الرئيسية / بعد زفاف ابنته.. هجوم حاد على داود الشريان بسبب ما قاله في هذا الفيديو!

بعد زفاف ابنته.. هجوم حاد على داود الشريان بسبب ما قاله في هذا الفيديو!

بعد زفاف ابنته.. هجوم حاد على داود الشريان بسبب ما قاله في هذا الفيديو!

صحيفة المرصد: تداول مغردون مقطع فيديو قديم لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي داوود الشريان ينتقد فيه عدم كتابة أسماء البنات في حفلات الزفاف وهو ما تم في حفل زفاف ابنته، حيث شن مغردون هجوماً حاداً على “الشريان” بسبب ذلك التصريح الذي أثار غضبهم الشديد.

ووجه مغردون التساؤل الأصعب إلى “الشريان”، قائلين:” لماذا لم تكتب إسم ابنتك في حفل الزفاف”، واصفين ذلك التصريح بالمستفز.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

126 - محمد
2018-01-15 14:04:24
لا هجوم ولا شي .. ******
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
125 - الجوف
2018-01-15 12:58:25
عندنا مجتمع غريب وعجيب.عندهم عيب يوضع أسمها بالكرت دعوة الزواج أوعلى الكيك ويعتبر ***عندهم وأذا جت على مسابقة جوائز أو مسابقات علنيه على الأذاعه او التلفاز يذكر ويكتب أسم كل بناته ومحارمه.لإجل يربح
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
124 - كاوزاكي خضر
2018-01-14 22:19:41
سألته قال بناءا على طلب العريس ...وانا وش كاري :)
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
123 - ابوالفيصلا
2018-01-14 18:56:04
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
122 - السيف الازرق
2018-01-14 16:25:34
الشريان خالف تذكر ؟؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
121 - لايك
2018-01-14 12:02:17
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
120 -
2018-01-14 10:54:01
الله يبارك لهم ويوفقهم ويسعدهم وش لكم دخل في الرجال ويناته كيفه هو حر ناس ما تستحي
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
119 - راعي غنم..🐐🐐
2018-01-14 09:40:59
كله واحد..ذكر الإسم أو بدون.. ..مبرووك للعروسين💑.
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
118 - سحلب
2018-01-14 09:30:48
اذا جا الجد الكلمة كلمة المجتمع
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
117 - ابو علي
2018-01-14 09:13:16
الكمال لله ولا تحكمو على الشخص حتى تعرفو ماذا يقصد والشريان له مواقف مع القضايا الاجتماعية ولا احد ينكره وليس لنا الحق في الدخول في النوايا فهي لله وحده يشهد الله اني احبه في الله حتى لو اختلفت معه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
116 - زائر
2018-01-14 08:08:07
عشان تعرفون ان الاعلاميين يقولون ملا يفعلون وانتم مخفات تصدقونهم واطبقون
لا يعجبني(1) اعجبني(13)
115 - صريح جداً
2018-01-14 07:58:56
شي طبيعي لان السي طابع الدعوة اهل العريس
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
114 - محمد الحمراني
2018-01-14 06:55:36
الفضاوة والدلاخة لدى البعض تؤدي لظهور غباء في مواقع التواصل الاجتماعي بمهاجمة كل رجل فذ ولو تتبعنا ماكتب عن الشريان لوجدنا هجوم غير مبرر فالداعي هو ابو العريس . ولابد من انتقاد هيافة البعض ليتوقف
لا يعجبني(5) اعجبني(4)
113 - khaled
2018-01-14 04:03:29
البنت اصبحت في عصمة زوجها وهم من طبعوا الكروت وليس للشريان دخل
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
112 -
2018-01-14 00:28:45
لماذا نحن السعودين ننحرج من اسم الام او الاخت او الزوجة او البنت ياهو شرف لي اتسما بابو اسم امي وافتخر باسماء اخواتي و بناتي و زوجتي لماذا الاحراج
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
111 - ايران الان مظاهرات عارمه - الله أكبر
2018-01-14 00:01:19
مثل بعض السعوديين - ينتقدون الحفلات الغنائية وهم اكثر متسابقين لها في الخليج بدبي واليوم الوطني يروحون لها وزحمه عليها عند دبي مول
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
110 -
2018-01-13 23:56:10
الاستاذ داؤد انسان محترم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
109 -
2018-01-13 23:54:59
ياخي اشوفة انسان محترم وبكيفة
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
108 - ناقد
2018-01-13 23:40:11
هؤلاء يريدون افساد المجتمع من خلال تبني أفكار غير مقتنعين بها انما من اجل إبرازهم إعلامياً
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
107 - محمد
2018-01-13 23:15:07
يقولون ما لا يفعلون !!!
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
106 -
2018-01-13 22:55:47
أسرة الزوج هم من طبع الدعوات وش دخل ابو العروس وبعدين هاذا امر شخصي عائلي
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
105 - ابو يزن
2018-01-13 22:49:54
ياجمعت الخير اتفاهم هوالي يحكم الموقف ترا مافيها شي اي واحد منهم يطبع الكروت وفكونا تراكم سويتوها قصه من جد والله
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
104 - نجداوي
2018-01-13 20:16:12
صاحب الحفل هو الذي عمل كرت الدعوه ومن حقه اضافه او الغاءالاسماء حريه شخصيه ليس للمجتمع تدخل فيها
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
103 - الجنوبي
2018-01-13 19:59:49
بعض الناس اقواله عكس افعاله تماماً ..على العموم الله يبارك للعروسين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
102 - ههههه
2018-01-13 19:38:24
ناقص علينا أزواج اجانب
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
101 - لا
2018-01-13 19:37:50
كل واحد يروح يتونس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
100 - كل من يتبع الشهوات يريد افساد المجتمع
2018-01-13 19:29:48
دون النساس باهله ويطالبون بالحريه للمجتمع ويقمعون اهلهم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
99 - ام ريان
2018-01-13 19:25:59
ياجماعة كروت الزواج المطبوعة باسم الشريان كاتب اسم بنته فيهالكن كروت اهل العريس يكتبون اسم ولدهم فقط وهذا المتعارف عليه انظرو للداعي حق البطاقة ابو الولد لكن بطاقات الشريان يكتب بها زواج كريمتنا فلانة
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
98 - النمس
2018-01-13 19:22:26
92 - 2018-01-13 18:57:46 ت89 توكم تدرون أنكم شعب فاضي***؟ ؟؟؟؟؟ كم اتمنى لو كنت فاضي انت ايضآ تمرني بينع ونكمل السالفه سوا والله ياعندس سوالف لك تفتح النفس ؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
97 - النمس
2018-01-13 19:12:44
88 - خبير 2018-01-13 18:50:24 يقولون ما لا يفعلون :::: ويقول خبير ههههههههههههههههه والله وما قالت انت تطبع كروت زواج بنتك ام العريس ووالده جاوبني ياخبير الغبرا خخخخخخخخخخخخخ
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
96 - النمس
2018-01-13 19:10:24
87 - محمد الهرش 2018-01-13 18:46:37 ،،، ياسيدي الفاضل لدينا عالم تربت على التصيد ولكن كما يقولون المصريين نوبتهم طلعت على شونه --- وكأنهم لايعلمون بأن المسؤل عن الكروت العريس ووالده
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
95 - ابو ساره
2018-01-13 19:08:53
مدري اشوف بعض الردود ان اهل العريس هم اللي يطبعون الكروت طيب وحنا مين يطبع كروتنا اهل العروس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
94 - احمد ابراهيم
2018-01-13 19:00:55
الداعي والد العريس وليس داوود ولست مدافعا عن أفعال داوود
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
93 - نوخذه
2018-01-13 18:58:58
الله يبارك لهم، لا استفزنا ولا شي،إيه وش فيها لو كتب إسم العروسه؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
92 -
2018-01-13 18:57:46
ت89 توكم تدرون أنكم شعب فاضي***؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
91 - ابو شدا
2018-01-13 18:56:43
هذا من الأفعال الخبيثة ليبرالية يحاولون فرض ما يريدونه على المسلمين لكنهم على أنفسهم لا يقبلون. سود الله وجيههم في الدنيا والآخرة.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
90 - فهد12
2018-01-13 18:54:50
هههههههههه لن تنالوا من جبل اشم داس خشيم اعداء الوطن وفضح مخططاتهم وهذا دليل انهم مازالوا يحترقون من الثامنة مع الشريان الاخونج هم وهم فقط من يهاجم الشريان
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
89 - النمس
2018-01-13 18:54:18
اقسم بالله شعب فاضي اصلآ جرت العاده ان من يقوم بالدعوى وتوزيع كروت الدعوى هو والد العريس وهو المسؤل عن ذكر فلان او فلانه ووالد العروس يعد ضيف وربما العريس ليس له الرغبه في ذكر اسم زوجته وين المشكله؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
88 - خبير
2018-01-13 18:50:24
يقولون ما لا يفعلون
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
87 - محمد الهرش
2018-01-13 18:46:37
ماله دخل الأستاذ داؤود..اللي طبع كرت الدعوة الزوج وهو مسؤول عن المكتوب فيه وليس لداؤود لا ناقة ولا جمل في الموضوع **..!
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
86 - زمن
2018-01-13 18:37:32
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
85 -
2018-01-13 18:17:50
هؤلاء فقط عند محارمهم خط احمر وبناتنا الضؤ الاخضر
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
84 - يعني ما يبغالها ذكاء
2018-01-13 18:14:15
يعني ما يبغالها ذكاء اسمها كريمة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
83 - ماجد
2018-01-13 18:13:28
عندما قالوا ان الاعراب هم من يكونون اشد من السف قلنا وهل كان نفاقا ان مدحنا به
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
82 -
2018-01-13 18:12:31
يمكنن اسم البنت من الاسماء القديمه مثل حصوص او فطوم او جويهرة وبعدين الكويتين عادي عندهم اسم الزوجه يكتبونه هم ليس عندهم حرج
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
81 - *****
2018-01-13 18:10:38
السلام عليكم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
80 - مرسال غامد
2018-01-13 18:06:30
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 - علي منجومي
2018-01-13 18:05:28
يا أولادي بعد زواج المرأة يصبح وليها زوجها فيمكن اتفقن مع زوجها كذا أصلحكن الله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - عبدالرحمن
2018-01-13 18:04:24
الرويبضة يعلق على كل المواضيع الا المواضيع اللتي تمس كلاب ايران أمثال الخميني وخامنئي وحسن زميره والحوثيين أعداء المسلمين فهذا عنده خط احمر لايجرؤ ان يتكلم فيه لانه يمس عقيدته قاتله الله ومن هم مثله
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
77 - محال
2018-01-13 18:00:49
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - وجهة نظر
2018-01-13 17:58:51
ياقلم الحقيقة انا علماني مثلك لاكن بعض تعليقاتك فيها جهل حول تكون ارقي من كذا لكي ننقل صورة جميلة عن العلمانيين
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
75 - ****
2018-01-13 17:56:41
سبحان الله الحسد وين واصل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 40,334 )
74 - قلم الحقيقه
2018-01-13 17:55:44
72 - عزام الشيباني \\\\ كل وسلومهم وعوايدهم العرب تختلف في هذا الأمر.ثم لم يعد يفرق الأمر عند أهلها عند أهل زوجها الأمر عادي وطبيعي المهم هو روح المودة والحب والاحترام السائد بين العائلتين وفقهم الله
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
73 - يا اخي
2018-01-13 17:52:51
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
72 - عزام الشيباني
2018-01-13 17:46:56
السائد أن يكون حفل الزواج عند أهل العروس يعني المفروض يصير الحفل في السعوديه .
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
71 - 222
2018-01-13 17:44:21
خنبووووووووووق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 40,334 )
70 - قلم الحقيقه
2018-01-13 17:40:34
الأخونجية جيدين على خلق الله الأجواد اللي عرفو مقاصدهم وغاياتهم وكشفوهم وفضحوهم بعد ماخبروهم مثل أستاذنا الكبير داود الشريان فقط ليس لأن لهم حجة عليه أو على غيره وانما من باب شرهم وحقدهم وحزبيتهم.
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
69 - Waleed الوليد
2018-01-13 17:38:59
وبعدين زواج البنت مو في بلدها. ذهبت للزواج الى مقر زوجها واهله سبحان الله. عموما الله يوفقها ويسعدهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
68 - مسكين
2018-01-13 17:27:05
ليعلم الناس ضعفاء العقول ان اليبرالي والعلماني يريدون اخراج بنات الناس والاستمتاع بهم وأما بناتهم فخط احمر سبحان الله
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
67 - عبيد
2018-01-13 17:23:14
حتى ***اللي زيك تطلق بنته ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - الى قلم نوسة
2018-01-13 17:19:27
وليه ياقلم الحقيقة انت أجالس الحريم وتلبس زيهم وتطق رقبة عادي هذا هو تربيتك توصف مجالس النساء وصف دقيق إنما يدل على بنيه ام القنازع هههههههه****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 40,334 )
65 - قلم الحقيقه
2018-01-13 17:09:46
حسبي الله عليك من أخونجي تسبب بطلاق بنته ههههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
64 -
2018-01-13 17:07:57
الى تعليق 45 يامريض ***تكلم عن نفسك فقط اذا كرامتك ضاعت وماعندك غيرة وعزة نفسك على ***فهذا شأنك ولكن تعمم على مجتمع وتًصف بهذا الاوصاف المعفنة الرخيصة اذا انت كاره الدين فبحريقة ان شالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 40,334 )
63 - قلم الحقيقه
2018-01-13 17:04:40
أخونجي دخل على الحريم في ليلة عرس بنته يلشطهم بالعقال وطردهم من الحفل بدعوى انهم قامو يرقصون ويغنون وهو يصيح عليهم بأعلى صوته حرام حرام .ولادرى ألا عريس بنته يرد عليه حرمت عيشتك بنتك طالق طالق طالق هه
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
62 -
2018-01-13 16:59:08
طبيت يا بو محمد وما حد سمى عليك.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 40,334 )
61 - قلم الحقيقه
2018-01-13 16:58:20
وأنتم تنشرون الخنوجة وزواجاتكم بالدسدسه والخشخشه لامن شاف لامن علم.عروستكم بنيتكم فريخة صغيرة كتكوت تنام عن عشاها ماتدري وشـــــ الطبخة وكلها من خلف قال الله قال رسوله.حسبي الله عليكم بني أخونج.
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
60 -
2018-01-13 16:57:50
تـ 54 يعني هذا مفهومك للعلمانية. هزلت.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - الله يفرجها
2018-01-13 16:55:59
هجوم المغردين البسمة ولايغني من جوع خاصة التفاعل مع القضايا والقيم التي ينادون بها في مواضيع قد يكون دفاعهم باطل ودون تقدير وعلم ..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
58 - الله يفرجها
2018-01-13 16:55:59
هجوم المغردين البسمة ولايغني من جوع خاصة التفاعل مع القضايا والقيم التي ينادون بها في مواضيع قد يكون دفاعهم باطل ودون تقدير وعلم ..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى
2018-01-13 16:54:18
وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 40,334 )
56 - قلم الحقيقه
2018-01-13 16:54:01
الشريان الله يحفظه ماعنده لاكريمة تزوجت ولاحليمه انخطبت والسلام عليكم وانتهى الأمر.بنته يذكر اسمها واسم أبوها وعائلتها ويذكر أسماء أنسباه الله يحفظهم عالين الشرف والمقام ببطاقة خاصة واضحة للعيان.
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
55 -
2018-01-13 16:52:11
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - ابوعلي990
2018-01-13 16:47:30
هم ينشرون العلمنه لكن اذا وصلت بيوتهم قالوا لا عيب عيب
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 40,334 )
53 - قلم الحقيقه
2018-01-13 16:45:17
من يقول ليه ماكتب وليه مارسم نقول له أنت الحين لاتزوج فريختك طفلتك على شايب عايب تجاوز عمره وطق ال90 بالدسدسة والخشخشة في ليل أظلم لافيه فرح ولافيه مرح تقول ليلة عزاء ميت عندكم أحد ثم تسرق قريشاتها.
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
52 - متاااابع
2018-01-13 16:36:10
كلهم كذا يدعون للحريه وكلام كثير لكن يوم تجي عندهم مايسون الي يقولونه لأنهم ببساطة ناشرين الأفكار ويقبضون مقابل ذلك
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 40,334 )
51 - قلم الحقيقه
2018-01-13 16:34:28
بنته الله يسعدها ويوفقها في زواجها مع شريك حياتها وعمرها لها بطاقة خاصة بها وبالمدعوات لحفل زواجها مكتوب فيها اسمها بحروف من ذهب ومداد من ذهب وكيف لها وهي ملكة سعوديةعرشها في الكويت وأميرها من الكويت
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 40,334 )
50 - قلم الحقيقه
2018-01-13 16:30:03
بنته الله يسعدها ويوفقها في زواجها مع شريك حياتها وعمرها لها بطاقة خاصة بها وبالمدعوات لحفل زواجها مكتوب فيها اسمها بحروف من ذهب ومداد من ذهب وكيف لها وهي ملكة سعوديةعرشها في الكويت وأميرها من الكويت
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
49 - بالمختصر
2018-01-13 16:26:53
ركبتهم ام العفاريت عشانه مزوج بنته لشاب كويتي
لا يعجبني(10) اعجبني(0)
48 - ساري
2018-01-13 16:26:51
واضح ان بطاقة الدعوه اللي مسويها ابو العريس يعني داوود ماله دخل
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
47 - غمد عِـطاف
2018-01-13 16:21:50
ت ٤١ اهو ده اللي مش عوزو الاستاز داوود !!! هوا عاوز اسم البت يتكتب بالكرت الكبير ده اللي بتؤلي عليه حدرتك.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - المُزن
2018-01-13 16:19:46
🍃🍁غالباً بطاقات الدعوة للرجال من أختصاص أهل العريس لادخل لأهل العروس فيها، الشيء الآخر تكاليف الزواج يختلف من أسرة لأخرى، ومن منطقة لأخرى في المملكة ودوّل الخليج🍁🍃
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
45 - محمد
2018-01-13 16:17:27
كل مجتمعنا أصبح أبو كريمة غصبا من فوق خشومهم . التطرف مسخنا مسخ وحولنا لمجتمع غير طبيعي نستنكر كل عمل صحيح ونخجل منه . التطرف مسخ رجولتنا ومرؤئتنا وعاداتنا وتقاليدنا ولهجاتنا وتراثنا وأزيائنا .
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
44 -
2018-01-13 16:12:59
الشريان عنده قيم واخلاقيات وخاصه مع اسرته وعايلته ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
43 -
2018-01-13 16:10:24
محترين منه لانه زوج بنته لكويتي
لا يعجبني(11) اعجبني(0)
42 - غمد عِـطاف
2018-01-13 16:09:11
اللي أعرفه و اللي متعارف عليه أن الزواج برمته من تجهيزات و أعدادات و من ضمنها كروت الدعوة تنسق بين أهل العريس و العروسة !! يعني يا أستاذ داوود لا تأمر الناس بالمعروف و تنسى نفسك.
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
41 - المُزن
2018-01-13 16:03:10
🍃🍁المعروف أن أسم العروس ووالدتها واسم العريس ووالدته تكتب في بطاقات الدعوة الخاصة بالنساء فقط ، أما اسم العريس فقط في البطاقات الخاصة بالمدعوين 🍁🍃
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
40 - @@@@@
2018-01-13 16:02:57
و أنتم مصدقين إن كل ما يقوله يفعله .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
39 -
2018-01-13 16:01:38
ت32 سيطرتهم وسطوتهم !! مو حلوه هالكلمتين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - وضحى
2018-01-13 16:01:31
اللي هاجموه عندهم كمية غباء. الدعوه باسم أهل الزوج. مايقدر اكيد يتحكم فيهم
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
37 - أم فهد
2018-01-13 15:59:07
الدعوة موجه من اهل العريس والزواج هم اللي مسوينها وش دخل الشريان يعني بالله عليكم تبغونه يتصل فيهم ويقول اكتبوا اسم بنتي في الدعوة فعلا سخافة ناس تفكر بالمقلوب
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
36 -
2018-01-13 15:57:59
اعلام أي شي يقول
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - الحقيقه المره
2018-01-13 15:54:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - مواطن غيور
2018-01-13 15:54:51
طلعت انت ابو كريمه *****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - الحقيقه المره
2018-01-13 15:54:21
وبالنسبة للمدافعين عن الشريان وانه لايملك االحق بوضع اسم البنت لان العريس هو من وزع الكروت . اقول لهم الم يكن يعلم الشريان وقت ماقال هذا الكلام ان العريس هو المسئول اذن لماذا ينتقد ؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
32 - بصائر للناس
2018-01-13 15:52:39
مسألة الاسم هين الطامة يوم ينادي ويغرر البعض بنات المسلمين بنزع الولاية وعقوق والديهم يحثوها تذهب اين شاءت وتعمل ما تشاء وبناتهم تحت سيطرتهم وسطوتهم وتنخدع المسكينة وتفقد اهلها وأحب الناس إليها .
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
31 - الحقيقه المره
2018-01-13 15:52:22
مع الانفتاح الحاصل ستجد ان اللذين كانوا ينادون بالحريه للمرأه وانها مظلومه.. ستجدهم اول من يدس رأسه بالتراب ولن يسمح لزوحته ان تقود السيارة ولن تذهب لمشاهدة المباريات والخ .
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
30 -
2018-01-13 15:47:50
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - الباحث عن الحقيقة
2018-01-13 15:46:40
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 42,166 )
28 - برق _ الحرم
2018-01-13 15:45:55
(((((((على العموم الف مبروك ....... وبارفاه والبنين ....حرجت من امانتك الي أمنة زوجها )))))
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
27 - القحطاني
2018-01-13 15:45:04
يرضى لبنات الناس ما لا يرضاه لبنته.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
26 - محمد
2018-01-13 15:41:20
فش خلقك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه باي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 42,166 )
25 - برق _ الحرم
2018-01-13 15:40:51
((((((خابرين العريس ......يأخذ _عروسه ......من بيت _ابيها ........يابو _كريمة )))))
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
24 -
2018-01-13 15:39:53
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - بنت بلادي
2018-01-13 15:37:16
لا حول والله فاضيين الحياه واسعارها ما انهكتكم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - العمده
2018-01-13 15:35:19
اهل العربس يرفضون ذكر اسم العروسه طبعاالشريان ليس له اعتراض والكروت قد تكون طبعت فى الكويت وبمعرفة وإشراف العريس وإخونه يعنى الشريان ليس له ذنب فى الحكايه من اساسها لانه ضيف كعادتنا المعروفه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 13,717 )
21 - اللامي1
2018-01-13 15:35:10
😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 - مقهور
2018-01-13 15:32:48
ناس فاضيه ماوراهم الا ليه ماسوى كذا وليه وليه ومستفزوغضبانين ( الكرت يطبع من قبل العريس واب البنت ماله علاقه وحتى يمكن ماناقش المعرس وناسين الموضوع برمته
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
19 - .:.
2018-01-13 15:32:26
هكذا طبعهم . يفسحون الممنوع ولا يطبقونه .يمكن البنت وامها معارضات . *********
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
18 - مواطن
2018-01-13 15:30:34
صدق المثل الي يقول *****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 -
2018-01-13 15:21:41
من راقب الناس، مات هما.
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
16 - خالد
2018-01-13 15:21:38
يقولون مالا يفعلون
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
15 -
2018-01-13 15:20:57
لأنها دعوة للرجال وهو جاي لأجل رجل
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
14 - فن الدرعمة
2018-01-13 15:20:30
الدعوة ليست باسمه!!
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 13,770 )
13 - بلادي زوينا
2018-01-13 15:16:24
صادق
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
12 -
2018-01-13 15:16:13
اتركوا الناس في حالها !
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
11 -
2018-01-13 15:15:25
نفس الشي مع من تلبس عباه وغطوه هنا ولما تركب الطيارة تنطل العباه والغطوه وتذهب للبحر في
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
10 -
2018-01-13 15:14:30
هذا هو التناقض يقول شي ويسوي عكسه ادعاء للمثاليه🙄
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 3,497 )
9 - ابونواف...
2018-01-13 15:13:44
وهي وقفت على الشريان البعض ينفر بأبنا الناس الى المهالك بينما أولاده ينعمون بصيف اروباء ليس كل مايقال يطبقة الشخص على نفسه
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
8 - العنيد رضي الله من رضي الوالدين
2018-01-13 15:13:05
الف مبروك للعروسين
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
7 - Noura
2018-01-13 15:13:00
لسبب بسيط ، وهو إنو هذه الدعوه تعود لأهل العريس وليس لوالد العروس
لا يعجبني(6) اعجبني(4)
6 - راشد
2018-01-13 15:12:58
اي شخص يدعي المثاليه اعرف أنه من جنبها
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
5 - منقاش
2018-01-13 15:12:44
ليس داود الشريان من كتب الدعوة .. من كتبها هو الداعي الفضالة ولا علاقة للشريان بذلك
لا يعجبني(8) اعجبني(4)
4 -
2018-01-13 15:12:33
نفس الشي عند الذي يحرم الاختلاط وعمل المرأة ويذهب إلى ألمانيا وإسبانيا ويختلط مع القوم وفوق هذا لابس كرفته وسروال أوربي
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
3 - سلمان البقمي
2018-01-13 15:12:24
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
2 -
2018-01-13 15:12:20
فعلا ليه البعض يخجل من كتابة اسم بنته من بطاقة الدعوة ؟
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
1 -
2018-01-13 15:10:08
هذا *****
لا يعجبني(1) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير
X