شاهد : شاب يعترض سيارة مقيم عربي ويهدده بساطور .. والشرطة تصدر بيان

شاهد : شاب يعترض سيارة مقيم عربي ويهدده بساطور .. والشرطة تصدر بيان

صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لشاب يعترض طريق مركبة على طريق رئيسي بالمملكة .

ووثق الشخص المرافق لقائد المركبة فيديو للواقعة ، مشيراً إلى أن الشاب يعترض طريقهم ، وفجأة يتوقف الشاب ويترجل من السيارة ويتجه لقائد السيارة التي كان يعترضها حاملاً بيده سكين .

ودار حوار قصير دار بين الطرفين ، اتضح من خلاله أن الشاب معترض الطريق ، كان قد تقدَّم لشغل وظيفة لدى شركة صاحب المركبة التي اعترضها ، و يبدو أنه تم رفضه .

فيما رد قائد السيارة والذي يتضح من طريقة كلامه أنه مصري الجنسية قائلاً : ” سكين .. السالفة مش محتاجة سكين ، أنت اتقدمت عندنا عشان وظيفة ، وتم رفضك “.

ليتركهم الشاب ويرجع لسيارته وينطلق بها .

شرطة الشرقية تكشف الملابسات

وكشفت شرطة المنطقة الشرقية، تفاصيل تهديد أحد الأشخاص لسائق سيارة بسلاح أبيض بعد اعتراضه وإجباره على الوقوف.

وأضافت شرطة الشرقية، في بيان، أنه بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي الذي يظهر من خلاله شخص يحمل أداة حادة ويهدد سائق مركبة أخرى إثر خلاف بينهما، فإنه بالتحقق من مقطع الفيديو تبين أنه يعود لبلاغ سابق من مواطن خليجي يرافقه وافد عَرَبِيّ تلقته شرطة محافظة الخبر قبل أيام.

وتابعت، أنه تم القبض على المتهم في حينه وقد تبين أنه مواطن عشريني، فيما قرر المدعي تنازله عن الدعوى، وتم إحالة أوراق القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

185 تعليق

  • 185
    قاضي مير فاضي

    ما سوا كذا عبث اكيد المصري مسوي شي
    مستحيل السعودي يسوي كذا الا بسبب وذريعه قويه ماجتنا هالبلاوي الا من تحت روس الاجانب سواء مستعربين او اسيويين او افارقه والله من وراء القصد ✋🏻

  • 184
    غير معروف

    اعوذ بالله من قهر الرجال!!

  • 183
    غشام

    أنت يا بو الدغابيز ريحنا بس تدافع عن المترديه والنطيحه شوف الاثيوبيين وجرايمهم عساك وعساك..

  • 182
    جلاد الظلما

    بما ان المدعي تنازل عن حقه طبقو الحق العام 6 شهور وسلامتكم

  • 181
    مواااطن

    جاب الله هالتصوير ولا كان مافيه دليل لالوحه سياره ولا شي يثبت

    نصيحه الاشكال هذي راعيه حشيش واغلبهم تحصلهم اخر الليل ع الدائري مسرعين وياويك لو ماتبعد عنه

  • 180
    منصور

    الله اكبرصارالسعودي يستعطف الاجنبي علشان يوضفه في بلده

  • 179
    مواطن ١

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يعني الاجنبي هو المدير والمواطن في الشارع بدون وظيفه اين وزير العمل

  • 178
    hima

    المواطن قلبو مفقوع من تصدر الاجانب عندنا بلذات عرب بنقل بكس,لكل الامور الاقتصاديه والوظائف.

  • 177
    الصقر السعودي

    ( ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله ) أراد الأجنبي تصوير السعودي بمكر واستدراج لإظهاره بصورة سيئة ولكن انقلب السحر على الساحر وانكشف مكره ومن خلال تعاملنا معكم وجدناكم تتقلبون تتمسكنون وتتمكنون فتخادعون

  • 176
    الصقر السعودي

    صبرنا عليكم أيها الأجانب وعاملناكم بطبيعتنا العربية الأصيلة ولكن تمردتم علينا وأصبح هدفكم المال والمال فقط أياً كان مصدره حلال حرام غش رفع أسعار استغلال تلاعب على الأنظمة تريدون حتى هدم ثقافتنا

  • 175
    الصقر السعودي

    من خلال التعليقات أجد أن الشعب السعودي أصبح أكثر وعياً وفهماً لما يُحاك ضده من الأجانب ولم تعد تنطلي علينا ألاعيبهم .. بقي علينا أن نسمي الأشياء بمسمياتها فنقول ( أجانب ) لأنهم ضايقونا في رزقنا وغشونا

  • 174
    الى م 167

    ليش بلدك الاردن مانع لاجئين السوريين من العمل ولبنان بعد تمنع اي اجنبي عندهم من العمل مقصوره على ابناء بلدهم نفس الشئ المصريين في الاردن ممنوع لغير الاردنيين وتونس والجزائر والمغرب بلدنا ليس جمعيه خير

  • 173
    الى م 167

    اذا توظفوا السعوديين في الشركات والمؤسسات والمستشفيات وانحلت مشكلة البطاله عندنا مافي مانع من الاستعانه بالاجنبي اذا كان راح يضيف شي للبلد وعنده شي مؤهلات ماهي عندنا بعدين رح قل هالكلام لبلدانكم توظفو

  • 172
    الى م 167

    جربوا روحوا للصين عشان تعرف كيف الشغل ماهو عندنا ياوافد كرشتك قدامك ومتبطح عند المكيفات وماخذين وظايف المواطنين وشبابنا يعاني البطاله بسببكم والله لى تروحون هناك ***

  • 171
    الى م 167

    الصين مليارين شوف نسبة الاحانب الى السكان اهل البلد اذا صار عدد السعوديين مليارين وصاروا اجانب منتجين ماهم مستهلكين وعاله ومرتزقه ماهم حقين فول ووواسطات ورشاوي وشزكات تحارب المواطن تعال نظز علينا ياو

  • 170
    الثقفي

    م 164.165 يالله قني شلكم على صعطه بلدكم تناديكم حرروها من المحتل المجوسي وخلي الجري واللهث ورا الزلط والوظايف قال هاجرت قال هههههههه يا اشباه الرجال بلقيس بمت ريسكم قالت عنكم اشباه رجال صدقت والله 🤣

  • 169
    اول 1

    طلع صاحب الشركة على حق يوم رفض توظيفه بعد المقطع هذا.

  • 168
    أردني

    هذا البلد بلد قانون والقانون يطبق على الكل والقانون يعلو ولا يعلى عليه

  • 167
    واحد ماشي

    الصين بلد ال 2 مليار نسمة فيها اكثر من300 مليون اجنبي اقتصادها قوي بالمؤسسات الصغيرة والخير يعم الكل وانتم 18 مليون ومليتو من كم اجنبي وقلتم اكلونا العمل موجود الي يحبغى يعمل يعمل لكن للاسف الاغلب كسو

  • 166
    واحد ماشي

    عايشين في قوقعة ضيقة ما قدامكم غير شايفين الاجنبي وانه اخذ رزقكم وغيره وغيره وناسين ان الارزاق بيد الله وحده حتى لو طلع الاجنبي ياخذ رزقه معه نفس الوقن يسيب مكانه فارغ لانه مو اي حد يعتمد عليه

  • 165
    فرج كداف الثقفي

    163 – الثقفي
    انت انسان ضارب براسك ملحوس 😂😂😂مقنون ماعليك حرج

  • 164
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    الثقفي قالوا عنك هاجرت اش رجعك هااانا😂😎😎

  • 163
    الثقفي

    م 159،160 ياعبطوه جعررره ياحبكم للتلزق بالقبايل الحجازيه قال فرج كداف قال ههههههه يالله انقلع يامرتزق 🧐

  • 162
    الثقفي

    م 159،160 يالزنبيل يالمصعبي تكلم عربي اتحداك تنطق حرف الجيم شكلك تشتي قات الله يكنسكم زباله ياعبطوه ياجعرررر فارقنا قني شلك قل آمين يالجعررررر يالله عطيتك اكبر من حجمك 🧐

  • 161
    عمر

    اذا كان هذا المغترب الأجنبي الي لابس نظارة يشكل وضيفة يستطيع السعودي العمل فيها فيجب ان يأخذ خروج نهائي ووضع سعودي مجتهد متعلم ملتزم مكانه

  • 160
    فرج كداف الثقفي

    148 – Totoo..اقول روحي ارجدي نامي وراكي تنقعي امدجاج 😂😂😂وكنسي امغرف 😂😂😂

  • 159
    فرج كداف الثقفي

    145 – الثقفي
    .. ياخي انت ماتشتي مننا ياخخي تشتي جلد 😂😂😂😂 تشتي اغيرلك الباك اب😂😂😂😂

  • 158
    ابو /// وديااااااااااااان

    الظالم الحقيقي لكل عاطل سعودي مؤهل ليس الاجنبي ولكنة وللأسف سعودي آخر وكل المسئولية تقع على كل جهة سعودية لها صلاحية التشريع والرقابة عند منح تأشيرات للوافد بالرغم من وجود سعودي مؤهل وقادر للاحلال عنة

  • 157
    حق

    السعودي لانختلف انه غلطان والمصري امتص الغضب لكن اليمني الي باع ارضه وعرضه يبغى يثبت شي بنفسه هذا المريض راح تطلعو يعني تطلعوووو ودام عزك ياوطن

  • 156
    الناقد

    يبدو أن هذا المصري مدير توظيف بالشركه . . ومن الخطأ الجسيم أن يكون مسؤول توظيف بشركه سعوديه أحد الوافدين ، طيب أين الكفاءات السعوديه ليحل محل هذا الوافد في بلدنا !!

  • 155
    ضمير الناس

    في شيء غلط او اشياء غلط***لكن البطاله مع وجود العماله ترفع الضغط لمثل هذاالشاب المسكين والحمدلله ربك ستر***

  • 154
    =======

    الحق ينقال بصرف التظر مين اولى بالوظيفة لكن مادام هذي فعايله اذن هو مجرم وثانيا انا لو كنت صاحب عمل لي الحق اقبل او ارفض اللي ابغى وبالعكس رد المصري واللي معاه محترم

  • 153
    عمر

    تعليق مخالف

  • 152
    جابر

    أقول للي لابس نظارة ومسوي بارد اذا كان معك مرافقين فأنت بتدفع على كل واحد والرسوم والسعودة ماشية في الخط الصحيح والتبليغ على كل مخالفة سيكون من كل سعودي متعلم صالح

  • 151
    الوطن

    يستهال طعميه. اطردوهم. طردت الكلاب. لحوج رورح بلادانكم قلعه تقلع ووجيهكم. خلاص ثقيلين طينه

  • 150
    عادل

    تصرفه غلط ولكن أكيد انهم استفزوه خصوصاً الي لابس نظارة واضح عليه مستفز وانا أقوله ياغريب كن أديب وان لم تكن مؤدب ستؤدب

  • 149
    جابر

    تصرفه غلط بس ممكن يكون ممثل معهم ودافعين له فلا تسبقوا الأحداث،المسؤلين اعرف من الجميع

  • 148
    Totoo

    كل سعودي اصيل يطالب بطرد الاجانب هذا شخص يمثلنا بالتفكير فهمت يا النذل! فهمت يالاجنبي الي تصيد بنات الحمولة وتعلق عليهن!!🤫 ولا كلمة

  • 147
    خالد

    السلام عليكم
    ابني لي ٨ اشهر ابحث له عن وظيفه ولم اجد علمآ ان معدله امتياز مع مرتبه الشرف الاولى من كندا ولم اجد له وظيفه **

  • 146
    Totoo

    هذول يبغونا مثلهم ورجالنا مثل ذكورهم*** لاحياء ولا مستحى ويدور اي شيء عشان يعلق عليه،هذول الي يصفق للاجنبيه ويضحك معها ومسوي رقال ع اهل بيته اعقب يالنذل تموت ماتوصل مواصيل السعوديين واهلها

  • 145
    الثقفي

    م 125 كيف ايش دخلني الموضوع يخص بلدي انت اللي ايش دخلك ابلع لسانك ولا تتطاول على اي تعليق يدافع عن الوطن والمواطنين خلك مع نفسك 🤓

  • 144
    Totoo

    تعلمنا عن الحجاب؟ الحجاب علمه اختك وامك وربي اهلك ع ان الرسول بعث لتمم مكارم الامم الرسول لو كان عايش وشافكم تبرأ من افعالكم مثلكم مثل اليهود بزمنه جاي تعلمنا اننا مسلمين وانا عرب اعقب يالنذل

  • 143
    الثقفي

    م 122 ***ديار سلمان لحكامها ولشعبها ماهي لكم وانا ايش وديني لليمن انت رح حرروها من العصابات المجوسيه ماتشتي تصير رقال

  • 142
    Totoo

    ابو يمن يدخل بمعرفات هو وجماعته جالسين يتبادلون الادوار، يبغون البلد تخرب ما بين قات ومخدرات ودعارة وسرقة بعدين يقولون ياعفاش وينك ياعفاش

  • 141
    Totoo

    هههه اجنبي وجاي يتفلسف ايه نفس تفكيري بطردنا لك ولجماعتك ماتغزلت فيهم امثال ربعك***

  • 140
    الثقفي

    م 133 ابش عندك ***هههههه 🤓

  • 139
    غير معروف

    ياحياة بقعاء واضح ان الحياة طاحنته اذا كان عاطل ياليت الدوله توظفه قبل يجيب مصيبه في نفسه او غيره

  • 138
    🙎

    توتة عبايتك على الرأس مشاء الله وانتي تتحدثي معا الرجال الحجاب مو شكلي لازم نحجب أخلاقنا واليوم وانتي تقولي للثقفي احسك نفس تفكيري وكلامك معا العنيد عجبي ياعباية على الرأس

  • 137
    غير معروف

    130 – Totoo تربية ال س لا يا الخبلة انتي متربية على ام بي سي وروتانا والملاعب مع اللي جاي هذي تربيتكم

  • 136
    الشيخ خش خشلي

    نصرك الله ياولدي على الفرنجة

  • 135
    حزمه ***

    الثقفي***هههههههههه

  • 134
    غير معروف

    الشاب هذا أخطأ باعتراضه في الشارع بالسكين لكن والله ما عليه شرهة في الوافد الذي يتحكم بأبناء البلد ويقطع ارزاقهم

  • 133
    جحدر

    تعليق مخالف

  • 132
    غير معروف

    128 – Totoo
    …ميو ميو

  • 131
    الثقفي

    م 48،70 كلامكم يمثلني 👍🏻

  • 130
    Totoo

    ابو يمن مثل الثعبان يتلوى ويغير جلده بس هذا يدخل بمعرفات من شدة جهله ع بالنا مانعرفه شتان بين تربية ال سعود وتربية صالح قالتها بلقيس الي منهم وفيهم

  • 129
    مرزوق ولد امه

    مسكين المواطن مظطهد في وطنه من قبل عصابات الأجانب. الأجانب يتكاتفون ضد المواطنين في كل المجالات ***

  • 128
    Totoo

    ادعس ع اذناب ايران والحوثي يالثقفي واللعن خيرهم قال ايش دخلك قال

  • 127
    غير معروف

    123 – الثقفي..
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 126
    القول الحق

    الثقفي أهدافه ***

  • 125
    طير شلوى

    الثقفي ياخي شدخلك في الموضوع ***

  • 124
    عبدو جعفررر

    116 – مواطن
    اسكت ياثقفي انطم

  • 123
    الثقفي

    *** لاحياة لمن تنادي ويطالبون بعد بالتجنيس حتى تزيد الكوارث والازمات من بطاله وسكن وعلاج وغيره 😎

  • 122
    عبدو جعفررر

    112 – مواطن
    مابوش الا خراب ودمار لو انت رجال روح امشي باليمن تلقا لغم يطيرك انت وبعرك الدنيا كلها الغام انت روح اليمن الله يهنيكم فيها اما احنا نشتي نجلس هانا بارض الحرمين ديار سلمان العز

  • 121
    Totoo

    ١١٦ كل اجنبي يجي بداله ٣سعوديين وكل سعودي بنفس الراتب الي ياخذه الاجنبي

  • 120
    ليبرالي يحب العلمانية

    هالحين المتطرفين والدواعش ودهم يدخلون الليبرالية او العلمانية في السالفة .. بس ماتركب .. ههههه

  • 119
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 118
    Totoo

    كل الشكر لاخوة السعوديين الذيابه النشاما هذول اخواني ارد عليهم بمجرد ردي ع اجنبي يعتبر غدر لبلادي ووطنيتي لاتسمح اني ارد ع اجنبي بيطقها حنك وانا اقوله تفضل غير مشكور ولا مأسوف عليك لبلدك

  • 117
    نجر السادس طعشر

    زين توذ من الشيطان .. ولا كان دمر حياته

  • 116
    مواطن

    م 106 قال تبني طاوله قال على اساس انتم اللي تبنون انتم غش وكذب وربا وبضايع مغشوشه *** بالنعمه وتبيعون لحم حمير وميته وجيف في مطاعكم هذي اعمالكم الجليله وتهريب قات وخمور ومخدرات وانحلال 🧐

  • 115
    سؤال:- هل من حلول جذرية لمشكلة البطالة الكبيرة في السعودية لدى ( المجلس الاقتصادي والتنمية) ؟

    من غير تحية إلى وزارة العمل ووزارة الخدمة المدنية التي تسببت خططهم في زيادة أعداد العاطلين إلى أكثر من (مليون ونصف مليون عاطل وعاطلة) بينما هناك أكثر من (13 مليون اجنبي) يستنزفون خيرات البلد.

  • 114
    مستــ❌ـــر

    عجبا .. الأجنبي يرفض يوظف المواطن

  • 113
    مواطن

    م 103 ماهوشغلك بلدنا واحرار فيها ماجينا عندكم باليمن ناخذ وظايفكم يالله *** تناديك ياعبطوه جعفررر.

  • 112
    Totoo

    الرجاء الي ماعنده سناب وبلدية منطقته لا يتكلم ويدافع عن الاجانب، ابو يمن متبطح واحنا ندافع يا هوووه روحوا لحضر موت ودافعوا عن بلدكم تراكم غير مرغوب فيكم وباذن الله لنسعود المحلات ونعيش ونبني وطنابيدنا

  • 111
    مواطن

    م 105 ياعبطوه جعفررر سعطه تناديك ولا يكثر ماهو عاجبك على بلدك الان اليمن فيه كثير مناطق محرره وللشرعيه ومركز الملك سلمان ماقصر معكم ارجعوا بلدكم ومالك حق تتكلم على المواطنين وتنضر علينا بما يخص بلدنا

  • 110
    عبدو جعفررر

    106 – Totoo
    انت ماتعرف تبني طاوله ياخخخخخخي

  • 109
    عبيد

    تعال ياصعبي نعربك

  • 108
    عبدو جعفررر

    تعليق مخالف

  • 107
    Totoo

    اي مطعم يا ابو يمن تاكلنا تخسي انا اعطي السعودي الف ولا ريال لك ولاجنبي اصلا قاطعنا المطاعم من الي نشوفها منكم ***

  • 106
    مواطنه

    م 97 كفو بنت بلدي اخت رجال وبنت رجال والنعم فيك والله انك ارجل من هالزلايب المنبطحين للاجانب ومايقدر يرفع عينه على الاجنبي داعس عليه ويتشطر على اللي مثلك عنده وطنيه وغيره على وطنه من امثال م 85

  • 105
    Totoo

    ٩٩ صح بنيتوا بفلوسنا وقلنا شكرا لكم جاء دورنا نبني بامانه بيوتنا

  • 104
    عبدو جعفررر

    تعليق مخالف

  • 103
    Totoo

    ي٨٥ هذول وطنهم يوم احتاجهم هربوا وجو عندك من بين غدر وخيانه وسرقه ودعاره ومخدرات… هنا يحتم تكون وطنيتي اني اقول تلاقطوا، والله انك ماتشوف غير غبرتهم والله لايقول ان الوطن يحتاجهم

  • 102
    عبدو جعفررر

    تشتو تتوظفو بالقوه ***

  • 101
    الثقفي

    م 90 👍🏻 تحيه لك يالعنزي والله صدقت

  • 100
    Totoo

    عندك عاطل يدور وظيفه او واحد راتبه قليل؟ انت شوف تعليقاتهم وتعرف الي يحبك من الي وده يوطئ عليك من الي ينبهك منعدوك من صديقك،الاجنبي مظهر بس حقدهم تشوفه بمواقع التواصل،

  • 99
    عبدو جعفررر

    60 – Totoo
    … ايوا احنا بنينا لكم سكنكم ونوكلكم من مطاعمنا المفروض تشكرونا نحنا هانا نتعب عشان ناكل ***

  • 98
    من مواطنه الى م 85

    م 85*** احسك تغار من المرأه السعوديه شكلك وافده مستعربه تمرتين غيره من السعوديات هههههههه مقهوره منها الله يزيدك قهر م 81 تحيه لوطنيتك وحرصك على بلدك واهل بلدك ادعسي عليهم الزلايب 😃

  • 97
    Totoo

    ٨٥ انتي تعرف حجابي؟؟ عبايه راس ولايطلع مني غير يدي هذا حجابي مو خوف لامنك ولامن رجالنا اخاف ربي الي امرنا بالحجاب. وطنيتي اني ادافع عن العاطل الي مكانه وافد وقدامك يحترمك،عندك عاطل؟؟

  • 96
    عبيد

    الحاسد بالأرض والرازق بالسماء علشان كذا الله لا ينزل المطر ولا يرزقكم ولا يوفقكم اترك العباد لرب العباد

  • 95
    الثقفي

    م 85 ياليت يكون عندك اخلاق وانسانيه يابو الانسانيه للوطن بس اكيد وافد مرتزق مستوطن لابارك الله فيك

  • 94
    الثقفي

    م 86 قصدك اخذها بالواسطات والفساد والرشاري حنا نعرف البير وغطاه ياوافد اسكت لانقول كلام يزعلكم 🧐

  • 93
    الثقفي

    ***

  • 92
    الثقفي

    تعليق مخالف

  • 91
    كلمه حق

    تعليق 74
    الموضوع محتاج تربيه وشويه احترام بيكفي

  • 90
    العنزي

    طير شلوى ليه تهاجم totoo ياخي حتى غيرتها ع وطنها ورايه تريدون مصادرته قليلا من الحكمه هداك الله.

  • 89
    محاكيكم

    برنامج الكاميرا الخفيه

  • 88
    العنزي

    ليت غيرتكم ع الوطن مثل غيره totoo اللي ان شاءالله اتنباء لها بمستقبل باهر .

  • 87
    العنزي

    تعليق مخالف

  • 86
    قلم العكاسه

    المصري اخذ متربته ومنصبه بجهده وبتعبه ما احد اعطاه صدقه وبموافقة صاحب العمل واعُطي صلاحيات وهو مخول بذالك ولكن هذي العينات نزلت روسنا عند القريب والبعيد ولو كان مستحق لأخذ حقه بالطريقه الصحيحه

  • 85
    طير شلوى

    ت٧٩ توتو بالله هذي أخلاق إنسانه مسلمه ، أي دين تتحدثين عنه والرسول (ص) يقول إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق***

  • 84
    عبدالصمد

    الى راجل تعال***

  • 83
    حسبي الله ونعم الوكيل

    ياريت يعطون الشاب وظيفة قطع الاعناق ولا قطع الارزاق والله حزنت عليه الله يفرج همه

  • 82
    Totoo

    ت٨٠، مو عاطل ولاعندك احد راتبه قليل ودافع عن الهيلق، ومن حقنا نقول لهم شكرا دورنا نعمر وطنا بيدنا من ابسط حقوقنا

  • 81
    Totoo

    ت٨٠ المؤمن القوي خير من الضعيف، وهذول تركوا بلدهم لغيرهم وبلونا بعاداتهم وتقاليدهم وفوق هذا سب بالسعوديين،قسم بالله لو احتاجتهم السعودية والله لايقولة انك ماتشوف غير غبرتهم،تركوا بلدهم بحاجته

  • 80
    اسمع كلامك

    ت٦٧ انت من وين تبي الله يفرج همك او يرزقك وانت طايح سب في الاجانب، راجع نفسك وأحسن نيتك واضبط لسانك وخاف ربك واعلم ان رزق الإنسان في السماء

  • 79
    Totoo

    انا عنصرية بوطني بديني بجحابي وادافع عن اي وحدة سعودية، الي يقول انتم شعب الله المختار اي نعم نحن شعب الله المختار ايش عندكم،موعاجبكم ايش مجلسكم، تركتم بلدانكم للحوثي والشيعي وبليتونا بشركم

  • 78
    تعليق 52

    تعليق 52 لفت انتباهي وخاصة أن المصري اعترف أنه يبحث عن وظيفة عندهم يعني وش عرف المصري أن السعودي كان يبحث عن وظيفة إلا لأنه مسئول التوظيف وهذه رسالة لوزارة العمل

  • 77
    الى العنزي

    تعرف حي الشعلان 😉

  • 76
    Totoo

    وزيرة اخوي العنزي وباذن الله ليصدح مبتغانا لتوطين العمل لسعوديه ويتفضلون غير مأسوف عليهم واحنا الي نعمر ارضنا بيدنا

  • 75
    العنزي

    تعليق مخالف

  • 74
    🌼بيررو💅

    خاف المصري هههههههههههههههه الموضوع مش محتاج سكين ايش يحتاج طيب نورنا والشاب جاي متفائل لأنه من الموكد مؤهل للوظيفة وقمت برفضه لأنك مدير استغليت منصبك الله يرزقه بوظيفة احسن منها

  • 73
    العنزي

    TOTOO ياليتك وزير العمل قسم بالله مافيه عاطل.

  • 72
    العنزي

    رد ع محمد شكلك زعلت لانك متزوج مصريه وجايب اخوانها يعيثون بالأرض فسادا ***………

  • 71
    السعودية للسعوديين

    الواحد يبتعد عن اللفظ السوقيه مع اني حاس انها
    من ناس بالي ومعروف المقصد التواطيين جاي
    لامحالة رضي من رضاء وسخط من سخط.

  • 70
    القعقاع

    المصري يتربص للمواطن السعودي وكتشافه بأنه يعاني عاله نفسية وغير مؤهل للتوظيف وأحب ان يستغل الموقف وتصويره مع علمه انه إنسان مريض ،، القصة بختصار
    هل يعقل نصري يشاهد شخص بسكين ويفتح له الباب للمناقشة

  • 69
    مشعل

    العينات هاذي ماادري ليش تدافعون عنها مواطن ولا غير مواطن اللي عنده حق ياخذه عن طريق الحكومة موب بيده نظام قطاع طرق القوي يغلب الضعيف

  • 68
    Totoo

    اخوي العنزي روق وعساهم لساحق الماحق والرصاص المتلاحق هالاجانب لاحياء ولامستحى ماعندهم مرجله وحياء حتى كلمة انقلعوا قلناها بس الشكوى لله جهل مايفهمون وقاطين نفسهم وسطنا يعننا منكم وفيكم هههه شيء يضحك

  • 67
    ربنا يفرج الهم

    اجانب كلاب عيالنا وبناتنا يعلم الله بحالهم وهذا الوبي الاجنبي اكل كل شي الله لايبارك لهم ولا يوفقهم من سد ابواب الرزق على عيالنا حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 66
    محمد

    العنزي.. من خيرات البلد ومن عرق جبينه مو من جيبك

  • 65
    غير معروف

    لبنانيين

  • 64
    العنزي

    ياجماعه الخير اسمعوا المصري وش يقول يقول انت جاي تتوظف عندنا بالله عليكم مو قهر يقول لصاحب البلد هالكلام مو غبنه يعني حنا صرنا الاجانب والبلد لهم تلوموني يوم أطالب بطرد الاجانب من بلدنا.

  • 63
    عبدالصمد

    بزران تربية افلام كرتون ..يجب عقابه والسياره بلا لوحات

  • 62
    العنزي

    شف المصري مشخص بالسياره اخر موديل ونظارات وجوال وملابس متكشخ من خيرات هالبلد والسعودي سيارته متكسره ومصدمه وحالته حاله وغبنه المصري هالمقطع دليل قاطع ان الاجانب مسيطرين ع التوظيف بالشركات هم سبب البطا

  • 61
    Totoo

    ابو يمن ماخذ بنفسك مقلب رح لحضر موت كان عندك كرامة او مرجلة تركت الحوثي وجيت بليتنا،توزع خلفتك عند الاشارات بلا بشكلكم، قالتها بلقيس منكم وفيكم،ايش نرجوا منكم بعد كلامها!!

  • 60
    Totoo

    ههههه ابو يمن يقول استفيدوا منا نستفيد ايش خيانه وغدر؟ او جهل وقات؟؟ ويقول ليه تستقدمونا؟هههه محد استقدمكم انتم جهله كيف نستقدمكم بايش تنفعوا؟ ههه روح طهر بلدك قال نستفيد منهم ههههه عجيب امركم

  • 59
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    بلادي هااانا هااانا مش هناااك 😘😘😘😘😎😎😎😎 الزلط وكل الحب هااانا 😘😘😘😘😎😎😎😎

  • 58
    غير معروف

    لم ارى شجاعة كشجاعة الرجل المصري

  • 57
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 56
    قمة القهر !!!

    هزلت والله مواطن يدور وظيفه عند أجنبي .. ويتم رفضه ؟ شي عجيب وإنقلاب في المفاهيم . هذه الأفعال من الأجانب وتحكمهم في الوظائف ليس لها تفسير ***

  • 55
    ما يحدك الا رخمه

    هههههه والله و هو معه ساطور خائف و لا يعرف يتكلم ههههههههههههه شكله حاول يقنع نفسه انه شجاع و جلس يحدهم الخواف هههههههههه يا كثر هالعينه

  • 54
    السعودية للسعوديين

    شين الاجنبي لاقام يتفلسسف😷

  • 53
    ابو البراء

    أنا وطني لحد النخاع لكن يلزم السعودي ان يثبت نفسه بأخلاقه ومهاراته وإتقانه وتفانيه في العمل وليس كونه سعودي فقط يرى له الحق دايما

  • 52
    غير معروف

    وما دخل وافد في توظيف سعودي وهي مهنة مقصورة على السعوديين

  • 51
    ابو خالد

    ماقالهم شي الكلاب

  • 50
    طيب الرجال نزل بساطور

    وقصر الشر ولم يعتدي عليهم حتى الكلام الشين ما قاله ، فقط حذرهم من طريقتهم المستفزه

  • 49
    اسف تعليق 38 اقصد ت 39

    كذاب في وجهه ، اللي أمس طارد المواطن من المكتب هذا اكيد من خوانك الاجانب

  • 48
    الصقر السعودي

    يتضح من الأجنبي استفزاز السعودي مع سبق الإصرار والترصد وهذه حركات الأجانب الأغبياء بعد ظهور مقاطع لمحاربتهم السعودي وبعدين يقول المصري جاي تتوظف عندنا . أنت اللي جاي موظف عندنا

  • 47
    غصن اخضر

    تنازل المدعي عن الدعوی وهو الحق الخاص تشجع المعتدي لانه یتبقی الحق العام و في الغالب یتغضی عنه لذلک من الممکن ان نری صاحب السکین في مشهد أخر وقد اغمد سکینه في بطن شخص أخر

  • 46
    تعليق 38

    والله انك كذاب في وجهك

  • 45
    يمني مقيم

    دايم المقيم مظلوم ورغم ذالك يتنازل عن حقه لخاطر المواطن الغلبان

  • 44
    حقاني

    الموضوع مرتب له ترتيب ابهه ..مصورينه من بداية الطريق واستفزوه ومسوين نفسهم احنيين حركاتهم .كذلك يجب معاقبة المصور

  • 43
    المر

    قال يطور طور نفسك جاي تلهف وبغير امانه الرزق عند الله ماعليكم منكم ليش تبلش نفسك بعدين السواطير ليش في السيار ه فيها الشيطان

  • 42
    غير معروف

    هو في ايه ياقدعان اي مشكله عندنا لازم يكون فيها الجاني او المجني اجنبي…كم العدد الحقيقي للاجانب عندنا؟!! اتوقع مليار

  • 41
    قلم الحقيقه

    تأكدو من سيارته لاتكون مسروقة ولوحاتها مسروقة وعليكم بتفتيشها وتفتيش جيوب ثوبه ومن ثم احالته بعد التحقيقات لادارة مكافحة المخدرات لبعثه الى أقرب مستشفى لتحليل دمه والتأكد من عدم وجود السموم فيه المجرم

  • 40
    غير معروف

    هو في ايه ياقدعان اي مشكله عندنا لازم يكون فيها الجاني او المجني اجنبي

  • 39
    الله يعزك ياوطني

    هذا انبلف من كثر المنشورات العنصريه والتهكم على اخواننا الاجانب . ووالله اننا ماشفنا من اخواننا الاجانب الا كل خير وتعايشنا معاهم على الحلوه والمره . ونكران مو من طبع الاصيل . على حقوق الانسان سريع

  • 38
    ابو فهد

    الصحافه في مصر دقيقه في وصف أصحاب المشاكل فهذا عندهم لايطلق عليه شاب بل يسمونه عاطل عن العمل وفي حالة له سوابق يسمونه مسجل خطر

  • 37
    توت

    مسكين قاهره الاجانب رايح لمهم بالشركه وكرشوه في بلده وهذي رده فعله

  • 36
    عكس السير

    تعليق مخالف

  • 35
    ابو يوسف

    ليته صلى صلاة الفجر جماعة كان محصل له شي

  • 34
    رد

    يابخته المجرم في مجتمعنا دايما يدافعوا عنه , كانوا يقولوا عنه مريض نفسي وحاليا طالعين بموضه جديده عشان ماعنده شغل صار مجرم .

    يابختك ياشيخ,روووح اقتل وماعليك في احد يابطل دام المجتمع مبسوط فيك . هههه

  • 33
    غير معروف

    يقول لراكب ليش تهايط يعني تكلمو عليه قبل يصوره

  • 32
    (اشد كفرا ونفاقا )

    انا انظر للمصيبه من زاويه ثانيه ولله ان لم تحتو الشباب بالوظايف والرواتب العاليه اللي تسد لقمه العيش ستجدون عشرات الاالاف من حمله السواطير المجتمع بحاله يرثى لها من عنصريه وجهل وتخلف وانحطاط وانحلال

  • 31
    الستيني

    لابد من سن انظمه تجرم حمل السلاح بكل اشكاله بدون ترخيص،،،،

  • 30
    أفريقي

    نحن الأقارقه نحتج بشده على هذا المواطن لمحاولته إنتحال شخصية أفريقي بحمله للساطور سلاحنا المفضل، لذا نأمل منه في المرات القادمة بالإلتزام بالرشاش الذي هو سلاحه المفضل.

  • 29
    جبال سدير

    شباب محطم نفسيا كل بيت فية ثلاثة اربعة شباب جالسين بدون عمل كافحو ودرسووالنهاية عاطل الله يسترمن ردة فعلهم في اي لحظة الان ردة فعلهم بصفة فردية وغدا الله اعلم على المسئولين تدارك الامر قبل فوات الاوان

  • 28
    المفروض

    هالشاب ان يحمد المصور الذي جعله يتردد عن فعلته لانه اشهر اداة قتل ولربما نفذ جريمته وبعدين القصاص👊

  • 27
    القعقاع

    يتضح لي من تحليل المشهد ان المصري متعمد لتصويره
    ويتضح ان المصري هوا من يطمح لتصوير الفيديو وملاحقة هذا الشاب لأستفزازة لعمل عمل سئ يسئ لهذا الشاب وتتعلق بوظيفة حيث يقول له كنت جاي عندنا عشان تتوظف

  • 26
    رد

    اول ما يعرف انه زوجته حامل في ولد يطير من الفرح , ولما ينزل من بطنها يرميه في الشارع يتربى الشوارعيه مع عيال الشارع ويجلس يأذي في خلق الله,وبعدها تلقى الاب في مواقع التواصل يشتكي من همجية عيال الشارع!

  • 25
    اي ظروف

    وحامل ساطور بالسيارة ونازل بيضرب واحد والله ستر ان معاه شخص يصور فتردد والا حتما جريمة كانت قد وقعت لانه شروع بالقتل فعن اي ظروف نحمل سلاح ونهدد. العقوبة القصوى هي الحل ردعاً له وامثاله

  • 24
    أبو الدغابيز

    يجب التأكد من المقطع لأن المواطن والمواطنة حاليا تحاول جميع القطاعات في الدولة احتوائهم واستقطابهم طالما هم مؤهلين ونأمل من الجميع العمل بصدق في هذا الإتجاه الذي لا يقل شرفا عن الذود عن حدود الوطن

  • 23
    غمد عِـطاف

    صباح الفل خخخخخخخخخخخخ الصراحة واد مش ولا بد و عوزلو ألمين ***

  • 22
    عايد

    لبعض اللي يعلقون ويتهكمون على الشاب أقول اللي يده بالماء ماهو زي اللي يده بالنار ماتدري وش الظروف اللي حدته يسوي كذا

  • 21
    ماحولك احد

    عادي وبعد سنتين يجيك سماسرة الديات يطالبون بثلاثين مليون علشان تيس اطلق النار على خروف 🤔

  • 20
    غير معروف

    طريقتهم *** استفزوه وصوره وراح غلطه

  • 19
    ااببووححمموودد

    تكفى ، تكفى ، تكفى ◽يا وزير الداخلية لا ينام هذا *** عند أمه ⁉️

  • 18
    وش دخل الاجانب بالموضوع

    ذولا قل تربية وتوجية ويجب محاسبة الابوين كذلك لان الهياط يبدأ من البيت وكذلك التربية!

  • 17
    سوالف ليل

    مثل هذه الأشكال ترتكب جريمتها مع سبق الاصرار والترصد ثم تبدأ بعدها حملات انقذوا فلان من القصاص وأدفعوا عنه الدية

  • 16
    يمني مطنوخ

    لماذا العربي المغترب الذي هجر أهله وبلده ليبني ويطور بلاد الحرمين السعودية العزيزة،، محارب ومطارد من قبل الدرباوية والمعقدين، إذا كنتم لا تريدونا فلا تستقدمونا. استفيدوا وتعلموا منا فنحن أخوة لكم.

  • 15
    أبو هشام

    لا بد من توظيف الشباب وبقوة الدولة وإشغالهم بالعمل وإحساسهم بالمسئولية وإعطائهم الرواتب الكافية للقضاء على هذه الظواهر وغيرها من المصائب

  • 14
    رد

    هذي المناظر ماتصير الا في نجد , من يوم جيت الرياض وانا كل يوم اسمع مصيبه جديده .

    بالرياض تكون ماشي في حالك وفجأه تلاقي احد يأذيك , مرضى وعقد نفسيه ومتخلفين وهمج.

    الله يخارجني من هذي المدينه على خير

  • 13
    ابوسلطان.

    يلا نبي رأي المتفلسفين وش رأيهم دام السعودي يهدد الأجنبي بساطور يجب تدخل وزارة الداخلية وتعلم هذا المتخلف بأن الدولة فيها أمن وأمان مو فوضه 😡😡

  • 12
    هذولا

    الحونش الدجاج. كل واحد شايل له سلاح ويدوج بالشوارع ومستعجل بس عادي يوقف ويتضارب. اجبن خلق الله ذروقين

  • 11
    العربي

    اقول للشباب الله يوفقك بوظيفة ولاكن تصرفك غلط فادح ومرفوض وأقول لوزارة العمل الأجانب في البلد تمادوا وصار التوظيف والفصل عندهم وانتي يا وزارة العمل من أوجد السعوده الوهمية
    وظائف كثيره بها أجانب

  • 10
    أجرح وأداوي

    من وجه الشاب اللي ماسك ساطور يتضح لي أنه لم تنزل له دفعة هذا الشهر لحساب المواطن. لذلك فهو عصبي ومتضايق ولا تعتبون عليه. وصدقوني لو ماكان أحد يصور كان خلاهم شرايح شرايح.

  • 9
    jok-5

    بالله هذا شكل واحد يدور وظيفه

  • 8
    اين

    اعتقد لو لقاء عقاب من الجهات الخاصة لن يقوم هو وغيره بهذا التهور

  • 7
    محمد الشهري (🌍)

    اللهم اهديه الى سواء السبيل وترزقه بوظيفة خير يا الله الإنسان لما يحس انه ينهار الأمل أمامه يتصرف بكل عدوانية ولكن تحس انه عندة خوف وكل ما في الموضوع الجري خلف رد الاعتبار وهذا بيعرض نفسة الى الهلاك .

  • 6
    دهام بن دواس

    فيه ناس تصطنع المشاكل لأنفسها والمثل القديم يقول ( الرجل العاقل خصم نفسه ) هذا الشاب رايح يتم القاء القبض عليه ثم سجنه اذا عنذك مشكلة حلها بالتفاهم وليس بالسواطير والسكاكين

  • 5
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    حتى لو عاطل المسخ هذا والمدير مصري أو يمني أو باكستاني يعترض بسكين وسلاح ليش😑😑😑😑

  • 4
    مشعان

    ورع ضفعه

  • 3
    محمد

    اتحفونا بتعليقاتكم العنصرية. انطلقوا

  • 2
    دهام بن دواس

    شاب همجي سواطير وسكاكين وين عايش انت

  • 1
    سنين صابر

    البطاله معناها عمر يضيع مايرحع وش بيخسر اذا ضاع عمره