شاهد .. إيرانية: نظام الملالي أجبرنا على بيع أجسادنا بسبب الجوع والفقر!

شاهد .. إيرانية: نظام الملالي أجبرنا على بيع أجسادنا بسبب الجوع والفقر!

صحيفة المرصد-وكالات : أكدت سيدة إيرانية تتحدث باللغة الفارسية أن ممارسات النظام الإيراني سببت كارثة للشعب وأجبرت بعض النساء على بيع أجسادهن والبغاء.
وبين مقطع فيديو متداول على نطاق واسع، السيدة وهي تقول “أجبرنا على بيع أجسادنا وعلى البغاء بسبب الجوع والفقر، فيما تصرف سلطاتنا كل مواردها على الإرهاب وخراب دول لا تعنينا”.

وتزايد أعداد قتلى المظاهرات الإيرانية مع دخول اليوم السادس لاندلاع المظاهرات في جميع المدن الإيرانية ضد نظام الملالي.
وتدل المظاهرات على أن الشعب الإيراني بدأ يكشف عن غضبه من كل التيارات سواء من المحافظين والمعتدلين، إضافة الى المرجعيات الدينية، بما يؤشر على احتمال سقوط النظام.

ومع تصاعد الغضب لليوم السادس لن يكون بإمكان نظام الملالي الهروب إلى ما لا نهاية من تكلفة هذا الغضب الشعبي، خاصةً وأن الملفات العالقة ستبقى موجودة حتى لو توقفت المظاهرات، وأبرزها وجود مئات الآلاف من المعتقلين، والتدخل العسكري في دول عربية، وتفشي الفساد في كل الدولة الإيرانية، ووجود مظالم لقوميات وأعراق وأديان ومذاهب

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

33 تعليق

  • 33
    المسكين يستلم 1983

    صحيح المثل اذا رئية مصيبة غيرك تهون مصيبتك راتب تقاعدي 1983ريال وساكن في اجار مصاريف بيت واطفال والضرائب مولحقتنا في كل بقاله ومحل تجاري وغيره

  • 32
    loving liberal

    اللهم الطف فيناولاتلحقنامانكره انك انت العزيزالدائم الغني الذي لايفقراللهم انزل علينابركات من السما والارض تهيننابا الجوا لخلقك وارفع هذا البلاء الذي حل بخواننا الايرانيين من جور الجائرين ياودود

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 28
    اغلب المعرفات والردود هم من عيال شريفه

    نهاية دين المتعة والجنس قرييب .. وتلحق بهم دويلة الخساسه قطرائيل عيال شريفه

  • 27
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    الحمد لله على نعمة الاخلاق

  • 26
    الى 20

    انتم الزيود حشرنجية في كلش تقلعوا علقوا بصحفكم

  • 25
    غير معروف

    التدخلات الخارجية مصيبة نكيد لغيرنا ويردها الله علينا آخرها بالأردن

  • 24
    من انتم

    🙂

  • 23
    القادم مذهل

    تعليق مخالف

  • 22
    هدى

    عفيه ع الشعب السعودي الي يفهم فارسي هههههههههههه

  • 21
    خالد

    اجل ايش انقول احنا بالفقر الي عندنا

  • 20
    التبع اليمني

    18 – وارف
    2018-01-03 00:02:40
    يقول المثل العربي تموت الحره ولا تأكل من ثدييها {{كان ماتوا نصف فقراء وطنك ام تدعي انه لا فقراء في وطنك تكون احمق}}

  • 19
    غير معروف

    ت15 عند **** يلعب غميمه بعد مايخلص يترجملك 😜

  • 18
    وارف

    يقول المثل العربي تموت الحره ولا تأكل من ثدييها

  • 17
    ناصر

    حسبي الله على كل. ظالم يجوع الناس ويفقرهم

  • 16
    💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚

    العنيد هل أنت مسلم. قذف وسب وتلحق خلق الله إصلاح حالك أعوذ بالله اتق الله فيما ينطق به لسانك.

  • premium medal
    15
    العنيد

    وين قلومه الرافضيه تترجم كلامها والله مدري ايش تقول .. مافي واحد رافضي يتبرع ويترجم كلااامها تكفون يعيال الخميني عادي 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    14
    برق _ الحرم

    (((((أهم المعضلات في اذلال الشعوب المسلمة: نظام الملالي أجبرنا على بيع أجسادنا بسبب الجوع والفقر! ))))

  • 13
    14

    سبحنك ربي يا من تقول لشي كن فيكون

  • 12
    التبع اليمني

    إيرانية: نظام الملالي أجبرنا على بيع أجسادنا بسبب الجوع والفقر!{افقار الناس يفتح لهم باب الرذيلة ليعتاشوا ويعيشوا اطفالهم والخوف على غيرهم يسلك طريقهم فالفقر والبطالة تحد الناس على الرذيلة}

  • 11
    تهامي من ارض الوطن

    باذن الله سوف يسقط وسوف ندعوا الله سبحانه بهذا

  • 10
    فرصـــــــــــــــــــــღ

    المتظاهرون في مدينة شيراز يمزقون صور المجرم قاسم سليماني قائد ميليشيا فيلق القدس الإرهابي

  • 9
    مستـ❌ــر

    نساؤهم تفضح دينهم .. !!

  • 8
    ماوراء الارجنتين

    عمائم الفتن والقتل والدعارة والإضطهاد والإرهاب إلى مزبلة التاريخ

  • 7
    غير معروف

    قصدكم الولي الخنيث او متعه المتمتع باجساد النساء المجوسي الحقير

  • 6
    الشيباني

    ماذا عساك قائلة ياقلم الرقاصة والنظام الإيراني أجبرت بعض النساء على بيع أجسادهن والبغاء..؟؟

  • 5
    غير معروف

    اللهم ارنا بهم عجايب قدرتك امين

  • 4
    سنونو

    الإيرانيون شعب بسيط يحب أن يعيش بخبرات بلدة التي استولى عليها الولي السفيه وضيعها على دعم المليشيات والحروب في بلدان أخرى والتي لا ناقة لهم فيها ولا جمل

  • 3
    فهد12

    المشكلة لم نسمع اي تنديد او تهديد من حقوق الانسان وكلاب الامم المتحدة والهيئات الاغاثية

  • 2
    ,

    النظام الايراني يفرض الضرائب على شعبه

  • 1
    غير معروف

    الحمدلله على نعمة الاسلام