رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو .. آل الشيخ : لا يهمني "زعل" جماهير الأهلي .. والهيئة لو لم تدعم النادي بـ 95 مليون كان انهار من بداية الموسم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وجه أحد الإعلاميين الرياضيين سؤالاً لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ حول مصير نادي الأهلي والمدرج الأهلاوي ، قائلاً ماذا بعد ؟ ، موجهاً كلامه لـ آل الشيخ : " أرى إن هناك فجوة بين شخصك الكريم والنادي الأهلي " .
وأضاف الإعلامي خلال لقاء مفتوح مع رئيس هيئة الرياضة في برنامج “كورة” : "أشعر أن هناك وشاية بين تركي آل الشيخ والأهلاويين ".
هيئة الرياضة وشخصي أنا لا يهمني غضب أو زعل الجماهير الأهلي
ورد آل الشيخ قائلاً : " الأمير خالد بن عبدالله بن عبد العزيز لم يتعرض لضغط أو أي شيء وابتعد بناء على رغبته ، كذلك هيئة الرياضة وشخصي أنا لا يهمني غضب أو زعل الجماهير الأهلي طالما أنا أفعل أشياء صحيحة ، وموضوع العويس كان فيه ظلم لنادي الشباب ، ظلم واضح من جهات في الدولة قضائية وجنائية .
وتابع : " الموضوع لم يغلق لذلك أنا أخذت فيه قرار ، وتواصلنا مع النادي الأهلي أكثر من مرة لحل الموضوع مع الشباب ، أخذوا الموضوع بعناد ، والنادي الأهلي أهان الشباب ، لذلك الشباب أصر على موقفه " .
يا جماهير الأهلي زعلتم وإذا ساعدناكم زعلتم
وأضاف آل الشيخ : " إذا طبقنا القانون يا جماهير الأهلي زعلتم وإذا ساعدناكم زعلتم ، أنتم لازم تعرفون أنكم غلطانين ، واللي بيزعل بكيفه " .
فيما أكد آل الشيخ أن النادي الأهلي تم مساعدته بطريقة غير مباشرة من هيئة الرياضة بـ 95 مليون ريال سعودي ، والهيئة لو لم تدعم الأهلي كان من بداية الموسم  منهار.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
[twitter_video id="950479685967851520"]

arrow up