الرئيسية / كاتب هلالي يثير غضب جماهير النصر بتغريدة .. ومغرد يرد : أنت تبني يا معالي الوزير وهذا الشخص يهدم!

كاتب هلالي يثير غضب جماهير النصر بتغريدة .. ومغرد يرد : أنت تبني يا معالي الوزير وهذا الشخص يهدم!

كاتب هلالي يثير غضب جماهير النصر بتغريدة .. ومغرد يرد : أنت تبني يا معالي الوزير وهذا الشخص  يهدم!

صحيفة المرصد : أثارت تغريدة أطلقها الإعلامي السعودي سطام الثقيل غضب الجماهير النصراوية .

حيث غرد عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلاً : “يسألني أكثر من نصراوي: كيف ألغي اشتراكي في #ادعم_ناديك ، الطريقة سهلة ارسل غ النصر إلى 505050، أنقذ ريال أخيك النصراوي برتويت لعل الفائدة تصل للجميع ، النصراوي في قلوبنا” .

وتفاعلت الجماهير النصراوية رفضاً لهذه التغريدة ، حيث وجه مغرد رسالة قائلاً : “معالي الوزير تركي آل الشيخ أرجو النظر في موضوع هذه التغريدة والضرب بيد من حديد على أمثال هذا الشخص. ”

وتابع : ” أنت تبني يا معالي الوزير وهذا الشخص وأمثاله يهدمون ، وللأسف يقول وبكل بساطة أنها مزحة ، كمشجع نصراوي أرجو من معاليكم اجباره على الإعتذار .”

وقال مغرد آخر : ” هل يحق للهلالي أن يحرض الجماهير الأخرى ويكون ضد حملة #ادعم_ناديك؟ ” .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

29 - زائر
2018-01-14 08:17:13
ادعم المحتاجين والايتام الاعبين اتجر منك واغنا منك المفروض الاعبين يدعمون ناديهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - ابووسيم
2018-01-13 11:57:06
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - مبارك العبدالعزيز
2018-01-13 11:41:43
تبغي تلغي خسارتك الدعم القواطي ومن عونها ارسل غ النصر 505050 ونقذ نفسك ودرهمك من الضياع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - ابراهيم بن حسين
2018-01-13 10:50:18
يحاسب ويحال للنيابه وياخذ جزاءه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
25 - ****للاسف هو معول الهدم في رياضتنا
2018-01-13 10:04:45
والله أني هلالي وأول مره اسمع عن هذا الشخص ، وبعدين اذا هذا الشخص غرد في حسابه الخاص ويش دخل نادي الهلال في الموضوع . *****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - ابو. بدر.
2018-01-13 09:13:17
اول. مره اسمع. بواحد. اسمه سطام. الثقيل. المفروض تسمونه الخفيف. ؟؟؟؟ وازعجونا. التعصب والتعصب. وعينة هذا. هي من ينشر التعصب. الى متى المجاملات والسكوت. تدرون ليش الرياضية فاشلة يكتب فيها
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
23 - أبو سحم
2018-01-13 07:39:56
اللهم نستودعك اخوانا وجنودنا دروعنا على الحدود اللهم احفظهم بحفظك اللهم انهم يدافعون عن الحرمين وعن ارضهم وعرضهم وترابهم الطاهر اللهم سدد رميهم واعطهم القوة والعزيمة العالية اللهم ردهم لأهاليهم سالمين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - محمد
2018-01-13 07:03:31
هذا "و أمثاله كثير" أتيح لهم مساحة كبيرة في الإعلام فكانو*** . هدموا و لم يبنوا . قد يفهمها المتابع عن شعوره بعجز الجماهير الهلالية في السباق نحو الدعم فلجأ لهذا الاسلوب .
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
21 -
2018-01-13 06:55:00
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-01-13 06:09:30
أنا اقول: اذا الكاتب ينتمي إلى بنوا 《طاقية》 ◽يرقد ويأمن😪
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
19 - فقراوي يبحث عن المؤسس
2018-01-13 05:36:06
بالعكس كلامه صحيح انا ألغيت تمس الاشتراك بصراحة الريال اكبر من النادي
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
18 - مرشح الترشيحاتي
2018-01-13 05:27:11
وبدات اللطميات والبكاء النصراوي ويبغون اَي شي يحطون حرتهم فيه. كان الله في عونك ياسطام
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
17 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2018-01-13 03:49:58
العالمية صعبة قوية
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
16 - عجبي
2018-01-13 03:45:07
شي غريب لعيبه الخارج تشوفهم مبدعين واهداف خرافيه ولعب مجنون ولا شفنا ولا سمعنا صوت لا لجماهيرهم ولا اللعيبه نفسهم واحنى مستوى ف الحضيض ولعيبه يضربو مشجعين وفلسفه زايده اقسم بالله الكوره السعوديه فاشله
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
15 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2018-01-13 03:31:07
اهم شي هلالنا نبي دعم من الحكام واللجان الطحالب قربوا ويبون الدوري
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
14 - ماركتو
2018-01-13 03:04:42
طيب والمريسل ليش ما يعاقب بإتهامه لجماهير الهلال بأنها وهمية ولا الدعوى صارت خذوني بالصوت أغلبكم.
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
13 - ابو فراس
2018-01-13 03:01:54
وين الروح الرياضيه ياجماهير حلاوة كورتنا المزح والروح والدعابه ولكم مني كل التوفيق
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
12 - نوخذه
2018-01-13 02:36:47
بصراحه أتمنى إيقاف هالاعلامي وردعه ليكون عبره لغيره،مع العلم إنه كان يطقطق
لا يعجبني(5) اعجبني(6)
11 - عاد كلا .
2018-01-13 02:33:02
ليتكم في الحد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - صقر المملكه
2018-01-13 02:27:48
الفريق الي يلعب من نفس زينه وبخلاص يستاهل تشجيعه الهلال والاهلي
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
9 - صقر المملكه
2018-01-13 02:23:52
الرجال ماسب كلشي شكوى موسوس انت
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
8 - القعقاع
2018-01-13 02:17:51
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 - DFK
2018-01-13 02:17:12
هذا يجي نقطة في بحر مع المريسيل اللي كل يوم ينشر التعصب
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
6 - وكذلك عليه متابعة ما يكتبه المريسل
2018-01-13 01:56:06
لم يقل هذا الشخص عشر ما كتبه وقاله المريسل لكن المثل يقول الجمل لا يرى سنامه.
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
5 -
2018-01-13 01:27:11
قصة التبرع هذي ما دخلت راسي ليه ما تدعمهم شركات و تستفيد من شعار النادي و من اللاعبين في اعلانات بدل الشحاذة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
4 - متابع
2018-01-13 01:25:25
النصراوية لديهم حساسية زايده ؟؟؟؟؟ اثقلوا شوي ؟
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
3 - نفسيه
2018-01-13 01:23:55
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - منقاش
2018-01-13 01:11:52
يا كثر من يطلق عليهم مسمى اعلامي .. حتى انا اعلامي لأني اكتب في صحيفة المرصد والدليل هو ما تقرأونه مني هنا
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
1 - حوقل
2018-01-13 01:11:26
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير