الفنانة أحلام تعلق على ما قاله “السحيمي” عن صوت الأذان وتستشهد بحديث نبوي!

الفنانة أحلام تعلق على ما قاله “السحيمي” عن صوت الأذان وتستشهد بحديث نبوي!

صحيفة المرصد: علقت الفنانة أحلام، على ماتم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بشأن تصريح للكاتب محمد السحيمي عن صوت الأذان.

واستشهدت أحلام بحديث النبي  “ارحنا بها يابلال”، متسائلة:”فكيف تكون مصدر إزعاج وقلق للأطفال وللكبار؟!”.

وأضافت أحلام خلال حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، قائلة:” اتركوا أولادنا يتربون على ‎صوت الأذان يلي ما تخافون من الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك”.

التعليقات مغلقة.

313 تعليق

  • 313
    YASERRR0505

    بيض الله وجهك يا ام فهد
    وما عليكي باحد يكفي انك نطقتي الحق

  • 312
    غير معروف

    الله يهديها ويهدينا وجميع المسلمين

  • 311
    غير معروف

    لا تتحملوا آثامها فهي مسلمه وما قالته يعبر عن غيره على الإسلام الله يهديها وينور بصيرتها

  • 310
    ابو سلطان

    نسمع صوت الاذان والاقامة وقراة القران في الصلوت وفي صلاة التراويح والقيام في رمضان وخطب الجمعة عبر المكبرات ونجد فيها متعة وروحنية وتطلع وحده مطربة متبرجة حياتها الغناء والموسيقي وتفتي عن الدين

  • 309
    ناصر

    الله اكبر يا …….. شيخة

  • 308
    رستم

    زين يا احلام انتي احسن من غيرك دلو ماء ودلو طين

  • 307
    خليجي غيور

    وأضافت أحلام خلال حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، قائلة:” اتركوا أولادنا يتربون على ‎صوت الأذان يلي ما تخافون من الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك”.طيب وصوت الغناء والموسيقي حلال انصح نفسك اولا يا ست احلام

  • 306
    عبدالله مفرح

    الناقد والمنقود – كلاهما ينطبق عليه المثل الشعبي ****

  • 305
    المحب في الله

    جزاك الله خيرا يا أم فاهد ( كلام جميل تستاهلين عليه الإشادة والفخر ) كلام يثلج صدور المسلمين المحبين لسماع النداء .

  • 304
    الفجر البعيد

    قلبك عامر بالايمان

  • 303
    ابو فهد

    طقاقة

  • 302
    يعيش التناقض

    من يستهزيء بأحلام على رأيها في قضية عامة عليه أن يتحول إلى نفسه ونقد ذاته وسؤالها عما إذا كان يدفع الأموال لجلب المغنيات والراقصات والطقاقات في مناسباته أم لا

  • 301
    صباح الخير

    حسبي الله عليك يالسحيمي حطيتنا علك في فم اللي يسوى واللي مايسوى ….***

  • 300
    صاحب السمو

    الكاتب السحيمي من الاشخاص المميزين في الطرح لكن خلال السنتين الاخيرة شطح شطحات غريبة ومازال مسلسل الشطحات مستمر سوء من السحيمي او غيره فعلن زمن العجائب

  • 299
    ابوعلي

    تعليق مخالف

  • 298
    خالد

    با لنسبة للاذان في السعوديه وغيرها لكل من هب ودب يجب يكون فيه شروط ان تتوفر في الموذان من حسن الصوات وهذه غير متوفره في المسجد

  • 297
    الى 293

    هههههههههههههههههههه مهزله زمن عجيب

  • 296
    العصافير

    شي طيب ..!

  • 295
    بدوي

    مالقيتوا الا الطقاقه اللي ما تستحي*** *** مجاهره والخافي ادهى من ذلك تنشرون لها تغريده طيّب افرض انها***ه لان هالاشكال كل شي عندهم حلال

  • 294
    سعد

    كفو يا حلومة الله يصلح عيالك والله يهدي السحيمي

  • 293
    راعي العوجا شايم

    ياحلام والله ان لحيتك اطلق من لحية وشنب السحيمي كفو يم فاهد

  • 292
    ا

    السحيمي ممكن ماله قصد في ذالك اخذو بمحاسنه وسامحوه ان الله يحب العافين

  • 291
    pr

    تاكل *** وتتبرج وتطالب بالحلال **

  • 290
    منقاش

    كلنا مسلمون ونحض على الصلاة والعبادة ونحب المساجد دون شك وكذلك دولتنا (إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر) ولكن ما يغيض الواحد هو ان تستذكي احلام التي الآن تحكم برنامج طرب وغناء ؟؟!!!

  • 289
    غير معروف

    تعليق 277، الظاهر مافهمت مغزى تعليقي ياغبي.. قل خيراً او اصمت ياملقوف.

  • 288
    راجي رحمه ربه

    اسأل الله العظيم ان يهديك الى الحق ويهدي الجميع ويهدي اولادنا وبناتنا لطاعته وان يكونوا هاديين مهديين غير ضالين ولا مضلين واجعلهم ممن يخافك ويخشاك واكفيهم شر انفسهم وسيئات اعمالهم ويهديني آمين يارب 👐

  • 287
    غير معروف

    أحلام أفلح من بعض المطبلين لسفهاء الأحلام

  • 286
    غير معروف

    أحلام أفلح من بعض المطبلين لسفهاء الأحلام

  • 285
    راعي العوجا شايم

    ونعم يااحلام تراك شجاعه

  • 284
    تناقض عجيب

    اعتزلي وتحجبي واتركي الفن والاغاني بعدين تعالي تكلمي🤨

  • 283
    تناقض عجيب

    طيب يا متناقضة ليه ما تعتزلين من الفن والاغاني وجو الفن والاختلاط وتتحجبين 🤔 ترى التناقض ما ينفع ✋🏼

  • 282
    ابوخالد

    فتوى الشيخ بن عثيمين بتحريم مكبرات الصوت بالمساجد لانها تتداخل مع بعض المساجد القريبه

  • 281
    محمد

    واضح من ردود من يسمي نفسه قلم الحقيقة انه ذو عقلية بسيطة غسل عقله بافكار لايسطيع الخروج عن مسارها فهو حتى في اختياره للكلمات لديه عدد محدد من المصطلحات لايستطيع ان يخرج من اطارها .. حفظ الله وطني

  • 280
    ًًWiSeMan

    جزاها الله خير والله يهديها ويحسن خاتمتها

  • 279
    ابوخالد

    الشيخه أحلام تتكلم بالدين والصلاه اتركي الفن واالغناء ونحن لا نأخذ الفتاوي من العوالم والغوازي والراقصات

  • 278
    سنونو

    حتى أنت يا بروتس. حتى انتي يا احلام

  • 277
    غير معروف

    تعليق 270 اذا رضيت عنها دخلت الجنه انت عايش في اوهامكم الغبيه

  • 276
    غير معروف

    تحيه ام فهد فاانتي اكثر رجوله من الليبراليين

  • 275
    أقول الصدق

    كفو يا ام فاهد قدرك عالي وتعرفي كيف تردين انت علا الرأس والعين من بعد هالكلام تزوجيني وحده من بناتك قولي تم

  • 274
    يرضى عنك الشعب السعودي خخخخ

    270 // يرضى ؟؟؟ ههههههههههه احنا مين لا نكون الله شاللي يرضى استح/ي على وجهك

  • 273
    Wleed

    أحلام مره أجوديه وتعرف دينها وتدافع عنه والقصص كثيره تشهد لها

  • 272
    فهد القحطاني

    احلام تامرين الناس باالبر وتنسين نفسك

  • 271
    انســآن عـآدي

    حلومه : مو ناقصنآ إلآ انت ِ . ت حجبي أول ثم تعالي تكلمي .

  • 270
    غير معروف

    احلام وش دخلك بمشاكلنا ؟ تتلزقين علشان يرضى عنك الشعب السعودي صح ؟

  • 269
    شاهد على العصر

    الله يشرح صدرس ياشيخة
    احلام
    ويردك له رداً جميلاً

  • 268
    ام احمد

    والله وبالله وتالله لأنتم اليوم أعظم اجرا في ثباتكم من أزمنة مضت فمن قبلكم يجدون على الحق اعوانا وأنتم اليوم في ثباتكم تخوضون معركة صامتة تقودها منظمات ودول لتذهب بدينكم وما بقي من الإرث المحمدي

  • 267
    فهد12

    تغطي يامرة

  • 266
    قلم الحقيقه

    يالأخونجي عز العرب أردوغان وتميمان وحلومه هههههههههههه

  • 265
    متاااابع

    ربما هالكلام يشفع لها فعلا يجب علينا الرد على هالاشكال

  • 264
    خنبوق الخميني

    مفضوح على قد ماضغطك مرتفع اجل الاخونج هاه الله يلعنك انت والاخونج

  • 263
    ابويزيد

    نصيحتي الى قلم الحقيقه لاتجعل الله خصمك محاربة الدين واستفزاز الناس بدينهم امر ليس بالهين عند الله انتقد تكلم بالمعقول والمقبول هنالك اخطاء حاصله نحاول اصلاحها ام الحرب على الدين هذا امر خطير جدا.

  • 262
    فهد12

    ابن عثيمين رحمه الله يقول ((الصلاة في الميكرفونات أذية للناس )) المشكلة الاخونج لا يأخذون الا بكلام مرجعياتهم

  • 261
    فهد12

    احلام ماتفرق بين الاذان والصلاة

  • 260
    مراقب الوضع

    عندما اجد مسجد به ١٠ مكرفونات ودرجه الصوت تتجاوز ٩٠ ديسيبل هذا يصبح ازعاج !!! والانظمه التي وضعتها الوزاره تشترط عدد معين من المكرفونات لا يتجاوز السته ودرجه الصوت لا تتجاوز ال٦٠ ديسيبل !!

  • premium medal
    259

    249قلم الحقيقه. وخليفتهم اردوغان// هو خليفه ولا عز العرب العنيد تقول انه عز العرب (وتلخبطنا)

  • premium medal
    258

    255.تبون ترفعون ضغط// والله سكلك ماتعرف الاذان الا يوم كتبته الان (ويمكن) داخل عالنت عشان تطلعه بعد😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 257
    غير معروف

    250 – قلم الحقيقه
    2018-02-20 15:13:32
    الأخونجية الاخوان فرفرت عقولهم وطارت من صناديق روسهم هههههه.يلفون ويدورون // منت ببعيد عن الاخونج روح لعمك بشار يعيد تدريبك صرت مكشوف

  • 256
    قلومه

    مسكينه تكسر الخاطر امس نامت بدري زعلانه ***

  • 255
    الى قلم القربعه

    تبون ترفعون ضغط قلم ابن العلقمي اذكروا الاذان امامه /الله أكبر ، الله أكبر الله أكبر ، الله أكبر/ أشهد ألا إله إلا الله / أشهد ألا إله إلا الله / أشهد أن محمداً رسول الله / أشهد أن محمداً رسول الله

  • 254
    ولدشمر

    استغرب من الي مزعجينا حكومتنا تتولاه وان شاءالله يكون عبره لغيره

  • 253
    دددددد

    ههههه الي يقول وش لك باهل السوالف تراءها مسلمه

  • 252
    حسبنا الله أنا الى ربنا راغبون

    الى كل من يفسر حديث الرسول صلى الله عليه وسلم( أرحنا بها يابلال ) على هواه اريد ان اذكره بان بلال رضي الله عنه كان مؤذن مسجد المصطفى ولم يكن امام يام الرسول والصحابة بل كان مؤذن ليجتمع الناس للصلاة

  • 251
    بندر بن سلطان

    تعليق مخالف

  • 250
    قلم الحقيقه

    الأخونجية الاخوان فرفرت عقولهم وطارت من صناديق روسهم هههههه.يلفون ويدورون ويتحاشون المرور ولو بكلمة واحدة ضد تميم والحمدين وخليفتهم أردوغان .لأنهم أصحاب أهداف خبيثة الكل خابرهم وعارفهم كلاب أردوغان.

  • 249
    بندر بن سلطان

    تعليق مخالف

  • 248
    قلم ملون

    تعليق مخالف

  • 247
    سليمان99

    ترا عندنا عرس محتاجين ***

  • 246
    ذنب ايران

    يعترض على قرارات حكومتنا الرشيده

  • 245
    غير معروف

    231 – قلم الحقيقه
    2018-02-20 14:37:05
    ومن هنا أتوجه لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك الله والى ولي عهده الأمين سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان أن يردون// من اوقف سحيميك حكومتنا الرشيده عندك شي؟

  • 244
    الموضوع اشغال عن أشياء مهمه

    وعلى ذا الموال وكل شهر وانتم بخير

  • 243
    الى قلم الخدبعه

    تبون ترفعون ضغط قلم ابن العلقمي اذكروا الاذان امامه /الله أكبر ، الله أكبر الله أكبر ، الله أكبر/ أشهد ألا إله إلا الله / أشهد ألا إله إلا الله / أشهد أن محمداً رسول الله / أشهد أن محمداً رسول الله

  • 242
    مقهور

    اه يااحلام كم كنت اتمنى ان يتم تعيينك مفتيه لاحدى الدول العربيه

  • 241
    عبيد ولد الشيخ علي

    ههههههههه وش لس بها الامور

  • 240
    قلم الحقيقة يامجننهم

    احلام عاله علًى الغناء فضلاً عن الدين

  • 239
    عجيب !!!!!!

    *** كل تعليقات (الخنبوقه الخميني)تدور حول محور واحد تنظيم الحمدين وتميم وأتباعه الله يصيبك انت وياهم.

  • 238
    سعيدان

    احلام ارجل من بعض***

  • 237
    ابويزيد

    يقولك المثل العيار اللي مايصيب يدويش والامر جد وليس فيه هزل لابد ان يكون هنالك تغيير الى الاحسن والافضل والاجود واختيار المؤذنيين وخفض الاصوات عند القراءه والقراءه بصوت عذب يجذب الناس ولاينفرهم .

  • 236
    hima

    خلاص كدا المتشددين كلهم حيعطوكي اصواتهم,رامية بارعه احلام,وخلاص حيبداو يسمعولك ويحضرو حفلاتك,مبروك عليكي.

  • 235
    ابويزيد

    يزيد الاهتمام بالمساجد والاعتناء بها من الوزاره المعنيه بالمساجد والاهتمام باختيار مؤذنيين ذو صوت عذب وخفض الصوت المرتفع والترتييب بطريقه لاتسمح لاي شخص الانتقاد ويكون صوت الاذان والقراءه بصوت جذاب .

  • 234
    الشتيفي

    فيك الخير ياحلومه

  • 233
    قلم الحقيقه

    بينما عندما بحثنا عنهم بالأمس ليقفون مع حكومتنا الرشيدة وبلادنا وشعبنا السعودي ضد هجمة النظام القطري لتميم والحمدين وسياساتهم المعادية لبلادنا لم نجد لهم نباح لصوت واحد فيهم كما هم يتنابحون اليوم.

  • 232
    ابن عدوه

    على معصيك ي احلام اسل الله أن يهديك لم تحرفي في دينك

  • 231
    قلم الحقيقه

    ومن هنا أتوجه لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه ورعاه الله والى ولي عهده الأمين سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان أن يردون كيد هؤلاء الأخونجية الاخوان في نحورهم الذين لهم نباح ضد السحيمي.

  • 230
    قلم الحقيقه

    اخلص تعال وارفع صوتك بقوة ضد هؤلاء الأعداء الذين ذكرناهم وهم النظام القطري لتميم والحمدين والنظام التركي لأردوغان ومايسمون بالأخوان المسلمين. اخلص أنت وغيرك ومن خلفك مثل مارفعته ضد الكاتب السحيمي .

  • 229
    ابويزيد

    والله ان احلام فيها خير كثير واسال الله العظيم ان يهديها لما يحب ويرضى وبعض المعلقين تحس انهم ناس ما هم عارفين ماذا يريدون المهم يعلق المفروض ان الامر هذا يؤاخذ على محمل الجد ويبداء التغيير الى الاحسن

  • 228
    المدني

    قلم الحقيقة أنت شيطان ناطق. نعوذ بالله من شياطين الإنس والجن.

  • 227
    غير معروف

    يا قلم الخنبقه حكومتنا اوقفت هذا الجاهل واحالته للنيابه للتحقيق ومنعه من الظهور الاعلامي عاد كلنا مع حكومتنا ومع قرار الايقاف والتحقيق اما انت وامثالك لا يهم ما تقول لان الاخونجيه طيروا عقلك وفكرك

  • 226
    قلم الحقيقه

    233\اذا كنت على قد كلامك وصادق فيه وأن من احتشد ضد الكاتب يمثلون غالبية الشعب السعودي وأنت كما تزعم وتدعي واحد منهم تعال سمعني صوتك في تميم والحمدين ونظام قطر وتركيا وأردوغان ودعاتك الأخوان المساجين.

  • 225
    متأمل

    ** للإخونج تقول حق ويراد به فتنة .. آخر الليل إلى بعد صلاة الفجر تشتغل طقاقة وإذا صحيت شغلووها **.. لم يعد يخفى أسلوب الأخونجية في دوحة القرضاوي على أحد إلا المغفلين

  • 224
    قلم الحقيقه

    جميع من رفع صوته ضد هذا الكاتب السعودي غالبيتهم من الأخونجية الأخوان وتحركهم وتكتلهم لايخفي على أحد مقاصده وغاياته سواء اتفقنا مع السحيمي أو اختلفنا معه.حكومتنا من المؤكد تدرك هذا الأمر ولايغيب عنها.

  • 223
    محمد

    قلم الحقيقة (الكذب) يقول ان 99% صامتة بل ماتراه من ردود هنا في المرصد وغيره من مواقع ان غالبية الشعب السعودي معارض لمثل هذه الاطروحات الشاذة وهم مع حكومتهم وحكومتهم معهم في محاربة مثل هذه الدعوات

  • 222
    غير معروف

    اتمنى ان تسمعون يوما قلم الخقيقه انتحر ياويله من عذاب الدنيا وهو عذاب الضمير وعذاب الاخر اشد وابقى

  • 221
    الحمياني

    انت ياقلم الرذيله كل موضوع تحشر فيه الدولة سبحان الله

  • 220
    غير معروف

    وإذا أتتك مذمتي من ** السحيمي يطالب بتقنين المساجد من حيث العدد والسعة المكانية والتوزيع الجغرافي آخذا بنظر الاعتبار الهيكلة السكانية منعا للهدروبتقنين استخدام المايك بطريقة متحضرة فأين الغلط في طرحه؟

  • 219
    غير معروف

    قلم الخنبقه قلومه خنبوقه كل ضفع وانكتم خل البربره الي من دون فائده يالمنفاق **

  • 218
    شموخ الاسلام

    قلم الحقيقة ماعندك عمل ولاوظيفة انت فاضي تعلق على كل خبر هذا ان كنت رجل وان كنت امراة ماوراك شغل البيت والله شغل البيت والاولاد ياخذ الوقت كلة اوقات ماافتح النت لايام من كثر الشغل ومذاكرة دروسهم

  • 217
    قوندا

    كلاب الاخوان وكلاب العلمان وجهان لعمله واحده كلاهما سبب تخلف المجتمع نهيق ونباح ع الفاضي كل يدعي حب الوطن والدفاع عنه وهم في الحقيقه اكبر الاعداء والدور بعد الاخوان على بني علمان

  • 216
    منقاش

    تقول اتركوا اولادنا يتربون على صوت الأذان … طيب وانتي ربيتي بعضنا على اغنيتك (قول عني ما تقول) .. حكاية احلام في هذا الموضوع مثل أن يفتي (شعبولا) في الدين .. ما بقي الا احلام تفتي

  • 215
    قوندا

    قلم والي على شاكلته نقول لكم كل شي يهون الى دينا وعقيدتنا ولاؤنا لوطننا ومليكنا لا يساومنا احد عليه وموقفنا واضح وكتاباتنا تشهد لكن امر يمس دينا لا والف لا لك ولغيرك

  • 214
    قلم الحقيقه

    هناك غالبة مطلقة من شعبنا السعودي تمثل 99 % صامتة تقف مع حكومتنا الرشيدة أعزها الله لايحتشدون ولايتآمرون أو يقفون خلف أحزاب ودول معادية لبلادنا كالنظام القطري وايران والأخوان وهم الصوت القوي الأعلى.

  • 213
    31 الفايز المطرفى الهذلى من بريدة

    احلا رد احسنتى كلام جميل من جميلة

  • 212
    قلم الحقيقه

    بالطبع من تكتل واحتشد ضد الكاتب هؤلاء لايعتقد البعض أنهم يمثلون الشعب السعودي بغالبيته المطلقة بل هم مجموعة لها أهداف وأجندات لم تعد خافية على أحد.فالصوت الأول هو صوت حكومتنا الرشيدة وماعداه يغلق فمه.

  • 211
    الغامدي

    قلم الحقيقه اصيب بالجنون الله يزيده جنون في جنون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 210
    رايد

    الفكر اللبرالي الخبيث ليس له حاضنه في بلاد الحرمين بل هو منبوذ منبوبذ منبوذ

  • 209
    رايد

    لم يتوقع السحيمي ردة الفعل التي حصلت اعتقد ان الدين ضعف وقل اتباعه ولكنه صدم هو ومن يعتنق فكره بردة فعل عنيفه جدا

  • 208
    ام احمد

    قلم الكل عارف نواياك
    الخبيثه خلاص بطل لعب على نفسك
    وعيش وانبسط وابعد عن الشي الي انت مو قده
    ومملكتنا حبها في قلوبنا ومارح تقدر علينا ابد
    🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦 وحكامنا الله يحفظهم من عيونكم
    الحاسده

  • 207
    رايد

    السحيمي اراد أن يسيء الى الدين ولكنه ايقض الغافلين دائما اهل الدين يلتفون حول دينهم اذا شعروا بخطىرة ما يحاك لهذا الدين

  • 206
    قلم الحقيقه

    يصمتون عن النظام القطري لتميم والحمدين العدولبلادنا وحكامنا وينطلقون كالكلاب المسعورة ضد كاتب قال وجهة نظره سواء أصاب فيها أم أخطأ وله حكومة رشيدة تأخذ على يده اذا رأت له تجاوز أومايمس ثوابتنا الدينية

  • 205
    القحطاني 1

    أشوف أحلام إنها افضل من كثير من الرجال الذين يحاربون الدين ، تعجبني غيرتها على دينها. ونسأل الله لها التوفيق والصلاح في الدارين. فكم من شبيه رجل حارب الدين في هذا الوقت، ووقوف مرأة في وجهه وقفت شجاعة.

  • 204
    استغفر الله كثيرا

    سبحان الذي يهدي من يشأ الى صراط مستقيم هذه كلمة حق تشفع لكي يوم العرض على الله حسبي الله على كل من يقايض في الدين ويبيع ويشتري فيه وبه

  • 203
    قلم الحقيقه

    فالأمر أضعه هنا تحت مقولة رب ضارة نافعة.فبقدر ماخرجت علينا أصوات كثيرة أخونجية أخوانية لها أجنداتها التي تحركها وتتحرك من خلفها تهاجم الكاتب مستغلة مقاله القنبلة بقدر ماكشفت لنا وضعهم الخياني في الوطن

  • 202
    الباحث عن الحقيقة

    الأقلام المجوسية تختفي في أي موضوع يخص إيران ثم يدعون الوطنية ويتباكون عليها عندما يأتي خبر عن كل من يصنفونهم اخوان أمركم مكشوف يا أحذية المجوس الوطن له رجاله الموحدون الذين لا يعبدون الا الله

  • 201
    RiMa ريما🙇°•🗨

    ••

  • 200
    RiMa ريما🙇°•🗨

    وليه ماتتركين الفن اللي حتى الاطفال تشجعونهم بأن يغنون نصائح وهي مو نصائح تجعلهم يسلكون الفن حتى الطفل لم يسلم منكم! مدام تكلمتي عن الاولاد وتربيتهم !

  • 199
    حقوق

    لا فتوى بعد فتوى الشيخ أحلام. باين التقى و الورع. علينا نعلم بناتنا و أولادنا منها. إِذَا قَالَتْ حَذَامِ فَصَدِّقُوهَا

    فَإِنَّ القَولَ مَا قَالَتْ حَذَامِ. عجب.

  • premium medal
    198

    174. شوفوا ذا المعرف الأخوانجي المارق يعرف ان احلام مطربة الخليج ** بحت ولا يعرف هل يدافع عنها ام يهاجم قلم الحقيقه (مسكين تلخبط)

  • 197
    قلم الحقيقه

    لايجب أن تغيب عن أذهاننا مثل هذه المعطيات داخل بلادنا الحبيبة نهائيآ وعليه أن نتصرف بحكمة وروية دون استعجال في اتخاذ قرار وكأن هناك من يملي علينا ماذا نفعل أو لانفعل من قبل تيار الأخونجية الأخوان.

  • 196
    RiMa ريما🙇°•🗨

    يوضعون ببرامج واموال لهم وللمشاركين واكثرهم ضد بلادنا للأسف

  • 195
    RiMa ريما🙇°•🗨

    زوجها قطري والموضوع يخص السعودية صحيح لو مايخص بلادنا او مو من بلادنا يمكن كان ماصرحت !!!

  • 194
    ابومازن الصبيحي

    هههههههههههههههههههه شئ يخليك تضحك

  • 193
    غير معروف

    184 – قلم الحقيقه وانت لماذا لم يخرج صوتك ونباحك الى جانب وطنك وقيادتك اليوم القريب ومدافعتك عن حكومتنا الرشيدة أعزها الله في وجه العدوان الذي يمثله الخميني وايران وجواسيسه التى قبضوا عليهم ياعميل

  • 192
    ابومازن الصبيحي

    هههههههههههههههههههه شئ يخليك تضحك

  • 191
    قلم الحقيقه

    هل هناك من لايعتقد أن الصوت القوي والتكتلات والتجمعات التي هاجمت الرجل اليوم وتناست العدو تميم والحمدين بالأمس لم يصفقون لهم صناع السياسة العدوانية في الدوحة خاصة وأنه لم تتم مهاجمتهم كما هوجم الكاتب.

  • 190
    سارا الغربية

    هو قصدو الصوت العالي ايش دخل دا مع دا

  • premium medal
    189

    189علي اليامي.وانت مطربة الخليج الاولى// ههههههخخخخخخخ (شر البلية مايضحك)

  • premium medal
    188

    189علي اليامي.وانت مطربة الخليج الاولى// والله العظيم قلناها من أول ونعيدها للألف بعد المليون (القطيع اللبرالجي والقطيع الاخوانجي واحد)

  • 187
    جنوبية ..🌻

    أحلام تتدور أي موضوع يخص السعودية عشان تبدي رائيها بمثالية انتي ملوثة سمع الأطفال بالأغاني واستمراركم بالغناء محاربة للاذان لاتسوي يهمك الموضوع عشان ترضي كم واحد من جمهورك

  • 186
    تظن انها صادت وعدلت حالها معنا

    ها الحين انتي مع بلدك الامارات والا مع يتيم الابي .. يعني ما ناقصنا فتوى الا من مغنية .. خليكي في حالك مع اراب ايول وفويس وحفلاتك وملاهي الطرب .. شر البلية ما يضحك

  • 185
    قلم الحقيقه

    لماذا لم تخرج أصواتكم وتكتلاكم الى جانب وطنكم وقيادتكم بالأمس القريب مدافعة عنهم وعن حكومتنا الرشيدة أعزها الله في وجه العدوان الذي يمثله النظام القطري لتميم والحمدين وسياساته المعادية لبلادنا وشعبنا.

  • 184
    ام احمد

    الجاهل هنا من يعرف نفسه
    وقلمه الاجهل منه الذي ينبع من عقليه
    متجهله مزال يكتب دون فايده اقسم بالله مارح
    يسمع منك احد فعليك ب الرحيل قبل قطع الوريد
    بدعوة ناس بدين ربها متمسكة ولسنة نبيها متبعه 🇸🇦

  • 183
    غير معروف

    كم انتي شريفه يا احلام واشرف واطهر من قلم الحقيقه **

  • 182
    غير معروف

    بيض الله وجهك يا احلام و** الكاتب محمد السحيمي **

  • 181
    قلم الحقيقه

    الرجل أخطأ أو تم فهمه بطريقة خاطئة سواء عن حسن نية أو خبثها فهناك حكومتنا الرشيدة أعزها الله هي من لها اليد الطولى والأمر الأول والأخير والقرار قراها تربيه وتؤدبه وتحاسبه وتعاقبه دون تكتلات الأخونج.

  • 180
    منقاش

    ها الحين انتي يا تميم الابي تبين تفتين؟ لا تنه عن خلق وتأتي مثله؟ حدك طقاقة وتغنين وسافرة على الملأ في التلفزيون ** وتفتين برضه في الشرع !!!! .. يا ليت الواحد يعرف نفسه زين ..

  • 179
    علي اليامي

    اتركوا أولادنا يتربون على ‎صوت الأذان يلي ما تخافون من الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك”.

    الله واكبر يتربون وانتى مطربه الخليج الاولى ؟؟؟؟؟؟؟
    أحلام هذي متناقضه

  • 178
    الغيور

    يسلام حتى احلام تدخل في امور الدين نطقت الرويبضه اتمنى من خادم الحرمين وولي العهداصدار امرلوزارة الاعلام للكتاب بعدم المس بالدين ومن يخالف ذلك يسجن ويحرم من الكتابه مدى الحياة

  • 177
    قلم الحقيقه

    المفروض أن لانجاري ونمشي مع تيار وحملة وأصوات هؤلاء الأخونجية وتكتلاهم داخل بلادنا وكأننا نمشي معهم ونأتمر بسياساتهم وأهدافهم التي لم تعد خافية على أحد.خاصة أننا لم نسمع منهم قوة هذا الصوت في وجه تميم

  • 176
    مطوع

    صدقت ** ورب الكعبة .

  • 175
    قلم الحقيقة **

    كم انتي شريفة يااحلام فأنتي اشرف واطهر من الروافض المجوس وابنائهم الاوغاد

  • 174
    قلم الحقيقه محارب المغنيين

    صحيفة واشنطن بوست وصف موقعا الموت للديموقراطيه وقلم الحقيقه يسب الاخوان المسلمين وفي السر يستنشق السم الذي يأكل الدماغ

  • 173
    غير معروف

    لايشيخه عجيب ؟؟؟؟؟

  • 172
    متقاعد

    حتي ام ***تكلم انت بطلي غنا ثم تعالي تكلمي

  • 171
    @@ عمر@@

    لماذا يا*** لم تهاجمون من يقول المساجد ضرار

  • 170
    الى صاحب معرف قلم الحقيقه

    حسبنا الله عليك يا صاحب معرف قلم الحقيقه الله يعجل عقابك ويرينا فيك اشد العذاب ان كنت تجنيت ع الاسلام والمسلمين .

  • 169
    @@ عمر@@

    شكرا الفاضلة احلام نعم ادبية وعلمية الادب وفية تعليقات ضد سيدتهم احلام هذا والله من القهر الي صايبهم منها

  • 168
    جحا99

    وحسبي الله عليك يالي ماعلمتي عيالنا غير الاغانب والرقص

  • 167
    قلم الحقيقه

    جميع تحركاتكم داخل بلادنا ليس المقصود منها الدفاع عن الاسلام كما يتوهمه السذج من المغفلين وهم كثر وانما لخلق تكتل بصوت أخونجي أخواني واحد بعد أن تم قطع عراقيبكم وألسنتكم ومنع تجمعاتكم وسجن دعاتكم.

  • 166
    القناص

    حلومه اغنية تميم قريبه جداً من الشطحات التى تصدر من الآخرين بصدق آخر الزمان
    ليتك تسكتين

  • 165
    قلم الحقيقه

    لماذا ياكلاب تميمان وأردوغان الأخونجية الأخوان لم تهاجمونها عندما قالت تميم النبي.لماذا كل منكم بلع لسانه وأغلق فمه عنها ولم ينتقدها بحرف واحد بل أنكم حاولتم تغيير الكلمة من النبي الى الأبي ياخونة.

  • 164
    قلم الحقيقه

    عندما غنت أغنيتها تميم النبي ولاواحد من الأخونجية الأخوان كلاب تميمان وأردوغان فتح فمه أو نبح عليها كله جائز وخلقو لها الأعذار والمبررات.لأنهم تجار دين فجار كل مايعملونه ليس من الاسلام والدين في شيء.

  • 163
    محمد

    اكره احلام في كثير من تصرفاتها، لكن اتوقع حتى الكلباني الحين بيسوي لها فلو، تم قصف الجبة بنجاح يا ملكة خخخخ

  • 162
    محمد

    ياقلم الكذب لاتطيق كلمة الحق ولكن موووووووووووووت بغيظك سيظل هذا الدين عصي على امثالكم يا اعداء الدين والوطن .. انت ياقلم الحقيقة وامثالك انتم الاعداء الحقيقين للوطن لانكم تحاربون الدين واهله..

  • 161
    قلم الحقيقه

    أهم شيء سددت عنك مديونيتك ههههههههه وغنت لك تميم النبي ههههههههه

  • 160
    قلم الحقيقه

    هؤلاء هم الأخونجية الأخوان عملاء تميمان وأردوغان دينهم على مزاجهم.الوجه مكشوف كل يطالع ويشوف تغنين فوق مسارح ترقصين وتطامرين كله جائز وتاركه عليه ذنب أهم شيء توافقين مزاجهم وتغنين تميم النبي .

  • 159
    ابومشاري

    الحمدلله الدنيه باخير
    وجزاها الله خير فيها دين
    الله يهدينا ويهديها يارب
    وزيدكم معلومه
    احلام سددت مبالغ عن مديونين في الخليج

  • 158
    فيصل.

    شكرا احلام فقد استحاظت قلم الحقيقه منك… الحقيقه ظهرت فهوو ***وليس بغريب علي ***قول ذلك.

  • 157
    قلم الحقيقه

    أما أغنية تميم والنبي فسوف تعاد على أحد مسارح الدوحة في قطر من كلمات أخونجي وأداء حلومه النائب الأول للقرضاوي تخصص فتاوي وسيقتصر الحضور من الأخونجية الأخوان على صاحب كلمات عز العرب أردوغان ههههههههههه

  • 156
    غير معروف

    فنانه طلعت افضل من ذا الكويتب بمراحل

  • 155
    زائر

    هههههههههههههههههههههه هزلت

  • 154
    قلم الحقيقه

    أغنية عز العرب أردوغان التي ستقوم بأدائها حلومه النائب الأول للقرضاوي تخصص فتاوي سوف تكون على أحد مسارح تركيا الكبرى والحضور فقط للأخونجية الأخوان وعلى رأسهم صاحب الكلمات وبقية قطيعه الذي معه هههههههه

  • 153
    الدين خط احمر

    تعليق مخالف

  • 152
    والد ابراهيم

    كلك خير يا أحلام و جينات المحافظه على الدين و التدين موجوده فيك بغض النظر عن المحال الذي تنتهنينه

  • 151
    أستغفر الله

    قلم الحقيقه لايمثلنا كشعب سعودي أنما يمثل نفسه فقط ..ونتبرى منه ….

  • 150
    قلم الحقيقه

    والسبب في ارتداء حلومه النائب الأول للقرضاوي تخصص فتاوي أنه ليس لديها حفلات خاصة بعد أغنيتها الشهيرة تميم النبي لذلك سوف تتوجه لأخذ عمرة بمرافقة أخونجي من الأخوان صاحب كلمات عز العرب أردوغان ههههههههه

  • 149
    غير معروف

    بالله انظرو الي تعليقات قلم الحقيقه من الصدمه والقهر الي فيه والله .. الله يزيدك قهر يارب

  • 148
    ‪( ͡° ͜ʖ ͡°)‬

    ليش ما يخلوها مفتية وشيخة الا mbc

  • 147
    بمرتبة مستشار

    قالت كلمة الحق حتى ولو لها ذنوب فالله غافر الذنب وليس انت يا قلم الخنبقه

  • 146
    🔸️ااببووححمموودد

    لا نريد نصائح من دار الحمدين ⚠️

  • 145
    مد و جزر

    الله اكبر صوت الاذان الان يصدح في كل المساجد بالرياض وليخسأ الخاسئون أمثال ***ومن هم على شاكلته

  • 144
    قلم الحقيقه

    المفتيه حلومه النائب الأول للقرضاوي تخصص فتاوي سوف تتحجب غطاء شعر ورأس فقط لكن الوجه مكشوف تقدر تطالع وتشوف حيث أنها حاولت لبس النقاب أو البرقع ليكون حجابها كامل المواصفات فل أوبشن لكن صارت تخوف ههههه

  • 143
    يعني صوتك هو الي حلال

    بصراحه رأي ***وحواب **فكلاهما لا يستحقان المتابعه والرد

  • 142
    ()()()

    وجهان لعملة واحدة كلهم اصحاب ***

  • 141
    ابوعمر العتيبي

    الله اكفنا شرهم وشرورهم نحن في آخر الزمان يتحدث عن ديننا وعقيدتنا كل من هب ودب هم الرويبضة كفانا الله شرورهم

  • 140
    المُزن

    🍃🍁اللي يستهزؤن برأي أحلام فيما قاله **** السحيمي لعلها تكن أفضل منكم ، وهل تعلمون الثواب والعقاب؟! إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ مانوى ،. 🍁🍃

  • 139
    سـʖــود

    ياقلم قم / ترى أحلام لم تفتي ولكنها قالت كلمة حق وغارت على الدين ومن يتطاول عليه امثالك

  • 138
    بندر

    بدرات اقم الصلاة

  • 137
    صونج

    بدأوا يدافعون عن مثلهم الأعلى احلام صاحبة الفن ***امس يذمونها واليوم يمدحونها قطيع لا ينفع معه سوى ***

  • 136
    عبدالرحمن

    صوتها مزعج،تصرفاتها لا تدل نضج،لا يتشرف بها الدين ولا تشرفه،تستخدمه للشهرة والدعاية،أتمنى ان تترك الفتوى لأهلها وتنصرف إلى ماهي عليه ولاشأن لنا بها.

  • 135
    Rima ريما°•

    هشتاق… تويتر… #قناه_mbc_***… وانتي يا اهلام تطلعي من ****هههههه

  • 134
    بندر

    اسم فرحان ان طقاقه تدافع عن دينك فليس لك الا الرقص

  • 133
    بدران

    تبون ترفعون ضغط قلم ابن العلقمي اذكروا الاذان امامه /الله أكبر ، الله أكبر الله أكبر ، الله أكبر/ أشهد ألا إله إلا الله / أشهد ألا إله إلا الله / أشهد أن محمداً رسول الله / أشهد أن محمداً رسول الله

  • 132
    شيخ مزيون

    ما نقص الا احلام تفتي

  • 131
    قوندا

    يكفي السحيمي ما ندعو عليه به فالله يكفينا به وبالام بي سي وصاحبها الله يكفينا بهم هو مولانا

  • 130
    بندر

    اسم هذا دين من هم على شاكلتك ****

  • 129
    حازم

    يصنف في خانة البسطاء الى حد السذاجة ويسترسل في التعليق ويطلب التوبيخ ليريح نفسه المريضة واستمتاعه بالتوبيخ من المعلقين ينم عن مشكلة ومعضلة نفسية يواجهها والطب النفسي قادر على إنهاء مشكلته فمن هو

  • 128
    محمد

    ياقلم الكذب لاتطيق كلمة الحق ولكن موووووووووووووت بغيظك سيظل هذا الدين عصي على امثالكم يا اعداء الدين والوطن .. انت ياقلم الحقيقة وامثالك انتم الاعداء الحقيقين للوطن لانكم تحاربون الدين واهله..

  • 127
    قلم الحقيقه

    المفتيه حلومه النائب الأول للقرضاوي تخصص فتاوي تدعوكم لدرس ديني تحت عنوان عز العرب أردوغان بعده سوف تقوم بفاصل غنائي لايحضره الا الأخونجي الأخواني حليف تركيا وقطر وستكون الأغنية الأولى تميم النبي هههه

  • 126
    سبع الليل

    122 – / الإسلام لايخص السعوديين فقط ياقلم الندامه ولكن دفاعها عن الاذان قتلك

  • 125
    العنزي

    وانتي اتركي اولادنا حتى لايتربوا على السح الدح بؤ.

  • 124
    الباشا شوكت

    قلم المنيوش اصبح يحارب الإسلام على المكشوف

  • 123
    أسم

    115 – بندر / لكنها لاترضى ان يمس الدين يا ابن العلقمي ياقلم خربلاء

  • 122
    غير معروف

    إذا كانت تريد الاولاد يتربون على صوت الاذان فالاحرى بها تقطع صوتها هي ولا تغني حتى لا يتربى الاجيال على صوت اغانيها والشأن السعودي للسعودين وليس للانتهازيين الباحثين عن الشهرة

  • 121
    راكان

    احلام بها دين وهي افضل من غيرها من الفنانات الخليجيات والسعوديات في المحافظه على مستوى جيد من الاخلاق والحشمه

  • 120
    غير معروف

    قالت خيراربما كلمة حق تقولها تحسب للك خير وتكون سبب في دخول الجنة

  • 119
    بندر

    روحي لتميم اقري عليه مع كم تفله واختميها براعي المعارض قام يتحدا

  • 118
    قلم الحقيقه

    المفتيه حلومه النائب الأول للقرضاوي تخصص فتاوي سوف تعطي نفسها راحة وستراحه لتغني عز العرب أردوغان والنبي تميمان فالغناء جائز وسماعه جائز وحضور حفلاته جائز والأخونجي لايعترض لأن المفتية حلومه ههههههههه

  • 117
    حازم

    يستمتع بالتوبيخ من الآخرين وهو يمثل ضحية السادية والنرجسية واضحة عليه وتأثر بموقف اثناء الصغر وأثر عليه وتم تخزينه في عقله الباطن وتخرج على شكل عبارات استفزازية امعانا لطلب مزيد من التوبيخ فمن هو

  • 116
    تعددت المعرفات والحاقد واحد هو قلم الحوثي

    قلم الحوثه يكره سماع الاذان ويسن انيابه على كل من يدافع عنه

  • 115
    بندر

    الشيخه احلام جمعت الطرب والافتاء

  • 114
    حازم

    يستمتع بالتوبيخ من الآخرين وهو يمثل ضحية السادية والنرجسية واضحة عليه وتأثر بموقف اثناء الصغر وأثر عليه وتم تخزينه في عقله الباطن وتخرج على شكل عبارات استفزازية امعانا لطلب مزيد من التوبيخ فمن هو

المزيد