أفنان الباتل تشعل غضب النشطاء عبر “إنستجرام” .. و”التجارة” تصدمها بهذا القرار.. ومغردون يصفونها : بـ”النصابة”

أفنان الباتل تشعل غضب النشطاء عبر “إنستجرام” .. و”التجارة” تصدمها بهذا القرار.. ومغردون يصفونها : بـ”النصابة”

صحيفة المرصد: هاجم سعوديون نجمة السوشال ميديا أفنان الباتل من خلال تدشين حملة ضدها عبر هاشتاج بعنوان “تبليك أفنان الباتل ونملتها” نتيجة تفاخرها بثروتها وممتلكاتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، موضحين أن أفنان تستغل متابعيها من خلال نشرها لمواد إعلانية رخيصة وتقوم بالتسويق لها بوصف مضلل وتجني من ورائها مبالغ طائلة.

ملابس بمليون ريال

وشدد سعوديون على وضع حد لهؤلاء الذين لا يخدمون وطنهم معتبرين أن الوقت حان لسحب الثقة والشهرة منهم، وعلق مغرد، قائلا: “لما بنتك تشوف وحده تتكلم بكل فخر إنها اشترت ملابس بمليون ريال تتوقع لو مراهقه بتحب حياتها !لا فائده من المشاهير، فشخره على المساكين”.

وعقبت مغردة، قائلة:”أعرف بنات أيتام يتابعون أفنان فيهم حسره وقهر لمن يشوفون حياتها ورفاهيتها ويبكون على أمهم المسكينه وهم من أهل الضمان أرسلت إلي فنان قلت لها خففي من الهياط فيه ناس تابعك ماهم لاقين يأكلون راعو مشاعرالضعوف بلكتني”.

تجيب بضاعتها الماركة

ووجه مغردون تهما بالنصب والاحتيال حيث غرد أحدهم: “أفنان تجيب بضاعتها الماركة المكياج من بكين بعشر ريال ! وتبيعه عندنا ٨٩ و٢٠٠ ؟”. ومن جانبها، قررت وزارة التجارة وقف مسابقة أفنان الباتل التي حملت اسم ماركة عطور تحمل اسمها لمخالفتها شروط الوزارة الخاصة بحسب ما تم الإعلان عنه عبر تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

يذكر أن أفنان هي فاشنيستا سعودية تشارك جمهورها كل ما يخص حياتها، ما منحها شعبية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وصل عدد متابعيها على إنستجرام إلى  أكثر من 5 ملايين متابع، وهي ابنة رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

[twitter_video id=”950132039407362048″]

التعليقات مغلقة.

62 تعليق

  • 62
    ثقافة رأي

    بسلامتها. لا قامت ولا قعدت عندي

  • 61
    بنت بلادي

    والله ولا اتابعها ولا اعرفها مالت عليها وخبول من هالبنات الي يتابعونها

  • 60
    أم فهد

    متابعينهم والمهتمين فيهم من السذج وآل فغرة
    لادين ولا دنيا وعلى بالهم تطور وتحضر ياحليلهم الله يعينهم على انفسهم فعلا الشعب منتهي

  • 59
    غير معروف

    هذا كله بسبب الخرفان يطامرون ورى الفاشينيستات شوفو الخرفان يمدحون ويتغزلون بالفاشينيستات الكويتيات والاجنبيات ماحد اعطى الفاشينيستات والممثلات والفنانات قدر وقيمة الا الخرفان يدخل على حساباتها ويمدحها

  • 58
    ...

    انتم ليش تضيعون وقتكم تتفرجون على ناس اغلب سناباتها اعلانات وماتستفيدون شيء

  • 57
    منتحي

    كل يوم طالع لنا واحد ومخلينه مشهور والسبب كله من هالمراهقين اللي غثونا فيهم ومحتواهم صفر في صفر ، اهتمامات الجيل الجديد تشعرك باكتئاب شديد

  • 56
    مصحصح

    والله عالم فاضيه متابعها خمسة مليون لو انك داعيه ما يتابعونك

  • 55
    ابو صالح سكري

    الحياة نور محبتك لله ورسول الله وولي الامر يحبون كثيرمن الناس وبقوة الله ووواليتيم حياتة نوروسعادة حتى لوكان لايملك المال واشرف واطيب الناس رسول الله سيدنا محمد حياتة نور وسعادة وهويتيم لا اب وولا ام

  • 54
    راجي رحمه ربه

    اللهم انا نسألك العفو والعافية و السلامه ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وتب علينا أنك انت التواب الرحيم اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء اللهم اجعلنا عند البلاء من الصابرين وعند النعماء من الشاكرين

  • 53
    راجي رحمه ربه

    هناك يتيمات لا يجدن اكل ياكلن ايه المسلم ان كنت ف نعمه فصنها فأن المعاصي تزيل النعم ولئن شكرتم لازيدنكم ولئن كفرتم ان عذابي لشديد وهذا الكفر كفر النعمه وهو عدم حفظها وشكر الله عليها والتهابي بها 😤😤

  • 52
    يجب على الجهات المعنية المنع التام لجميع الإعلانات

    والله اول مرة اسمع عنها ولكن الخل لهؤلاء هو المنع الرسمي لأي دعاية حماية للبشر.

  • 51
    راجي رحمه ربه

    يجب علينا التوعيه والنصح والتوجيه بخطوره هؤلاء ومحاربتهم وعدم متابعتهم للاسف سذاجه ٥٠٠٠٠٠٠ ملايين متابعين هذا اللي اعطاهم القوه السذج منا الجهله السفهاء نساءنا اللاتي ينساقن وراءهن ضحكت عليهم هي 😤😤

  • 50
    راجي رحمه ربه

    الانسان العاقل مافي عليه خوف فاهم ومدرك هذي الاشكال لكن المشكله اصحاب العقول الفارغه اللى تنساق وراء هؤلاء التافهين الظالمين لانفسهم ولغيرهم همهم التفاخر بنعم الله وكسر نفوس المحرومين والضحك ع الجهله

  • 49
    الخبر الصحيح

    لا بد وقف هذه الحشرات عند حدها لسنتين مضت ماذا قدمت تلك الفئه للمجتمع سوى كسر القلوب ونهب الجيوب هل هناك فوائد علميه او شرعيه لتلك المتفاخره بمجد لم تصنعه

  • 48
    زهور🌸

    والله متابعتهم تجيب الهم والغم لأنك تعيشين مع ناس كل شي متوفرلهم! !عكس حياتك الحقيقيه لازم نحظر من متابعتهم؟ليين الله يفتحها علينا بعدين ماعندنا مشكله 😅

  • 47
    غير معروف

    كلن عقله براسه مو معقول نتبع تفاهات

  • 46
    زائر

    ( فوربك لنسألنهم أجمعين • عما كانوا يعملون )

  • 45
    اريج

    اختي خسرت زوجها وسبب شحنة من الاغراض توفى زوجها وهو يجيب لها هياط شحنة كبيره من موضة واحترقت عفوش مع زوجها لاوصلت الاغراض ولا رجع زوجها حسبي الله ونعم الوكيل
    انا حاليا حريصة ما اتابع وحده او واحد سمج

  • 44
    برتقاله

    السلام عليكم حملة تبليك مشاهير مانفعت معها وبداءت تهايط اكثر من اللازم الله يصيبها بفقرهي والي مثلها لدرجة اشوفهم يشحذون بشوارع امين يارب هم سبب تعاسة العانس وتعاسة متزوجة وتعاسة فقراء قد حالهم …..

  • 43
    ازهار

    زوجة اخوي تتابع مشهورات وطلبت طلاق لانها تبي قصر مثل لجين باسمها وتبي تهايط وتبي نفس كويتيات تطلع متكشفة وتبي تسوق مثل بنات الي يهايطون طلقها اخوي ندمت على كل شيء سوته غلط بسبب سامجين وسامجات مابه خير

  • 42
    خاتمه العامري

    ام خالد تعليق 16 (ماشفنا العانس الي تشتكي ؟؟ انشري مقطع واشرحية لنا ..كتابي ) وحسبي الله على كل وحده مشهوره تقول حنا اغنياء وانتم فقراء الله يصيبك بالقحط

  • 41
    سهام

    الى تعليق 22_ قصدكَ يزيد الراجحي يهدي لنفسه ويقول من الناس وغالي هههههه ؟…

  • 40
    ابو عزام

    الشرهه على اللي يتابعها سوا هي او غيرها
    العقل نعمة فلا تتابع هالسخفاااات وحفضو النفسكم واهليكم من هالأشكال

  • 39
    ابو جيزن

    ماخلفها الا مراهقات اعطو بعض السذج فوق حجمهم فقط لا غير. لضعفهم وقلة حكمتهم يجرون خلف مظاهر خداعة.للأسف التنقيه اعطت البعض فوق حجمه.اما المشاهير التافهين لاشيئ يردعه بل غارق في كذبه صنعها لنفسه.

  • 38
    شعب ماعنده ثقة ولا مصداقية

    كلكم على بعضكم شعب كامل أسخف من السخف وأتفه من التفاهه يتكلمون عن المشاهير وهو مسوين فولو لفيحان وابو جركل وغيره من المهرجين انطقوا بس حملتكم ماجت من لوعه من ماينشرون وخداع واستغلال بل جات من حسد

  • 37
    غير معروف

    ناقصات عقل وفهم

  • 36
    🌼بيررو💅

    حرام عليكم اشفيكم على أفنان البنت ذوق في كل شي واحب اقتدي فيها هي ونهى نبيل ومودل روز أحب حياتهم واحب اجاريهم بس أوقات ابوي يرفض طلاباتي ويسود الدنيا بوجهي ودي أكون مشهورة زيهم بس ابوي واقف بحلقي

  • 35
    غير معروف

    يعني فيه ناس يتابعون حاجات زي كذا !!!!! غريبة

  • 34
    ابو معاذ

    المفروض تؤخذ ضريبة دخل على من يتفاخر بفلوسه

  • 33
    غير معروف

    نجوم السفاهات والتفهات والذين يتفاخرون بأموالهم المفروض يتم مساءلتهم من أين لك هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 32
    الصريحه

    خافوالله ليش تدعون عليها البنت شاطره وساعدها الحظ الي مايبيها يسويلها بلك والرزق بيد الله سبحانه يهبه من يشاءبس كلامكم هذا نابع من حسد والعياذبالله

  • 31
    الصريحه

    اعوذبالله الرازق في السماء والحاسدفي الارض هي شاطره طلعت نفسها الي مايبي يسويلها بلك بس تدعون عليها ماضرتكم

  • 30
    غير معروف

    اعوذبالله الرازق في السماء والحاسدفي الارض هي شاطره طلعت نفسها الي مايبي يسويلها بلك بس تدعون عليها ماضرتكم

  • 29
    غير معروف

    الى 22 المروح آلبي ما يطول العنب هذا هو المثل اللي ينطبق عليكم****

  • 28
    🙂 ابن القرية 🙂

    أي مشاهير وأي كلام فاضي .. المثل العربي يقول : (( وافق شنٌّ طبقه )) . مستحيل تجد مثقف أو مثقفة يتابعون هؤلاء السذج . لا يتابعهم إلا الذين هم من طينتهم ..

  • 27
    مواطنه

    والله ماحد عصبكم تتابعونها

  • 26
    مواطنه

    ليش غريبه ماغصبت اخد يتابعها والا عشان الاجنبيات والوافدات تحاربون بنات البلد حتى تفسحون المجال ل***

  • 25
    صبحي

    ياويلها من سلمان الحزم ومحمد العزم.

  • 24
    مرصديه

    كلكم المشاهير و المتابعين فخار يكسر بعضه ههههههههههههههههههههههههه
    الحمدلله ع نعمة العقل و الروقان

  • 23
    فايز

    كم قيمة ساعتها 5مليون ريال

  • 22
    فايز

    نفس حركات الأخ نسيت اسمه أبو جولات وإللي يهدي إلى نفسه هديه ههههههاااااااايخخخخااااي

  • 21
    فايز

    والله ان ريحة فنيلتي أحسن من عطرها أبو 350 ريال وخاصه وأنا توي جاي من جفن ضب والابل وووووووووووووو

  • 20
    فايز

    هي متزوجه أو مثل ريم وسرحان غثونا في صفحة الكاريكاتير ولا تهون 112 وعطرها إللي قيمته 5 ريالات من سوق أبو ريالين ههههههههههههعههه

  • 19
    على بن على

    احسهم غيرانين

  • 18
    راشد

    اغلب متابعيها مساكين وضعفاء شخصيه تروح تشتري كيلو شيكولاتة ب ١٠٠ ريال وتقول واو شيكولاتة سويسريه فاخره وفخمه مايدري المتابع المسكين ضعيف النفس والشخصية أنه الشوكولاته اللي ببقالة الحاره افضل واطعم

  • 17
    @@@@@

    اكبر مغفل هو الذي يتابع مشاهير السوشيال ميديا لأنهم يكسبون من متابعته الاف الريالات و الشهره و المتابع ما يكسب غير القهر.

  • 16
    ام خالد

    العنوسة انتشرت سبب هم شفتو العانس الي تشكي في السناب ادعولها

  • 15
    ابو منار

    ما ودك تشترين سروالي القديم اصلي وريحته قويه

  • 14
    ابوريان

    صح ياتعليق رقم ٨ المشكله مو فيهم المشكله فينا نحن ليش نتايع السخافات هذه واغلبهم دعايات كذابه على قفانا اللي زي كذا على طول خروج من عندهم نفسي يوم يكون خروج جماعي من عندهم وهذا اقل شي لهم

  • 13
    مسمار

    ت 1 والله كلامك صحيح اتفق مع تعليقك.

  • 12
    راجعو حساباتكم

    المفروض ماتسمح الدولة باكثرمن ٥٠٠متابع

  • 11
    ذيب السلمي

    شاطره وتستاهل الخير ، لكل مجتهد نصيب

  • 10
    ابو الليل

    ما اعطى هذه العينات وجه الا ماني قايل الله يهديهم ويبلكوها

  • 9
    ابوسلطان.

    اللوم علي الي يتابعون هاذي الأشكال بس نصب وكذب وناجحين وحصلو ملايين الريالات بسبب متابعين تافهين المتابعين هم الي خلو لناس قيمة وهم بلا قيمة واصبحو مشاهير النصب 😡

  • 8
    قوندا

    نحن من دعمنا هؤلاء التافهين ثرواتهم بدعمنا المشكله ليست فيهم بل فينا نحن

  • 7
    عليكم بي ****

    عليكم ****ام الخلاقين

  • 6
    ابو البراء

    لماذا تتابعونها اصلا هي بدون متابعين ما بتعمل شئ

  • 5
    اسامة

    العقل نعمه

  • 4
    سلمان البقمي

    تذكرت مثل شعبي قديم يقول : رزق المهبّل على المجانين

  • 3
    سرااب المااضي

    علا شأنها سعودية قوموا الدنيا و أبعدوها عليها لكن لو انها من*** كان كل بضائعهم أصلية و رخيصة ؟؟

  • 2
    💇‍♀️

    تقهر الحريم والبنات المراهقات المساكين حسبي الله عليها من فوق سبع سموات واحد يقول بنياتي يطلبون من فوق طاقتي جعل ام خمس تشيلها

  • 1
    ابو عبد الرحمن

    لاتهمكم أفنان الباتل ولا غيرها من المترفين الطاغين ليست واصلة مواصيل قارون خسف الله به الارض وأمواله فما كان له قوة تنصره من دون الله