رئيس التحرير : مشعل العريفي

سعوديات يتفاعلن مع "فستانك لغيرك".. و" لجين الهذلول" تكشف عن الهدف من المبادرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلنت جمعية خيرية في السعودية، عن إطلاق حملة جديدة تستهدف تبادل الفساتين بين نساء المملكة، والذي يعد جزء من مشروع خيري أكبر يقوم على توزيع فائض كل ما يحتاجه الإنسان بدلاً من رميه، كالطعام والملابس.
وتأتي فكرة تبادل الفساتين على يد الناشطة البارزة، لجين الهذلول، كي تضاف فساتين المناسبات إلى المشروع الخيري الذي تعمل به كثير من الجمعيات الخيرية في المملكة سواء بجمع الطعام الفائض من المطاعم وصالات الأفراح وتوزيعه على المحتاجين، أو أي فائض آخر يمكن الاستفادة منه.
وأشارت جمعية "خير السعودية" إلى أنها تطلق مبادرة"فستانك لغيرك" لتبادل فساتين المناسبات لمن بحاجة لها، كما وصل إلي الجمعية فستان الناشطة الهذلول بهدف منحه لمن تحتاجه الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين النساء، حيث عبرن عن إعجابهن بتلك المبادرة.
وصرحت الهذلول بأن فستان زواجها وصل للجمعية التي ستقوم بدورها بتجهيزه لكل فتاة ترغب بارتدائه في ليلة زفافها، داعية نساء المملكة إلى المبادرة بخطوة مماثلة، قائلة: "يمكنكن تسليم فساتين زفافكن عن طريق التواصل مباشرة مع الجمعية".
ولاقت دعوة الهذلول ومبادرة الجمعية، استجابة سريعة وأعلنت عشرات السعوديات عزمهن التفاعل مع المبادرة وتسليم فساتين مناسبات لا يرتدينها إلى الجمعية بهدف منحها لمن هي بحاجة إليها، إضافة إلى أن المبادرة الجديدة ستسهم في توفير فساتين مناسبات لا تتمكن كثير من النساء اللاتي يعشن في السعودية، لا سيما الوافدات الأجنبيات، من شرائها بسبب أسعارها المرتفعة.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up