الرئيسية / تفاصيل جديدة في قضية طفل السعودية المعنف “عمر”.. وأول تعليق من سفارة المملكة بالأردن

تفاصيل جديدة في قضية طفل السعودية المعنف “عمر”.. وأول تعليق من سفارة المملكة بالأردن

تفاصيل جديدة في قضية طفل السعودية المعنف “عمر”.. وأول تعليق من سفارة المملكة بالأردن

صحيفة المرصد: أكد المتحدث باسم سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن عبد السلام العنزي؛ أن السفارة تابعت قضية الطفل التوحدي “عمر”؛ منذ بدايتها بعدما شكا والد الطفل للسفارة من تعرُّض ابنه للإهمال.

وأوضح متحدث السفارة أنه تم التواصل مع المحامي المختص لتقديم شكوى لدى الجهات المختصة في الأردن، وتم الكشف على الطفل بمركز طبي واستصدار تقرير طبي والتوجّه به الى المحكمة.

وتابع: توجّه والد الطفل والمحامي إلى المحكمة واستمع القاضي لإفادات والد الطفل المتضرّر، إضافة إلى استماع القاضي لأقوال المركز التعليمي التوحدي والمشرفين العاملين بالمركز.

ولفت “العنزي”إلى أن القضية الآن منظورة لدى القضاء الأردني والنطق بالحكم سيكون في يوم 20 مارس، مؤكدًا أن سفير المملكة لدى الأردن وقسم الشؤون السعوديين، يتابع قضية الطفل “عمر” منذ بدايتها باهتمام وينتظرون كلمة القضاء.

وأشار “العنزي” إلى أن الطفل عاد مع والده إلى المملكة العربية السعودية، وفقًا لـ “سبق”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

40 - بنت الوطن
2018-03-13 20:31:05
اَي قلب هذا الان تبحثون عن من فعل في ابنكم ذلك اَي قلب أم وأب بالاسم كيف تتركون ولدكم في بلاد لا تعرفونها ضمائر ميته
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
39 - ابو زهران
2018-03-13 19:02:08
اللي ما زار اﻻردن ﻻ يستعجل في الحكم ازورها بالسنه 3 مرات اقسم بالله ان فيها امان ا*** ﻻ يوجد عندهم اثيوبيين يطلعون لك بالبر والجبال
لا يعجبني(6) اعجبني(3)
38 - خبير
2018-03-13 18:34:38
أردىني أيش وداك لهضولا
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
37 - عاجبني وضعي !!
2018-03-13 18:19:11
يقول المثل (مالك الا خشمك لو هو اعوج) انت ياعنزي صاحي والا ***؟ احد يروح للاردن؟ تقول عشان اعالج ولدي!! اقول لك رح لأمريكا رح لإوروبا رح لأي بلد الا هالبلد نفوسهم خبيثه ومعميهم الحقد والخبث.
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
36 - مكاوي
2018-03-13 17:35:47
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - ............
2018-03-13 17:35:25
التجمعات الدموية اسفل العينين بهذا الشكل تدل على اصابة في المخ شديدة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - Goodman
2018-03-13 17:25:03
اي سعودي يتعالج ببلد عربي غلطان ثم غلطان اتعالج بالصين و لا اتعالج ببلد عربي
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
33 - Goodman
2018-03-13 17:23:51
وحوش في تعليمهم و في تدريسهم . هات لي اردني واحد اخترع شيء مفيد للبشرية ؟؟
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
32 - راكان فهد 503
2018-03-13 17:05:40
وش الله حادك تودي ولدك للاردن ياخي؟ والله لو ايش ما اروح اتعالج ف هالبلد اللي تارس قلوب اهله العنصريه والحقد على كل شي سعودي اروح امريكا اروح فرنسا اروح المانيا ان شاء الله للمريخ بس الاردن لاوالف لا
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
31 - حكم صن
2018-03-13 16:52:28
اللي يروح للاردن سواء للعلاج او التمشيه او اي شي اخر يتحمل عاد اللي يجيه !! بلد متروس فلس *** وحتى بعض الاردنيين يكرهون السعوديه بس ماهو الكل بالمختصر تعالج ف بلدك والا ***
لا يعجبني(11) اعجبني(4)
30 - ابوفهد
2018-03-13 16:23:14
من ناحية تعنيف وايذاء الاطفال فهذا موجود في انحاء العالم فقرانا أنه في المانيا وبريطانيا وامريكا وبالامس في الطائف بالسعوديه واليوم في الاردن يعني الموضوع كل بلد فيها طيبيبن وبطالين
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
29 - ابومحمد
2018-03-13 16:04:38
ان يارقم 19 ايش تقول؟ انت تستعبط وتبي تسوي مشكله بأسلوبك هذا. شكلك تعلق من برا البلد وحاقد على البلد وعلى أهلها.
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
28 - ❗️🤔❗️
2018-03-13 15:59:17
تعليق 19 في عينيك عنواني .. من نصيحتك اشك ان شكلكم يا ماخذين بنقاليات أو ماخذين منكم البنقال ؟ صح او لأ
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
27 - جدواي
2018-03-13 15:56:23
الان الوضع في تحسن من ناحية مراكز التأهيل في جده أفضل من قبل كم سنه. ولكن إذا أراد أن يرسل طفله أو طفلته لعلاج التأهيل فانصح بمركز التوحد في دبي والخيار الثاني الكويت والثالث مصر.
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
26 - من الشمال
2018-03-13 15:49:15
اسال الله العلي العظيم ان يشفي المسلمين كافه ويرحم امواتنا اللهم آمين
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
25 - جدواي
2018-03-13 15:48:32
الولد عمر كان يتلقى التأهيل في مركز خاص بالتوحد في شمال جده مع ابنتي.وحقيقه المركز هذا يعتبر من المراكز الجيده في جده .الاردن مانصح بها لأن ياما سمعنا من ناس ارسلوا أبنائهم هناك وتلقوا معامله قاسيه.
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
24 - ام تركي
2018-03-13 15:45:33
اصلاً بعده عن ام وابوه اكبر توحد
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
23 - من الشمال
2018-03-13 15:44:10
ولا ننكر عندهم اساتذة الاطباء بالتشخيص لكن امكانياتهم بسيطة انا كا مرافق مريض يهمني التشخيص وسرعة اتخاذ القرار في ما يتعلق بالمريض من عملية او علاج لكن عليهم ملاحظة الاغلبية لديه حقد دفين لا نعلم ماهو
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
22 - من الشمال
2018-03-13 15:40:30
بالنسبة للبعض من أهالي الشمال يضطر ان يبحث عن العلاج في الاردن لسببين الاول المواعيد مستشفيات الرياض يبدأ من شهر لشهر لشهر،اذا كان حكومي واذا كان خاص مبالغ فلكية الخيار الوحيد البحث عن مستشفى قريب
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
21 - ابو عوف
2018-03-13 15:35:18
اللي يبي يعالج يروح يم الهند
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
20 - ابو عوف
2018-03-13 15:33:27
١١ في السودان
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
19 - في عينيك عنواني
2018-03-13 15:15:06
الله يقول جعلناكم قبائل وشعوب لتعارفوا والله سخر لكم الشعوب الهنود والبنغال موجودين عندكم والرسول يقول تنقوا لنطفكم فالعرق دساس والتوحد سببه تزاوجكم من بعض طبقوا كلام الله ورسوله وتزاوجوا مع البنغالية
لا يعجبني(11) اعجبني(3)
18 - بومحمد
2018-03-13 15:14:11
رغم الدعم الحكومي المجزي مقابل كل طالب من هذه الفئة إلا أن الهم الأكبر لملاك هذه المراكز تحقيق أعلى الأرباح مع تقديم أسوأ الخدمات وضعف الرواتب للعمالات والعاملين.
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
17 -
2018-03-13 15:09:41
حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
16 - بومحمد
2018-03-13 15:08:45
الكثير من المراكز داخل المملكة تحولت إلى مشاريع تجارية على حساب هذه الفئات فلامباني مهيئة ,ولا كوادر متمكنة,كل مركز همه العدد الأكثر.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
15 -
2018-03-13 15:06:48
الأردن من أفقر الدول العربية كيف تودي لهم ابنك يتعالج هزلت شو هاظ يا زلمه
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
14 - بومحمد
2018-03-13 15:06:39
من أصعب الأمور ترك الأبناء المصابين بالتوحد أوغيره في مراكز خارج المملكة,ولكن هناك من الأهالي وبحسن نية وظناً منهم أن المراكز الخاجية أفضل يقومون بهذا التصرف.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
13 - ابوصالح سكري
2018-03-13 15:06:09
معقولة في الاردن يقع مشاكل الله يستر الحياة توحش اليوم يجب الحذرخارج الوطن من صاحب التكسي وحارس الفلة و العمارة وعامل المطعم وبعض موظفي الفندق في أي دولة خارج السعودية مصيبة الواحدخارج الوطن لوحدة
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
12 -
2018-03-13 15:04:04
مدن ترفيه في القديه والبحر الأحمر في مليارات الريالات واطفالنا في الأردن يعذبون وش ذا التناقض نبي مركز في كل مدينه نعالج فيها جروحنا *
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
( عدد التعليقات 327 )
11 - خالد
2018-03-13 15:03:41
أفضل مركز متخصص في التوحد في الوطن العربي يوجد بالاردن وهناك الكثير بالمئات من ابناء السعوديين موجودون بالاردن ومن زمان اكثر من 20 سنه فلا أحد يجي يتفلسلف من نابع حقد هذا عيب...
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
10 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-03-13 14:54:44
الأردن وما أدراك ما الأردن ◽هل تعلم عزيزي المواطن يا من أخطأت بالذهاب إلى الأردن ◽إن كل شيء في الأردن ميت ◽من البحر إلى الضمير ومرورا بالنظام 😎🤚
لا يعجبني(6) اعجبني(4)
9 - ابوفيصل ج @@
2018-03-13 14:52:38
فى كل مكان سوا فى الخارج اوالداخل مراكز فيها بعض العاملين متسلطين على هذه الفئه التى ابتلاه الله يذوقونهم أصناف العذاب ولكن الله مايضيع عباده سينتقم لهم عاجلآ اواجلآ
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
8 - Smile
2018-03-13 14:44:05
لازم تعرفون ان العرب الجرب يكرهون اي شي اسمه سعودي وانتم مسؤوين طيبين وهم مايستاهلون المعامله الطيبه وإذا ضيقت عليه قام يتكلم عن الدين والإسلام وهم مايدخلون المساجد في بلدانهم مُهانين
لا يعجبني(6) اعجبني(6)
7 -
2018-03-13 14:34:37
ليش الاْردن ماعندنا مراكز تخص أطفال التوحد الحمد لله لدينا الإمكانيات الكبيرة التي تجعلنا نفتح في كل منطقه من مناطق المملكة مركز على اعلى المستويات والامكانيات ونستغني عنن الذهاب للدول المجاور ه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
6 -
2018-03-13 14:26:16
حقد دفين من شي اسمه سعودي متغلغل في قلوبهم حسبي الله عليهم
لا يعجبني(6) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 30,607 )
5 - إنسان منصف
2018-03-13 14:19:13
ت 4,,,,,,,قبيلته ,,,,(( السعوديه ))
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
4 - قضية طفل السعودية المعنف
2018-03-13 14:09:00
والله مافهمنا من الموضوع شي ؟!!!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
3 - زائر من الكَوَاكَبٌ
2018-03-13 14:09:00
الطفل من أي قبيلة
لا يعجبني(6) اعجبني(0)
2 - روند
2018-03-13 14:02:15
ايش فيهم الاردن يسيئون معاملة الي فيهم مرض التوحد قبلها خبر توفى شاب سعودي بالاردن بالمركز قالوا من الاهمال ايش هذا ؟مادري عن اهله بعد ساكتين ولا رفعوا قضيه !!!
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 30,607 )
1 - إنسان منصف
2018-03-13 13:59:10
أحد يترك ,,,,طفله ,,,,,يتربى بالأردن,,,,,,,عند فلسطيني,,,,,,بعضهم أحرقوا العلم السعودي,,,,,ما تبيهم يحرقون ابنك
لا يعجبني(6) اعجبني(5)

أضف تعليق
كاريكاتير
X