احتجاز فريق “مكافحة الفساد” ومنع السيارة من الخروج أثناء مهمة تحقيق في بلدية الطوال بجازان

احتجاز فريق “مكافحة الفساد” ومنع السيارة من الخروج أثناء مهمة تحقيق في بلدية الطوال بجازان

صحيفة المرصد: تعرض فريق من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد للاحتجاز في بلدية محافظة الطوال جنوب منطقة جازان، أثناء مباشرتهم التحقيق في حيثيات عدد من المشروعات .
و” حسب سبق ” قالت مصادر مطلعة أن الفريق كان توجه إلى محافظة الطوال لاستكمال التحقيق في حيثيات عشرات المشروعات، وأخذ المستندات الخاصة بها، إلا أن عدد من المسؤولين في البلدية امتنعوا عن استكمال تسليم المستندات.
وأضافت المصادر، بأنه تم إحاطة مركبة فريق الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالسيارات، وفشلت مطالبات الفريق باستنجادهم لإخراج السيارة ولم يستطيعوا التحرك لفترة من الوقت.
وفي السياق ذاته قال المتحدث الرسمي باسم أمانة منطقة جازان، محمد علاقي، أنه صدرت توجيهات من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية ببحث الموضوع .

التعليقات مغلقة.

75 تعليق

  • 75
    ابو عاصم

    لاتخافون واصليييييين

  • 74
    جعفر

    اتمنى مطابقة المشاريع على الواقع مع ملفات المشاريع مسائلة الاهالي عن حقيقة ماذكر في الملفات والتطبيق على الواقع
    راح تعرفون حقائق اكثر واكثر

  • 73
    غير معروف

    دعوة مظلومين من سنين

  • 72
    غير معروف

    الحمد لله الله فضحهم عقبال مدارس القطاع ولاتنسون الإمارة

  • 71
    غير معروف

    بناء منزلي من 6 سنوات اخذوا غرامة والى الان بدون زفلته شارع

  • 70
    غير معروف

    من زمان وانا ادعي الله ان يفظحهم حسبي الله ونعم الوكيل عقبال مدارس قطاع الطوال

  • 69
    غير معروف

    5 ميزانيات كرت وشارع الي اخذوا عليه غرامة نفس البلدية لم يزفلت
    واغلب أراضي المعاوضات لهم

  • 68
    متمرس

    يوم المرضات لعبوا بوجه الرضيع قامت الدنيا ولم تقعد وجلست واقفة وتم فصل الممرضات وشطب والذي منه … وذولي يوم مارسوا الارهاب والحجز جلست الدنيا واتلحفت ونامت وجاري مدري نايم بحث الموضوع

  • 67
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 66
    منير

    ليت اللجنة الكريمة تترك الفرع وتبحث في الأصل وهو امانة *** ففيها مايسد ويغنى

  • 65
    ana wbas

    الفساد ابحث عن الفساد

  • 64
    جاي

    اختطاف وحجز وارهاب واخرتها !! صدرت توجيهات من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية ببحث الموضوع

  • 63
    ساتر ومستور

    الضرب بيد من نحاس الحديد غالي

  • 62
    العويد

    هذولي مسنودين بقوة ويتحدون السلطة ولاهمهم احد صدق من قال من امن العقوبة اسااااااااااااء الادب

  • 61
    المشاكس

    اكبر الفساد فى البلديات ويجب فصلهم من العمل بدون حقوق او راتب ليكونو عبره لغيرهم من الفاسدين

  • 60
    نجد

    شوية جحلط لابد من محاسبتهم وكف يدهم من العمل

  • 59
    غير معروف

    واش يعني صدرتاوامر من وزير البلدية ببحث الموضوع عندهم فضيحة كبيره يريدون التستر عليها

  • 58
    ابومازن الصبيحي

    وليش ما طلبتوا لهم الدوريات الامنية .! افسد قطاع الامانات والبلديات واتمنى خصخصتها سريعا حتى يتأدبون هولاء**

  • 57
    رهين الحياة

    لوشكلة لجان لبحث قضاياالفساد مكونه من مكافحة الفساد والبحث الجنائي والمباحث الاداريه والماليه ووزارة العمل وايضا الجوازات وامارة المنطقه والنقل لوجدوبلاوي وكل من يثبت تورطه وخيانته على النيابه العامه

  • 56
    ماوراء الارجنتين

    الضرب بيد من حديد على عصابات ومافيات المفسدين أينما وجدوا

  • 55
    يجيب الله المطر 😂

    مصخره × مصخره

  • 54
    زائر

    كل الي هناك* فساد حتى في تملك الاراضي كلهم اقارب الموسم

  • 53
    احمد الزهراني

    يذكرني باحتجاز الصحفيين داخل قبو ووضع حراسة عليهم حتى لايظهروا حقيقة حدوث حمى الوادي المتصدع ولكن قطع الملك عبدالله رحمه الله زيارته الخارجية وتوجه مباشرة لجازان وفضح المستخبي .

  • 52
    غير معروف

    تكفون لا تنسون البلديات الاخرى قسم بالله شارع ما يجي طوله ٢كيلو خلال ٣سنوات عمله سفلته مرتين وأشياء اخرى الكل يعلم بها

  • 51
    غير معروف

    معاينفع الى القوة هي خاربة اجل خلونا نحجزهم لين يتصرفون بسرعة هم الوافدة الي تكثر في الامانه للاستفادة من داهيتم في………بالنسبة للتحقيق بالحاصل هو البحث عن ثغرات والونفوذ للنجاة

  • 50
    فيصل

    على راي المثل
    اليوم الخبر بفلوس بكرة حيكون بلااااااش

  • 49
    صريح من زمان

    تعليق مخالف

  • 48
    واحد منتاز

    يمكن حلفوا عليهم الا يتغدون عندهم 🐑🍽.. لا احد يستعجل ننتظر نتائج التحقيق

  • 47
    جبال سدير

    اكيد عندهم بلاوي متلتلة ويريدون اخفائها والمشاريع المنفذة 0% والاموال المرصودة لها طارت عندك البلديات والمواصلات يجب نفش عفشهم نفش وخاصة صيانة الطرق يتم سفلتة الطريق اليوم وتخرب غدا ليتم اعادة السفلتة

  • 46
    الغامدي

    احذرو تراجعون البلديات وقت الفطور لانهم يزعلون عليكم واتحدي اي واحد يراجعهم وقت الفطور ويفدر يخلص معاملته قبل شهر

  • 45
    مواطن ١

    هل هذآ اعتراض على عمل جهاز حكومي مرتبط بأعلى جهه في البلاد يجب محاسبة من اعترض او قدم المساعده ورفض تسليم المستندات المطلوبة لأنها تدينه

  • 44
    غير معروف

    على الفساد اللي يحدث مصلحين فيها عصابات وقطع طريق وتشكيل دولة داخل دولة ونطالب بعقوبة لمثل هؤلاء ونقول السيف الاملح يا بو متعب وما ادري وش هو السيف الاملح يا بو متعب لكن اسمع الناس يقولون وقلنا معهم.

  • 43
    ساهر

    البلديات والامانات بالمناطق قمه ***عارفين وخابرين

  • 42
    مرور الكرام

    لا يوجد بلدية ****واسألوا المعقبين والتجار والمهندسين / كلهم ****عدا واحد في المائة

  • 41
    ابو شدا

    اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبة وسلم تسليماً كثيرا. جزاك الله خير الجزاء ذاكرتنا الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم ما تعاقب اليل والنهار.سبحان وبحمده سبحان الله العظيم.

  • 40
    العنزي ممدوح

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    أين الشرطة ورجال الأمن

  • 38
    غير معروف

    يجب توطين الوظائف البلديه فكثير اجانب يعملون في وظائف اداريه..احق بها السعودي

  • 37
    محمد

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    اكبر فساد في البلديات واضح جدا جميع الناس عارفين هذا الكبير والصغير يرتشي الامن رحم ربي اقضو على فساد البلديات فحوالي ٦٠في الميه كله في البلديات ويجب مراقبتهم من قبل هيئه الفساد.المباحث.الرقابه….الخ

  • 35
    مواطن مغلوب على امره

    اللي يقول شهادات مزورة هذا صحيح لكن لمن يكون الشغلة بالواسطة واللحية وش تتوقع يكون الوضع اعرف عميد بكليه معاه مصري يشتغل له ابحاث والمصري هذا شاطر وجلس في الكلية 20 سنة محد قادر يشيله رغم ريحتهم المعف

  • 34
    القحطاني

    البلديات مفروض ماينعطون اكثر من اشرافهم ع النظافه ووايد عليهم والمشاريع تكون لهيئه اسمها هيئه الأشغال والتطوير وتفتح في كل مكان اما البلديات فهي نادرمايكون فيها مخلصين الا من رحم الله ولازملهم ادب⛔

  • 33
    غير معروف

    الامور تسير في الاسوا

  • 32
    سعد

    مهزلة!!!!!

  • 31
    صويلح

    تعليق مخالف

  • 30
    وماذا عن شهادات المزورة من دكتوراه وغيرها ؟؟

    قبل خمس سنوات سمعنا عن شهادات بمختلف المستويات وبعض الأطباء الذى يقدمون إلينا
    من الفلبين وكذلك الفنين ودوّل شرق اسيا شهادات مزورة أين دور الهئية الصحية ، وكم عدد الشهادات
    المزورة وجنسياتها !!

  • 29
    خلدون

    تعليق مخالف

  • 28
    إنتهى عصر الفوضى واستغلال المناصب

    علامات استفهام تظهر جلياً الموظف الذى استفاد من منصبه بطريق مباشر اوغيره هناك جهات معينة
    تتولى التحقيق ومصاد الثروة حتى ولو كانت خارج المملكة

  • 27
    غير معروف

    اوف اوف ع المكشوف صدق اللي قال الفاسد يجر الفاسد جنبه ويتحزمون ببعض والله فيه كفاءات في جيزان لكن هذول خربو البلد حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 26
    غير معروف

    انا قمت بالتبليغ عن مخالفات محلات بيع اللحوم الجزارة في ***ثلاث مرات للامانة عن طريق ٩٤٠ ولا حياة لمن تنادي الجزارين في ***مستهترين بحياة المواطن وقمة الوساخة وبلدية ****مغمضة عيونها ❔❕

  • 25
    غير معروف

    ابن سلمان والله ان يخليهم عبرة لمن لا يعتبر, وغيرهم في قولئم الانتظار كثير الله يقويه على كل ظالم وفاسد

  • 24
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 23
    ابو. بدر.

    خذوا عليهم تعهد ولا يعيدونها. والله بربسه. الى هذا الحد وصل الاستهتار. بالمسؤلين وبجاحة. البعض. أين الصرامة. وأين رجال الدولة والأمن عن هؤلاء المتجاوزين

  • 22
    الاخضر

    الذين قاموا بأمر الإحتجاز يجب سجنهم والتحقيق معهم.

  • 21
    المفروض انهم اتصلوا بشرطه

    هم اللي يعرفون يتصرفون مع المفسدين والمتسترين ) هيئة الفساد جهاز مهم في الدولة ويجب احترامه وتقديم له العون

  • 20
    سابق

    مريت في مراجعات على اكثر من فرع بلدية من س 9 -10؟مجتمعين على الفطور ياويل اي مراجع يدخل عليهم وهم يفطرون يقعدون له ويدوخونه بالمرجعات بعد الفطور يقولون مشغولين اليوم عندنا ازالة تعديات وهكذا

  • 19
    كحيان

    اقول مرو على بلديات*** كلها وتلقون اكثر منهم الموظفين كلهم اقارب

  • 18
    هبلو

    تعليق مخالف

  • 17
    واحد من الناس

    وين مكافحة الفساد عن بلدية ***

  • 16
    وش رايك !!

    منهم فيهم بقريح على ما قالووو _ مكافحة الفساد ( لم تعد تخوف حتى قطه ) بعد ان ضرب الملك بيده رموز الفساد .. انا هيك عم اووووول ^_^

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    غير معروف

    *************

  • 13
    محمد

    تعليق مخالف

  • 12
    التخزين هو سبب

    هاذ المحافظات منتشر فيها الفساد كما تنتشر النار بالهشيم

  • 11
    مسمار

    هههههههههه اكيد هالمستندات تكشفهم قالو خلاص الدعوه خربانه خربانه وانكشفنا يالله نكملها و*** هههههعه يالله صباح خير يعني تهمتين فساد واعاقة موظفين عن اداء مهام عملهم!!!

  • 10
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا

    ***منبع وأصل الفساد والحل بسيط وسهل لمنع فسادهم

  • 9
    الغامدي

    امتنعوا عن استكمال تسليم المستندات. ههههههههههههههه معناته ان فيه فساد

  • 8
    الغامدي

    *** ؟ البلديات اكثر من الموضفين . بالاضافه الى مشاريع وهميه

  • 7
    ابو عاصم

    وينها مكافحة الفساد عن فساد ت*** الأخير في الوظائف وكل يوم ترند في تويتر

  • 6
    اااا

    اكبر دليل ان الفساد موجود وشهد شاهدا من اهلها احتجاز السياره دليل قاطع بان الفساد يحوم في البلديه

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    وسع صدرك

    قويه والله قويه …. وقد امر بالتحقيق…. المفروض تحويلهم للسجن فورا… حاجزين السياره يعني واضحه…

  • 3
    ■●■

    ايش الكلام هذا وين رجال الامن يعلمونهم احترام المفتشين واحترام القانون

  • 2
    متعب

    تعليق مخالف

  • 1
    فهد

    هذا الخبر يؤكد ان هذه الهيئة اوهن من بيت العنكبوت .