الرئيسية / “مريم حسين” تشن هجوماً على منتقديها بعد الفيديو الفاضح والخادش : أنا منفتحة .. المحترم لا يتابعني”!-فيديو

“مريم حسين” تشن هجوماً على منتقديها بعد الفيديو الفاضح والخادش : أنا منفتحة .. المحترم لا يتابعني”!-فيديو

“مريم حسين” تشن هجوماً على منتقديها بعد الفيديو الفاضح والخادش : أنا منفتحة .. المحترم لا يتابعني”!-فيديو

صحيفة المرصد:شنت الفنانة مريم حسين هجوماً حاداً على منتقديها بعد انتشار مقطع فيديو فاضح لها حيث ظهرت ترقص وسط الشباب في ملهى ليلى الأمر الذي أغضب متابعيها وجعلهم يطالبون بطردها من الخليج، قائلة:” أنا إنسانة منفتحة، ومن لا يعجبه لا يتابعني، إذا ظهرت بمسلسل خليجي، ألبس ثيابًا فاضحة، وإباحية لكم الحق تحاسبوني”.

وواصلت هجومها على منتقديها وتوعدتهم بطريقة ظهر فيها تهديد، قائلة:” حياتي الخاصة لا دخل لأحد، لأن سناب شيء اختياري وليس اجباريا، أنت انسانة محترمة لا تتابعيني، وأنت محترم لا تتابعني”. وتتساءل، قائلة:” لماذا لا تبحثون عبر حسابي، لماذا الفضيحة؟، لماذا البحث عن الفضائح، خلاص، حتى اذا ابتليتم فاستتروا”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

177 - الإسلام هو الحل - الأقصى وفلسطين إسلامية
2018-01-04 15:03:31
"المحترم لا يتابعني" سبحان الله وشهد شاهد من اهلها ...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
176 - هربرت جيه جانز
2018-01-04 10:02:41
أن أغلب ما يطرح من فن في أيامنا هذه هي عروض لا تتعمق في الأفكار المجردة التي تخاطب العقل حول المشكلات الإجتماعية المعاصرة، كالعلاقة بين الفن والقيم.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
175 -
2018-01-04 09:45:23
تقصد بمنفتحه أنها لا تلتزم باللباس المحتشم وهذا منكر والافضل تجنب بعض مافي التعليقات من اغراق في خدش الحياء العام
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
174 - علي
2018-01-03 23:20:47
.اضح جدا محترمه… اذا الناس ما انكروا فعلها الفاضح فهم شركاء معها في فعلها .تتميع وتقول حريه شخصيه رحلوه لبلدها وامنعوا دخولها للخليج
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
173 - ابو سعد
2018-01-03 16:06:39
الانفتاح مش كويس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
172 -
2018-01-03 13:11:18
تقول لكم هي منفتحه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
171 - راكان
2018-01-03 11:52:47
وهي صادقه ...الغلطان اللي يتابعها ويجعلها قدوه له
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
170 -
2018-01-03 11:26:00
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
169 - مسعد
2018-01-03 10:50:03
متأكدين إنك ***مو بس منفتحه ولكن وش نقول للعالم الطيبه الى حد السذاجة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
168 -
2018-01-03 10:30:33
هل معنى منفتحه +18 أو شيء آخر؟
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
167 - ابو. بدر.
2018-01-03 08:50:42
اتركوا ***لأهله. وش عليكم منها. تقول لكم أنا منفتحه. دعوها. تمبسط. وتعيش حياتها. خلاخل والبلاء من داخل الله يستر علينا وعليكم. هذا الفن وأهله. وش ترجون منهم. يتعبدون او يحتشمون.
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
166 - متخصص
2018-01-03 08:18:49
والله وجات الشهادة من فمها أنها غير ******
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
165 - محمد البادي
2018-01-03 07:24:10
كويس اعترفت تقول المحترم لا يتابعني يعني هي شاهده على نفسها بأنها *** 😅
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
164 -
2018-01-03 07:00:07
وشفيكم عليها..؟!! تقول إنها منفتحة(!) ***. بس حلو منها.. محترمة وخصوصية مرقص..!!!!
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
163 -
2018-01-03 05:39:14
تقول لنا اذا ابتليتم فاستتروا و هي متصورة ترقص
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
162 -
2018-01-03 05:37:16
منفتحة ،، لها معنى ثاني عند بعض قبايل العرب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
161 - ابو عبدالله
2018-01-03 04:07:46
ربعنا اللي عطوها اكبر من حجمها والا من مريم بن حسين والله ولا شي بس للاسف يجون وينشهرون عندنا وفي النهايه يسبوننا وبعدين من الآخر المره تقول انا ماني محترمه يعني مالها حل لاكن الله المستعان
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
160 - فهدة
2018-01-03 03:46:37
محنا ملزمين فيها حليمة بنتنا مريم ماهي مننا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
159 - فهدة
2018-01-03 03:44:42
يالمغربية حليمة بنت الخليج وجوازها خليجي ويوم ما سولفها كثرت انفصلت من MBC اما مريم مغربية والمثل يقول ياغريب خلك أديب والخليج ماهو ناقص كفاية اللي فيه خليها تسوي السوالف هذي عندكم بكيفكم معها
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
158 - فهدة
2018-01-03 03:41:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
157 - الفقيره الي الله
2018-01-03 03:16:11
الله يسترنا ويرحمنا برحمته ويلطف بحالنا ماتخاف الله هذي الانسانه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
156 -
2018-01-03 02:49:07
المجاهره بالمعصيه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
155 - راجي رحمه ربه
2018-01-03 02:17:32
من عباده الصالحين المقيمين للصلاه الهاديين المهدتين غير ضالين ولا مضلين وان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه والباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه ويجعلنا ممن يخافه ويخشاه ويرزقنا الجنه وماقرب اليها من قول وعمل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
154 - راجي رحمه ربه
2018-01-03 02:15:39
نسأل الله العفو والعافية و السلامه ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وتب علينا أنك انت التواب الرحيم الله يهديها ويهدينا ويصلح حالها وحالنا المجاهره بالمعصيه اشد عقوبه من فعل المعصيه سر لكن الله يجعلنا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
153 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2018-01-03 01:43:31
الحمد لله على نعمة الانفتاح
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
152 - نمت واقف
2018-01-03 01:39:21
طيب استري نفسك ***اجل تحملي نفسك بلا زواج
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
151 -
2018-01-03 01:37:25
الله *** لترجع لأصلها ومكانها الطبيعي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
150 - بخيت الزهراني
2018-01-03 00:53:56
آش معنى منفتحة ،فسروا ،الانفتاح، الله ياخذها،ويحمي ،بلادنا من كل مكروه، والله مافيه طير شلوا، الا السعوديات،بلا مغرب بلا بطيخ،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
149 -
2018-01-03 00:46:02
حامل قبل الزواج كلام طليقها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
148 - ابو امتنان
2018-01-03 00:45:15
خطر على النشى
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
147 - ابو امتنان
2018-01-03 00:44:36
أقول هذي مراه وش جنسيتها اذا ماهي من الخليج تطرد لبلادها لان شعب الخليج ماهم ناقصين هذي الأشكال وإذا كانت خليجيه يؤخذ على يدها وتحال لأقرب محكمه محكمتها شرعا وتنفيذ الحكم بصرامه ويمنع ظهورها لانها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
146 - عبدالعزيز
2018-01-03 00:08:40
اللحم الرخيص دائما مكشوف وامك المغربية وابوك العراقي لو عرفوا يربوك ما طلعتي بهذا المنظر الكارثة انك ما سترتي نفسك وتطلبي من الناس تسترك
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
145 - بدوي
2018-01-02 23:50:23
هذي تمثل كل لبرالي مفتوح الله يستر من هالاشكال
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
144 -
2018-01-02 23:45:29
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
143 - violety
2018-01-02 23:31:32
الرخيص رخيص ,,,
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
142 - الحربي
2018-01-02 23:11:28
صحيح انك منفتحة وبقوة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
141 - الدب العاطفي
2018-01-02 23:05:19
وهل يكون الإنفتاح هكذا؟!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
140 - غيووور علي البلد
2018-01-02 22:52:52
المشكله كان استضافوها الترفيه وجت تلوث مجتمعنا الطاهر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
139 - تراب بوجهك
2018-01-02 22:48:06
منفتحه 90 بوصة ***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
138 -
2018-01-02 22:42:13
*** هزلت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
137 - اههههه
2018-01-02 22:37:27
هي صادقه منفتحه 180 درجه رحم الله امرءن عرف قدر نفسه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
136 - مغربية بربرية انا
2018-01-02 22:18:58
وفضائح حليمة بولند ما موقعها من الاعراب او لانههههها خليجية
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
135 -
2018-01-02 22:10:03
منفتحه على الآخر لاتعنينا ولاتمثل المساء***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 475 )
134 - ana wbas
2018-01-02 22:09:49
وسيعت وجه شوفونى فقط بسنابي لاتشوفونى بسنابات اخرين فضحوها ونشروه بحركات خادشه وتقول لاتصدقون سنبات الاخريين على مين تضحك لاحول ولاقوة الا بالله الى يختشون ماتو
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
133 - عبدالرحمن بوكرشه
2018-01-02 22:06:34
سبحان الله هي معترفه بأنها مفنفتححه يعني مادري شلون أوضح اكثر من كلامها فعااادي يعني هاذا زبده الكلام 💁‍♂️
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
132 - انا انا
2018-01-02 21:54:32
اصلا هي من زمان منفتحه توكم تدرون
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
131 -
2018-01-02 21:33:40
فتحوا راسك ما درينا عنك
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
130 - صنيتان
2018-01-02 21:29:12
خلاص تزوجت وتتطلقت ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
129 - خالد
2018-01-02 21:28:16
الانثى الي تحترم عقلها ما تتاجر بجسدها
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
128 -
2018-01-02 21:26:36
هاذي وراها محامين خرفان طحاطيح معلمينها الاحكام ***
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 995 )
127 - فهد
2018-01-02 21:23:28
مافيه اكثر من كذا وضوح المحترم او المحترمة لا يتابعها. ادعوا لها بالهداية احسن من السب والشتم.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
126 -
2018-01-02 21:05:15
من زينك انتي ترى لا يجوز شرعا انا تكشفي وجهك وشعرك وترى القبر قدامك
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
125 - قوندا
2018-01-02 20:52:39
نعم انتي منفتحه***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
124 - ابن عدوه
2018-01-02 20:49:17
يخي بعض الناس ميفهم هي تقول انها ملود
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
123 - منتحي
2018-01-02 20:48:02
عليك من الله ماتستحقين ***
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
122 -
2018-01-02 20:45:49
مافي غير تلبيق عليك بها يالجسمي روح والقلب يدعيلك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
121 - مخلص
2018-01-02 20:44:24
صدق ماتستجي اذا بتليتو استترو
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
120 - zzz
2018-01-02 20:40:34
كم بوصة تقريباً؟!
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
119 - كجمغلو
2018-01-02 20:20:45
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
118 -
2018-01-02 20:09:13
نكمل ونختم بتعليق اخير ..بعد ان وضحنا امورا عن الموازنه الشرعيه فيما يخص الرجل ايضا المرأة تجدها مثلا باره بوالديها وتتصدق وتصل ارحامها ولكن سافره ولا تهتم بالحجاب ولا العفه فالتغريب واضح جدا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
117 - حمود
2018-01-02 20:03:32
الشرهه على البلد التي لم تراعي مشاعر مواطنيها واطلقت لهم العنان للمجاهرة بالفسوق وتهدين مواطنيها بمقاضاتهم
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
116 - ريان
2018-01-02 19:59:17
يا ثقل دمك..شوف لما تعطي حرية للأجنبي حرية تخالف عادات وتقاليد البلد يستقوي بالنظام الي ما احترم أبناء البلد وسلط الأجنبي عليه
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
115 - غالب غلاب الغالبي
2018-01-02 19:59:10
حسبي الله عليك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
114 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-02 19:53:35
من يكون متضايق يبين على وجهه وانا ماشوف فيك ضيقه 😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
113 -
2018-01-02 19:53:11
هذي تطرد من الخليج لانها *** ياغريب كن اديب ولابد من محاسبت جميع من يتطاول علي العفه واذا تبي تتبرج تروح دول ثانيه لاعندهم لادين ولامذهب والباب الي يودي مايرجعك لديارنا النظيفه العفيفه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
112 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-02 19:52:17
يعني قصدك تفعلين اللي تبين وماحد له شغل لاتشاهدني وخلاص يعني ههههه لو على كذا كان الكل داس القانون لا بل فيه قانون يحاسب كل من يسوي حركات او افعال غير لائقه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
111 - محمد
2018-01-02 19:50:16
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
110 -
2018-01-02 19:48:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
109 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-02 19:48:35
يعني الرقص لازم عند الذكور وعرض للجسد😤
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
108 -
2018-01-02 19:45:58
98 ، 103 الله يهديك يا وافد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
107 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-02 19:45:53
لبسها فاضح لاصق مثل لبس عمال النظافه كامل من الرقبه للقدم كما في الصورة وهي ترقص !يعني ماتدرين بأن الملهى الليلي به تصوير يعني ماتدرين ان الصحف تنقل كل شيء يصير اويفعله المشاهير !
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
106 - زائر
2018-01-02 19:31:42
مدام هده تصارفاتها لم زوجها في السجن
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
105 -
2018-01-02 19:13:48
تكمله تعليق 99 كما ان الرجل الذي يشرب الخمر ويزني ويذهب ﻷماكن الفسق والدعاره قد اشبع حانب من شعب اﻻيمان ملتزم بصلاة الجماعه وافشاء السلام ويساعد الفقراء لكنه هامل جانب النهي عن المنكر وهذا هو التغريب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
104 -
2018-01-02 19:06:18
تكمله ت99 لهذا نجد الان مع المدارس المعاصره لها طريقه تغريبيه واضحه كأن تشبع جانب الامر بالمعروف كالذهاب لصلاة الجماعه ويتصدق ويفعل بعض الصالحات واشياء اخرى من شعب الايمان ويتم اهمال النهي عن المنكر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
103 -
2018-01-02 19:01:04
لو تجي بنت تنصحها وتنتقد سلوكها وتصرفها ولبسها وجرأتها قال عنها انتي عانس انتي معقدة انتي مقهورة وغيرانة منها واذا قلت له خل اختك تطلع مثلها وتسوي مثلها وتلبس مثلها قام يهاجمك ويشتمك🙄 طيب ليه التناقض
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
102 - الحقيقه المدفونه
2018-01-02 18:59:25
هذي اذا مثلت أفلام اباحيه احسن لها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
101 - حلم الوطن
2018-01-02 18:57:28
لاتتابعونها وهي صادقه أصلاً لولا انها تلاقي فاضين يتابعونها ****وتترك السناب من نفسهاتذكرت مثل عربي ( يا زينة الخلاخل والبلاء من داخل ) ( من شان وجهه شان طبع ) ( عاده شينان وزد فسى ) 👌👌
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
100 - 77
2018-01-02 18:51:01
ماذا عن ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
99 -
2018-01-02 18:51:00
يقول احد المشايخ في قضية الموازنه ما بين امور الدين كاملة لا ان يجتزىء من امور الدين ما يريد ويترك البقيه كأن نرى فاسد يلتزم بالصلاة واماطة الاذى عن الطريق ويصل رحمه ويبر والديه لكنه فاسد من جهه آخرى
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
98 -
2018-01-02 18:50:53
محد عطاها قدر وقيمة الا ال🐑🐑 يمدحونها ويتغزلون فيها ويلهثون وراها وصلوها للسماء من المدح والتطبيل حتى بعضهم يعرض عليها الزواج ويرمي فلوسه عليها وكل مانزلت لها صور ومقاطع طاروا فيها وانواع مدح فيها
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
97 -
2018-01-02 18:49:07
تفاهات نطائح مترديات
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
96 - أصيل
2018-01-02 18:47:40
كلنا ندري إنك ( منفتحة ) لكن إذا بليتم فاستتروا ولا تنشرون أفكاركم المتطرفة في مجتمعنا المحافظ المحترم .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
95 - توفيق
2018-01-02 18:43:10
هو بس انتي منفتحة حتى خنبوقة المطلقة منفتحة. والان واضح انها ذبحتها الغيرة منك !
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
94 - 77
2018-01-02 18:41:22
نشر أفكار تنظيم “/***”
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
93 - طماح
2018-01-02 18:40:00
هي صادقه إنسانه منفتحه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
92 - أم فهد
2018-01-02 18:39:54
هذه ****تجاهر بالمعصية ولكن الشرهة ماهي عليك على اللي خلاك***يامغربية الفجر ابا عن جد ****
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
91 - راعي القلاده،،!!!
2018-01-02 18:37:27
مجاهرات با**** هي والكويتيات وغيرهم وللاسف لهن من يحميهن من العقوبه اصبحن لايتوارين عن اي شي ويطلعن بالسنه حداد اخرجو الايرانيات والمغربيات وكل **قبل لاتطولنا العقوبه من الله جميع
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
90 - ___
2018-01-02 18:37:02
يعني عبارة منفتح امر لا يعجب المحترمين . هذي افضل ما جاء منك . الانفتاح ليس اخلاق المسلمين في اي شي فيه كلمة انفتاااح .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
89 - د. سيف
2018-01-02 18:35:59
بالفعل غريب ردة فعل الناس اتجاهها .. هل كانوا يتوقعون ان تكون خطيبة وداعية إسلامية في احد المساجد ؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
88 -
2018-01-02 18:33:52
صح لسانك المحترمين لايتشرفون بمتابعتك
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
87 - 🙂 ابن القرية 🙂
2018-01-02 18:32:00
(( كل أمتي معافًى إلا المجاهرين )) حديث شريف .. يعني يغفر الله للعاصي دامه ساتر معصيته .. أما المجاهر بها فلن يغفر الله له إذا مات عليها . ولكن باب التوبة مفتوح مالم تغرغر أو تقوم القيامة ..
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
86 -
2018-01-02 18:31:50
الله يعافيها ولايبتلينا تبي الشهرة حتى لوتبيع سمعتها وسمعة اهلها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
85 - هتلر....
2018-01-02 18:28:44
اقلب القدر على فمها تطلع البنت لا مها.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
84 -
2018-01-02 18:24:27
وهل في مسلسلاتها تتعلم منها بناتنا الادب حرام هذه تعيش ب ارض الخليج دقيقة واحده لان نظرت الغير لها خليجية الفنان يطبطب على .. وهي تغني فاقده ولا عندها مشكلة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
83 - اول 1
2018-01-02 18:21:52
يجب طردها فوراً من السعودية ومنعها من الدخول اليها مره اخرى.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
82 -
2018-01-02 18:19:03
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
81 - بخيت الزهراني
2018-01-02 18:09:44
المهم انها ماهي سعودية ،مالنا شغل فيك اعملي مايجوز لك، مالنا خَص فيك ولا في فنك،كل شي عايد لك وفنك لا يهم السعوديات ولا السعوديين ،عندنا كرامتنا وعا داتنا وكلا يعمل بأصله ،صح وإلا أنا غلطان ،ودمتم ،
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
80 -
2018-01-02 17:56:58
قلبك عامر بالايمان انتي مكانك مش هنا انتي مكانك فووووق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 385 )
79 - Totoo
2018-01-02 17:56:04
يا ابو عادل كلامك صحيح بس انت واحد من الف سعودي نظرته كذا عن الاجنبيات لابعد ازيدك يبغون فلوسك وماعليهم وانت ماتعرف اصلها من فصلها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
78 - ابوعبدالله
2018-01-02 17:52:25
كل قصتها ومن الاخر انها تتبع اي طريق يؤدي لكسب بعض المال بدون قيد او مبداء والبنت مراءة امها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
77 -
2018-01-02 17:52:25
هذي ***الاثرياء ومو بعيده تلقى فيها ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
76 - الودعاني
2018-01-02 17:49:17
صادقة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 - عاطل
2018-01-02 17:48:22
البنت منفتحة ياتنفتحون وتابعوها ياتنفتحون وكمان لا تتابعوها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
74 -
2018-01-02 17:46:28
الله يقوي ايمانك دنتي منفتحه اوي من زمان 😀
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
73 -
2018-01-02 17:43:01
ت 72 عندك مثلهم والبقية بالطريق يبون فرصة يعني غيرهم راعي دين اضحكتني ياهذا سياسة الاستشراف شغالة عندكم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
72 - ابو عادل
2018-01-02 17:38:04
شعوب لم تنشأ على تربية دينيه لا في المدرسه المختلطه التي لا تدرس الدين ولا في البيت الذي قل من يصلي فيه عدا من بلغ من العمر عتيا ولا في الشارع الذي ترى فيه الغرائب ولا تحدثني عن ا***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
71 - عبدالواحد
2018-01-02 17:36:22
تتمة نتشرف لان مريم حسين تمتل المغرب ،هي حرة ،انتم ملكيف اد ما عجبكم لا تتبعوها لاحضت سبحان الله انتم غير منتجيين ملاقيف تتبعو الانسان وحسوديين،لو اتحت لكم الفرصة لا عملتكم اشد**** وهي ما سو
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
70 - عبادي الهلالي
2018-01-02 17:36:02
ذكرتيني ***يا ام حسين . نفس النبره ونفس الكلام ونفس الفعل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - سعد
2018-01-02 17:35:30
يالربع قسم بالله ان هذي *** وش ترجون منها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 - فهد12
2018-01-02 17:35:26
كلامها سليم بل ومسكت.... المحترم لايتابعها
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
67 - ابو عادل
2018-01-02 17:34:46
المشكله ان الشاب السعودي يرى حال الاجنبيه وكيف مصير ابنه لو تزوج وبعد هذا يمتدحها وينقص من حق ابنة وطنه العفيفه يا ساده انظروا لنموذج المغربيه وكيف تربت وكيف دينها وعاداتها لا تقول هذه غير بل الكل كذا
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
66 - عبدالواحد
2018-01-02 17:33:16
يا اخواني دائما تتكلمون على المغرب كأنها دولة كافرة ،لمعلوماتك البلد الواحيد لفيه مسلمون سنة 99.9 ،ولمعلوماتك اكتر دولة حفضة القران والعلماء.انتبهو ،حتى مريم حسين رغم ان ابوها عراقي نتشرفو بأن تمتل
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
65 - عبدالرحمن الشهري
2018-01-02 17:30:52
طلعوا علينا هذي الايام بمصطلحات مثل اطلالة جريئة وإنما جرائتها على حدود الله التي امرها بالستر فتجرأت على الله وكذلك منفتحة وفعلا منفتحة على اوامر الشيطان (ينزع عنهما لباسهما)
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 - ابو سليمان
2018-01-02 17:27:10
اللهم ***وافضحهم على الملاء
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
63 - سارا الغربية
2018-01-02 17:21:34
تحتاج إعادة تأهيل عشان تتقبل حياتها الجديدة لانو من فضحها طليقها وانفصل عنها احس انو صارت تصرفاتها مو طبيعية
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
62 - محمد
2018-01-02 17:20:01
المحامي حقك ***** قلة ***ماعد به احترام للذات والنفس ناس ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 - مرسال غامد
2018-01-02 17:13:25
اللهم أشغلهم في انفسهم واكفي بنات وأبناء المسلمين شرورهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
60 - مطقطق
2018-01-02 17:13:23
من تذهب إلى هذه الحفلات حتى لو لم ترقص ليست محترمة أبدا بل ***وكذلك الرجال.هذه أماكن ل***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
59 - مجتاز الاهوالي
2018-01-02 17:12:22
انتي ***مو منفتحة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
58 - الجال
2018-01-02 17:09:54
الحمدلله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - المفكر
2018-01-02 17:08:58
من زين حياتك الخاصة ،تقول على مااعتقد انكم مسلمين طيب يا بنت الناس كل مره تطلعين لنا بموال اشغلتي الامة الاسلاميه بالحركات الي مارات تنتهي لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم،، وللاسف الام ترقع لها .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
56 - من جيزان الفل
2018-01-02 17:08:19
وهي صادقة المحترم لايتابعها كويس عارفة نفسها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
55 - العنزي
2018-01-02 17:05:54
شوفوا بس ردها قمه ***الاخلاقي. تقول اذا بليتوا فاستتروا انتي اللي ماسترتي نفسك والله اللي فضحك ع رؤوس الأشهاد حتى اللي يتابعك يعرف قيمتك.****
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
54 - قصيمي
2018-01-02 17:05:34
لحول كل شوي مسويه فيه اقول خليك لخدمت ولديكي افضلكي وإذ انكي منفتحه لا تكلمين با العربيه خليكي انجلس أوكي ثنكيو هاي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
53 - سكوبي
2018-01-02 17:05:29
الشرهه ع. حكومة دبي اللي سامح لها وأشكاله. تسمح لها ان تظهر فيديوهات. ****
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
52 - قصيمي
2018-01-02 17:04:34
لحول كل شوي مسويه فيه اقول خليك لخدمت ولديكي افضلكي وإذ انكي منفتحه لا تكلمين با العربيه خليكي انجلس أوكي ثنكيو هاي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
51 - مواطن كحيان منتف
2018-01-02 17:02:20
قلم الحقيقه تسلم يدينك وتسلم لسانك
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
50 - أنا منفتحة .. المحترم لا يتابعني
2018-01-02 17:02:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
49 - مواطن
2018-01-02 17:01:23
السخيف الي يتابع هالنوعيه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
48 -
2018-01-02 16:58:46
***منفتحه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 -
2018-01-02 16:56:45
فكت السكررررره😏😏😏
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
46 -
2018-01-02 16:56:32
منفتحه صح هذه من زمان عرفناها انك ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 33,523 )
45 - قلم الحقيقه
2018-01-02 16:55:49
خلاص سافري لموطنك الأصلي المغرب اذا كانت معلومتي صحيحة وافعلي مايحلو لك هناك وخذي سناباتك وصديقك المتواجدة عنده مشاهدك الفاضحة معك ***فوق أرضها ماشئتي. وقتها لن تجدي الاماراتيين يطاردونك ويحاكمونك
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
44 -
2018-01-02 16:55:16
هيما اللي سوته ذي مافيه كسوف والتحرش في بياعه المكياج كسوف ههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 25,165 )
43 - إنسان منصف
2018-01-02 16:53:03
الحين سافر للامارات ،،،،***،،،،،مصرح لها ،،،،،اذا قانونهم يسمح،،،،،،أنتم مالكم ومالها،،،،،،،😂😂😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 33,523 )
42 - قلم الحقيقه
2018-01-02 16:52:40
مافعلتيه وخرجت مشاهده ومقاطعه في سناب الشخص الذي ذكرتيه ولانعلم ماهي حدود علاقتك به ولايشرفنا معرفة ذلك لكن واضح أنها لاتتوقف عند حد معين تعاقبك عليه القوانين الاماراتية لأنها دعوة علنية ***.
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 25,165 )
41 - إنسان منصف
2018-01-02 16:51:54
الإمارات قانونها يختلف عن السعوديه،،،،،،،،ليش تبونها تلتزم بقانون السعوديه ،،،،،،والإمارات فيها أشد من هذه المناظر،،،،،،،ومصرح قانونيا لها،،،،،،اذا هي ما اخطات ابد،،،،،،😂😂😂
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,165 )
40 - إنسان منصف
2018-01-02 16:50:02
القانون فقط هو اللي ،،،،،،يقول انت على حق او على باطل،،،،،،مسلمه او مسيحيه او يهوديه،،،،،،،وش حشركم بخصوصيات الناس،،،،،،،هل هي *** مثلا،،،،،،ابد 😂😂😂😂😂
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
39 -
2018-01-02 16:49:55
الامارات نموذج للطهارة والنظافة والاستقامة والتقوى ههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 25,165 )
38 - إنسان منصف
2018-01-02 16:48:12
كلامها صحيح،،،،،،،،ايش دخلكم فيها ،،،،،،،مادام القانون يسمح ،،،،،،ليش تتابعونها،،،،،،،وتقزونها،،،،،،،انت مقصر الثوب ومطول اللحيه وتقز فيها ،،،،،😂😂😂😂
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
37 - مواطن كحيان منتف
2018-01-02 16:48:04
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - hima
2018-01-02 16:46:21
كلامها صادق هذه الانسانه الطبيعيه الحره,ولكن كيف تشرح للملاقيف النكديين مدعيين الفضيله,اللي يبحثو عن خطايا الناس وهم معدومين خطايا وذنوب لابارك الله فيهم.
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 33,523 )
35 - قلم الحقيقه
2018-01-02 16:44:45
الاماراتيين الذين قدمو فيك بلاغ معهم كامل الحق أن يوقفوك عند حدك وحدودك.لأنك من خلال مقاطعك أو فضائحك التي اعترفتي بتواجدها عند غيرك ثم تزعمين أنك بنت اماراتية ومحسوبة على وطنهم فيه اسائة بالغة لهم.
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
34 - حازم
2018-01-02 16:44:04
لا زال يهذي وصدق نفسه المسكين انه ذو رأي وفكر مع انه ساذج وسطحي التفكير وواضح انه يعاني من عقدة النقص ونرجسي وتفكيره مثل تفكير السذج فمن هو
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - المشاكس
2018-01-02 16:43:53
الله لا يبلانا هذه *** وليست منفتحه واكبر دليل انها تجاهر بالمعصيه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
32 - منصف
2018-01-02 16:43:35
هي صادقة .. منفتحة وحسابها فيه فضايح
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 -
2018-01-02 16:40:21
اغلب الانفتاحيات لهن علاقة نسب في بلد بالظاهر محافظ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
30 - عناد
2018-01-02 16:40:07
كلامها صحيح .قد تكون أمرأءة ***فيغفر الله لها وقد يكون زاهد فيدخل النار كل شيء برحمة الله وسخطه.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
29 - محمد الشهري (🌍)
2018-01-02 16:39:26
تعليق 26 فديته ياناس للدار وحشة 🌹
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 33,523 )
28 - قلم الحقيقه
2018-01-02 16:36:44
***ليس لها حدود أو قيود.تتباهين أمام نفسك أن لك مقاطع خادشة للحياء وفاضحة وفي سنابات غيرك لشخص آخر على حد وصفك ثم الأمر عادي عندك وليس في الأمر مايخجلك أو ينقصك.عجيب أمرك.ماذا تريدين أم يطلق عليك؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 385 )
27 - Totoo
2018-01-02 16:34:28
مسكينه امحق من انفتاح ***وهي ودها استغفر الله (يارب لاتبلانا)
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 385 )
26 - Totoo
2018-01-02 16:33:46
محمد الشهري مرته بالبيت مسوي اسد عليها ويتغزل ***لا ويقول مرته مقصره وهو مو مقصر معها بشيء ولايدفع عليها ريال وفلوسه لغيرها
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
25 - الله ياخذ بيدك
2018-01-02 16:33:16
اسال الله ان ينير بصيرتها ويرزقها الصلاح والهدايه ويغفر لها ما تقدم ويعصمها فيما هو آت ويهدي ويغفر لنا وللجميع امين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
24 - بصائر للناس
2018-01-02 16:32:39
خطط الاعداء وسعيهم إلى تغريب الدول الاسلامية، مآلها للفشل لإدراك الشعوب الاسلامية ووعيهم بأن ما يقوم به ادعياء الحرية يخالف صريح النصوص، لذا يطالبون بمحاسبة هذه اللبرنجية وطردها شر طرده، لا مرحبا بكم.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
23 -
2018-01-02 16:27:30
طاعة الشيطان في النار ..... عصاية الشيطان في الجنة
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
22 - محمد الشهري (🌍)
2018-01-02 16:27:16
ماعليك فيهم يا امي وأبوية وريحه هلي بس لي طلب ليه مانتزوج وأعطيك مهرك 500000 الف الكذب خيبه ما بقول مليون مليونين وأصير مهايط اعطيك 500000 من غير 4 كليو ذهب والسكن تدليلي قصرعالي وكل شهر سفرية وهذاوعد
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
21 - بصائر للناس
2018-01-02 16:25:53
لم نشاهد مقاطعك إطلاقا، وهذا ليس إنفتاح انما قلة حياء ووقاحة، وليس لك اي حق في ذلك او حرية، بما انك رضيتي بالاسلام دينا وقبلتي احكامه، يجب محاكمتك وعقابك لمخالفتك احكام الاسلام وقوانينه التي قبلتيها .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
20 - حنفي
2018-01-02 16:25:26
هذي ***غطت ع جميع ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 -
2018-01-02 16:19:46
***تعبانه مررررررررررره !!!!!????
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
18 - فاهم صح
2018-01-02 16:14:00
دمك تقولين اذا ابتليتم فاستتروا لماذا لم تستترين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
17 - ............
2018-01-02 16:11:24
فعلا المحترم ما يتابع مثل هذي الاشكال كلام صحيح لا جدال فيه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
16 -
2018-01-02 16:10:39
قال القرد للنعامه بتزوجك وسترعليك قالت النعامه اولا استر مقفاك... ونتي قلتي منفتحه يعني لاينفع النصح لك لاكن القانون يقفك عند حدك لان هناك خدش للحياة
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
15 - دباسه
2018-01-02 16:06:15
كفو والله ، تعجبني صراحتها وعدم النفي أو تكذيب الآخرين ، لكن لستُ مع الأنفتاح الإخلاقي بهذا الحجم يا مريم ؟! ليت لكِ من أسمك نصيب !
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
14 - محد قال لي
2018-01-02 16:03:46
كلامها سليم وش دخلكم فيها أعوذ بالله منكم يانفسيات .. تكلمت ب أدب وماقعدت تسبسب وتطول لسانها بكل ذوق فهمتكم ان مالكم شغل فيها
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
13 - ابومازن الصبيحي
2018-01-02 16:03:44
وأذا ابتليتم فساتتروا .؟ هذا ينطبق عليك .
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
12 - لانتشرف بمشاهدة المقطع وكتفينا بالعنوان @@ وياكثر المنفتحين على هذا الكوكب
2018-01-02 15:59:53
وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ۖ ذَٰلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ (19)@@ وَجَاءَتْ كُلُّ نَفْسٍ مَّعَهَا سَائِقٌ وَشَهِيدٌ (21) @ @يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلَأْتِ وتقول هل من مزيد
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
11 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-01-02 15:56:09
يا ترى .. منهو اللي سوف يأخذ وزره ووزير من بعده يا منفتحة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 -
2018-01-02 15:55:52
علشان كذا اتطلقت اي انسان مهما كان يحب الحشمه والستر آخر الزمن تكثر الفتن الله يهديها الدنيافانيه والانسان محاسب عن كل صغيره وكبيره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - علي. العمري
2018-01-02 15:54:11
من ال*** الي يتابعك.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - ابو منارالد
2018-01-02 15:52:50
هو كل واحد ينشر ** قال اتصلت على المحامي ترى الحامي الله ياخربانه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 - صدقت هي منفتحة!!
2018-01-02 15:52:26
تقول لكم هي منفتحة... وإذا أنت عندك غيرة ومحترم ..الخ لا تتابعها. لا تتفرج ع المقطع وبعدين تسب وتهدد... عندك مشكلة روح للقانون. المجلات والمواقع يبغون متابعين فينشرون الأخبار "ببراءة" يعني نقل فقط
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - مـ
2018-01-02 15:50:05
ام السعودي اهلا وسهلا اخثريها وقولي اذا بليتم خليتي فيها ستر بس عندي سؤال وش فرقت عن الل ************
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 - فعلا
2018-01-02 15:47:26
مريم حسين انسانه ذكيه وَيَا اخي ايش تبغى فيها يعني عشان صدمتك وقالت لك لا ما أبغاك تقوم تفضحها
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
4 - هناك ملكان كريمان عزيزان عن يمينك وشمالك يتابعانك حتى في أعز انفتاحاتك
2018-01-02 15:47:07
سلمتي ام دشدقتي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - ابو جمل
2018-01-02 15:46:38
الحمد للله ان المحترم لا يتابعك لا انتي و لا اشباهك خلي الحثالة تتابعك و متعيهم بكل ما تملكين
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 9,904 )
2 - بلادي زوينا
2018-01-02 15:46:32
قد أيش الفتحه يا ترى !!
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
1 - أبو -- وديااااااااان
2018-01-02 15:43:12
أكيد منفتحة مايبيلها معلم
لا يعجبني(3) اعجبني(9)

أضف تعليق
كاريكاتير