صدمة جديدة في طريقها لقطر بشأن دوري أبطال آسيا.. وهذه رسالة الإمارات والسعودية لاتحاد الكرة الآسيوي!

صدمة جديدة في طريقها لقطر بشأن دوري أبطال آسيا.. وهذه رسالة الإمارات والسعودية لاتحاد الكرة الآسيوي!

صحيفة المرصد : وجه محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالإمارات، رسالة قوية لاتحاد الكرة الآسيوي في حال عدم تفهمه  موقف دولتي الإمارات والسعودية بعدم لعب مباريات فرقهما مع أندية قطر على ملاعب الأخيرة في بطولة دوري أبطال آسيا، قائلا :”لن يستطيع أحد كسر إرادة دولتينا”.

وأضاف الرميثي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الحصاد الرياضي على قناة 24 الرياضية، قائلا:”الوفد الآسيوي زار المملكة العربية السعودية والإمارات للاستماع لوجهة نظرنا لعدم رغبتنا في اللعب في قطر، وناقشنا كل ما حدث من هذه الدولة تجاه دولتنا، والتي سببت هذه الأزمة التي نعيشها الآن وبالتالي قررنا على عدم اللعب في قطر مهما كانت التحديات والعقوبات التي ستفرض علينا وأوصلنا الرسالة بشكل واضح لرئيس اللجنة، وعلق أنه تفهم وجهة نظرنا”.

وتابع الرميثي، قائلا :”كان عندنا منتخب ناشئين شارك بالتصفيات الآسيوية ووضعتنا القرعة مع قطر في مجموعته وطالبنا بتغيير المجموعة وجاءت لنا الموافقة، ثم فوجئنا بعدها بأسبوع برفض الطلب وانسحبنا وخسرنا فريقًا مهمًا كنا نعده للمستقبل وأموالاً، ولكن حدث ما حدث في اجتماع الاتحاد الآسيوي بتوصية لجنة المسابقات المسيسة باللعب بطريقة الذهاب والإياب في قطر، على الرغم أن فرق المملكة لعبت مع الفرق الإيرانية في أراض محايدة”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

https://youtu.be/GL5K2Mrbp2k

التعليقات مغلقة.

25 تعليق

  • 25
    ناصر

    و اذا خاصم فجر

  • 24
    عصامي

    رئيس الاتحاد الآسيوي البحريني/سلمان ابراهيم آل خليفة..من رشّحه ودعمه هما السعودية والإمارات..ولكنه إنقلب عليمها وسار في ركب قطر وخدم مصااالحها..ولا ننسى كشف رئيس هيئة الرياضة له.

  • 23
    غير معروف

    أتمنى الانسحاب اذا لم يوافق الاسيوي على اللعب في ارض محايده !

  • 22
    صحوه

    أتمنى أن تلعب الاندية السعودية في قطر ملاعب على مستوى عالي وتميز في التنظيم والأخوة في قطر لامانع لديهم من اللعب في السعودية

  • 21
    غير معروف

    يقول المثل … على نفسها جنت براقش … مالكم ومال الإنسحاب والعقوبات اللي بتطالكم من الإتحاد الآسيوي …

  • 20
    المهاااااا

    تعليق مخالف

  • 19
    طريخم غسان مليباري

    لا افهم سر التعنت القطري الذي اوصلنا الى ألد الخصام . يضل الشعب القطري اخوة اشقاء لنا .

  • 18
    ابومازن الصبيحي

    ستفنون مهما طال الزمن وستبقى الشعوب

  • 17
    عمر

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    قطر قطر قطر قطر قطر

  • 15
    سعود

    خروج السعوديه والامارات من دوري أبطال آسيا. لايعني شيء لآسيا . هى فرق ضعيفه خرجت من الدور الأول في بطولة كاس الخليج

  • 14
    ابو منير

    مرات تقولون ما ندخل السياسه في الكوره ومرات تقولون لازم ندخل السياسه في الكوره . اثبتو على رأي واحد عشان تحترمكم الدول الثانيه على الأقل .

  • 13
    Rima ريما🙇°•🗨

    خاطري افهم شئ من سمح للإمارات تتكلم باسمنا ثم من اولى ان يتكلم باسم الثاني حنا ام هم

  • 12
    وين

    تعليق مخالف

  • 11
    غير معروف

    خلوا العناد والمكابره تنفعكم ,,,, وش دخل السياسه في الرياضه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 10
    المحقق كونن لا يخشى المحن

    نسحب كافة مساهماتنا المالية من الاتحاد الاسيوي والفيفا وسيسقطون كالثمرة العفنة في ستة أيام

  • 9
    العدل طيب

    *** بيجيكم قلم الخنبقة يقول الاخوان السبب والله اني حبيت الاخوان كراهية في قلم الخنبقة

  • 8
    برأيه

    قلومه احبك انت وخوانك يا ابومعرفات نساء

  • 7
    برأيه

    وين قلم ***

  • 6
    تعليق 5 انتبه لا تتسكر صمامات قلبك وتفطس

    السعودية ولأمارات تتكلم في موضوع وطني وانت تتكلم حسب فهمك الفقير . وثق تماما ان حالميتك معلقه في سيارة القمامة

  • 5
    🔸️ااببووححمموودد

    في الإمارات قد تنسحب فرقها إذا لم تعتمد الملاعب المحايدة ◽أما في السعودية لا للإنسحاب فهناك محلي يسعون أن يصل للعالمية مهما كان الثمن ❗❗

  • 4
    غير معروف

    ركعة الوتر قبل ان تنام

  • 3
    الفاهم

    هذا حدك انت واياه صب البنزين على النار لاتنسون انكم تلعبون لصالح واحد فقط يسيركم كما يشاء ؟

  • 2
    😘😘😘😘😘😘

    حسيت ان الكورة الخليجية فاقت الكرة الاوروبية او الامريكية رغم اني لا افهم بالكورة البته ولا اريد ان افهم

  • 1
    ابوهتان

    انشاء الله نسحب كاس العالم منهم خصوصأ بعد السماح للمراه بدخول الملاعب