رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد اتهامها بكسر عفة نساء الوطن .. ميرفت بخاري تكشف حقيقة وقوفها أمام محطة وقود !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: خرجت المواطنة ميرفت بخاري، لترد على ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها تتظاهر بالعمل في أكثر من مجال؛ بهدف كسر العفة لدى نساء الوطن المحافظات.
مجالات عديدة ومتنوعة ووفقا لـ"سبق" قالت بخاري إن لديها العديد من الإسهامات في مجالات عديدة ومتنوعة، مضيفة: "لا يعيبني أن يكون عطائي لمجتمعي في جميع الاتجاهات؛ ففي عام ٢٠٠٧ عملت للمرة الأولى كمديرة للقسم النسائي في إحدى الشركات العالمية للنظم والتصميم والحاسب الآلي، وكان من أهداف عملي إدخالُ تقنيات تعليم جديدة؛ فأقمت أول مؤتمر تقني نسائي، وانتهى المؤتمر باعتماد الرئاسة العامة آنذاك للسبورات الذكية، وعملت على تدريب أكثر من 50 موظفة في التوجيه عليها"، موضحة: "حينما حققت الهدف قدّمتُ استقالتي، وأنا سعيدةً بأجر كل طالب ينتفع بهذه التقنية، وهكذا كانت انطلاقتي في الخدمات التطوعية".
صحيفة إلكترونية.. ومجموعات استثمارية وتابعت: بعد ذلك أنشأت صحيفة إلكترونية وبدأت بالتنقيب عن المواهب الصادقة التي تحتاج دعماً لتسليط الضوء عليها لتبدأ مسيرة نجاحها، كما أصدرت إصداراتي الأدبية (ديوانين ورواية)، مشيرة إلى أنها عملت أيضا في العديد من الوظائف قبل التحاقها بإحدى المجموعات الاستثمارية؛ حيث التحقت بالمجموعة في وضع مسارات ثابتة؛ من خلال مبادرات لعلاج أيتام جمعية البر وجمعية فتاة الخليج بالمجان بكل ما يختص العلاجات الأساسية.
مديرة علاقات عامة وإعلام.. ومحطة وقود وتساءلت: ما العيب في أن أكون مديرة علاقات عامة وإعلام ويجد القادة أن هذا الفكر سيدعم محطة الوقود كمفتشة ومشرفة على الخدمات؟ وفيما يتعلق بوقوفها أمام جهاز تعبئة الوقود؛ قالت كنا نشرح للوفد الإعلامي الفرنسي كيفية الأمان الذي نجهّزه للسيدات في خدمات التعبئة الرقمية؛ ليسهل على السيدات تعبئة الوقود دون الحاجة للتواصل مع عمال المحطة؛ كل ما عليها أن تضع المبلغ الذي ترغب في التعبئة بقيمته، والعامل سيضع لها مسدس البنزين.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up