب

  • 38
    هاشم

    القضيه قضيه العرب تركيا ليس عربيه

  • 37
    زائر

    30- تعليق ****

  • 36
    Rima ريما🙇°•🗨

    نبي من الكتاب الشرفاء واعلامنا فضح كل من يتاجر بالقضية الفلسطينية سواء من بعض الفلسطينين او من بعض الدول العربية وبعض الدول الاسلامية “”مو عاملين نفسهم مع فلسطين وهم من باع فلسطين

  • 35
    زائر من الفضاء

    ياكثر الذبان الالكترونيه القطريه المزعجه لاكن فيه بخاخ للذبان الإلكترونيه صنع في السعوديه الله يعز السعوديه ويقضى على قطرائيل

  • 34
    Rima ريما🙇°•🗨

    تركيا لها تعاون عقود صناعة اسلحة وطائرات مع إسرائيل !حسبي الله على خليفتك بردوغان❄☕ وتمدحه وتحبه اعوذ بالله “”وين الفلسطينيين والاردنيين عن تركيا مايقوون إلا على بلادنا ويظلموننا🕋🕌 #هزلت

  • 33
    زائر

    يعرب احذرو هاذا المخطط القذر وهو الأخطر في المنطقه اليهود هم من صنعو الإعلام لكي تتراشق العربان بينهم

  • 32
    الثقفي

    م 21 معالي المواطن بيض الله وجهك ياوطني وهذا العشم فيكم يارجال السعوديه 👍🏻

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    زائر

    26- ***

  • 29
    غير معروف

    الحمد لله رب ضارة نافعه بدانا نعرف مايدور من حولنا وكنا على النيات الطيبة سائرون . ولكن جزاء الله الشدائد عنا كل خير عملتنا صديقنا من عدونا ..

  • 28
    زائر

    الأعلام الخطر إعلام يخدم العدو قبل الشقيق الأعلام الصهيوني احذروه يعرب خطته القادمه تصدر اكبر عدد في البلدان القريبه منكم وتنتهي العروبه ودفاع عنها مشوار طويل ومدا طويل ابن صهيون مدمر

  • 27
    مـ

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    12 انا احتج على كلامك

  • 25
    مـ

    تعليق مخالف

  • 24
    متأمل

    إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث .. والقافلة تسير واللهث في سعير ، ويا حليلكم يا جراوة شريفة ومطايا القرضاوي وعزمي

  • 23
    العمده

    النابحون ضد السعوديه قاتلهم الله بسبب حسدهم وغيرتهم وحقدهم وتربصهم وأكاذيبهم .السعوديه دائما وأبدا منتصره عليهم جميعا خاصة عرب شمال ألجزيره من بلاد الشام الى حدود تركيا واليونان الله اكبر عليهم حساد👎

  • 22
    غير معروف

    17- تابع تويتر وطالع ردود احرار السعودية ع هؤلاء المرتزقه وستجد مايسرك ..الوطن وقادتنا وشعبنا خط احمر

  • 21
    معالي المواطن

    أي مواطن يوجد على كفالته وافدين عرب يعمل لهم خروج نهائي ويستقدم بدالهم من الهند ولفلبيين لأنهم أصدق وأوفى منهم أنا اليوم عملت تأشيرة خروج نهائي لعدد 9 وافدين عرب كانو على كفالتي

  • 20
    المر

    لان الحسد والحقد مالي قلوبهم لاهمهم القدس من الخير اللي تنعم المملكه والاعارفين مواقفها والا الدول اللي لهم علاقات وسفارات وتحاره مع اسرائيل ماتهجموا عليهم ولاحرقوا اعلامهم لكن الدون مو غريب عليهم

  • 19
    غير معروف

    اجلدوهم يامال الغنيمة وسفروا رعاياهم ليبقوا عالة على دولهم ورؤاساهم الصامتون عنهم ونحن مستعدون كشعب وفي بالعمل في محلاتهم حتى لو ادى ذلك لتنظيف الشوارع فالوطن وقادته وشعبه خط احمررررررررر

  • 18
    زينب...

    انتم يالإعلاميين ردوا عليهم الصاع صاعين ! اكشفوا لشعوبهم حقائق بنود اتفاقيه السلام في عهد كلينتون.والتي رفضها الخونه من رؤسائهم .سيفترضون سكوتكم هذا ضعف !لا تسكتون

  • 17
    طيب المفروض هذا الكلام موجه لهم خارجيا

    اذا اردنا ان نعريهم امام الخلق ويشاهدون ويسمعون الرد . اما تكتبون في صحف داخلية لا احد يقرأها غير المواطن ؟!

  • 16
    احموووووو

    مافي مشكله نرحلهم الى بلدانهم ويرجعو معوناتنا ويعيشو هم وأحقادهم خليها تنفعهم

  • 15
    الزعيم

    تعيش السعودية رغم انوف الحاقدين
    الكارهين

  • 14
    غير معروف

    نعم السكوت ليس جكمة مع هؤلاء الكلاب المسعورة النابحة بموجب الدينار والدرهم ضد ممكلتنا وقادتها وشعبها الكريم يجب ان نعريهم ونظهرهم ع حقيقتهم مع تغيير السياسة مع بلادهم لان رؤساهم صامتون ولم يغيروا ساكن

  • 13
    الزعيم

    تعيش السعودية رغم انوف الحاقدين
    الكارهين

  • 12
    أم بسام

    ترحيل جميع الوافدين العرب من السعوديه مطلب شعبي يجب على الحكومه تنفيذه فورآ لأنهم ناكرين الجميل ولمعروف بعد ماكبرة كروشهم من خير السعوديه أصبحو يشتمون فيها

  • 11
    زينب...

    طيب اطلعوا عالقنوات الفضائية وافضحوهم .مين منهم بالله يدخل صحفنا ويقرا!

  • 10
    زائر من الكَوْاكَبٌ

    تعليق مخالف

  • 9
    عنتر

    تعليق مخالف

  • 8
    من هناك

    حقد دفين ع المملكه العربيه السعوديه وطلعوه انكشفت الاقنعه وبانت انيابهم المسعورين هذا كل مافي الامر

  • 7
    بندر

    مسمار الله ***

  • 6
    صحفي مغمور

    أبغي رأي الرفيق المرصدي أبو العنز الدمشقي البعثي في هذا المقال الرائع للكاتب المميز العوين.

  • 5
    ali

    والله بعض العرب ماينفع فيهم جميل مهما تدافع عنهم وتدعمهم من جميع النواحي مافيهم ثمره ناكرين الجميل . حسبي الله على ناكر للجميل

  • 4
    والد ابراهيم

    للأسف وقت المكاشفه اتى متأخراً بعد ان تشبعت و ادمت عقول الحاقدين و الكارهين على كل ما يسئ لمملكتنا الغاليه و المواطن اصبح اكثر وعي و تفهم ولابد من مصارحته بما يجول في عقول من يجاورنا تجاه الوطن

  • 3
    الصراحة راحة

    عرب الشمال وعرب فلسطين شفناهم عند موت شارون جايين كلهم يعزون بوفاته وحاضرين مراسم التأبين

  • 2
    مسمار

    هؤلاء مرتزقه يبيعون قوميتهم بدولار وكرامتهم قد شيعوها لمثواها الاخير في مزبلة التاريخ وواروها الثرى فلا يضرنا نباحهم فالمثل يقول (( من يركلك من الخلف فاعلم انك في المقدمه ))

  • 1
    ثرثره

    شبعنا من هالسوالف .. عرب الشمال وعرب الشام … وأنتم محضنين على الملايين منهم … اللي عنده دبره يقوم بطردهم على بلدانهم وخلوهم يعرفون أن الله حق ..