الرئيسية / مجموعة “بن لادن” : بعض المساهمين “قد يتنازلون” عن حصص في المجموعة لصالح الحكومة

مجموعة “بن لادن” : بعض المساهمين “قد يتنازلون” عن حصص في المجموعة لصالح الحكومة

مجموعة “بن لادن” : بعض المساهمين “قد يتنازلون” عن حصص في المجموعة لصالح الحكومة

صحيفة المرصد-رويترز:قالت مجموعة “بن لادن” السعودية، اليوم السبت، إن بعض مساهميها “قد يتنازلون” عن حصص في المجموعة لصالح الحكومة في إطار “تسوية مالية” مع السلطات.

وقالت مجموعة التشييد العملاقة في بيان أرسلته إلى وكالة “رويترز” للأنباء: “‎تؤكد شركة مجموعة بن لادن أنها مستمرة كشركة خاصة يملكها شركاؤها.

كما تؤكد أنها مستمرة في أعمالها مع الحكومة، والتي تشكل اغلب أعمالها، بما في ذلك الأعمال في مشاريع الحرمين الشريفين، والتي بدأ بعضها من عدة أشهر لإعادة تأهيل بئر زمزم ومجدول انتهاؤه قبل شهر رمضان 1439”.

وأوضح البيان: “وحسب المعلومات المتوفرة لإدارة الشركة فإن بعض الشركاء قد يتنازلون عن حصص في الشركة لصالح الحكومة مقابل استحقاقات قائمة”. وكانت وكالة رويترز نقلت عن مصادر يوم الخميس الفائت، قولهم، إن الحكومة السعودية وضعت يدها على “إدارة” مجموعة بن لادن، تمهيدًا لمصادرة بعض ممتلكاتها في سياق عملية مكافحة الفساد التي تشهدها المملكة.

واحتجزت الحكومة السعودية أمراء ومسؤولين ورجال أعمال في أكتوبر الماضي من بينهم رئيس مجموعة بن لادن ، بكر بن لادن، وعدد من أفراد أسرته ضمن حملة مكافحة الفساد في المملكة.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

( عدد التعليقات 25,311 )
33 - العنيد
2018-01-14 23:05:37
‏اللهم ارحم من اموات المسلمين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
32 - العنيد
2018-01-14 23:05:15
‏اللهم ارحم والديه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
31 - العنيد
2018-01-14 23:05:00
‏اللهم أبعد عن الحرام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
30 - العنيد
2018-01-14 23:04:44
‏اللهم ارزقنا بالحلال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
29 - العنيد
2018-01-14 23:04:31
‏اللهم أدم علينا الأمن والأمان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
28 - العنيد
2018-01-14 23:04:02
‏اللهم احفظ ولاة أمرنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
27 - العنيد
2018-01-14 23:03:46
‏اللهم أحسن خاتمتنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
26 - العنيد
2018-01-14 23:03:31
‏اللهم انصر جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
25 - العنيد
2018-01-14 23:03:15
‏اللهم ارزقني توبة نصوحا قبل الممات
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
24 - العنيد
2018-01-14 23:02:58
‏اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
23 - العنيد
2018-01-14 23:02:41
‏اللهم أحسن خاتمتنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
22 - العنيد
2018-01-14 23:02:26
‏اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
21 - العنيد
2018-01-14 23:02:09
‏اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
20 - العنيد
2018-01-14 23:01:52
‏اللهم ارزقنا سعادة الدارين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
19 - العنيد
2018-01-14 23:01:24
‏اللهم إنك عفوا تحب العفو فاعف عنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
18 - العنيد
2018-01-14 23:01:07
‏اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
17 - العنيد
2018-01-14 23:00:45
‏اللهم ارزقنا سعادة الدارين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
16 - العنيد
2018-01-14 23:00:23
‏سبحان الله والحمد لله والله اكبر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
15 - العنيد
2018-01-14 23:00:06
‏لا حول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,311 )
14 - العنيد
2018-01-14 22:59:48
‏استغفر الله وأتوب إليه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 - ايران الان مظاهرات عارمه - الله أكبر
2018-01-13 23:57:43
شركة تجلس بالشهور لاتعطي موظفيها رواتب - ومطالبات من الموظفين للدوله بالتدخل - يعني تفلس ولا تتدخل الدوله افضل اكيد تتدخل ولا تفلس الشركة
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
12 - zekoooo
2018-01-13 16:32:30
شركة قامة باعمال جباره....بس وقف عند كلمة بس دخلها الفساد وارسيت عليها مشاريع بالمليارات دبل الدبل..والمثل يقول الطمع ضيع ماجمع..كلنا سلمان كلنا محمد ..وعاش عزك ياوطن..
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
11 - صومالي وافتخر
2018-01-13 16:05:12
دق خشوم يا الزعفران
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
10 -
2018-01-13 15:54:56
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - اجوديه
2018-01-13 15:48:32
الدوله تسير نحو الخصخصه وبقوه .. وما يحصل هنا العكس . لم تعاد حكومية بعد أن كانت خاصة . 🤔 فهمومي .
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
8 - محماس القحطاني
2018-01-13 15:30:45
ما يقوم به محمد بن سلمان هو تصحيح لمفاهيم مغلوطة كانت بدعا واصبحت امورا طبيعية على مر الزمن فالسرقات اصبحت شطارة، والطراره اصبحت ذيابه، والعنصرية اصبحت فزعه، والرشوة اصبحت عمولة وهدايا!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
7 - لصقة جروح
2018-01-13 15:26:24
شركة عملاقة تأسست بالتعب والمشقة والحفر بالصخر ضاعت الاموال بين عشية وضحها
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
6 - أحمد
2018-01-13 15:05:30
لا حول ولا قوة إلا بالله وكفى
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 - عبدالله الحربي
2018-01-13 14:59:53
السعودية تبيع جزء من أرامكو من أجل الخصخصة وبنفس الوقت تشتري مجموعة بن باذن ؟
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
4 - الحين شركة بن لادن مش شركة عائلية باسم بن لادن
2018-01-13 14:55:52
كيف تنازل للحكومة ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
3 - تعليق
2018-01-13 14:54:12
الله المستعان يعني كل الشعب اصبحوا حراميه والله ماعاد درينا وين الصح من الخطا الله المستعان الله يصلح الحال
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
2 - مُستلجججج
2018-01-13 14:27:04
والله يستاهل و #كلنا سلمان كلنا محمد 🇸🇦
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
1 - hima
2018-01-13 14:25:01
وفق الله الحكومه لما فيه خير الوطن والمواطن.
لا يعجبني(6) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير