رئيس التحرير : مشعل العريفي

"علا الفارس" تفاجئ الجميع وتعلن عن القناة الجديدة التي ستعمل بها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن القناة التي ستعمل بها خلال الفترة القامة وذلك بعد تركها العمل في قناة أم بي سي منذ أكثر من شهرين. وقالت علا الفارس خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" يسعدني أن أطل عليكم عبر شاشة @FRANCE24 في برنامج ضيف ومسيرة شهر آذار المقبل".
وأثارت التغريدة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي واختلفت الردود بين التهنئة والانتقاد. وقال "مغرد" علا إنسانة مجتهدة ومثابرة لا شك ..استضافتها لأي سبب كانت جيدة ولكن تحت مسمى مسيرة !!! كبار المذيعين كان يتم استضافتهم بعد مسيرة تقارب العشرون عاما وأحيانا أكثر من ذلك ..ضعوا أنفسكم على الأرض فمن ينجح سيحلق عاليا بالسماء بالنهاية.
فيما قال "مغرد" عزمي بشارة يستقبل كل مرتزق في جميع قنواته الإعلامية غريبة ما طلبتي تعملي معه !!! ولا بدك تعملي من بعيد وفق توجهاته المهم ترى عندك مرتزقين".
وتابع مغرد: " على العموم سوا عملتي في القناة الفرنسية أو غيرها تظلي مرتزقة ومطروووووودة.. فلسطينية الأصل وحاصلة ع الجنسية الأردنية وتاريخك لا يشفع لك بالإعلام  مجرد عارضة .
وأضاف مغرد " مهما حاول البعض من ( العرب ) الإساءة للسعودية يذهب ثم يعود مره أخرى للبداية الاعتذار ليس عيباً كما يظن الآخرون. يشار إلى أن مجموعة قنوات " أم بي سي" قررت خلال الفترة الماضية إيقاف " علا الفارس" عن العمل إثر تغريدة نشرتها على "تويتر" واعتبرها المغردون مسيئة للمملكة .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up