الرئيسية / دهانات الجزيرة تستهل عام 2018 م بتعزيز الجودة في صفوف كوادرها والعاملين في مصانعها

دهانات الجزيرة تستهل عام 2018 م بتعزيز الجودة في صفوف كوادرها والعاملين في مصانعها

دهانات الجزيرة تستهل عام 2018 م بتعزيز الجودة في صفوف كوادرها والعاملين في مصانعها

صحيفة المرصد:أقامت دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في المملكة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا احتفالية بالجودة استغرقت أسبوعاً كاملاً خلال شهر يناير الجاري، مستهدفة تعزيز سياسة الجودة في صفوف كوادرها وبين العاملين في مصانعها، ممثلة نموذجاً ملهماً في مختلف القطاعات.

أهمية رسالة الجودة

وعزا الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح الرئيس التنفيذي لشركة دهانات الجزيرة إقامة هذه الاحتفالية إلى حرص الشركة على نشر ” أهمية رسالة الجودة”، وتشجيع التفكير الإبداعي، وزيادة وعي الموظفين والعاملين بمختلف جوانب الجودة، بما فيها نظام إدارة الجودة المطبّق داخل الشركة، علاوة على رفع التوعية بأهمية التركيز على خدمة العملاء.

الجودة المتبعة

وأفاد الرميح بأن التخطيط لهذه الاحتفالية استدعى إقامة مجموعة متنوعة من الأنشطة والمنافسات تصب بمجملها في نشر التوعية بسياسة الجودة المتبعة في الشركة على مستوى جميع قطاعاتها، وبين كافة موظفيها والعاملين فيها للمشاركة على نحو أفضل بهذا الحدث، لافتاً إلى أن الفعاليات والأنشطة تضمنت مسابقات يومية عبر قنوات التواصل المختلفة بهدف التوعية بالممارسات الصحيحة وفرزها عن الممارسات الخاطئة، بالإضافة إلى مسابقات تعنى بالألوان وتطبيقها، وتمييزها بعضها عن بعض. وأوضح بأن الأنشطة والفعاليات اشتملت على برنامجين تدريبيين يومياً تناولا مواضيع مختلفة في الجودة، يقوم على الأول خبراء من داخل الشركة، ويتولى الآخر مدرّبون من خارجها.

شعار الجودة

وأضاف بأن من المسابقات التي شهدها هذا الأسبوع مسابقة بعنوان ” شعار الجودة” ترمي لتقديم المشاركين شعارات خاصة بالجودة، ومسابقة أخرى تستنهض هممهم لتفعيل العصف الذهني وتقديم اقتراحات عن إدارة الوقت، وإدارة النفايات، والممارسات الخاطئة وكيفية تصحيحها، إلى جانب مسابقة ميدانية تؤدى بطرح الأسئلة على الموظفين والعاملين والإجابة عليها فوراً، مشيراً إلى أن جوائز قيّمة بانتظار المشاركين الفائزين في كافة المسابقات.

يذكر بأن دهانات الجزيرة تحمل شعار ( جودة وجمال), وتحرص على تطبيق الجودة كمعيار أساسي في منتجاتها وجميع مفاصل أعمالها، وترى في هذا المعيار أحد أهم السبل لتعزيز علاقة الثقة المتبادلة مع عملائها في السوق السعودية والأسواق الخارجية.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

3 - ابو البراء
2018-01-12 18:50:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 -
2018-01-12 16:58:01
هل زادو رواتب موظفيهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 -
2018-01-12 16:55:43
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير
X