رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو: شاهد.. إمام مسجد في بريطانيا يطرد "جن عاشق" من" فتاة" مقابل 60 جنيه إسترليني !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: تناولت صحيفة الديلي ميل البريطانية نشاط  داعية  وإمام مسجد  في بريطانيا  قرر السماح للكاميرات داخل مسجده لتكشف و تنقل قيامه بطرد الأرواح «الجن» من الأشخاص الذين يعتقدون تملك الجن منهم بقراءة القرآن و رش الماء  عليهم  بمقابل مادي.
الداعية يدعى "أيوب طيب" 42 عاماً و مسجده بمنطقة "شيفلد" يظهر بأحد المقاطع فتاة 29 عاماً ترتدي البرقع و تدعي أنها تعاني من الجن.
و الداعية  يقول أنه بفعل سحر أسود لجن عاشق تسبب لها بتداعيات جسدية و مرضية عدة منها القيء و الصداع المزمن و آلام المعدة و الذاكرة الضعيفة التي لم تعالج من قبل الأطباء.
كما أنها كانت تصرخ دون أي أسباب بشكل مفاجئ. بعد أن تلى الداعية بعض الآيات بدأت تهمهم و تتمتم بكلمات غير مفهومة و تزمجر و كان هو يشتد في كلامه و يعنفها و اقترب منها وهو يخاطب الجن"هل تعرف الله الآن؟ ..  هل تعرفه؟".
ثم حاولت هي أن تبتعد عنه و تحركت ذهاباً و إياباَ حتى وجدت طاولة رفعتها وأسرع إليها الداعية ليأخذها منها، و هي تصرخ بشكل هستيري متواصل. كان ذلك أحد مقاطع  الداعية  الذي بدأ في نشر مقاطعه خلال ثلاثة أعوام و حصد 3000 إعجاب و متابعة.
الداعية " أيوب"  من كوردستان ولكنه  مؤخرا  انتقل إلى بريطانيا و يدير مسجد "محمد" و يقول أنه تعلم طرد الأرواح و الجن من خلال مشاهدته لشيوخ آخرين،كما أنه يرى أن الخوف من الله أقوى من أي جن، و هو يسعد بمساعدة الناس مقابل 60 جنيه إسترليني فقط.








آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up