رئيس التحرير : مشعل العريفي

هذا ما أعلن عنه "هاكر" في برنامج إذاعي بعد ارتكابه سلوكيات خاطئة.. ومفاجأة كانت تنتظره!-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فاجأ شاب يدرس في الصف الثاني الثانوي، مشاهدي برنامج "نبراس" الإذاعي، مؤكدا أنه تَعَلّم طريقة التهكير الإلكتروني منذ أن كان في المرحلة المتوسطة، وارتكب سلوكيات خاطئة؛ كتوجيه مواكب التفحيط، وتنظيم تجمعات الشباب الخاطئة، وكذلك انتزاع الحسابات عن طريق التهكير.
عدم اهتمام وأرجع الشاب، حلقة البرنامج، انحرافه، إلى عدم اهتمام والديه به، مؤكدا أنه قرر ترك طريق الانحراف وتوظيف كل مواهبه لخدمة مجتمعه، بعد أن تَحَدّث بكامل الصراحة عن أسباب انحرافه؛ ومنها عدم اهتمام الوالدين به إلا بعد انحرافه.
من جانبه، علق ضيف الحلقة الدكتور علي شراب، مستشار إعداد القادة، قائلا إن ما يحتاجه كل مراهق هو (قبول، وثقة، وإنصات، وصبر على أخطائه، واستيعابها)؛ حتى لا تزيد الفجوة بينه وبين محيطه الأصلي (أسرته)؛ لأن الشارع يستوعب المخطئين ويزيد من انحرافهم وخطرهم.
جهة حكومية وتواصلت جهة حكومية، فضلت عدم ذكر أسمها مع مذيع البرنامج، وطلبت تبني موهبة الشاب، وعرضت توظيفه في أحد مراكزها الإلكترونية للاستفادة من طاقته في خدمة بلده ومواطنيه.
يذكر أن البرنامج انطلق على الإذاعة منذ أربعة أسابيع بدعم من الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، عن طريق المشروع الوطني "نبراس" بمبادرة من سابك. للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up