مشجعون يرتدون “ثياب النوم” خلال مباراة الهلال والقادسية.. هذا ما حدث معهم!

مشجعون يرتدون “ثياب النوم” خلال مباراة الهلال والقادسية.. هذا ما حدث معهم!

صحيفة المرصد: كشفت مصادر أن إدارة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، استبعدت مشجعين كانوا يرتدون “ثياب النوم” في مدرجات ملعب مباراة الهلال والقادسية قبل بداية المباراة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الهيئة العامة للرياضة بعدم السماح لأي مشجع بدخول الملاعب إذا كان يرتدي ملابس غير لائقة.

وكان الهلال قد فاز على مضيفه القادسية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين بمدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر أمس الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ18 المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات مغلقة.

109 تعليق

  • 109
    استغفر الله كثيرا

    هذا احدى سقطات هيئة الرياضة متى عرفنا ملابس لائقة وغير لائقة كيف يحرم من يلبس الثواب أو اي لاباس ساتر للعورة من الاستمتاع بحريته هل كتب على هذا النوع من الثياب (نوم) أو(مطبخ) يالا المهزلة واي مهزلة بخ

  • 108
    ابو. بدر.

    سؤال. للذين يمنعون الناس من لَبْس القميص.هل هو داخل مسجد او دائرة حكومية. وبعدين يمكن ما عنده غيره. أنتم تسمحون للنساء بالدخول للملاعب كاشفات واختلاط وتسمحون بلبس البنطال للشباب كفايه مهازل

  • 107
    فهد

    الى تعليق 93
    تصدق ضحكت وش اسوي لك يوم تصور الناس وتطقطق تدري انك تغتابهم
    الله يعينك يوم العرض من حسنات تروح لهم وسيئات تجيك

  • 106
    ابويزيد

    ترى هذا مرض نفسي يسمى الوسواس القهري يفضل يتردد في نفس الانسان وش عليك في الناس يارجال وكل شي يسويه صح اوغلط الجمله هذي تطارده في ذهنه وش عليك وش عليك ويستهين بنفسه امام الناس وهو وش عليك من الناس .

  • 105
    هنري البردان

    الخروج الى محفل عام بثياب النوم مسلك غير مقبول ،ولكن اعتقد عند مقارنة هذه التصرفات بقصات الشعر والوشم على الأجساد والأدهىمن ذلك حركات التثليث نجد أن ثوب النوم Fife star خمس نجوم

  • 104
    غريب

    حتى بالمساجد يصلون بثياب نوم لاحيا من الله ولا من المصلين ماكان بالماضي عيب اصبح اليوم صار عادي

  • 103
    مالك

    رايحين يصلون ولا رايحين ينبسطون ويشجعون (واعجبي)

  • premium medal
    102
    برق _ الحرم

    ((((( لوكانوا جنس _ناعم …يطبطوا _عليهم )))))

  • 101
    صريح

    ثياب النوم ..تسمونها ثياب النوم…هذي ثياب مغربية ..او ثياب عمانية …تلبس في كل وقت ..وفي المناسبات أيضا….لكن انتم سميتوها ثياب نوم…شيء غريب…

  • 100
    عبيد

    ياعم شفهم بالمسجد يوم الجمعة ما يستحون ولا يقدرون ولا يخفون الله ولو راح للمدير لابس اجدد الثياب وأفخر العطور جت على كورة

  • 99
    زائر الاصلي

    خسبكم تنقدون عليهم بالحمرمين الله يشرفهم ولا الصلاه باالجوامع الله يخلف

  • 98
    عفاف اللحياني

    غريبه شباب ويلبسون ثوب نوم في الأماكن العامه كأنهم شياب طيب إذا ماتبغى تلبس ثوب أبيض ألبس بدله رياضيه وخليك واجها جميله لبلدك

  • 97
    إلى تعليق 78

    كل شي تحطونه بظهر الامهات والزوجات اعوذ بالله من تفكيركم

  • 96
    معالي المواطن

    الظهر يجيك أبو ثوب نوم رايح ياخذله غداء من مطعم البخاري لابس نظاره شمسيه يعنني أنيق وعيوني حساسه ههههههههخكككخخخخههههه الله يرج أبليسكم فضحتونا قدام العالم

  • 95
    معالي المواطن

    أحلا شي كمان يوم تشوف واحد لابس ثوب النوم ورايح يشتري فطاير وبيتزا من مطعم تركي ههههههههههه

  • 94
    @@@@@

    للأسف نشاهدهم بهذه الملابس الغير لائقة في الدوائر الحكومية و في المولات و التجمعات

  • 93
    معالي المواطن

    يوم أشوف أحد لابس ثوب النوم في الشارع أصوره ورسله على القروب نجلس نطقطق عليه ونضحك وأحلا صوره إذا كانت عند الصراف ههههخهخهههه

  • 92
    ابوشلش

    فيه ناس يحسب أنه اذا لبس بنطلون بينظف لا ياحبيبي ***

  • 91
    أم فارس

    الأنسان لازم يهتم في نظافة جسده وتجميل مظهره العام أمام الناس كول ماتشتهي وألبس مايعجب الناس أما أنتشار ظاهرة لبس ثوب النوم في الأماكن العامه تعتبر ظاهره سلبيه تعبر عن شخصية من يلبسها

  • 90
    المواطن

    لرئيس الشباب والرياضه لا تنسى لاعبين الوطن في جميع الأندية السعودية وقصات شعرهم الدخيله لتقليدهم الغرب نحن عرب ونمثل الوطن وتمثيل الوطن شرف غالي ورفع علم لا إله إلا الله محمد رسول الله وأكبر شرف ….

  • 89
    اهل العقول في راحه

    والله فيه ناس همج ولكن هذا من التربيه كرتين من شب ع شي شاب عليه

  • 88
    ابوشلش

    من اليوم ورايح ما ادخل سوق ولا اي مكان الا بثوب النوم

  • 87
    خالد ابو راس

    اهم شي الملابس الي تحت الثوب. بعضهم فنيلته وسرواله لونها اصفر كأنه فقراوي هههههههه

  • 86
    سعودي

    81 يعيبو ع الناس والعيب فيهم_وانت ودي انا ادخلك دورة تدريبيه عن كيفية وتعلم احترام الآخرين والتأدب معهم وعدم التعميم ع جميعهم ونزع الحقد من قلبك والتكلم بالحسنى وليتك بالأول تشوف عيوبك بلاويك وسلبياتك

  • 85
    غير معروف

    لو زوجي ولا اخوي يعاند في اللبس استحاله اطلع معه وامشي جنبه وهو بالقميص قررررف وفششله

  • 84
    ت78

    كفو عليها انا استغرب من اللي تخلي زوجها يطلع بقميص نوم ترا صورته من صورتك سمعته من سمعتك نظافته من نظافتك * استحوا يا زوجات استحوا يا أمهات استحوا يا أخوات ألا تخجلون

  • 83
    نجر كعدور

    ثياب نوم احسن واستر من البناطيل المشققة والشورتات وطيحني

  • 82
    غير معروف

    النظافة من الإيمان لما تتنظف وجهك يصير منور ولما تقعد على وس** وجهك أشهب وكئيب وأسود **

  • 81
    غير معروف

    ياأخي نفسي ادخل كل السعوديين لأكاديميات تعلمهم الأناقة والشياكة ترا ألوان قوس قزح على تيشرت وبنطلون اسود لا لا لا حسنو ذوقكم تكفون وعاد اصحاب قمصان النوم لهم كوكب خاص يالله لك الحمد

  • 80
    أبو طلال

    النظافه من الإيمان والله جميل يحب الجمال لازم الأنسان يهتم في نظافة جسمه ولايخرج من البيت إلا في لبس مرتب أقلها بدله رياضيه حتى لو أنه رايح يشتري بريال تميس وريال فول

  • 79
    صفخه

    وقصات اللاعبين لماذا لاتمنع من الملاعب عادات دخيله ومقززه

  • 78
    أبو جندل قاشع الحيه

    أنا كنت ألبسه في كل مكان بس بعد ماتزوجة أخذتلي كم محش من المعزبه وبطلة ألبسه هههههه خلك طبيعي تسلم

  • 77
    حمورابي

    هل ثمة عقوبات ستطبق عليهم .. طبعاً لا.. لماذا ..لأنه لا يوجد نص عقوبة ..لماذا لا يوجد نص عقوبة..لأنه لا يوجد أصلاً قانون أو نظام يمنع الخروج بهذا النوع من الثياب مادامت ساترة..طردهم من الملعب فيه نظر.

  • 76
    ؟؟؟؟

    ظاهرة لبس ثوب النوم في الأماكن العامه أنتشرت بشكل مقرف يوم تشوفهم تقول رايحين سوق الغنم ولحطب

  • 75
    ابو بدر

    طواقي ماعليهم شررهه.

  • 74
    سلمى

    55 – سالم خلك محترم والبس شي محترم مو لازم ثوب البس بدلة رياضيه مثلا بنطلون وفنيله او قميص وخلاص ولا حتى اللبس مو قادر تلبس ياكسلان

  • 73
    محمد

    تعليق مخالف

  • 72
    سلمى

    فشلونا هالي يلبسون ثوب النوم حتى في شوارع تركيا شفتهم لابسين ثوب نوم ولا فين اللفه على راسهم مثل ماتسمونهم الدرباويه منظر يفشل فعلا

  • 71
    ابو الأمجاد

    المصور فقراوي او طحلبي يبي يعطي ايحاء أن مباراة عمهم وسيدهم وولي نعمتهم الزعيم حضرها بعض الجمهور بالقمصان طيب يافقراوي ياطحلبي يامتعاونين على سيدكم وكبيركم وممرغ انوفكم في الرغام وين المشكله عجبي منكم

  • 70
    راعي العوجا شايم

    طيب والي يتمشى بالشورت في شوارع القاهرة ويش يقاله

  • 69
    ❗️عالم غريب عجيب❗️

    انا لا أهتم بالمباريات ولا اشاهدها لكن يازين الواحد يتفرج في بيته استراحه اي مكان غير الملعب٠ياخذ راحته

  • 68
    غير معروف

    هذا هو الصح … والصح الافضل والاجمل كذلك منعهم من دخول المساجد بثياب النوم .. فنحن نشاهد امثال هؤلاء يدخلون المسجد ويصلون بثياب النوم بينما إذا اراد الذهاب لعرس نلاقيه كاشخ بالثوب والعقال

  • 67
    غير معروف

    ههههههههه طيب واكل الفصفص

  • 66
    ابو قحط

    احسن لهم بملابس النوم يأخذون غفوة حتى تنتهي المباراة الهدف صدفة واللعب للقادسية

  • 65
    ❗️عالم غريب عجيب❗️

    نظامكم هذا غلط ياهيئه رياضه يعني وقفت على لبسه قميص؟بعدين القميص اللي هو لابسه عادي محتشم مافيه شي

  • 64
    ❗️عالم غريب عجيب❗️

    مع اني لا اتابع مباريات ولاأشجع نادي ولاأهتم لكن وش المشكله اذا جاء بقميص نوم؟ليه هو داخل مسجد جامع

  • 63
    ابويزيد

    اقول سيبوكم من الهمله الزايده الانسان يلبس محترم طالما انه بيحضر شي عام بكره واحد يجيني بفيله وسرةال ويقلك عادي حريه شخصيه بشر ماتنعطى وجه تفك شي يجيك بشي ثاني وكل ماتهونت معاهم تمادو باسوى .

  • 62
    أبو فارس

    أن الله جميل يحب الجمال على الأقل أخرج من البيت في الثوب الأبيض أو بنطلون وقميص رياضه أفضل من ثوب النوم لأنه فشيله وشكله مو حلو كأنك مشرد في الشوارع ماعندك غير ملابس

  • 61
    عطني المحبة

    الان صرنا نشوف أبشع القصات. للاعبين. والمراهقين. هي جت على ثوب النوم

  • 60
    عبر سبيل.

    الملاعب. جوها مكشوف. وحر. ورطوبه. والكراسي مغبره. يعني تتعرض لتو ملابسك.
    والله ثوب النوم. احسن على الاقل من بعض الملابس المقززة. مثل شورت قصير. وفنيلة علاق. حق كرة السله. تشرف ابشع اباط.
    ههههههه

  • 59
    !!!

    موب قلتوا ان الهيئة تتدخل في خصوصيات الناس لانها تامر البنات بالستر ولبس عباية ومحتشمة
    طيب هذا مول نفس الشي تدخل في الخصوصيات بالرغم من انه اذا لَبْس ثوب نوم متراحم يضر احد زي البنت المتبرجة اللي تضر

  • 58
    ابو فروة

    تدخل سافر

  • 57
    المدفعية الاتفاقية 🍎🍏🍎🍏

    لأ تستغرب هذا هو جمهور الهلال كذالك تفرج على قصات وتقلبات جمهمورهم🍎🍏

  • 56
    غصن الزيتون

    دعوا الناس تلبس ما تريد ، لا تتدخلوا في خصوصيات الآخرين ، إن لَبْس الناس الرخص تذمرتم وان لبسوا غالي سكتتم ،ليس ما تملكه يملكه الآخرون ، في الغرب يوجد مشردون بعضهم لا يلبس ما يغطي بدنه ، كن لطيف معهم

  • 55
    سالم

    يعني بالله عليكم مثلا بروح بقاله والا بوفيه لازم البس ثوب رسمي واترسم واتكشخ علشان ٥ دقائق أو عشر دقائق فالبقاله والا البوفيه ثانيا الثوب الابيض مهو عملي مثل ثوب النوم ينفع لكل شي للكرف وخفيف فالصيف

  • 54
    اسمر عبر

    وقصات الشعر. البشعة. مثل القزع . والملابس الغير ساترة شرعا. حهل لابأس بها

  • 53
    فلاح القرقاح

    يقول المثل كول ماتشتهي ولبس مايعجب الناس والله أن قميص النوم ما أشتريه غير لراعي الغنم

  • 52
    مصر أم الدنيا

    أول ماوصلة السعوديه قبل 13 سنه شاهدة الرجال يخرجو من البيت بسروال ولفنيله كنت أستغرب لأن الفلاحين في مصر يلبسو زي كذا ! أما الأن أصبحة أشاهد الرجال تركو الزي السعودي وتحولو إلى لباس عرب بربر أفريقيا

  • 51
    ابو علي

    القصد اننا نشوف ذلك في كلتا الحالتين وليس المقارنه فبيوت الله مكانها وشرفها علي على اي مكان بس بكل امانه اناشفت ناس يصلو بثياب النوم وكنت اسال ما مدى منع ذلك من جوازه ليس الا

  • 50
    ابوشلش

    يعني معقوله البس ثوبي حق الدوام عشان كوره هذا تدخل في خصوصية المواطن

  • 49
    غير معروف

    الليبراليين يفرضون الاشياء الي تعجبهم فقط

  • 48
    مسفر

    لبس قبيح مفروض ما يخرج من المنزل اللبس عنوان للشخص

  • 47
    غير معروف

    ابو علي لاتقول في الملاعب والمساجد

  • 46
    غير معروف

    يعني ثوب النوم غير ساتر والا كيف اشوف البعض يقول هل يجوز الصلاه فيه

  • 45
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    ظلم كبير لهلالنا 90% من مشجعي هلالنا يحضرون للملعب بثوب النوم وطاقية صحن الفول!!! الى متى استهداف هلالنا اليس استبعاد الحكم المحلي وبالاخص سلطان الحربي كافي ماذا بعد ؟؟؟؟

  • 44
    ابومازن الصبيحي

    تقصون لهم تذاكر وتسمحون لهم بالدخول وبعده تخرجوهم ” المنع يكون من شباك التذاكر وليس عندما يدخل الملعب .؟ وبعدين هذه ثقافة لها سنين طويلة .

  • 43
    ابو علي

    وللامانه سمع انه يمنع الدخول في الدوائر الحكومية الا بالزي الرسمي وهذا انا عايشته واحترم ذلك لكن في الملاعب والمساجد اشوف اشكال واللوان نامل التوضيح ونحن مع النظام ومع الذوق العام

  • 42
    غير معروف

    كل واحد حر في لبسه البعض يلبس طيحني او سروال زهري ورابط الشعر ببكله ما احد قاله لا

  • 41
    شهد

    القميص افضل من بعض البناطيل بعض الشباب في الاسواق يشبه البنات في الشكل والبس ويرقم

  • 40
    ابو علي

    سوال هل في نظام يحرم ذلك ام انها مجرد اجتهادات شخصيه وهل ثوب النوم يعتبر غير لائق نحن مع النظام بس نعرف ونكون على بينه وسوال ثاني هل منع ثوب النوم من الصلاة فيه نرى كثير يصلو فيه في المسجد دون انكار

  • 39
    معالي المواطن

    قبل كم يوم كان عندي شغل في أحد البنوك حصلة واحد من عربنا لابس قميص النوم والله كان منظر يفشل

  • 38
    غير معروف

    الليبراليين يفرضون الاشياء الي تعجبهم فقط

  • 37
    123

    خليه يلبس ثوب وهو كامل رجولته كاف خيره شره احسن من يلبس شورت فوق الركبه وطيحني نصف عورته طالعه وسلاسل وأسوار على قله حياء قله سنع

  • 36
    محمد البشري

    أكثر شي يضحكني يوم أشوف الرجال لابس قميص نوم وطالع يوصل أهله لقصر أفراح هن متشيكات هو يتميلح جنبهن بقميصه الي يسد النفس هههههههههه

  • 35
    المنسي

    ثوب النوم هذا الي تتمسخروا منه هو الزيء الرسمي لبلاد المغرب العربي يلبسوه ملوك وأمراء ورجال دولة في بلاد المغرب الشقيق

  • 34
    hima

    كيف يسمحوبها في اماكن العباده حسب ماحنا شايفين,ويمنعوها في اماكن اللعب؟

  • 33
    ابوشلش

    الظاهر والله العالم ان فيه ناس تعتقد ان ثوب النوم له دخل في الغباء والتخلف

  • 32
    ابراهيم

    هههع وشرتات والملابس المخجله ثوب النوم اهون

  • 31
    ماجد البلوي

    بعض الأجانب الي أول مره يطب السعوديه يعتقد أن قميص النوم زي سعودي مادرو أنه دخيل علينا مايلبسه غير الخدم وربعنا قامو يقلدونهم !

  • 30
    ابوشلش

    اما غير لائق والله شي غريب تراها لعب كوره ما هي زواج والا مؤتمر

  • 29
    غير معروف

    تمنعونهم في الملاعب لاكن المساجد يدخلونا بشتى الانزاع حتى البرمودة والصور والقصات كل شي ولقلنا للامام انظر قال ومانا بفاعل ان لم يستح فليصنع ميشاء لم يراحو حرمة المساجد فكيف يراعون كلمة مني

  • 28
    غير معروف

    الليبراليين يفرضون الاشياء الي تعجبهم فقط

  • 27
    ابوشلش

    اهم شي يرجعون لهم فلوسهم

  • 26
    فارس الوابصي

    معروف مين يلبس ثوب النوم في الشوارع ويركب هايلوكس غماره أو كامري وياكل شاورما ويشرب حمضيات ومشغل الشيلات على أعلا صوت هم ( الدرباويه ) 😂😁

  • 25
    شر البليه مايضحك

    ههههه قميص النوم هو الثوب المستخدم فى المغربي
    بعتقادي ان قميص النوم احسن من صر الجنز او طيحني وغيره من البنطلونات.

  • 24
    الحقباني

    علم (بسال هل لبس قميص النوم حرم أم ختلاط النساء ***في ملعب الكوره بل تجده بعض النساء فقط بنطلون وهو خوف ليس من الله نم خوف من الشرطه نحون نفاد الغرب هم فقط هفات ( سرول نساء فقط علم

  • 23
    العابر

    أيهما اللائق ثياب النوم في الملاعب أم ظهور فخوذ اللاعبين أمام النساء

  • 22
    أم بسام

    بصراحه أصبحة ظاهره سلبيه إرتداء معظم الرجال لقميص النوم في الأماكن العامه وهذا يعكس صورة الرجل السعودي الأنيق كما تعودناه منهم ؛؛؛

  • 21
    عيصو

    ياكرهي لثياب النوم حقة ابو كامري وونيت خاصة بالمساجد والمولات

  • 20
    خالدين

    كان الانجليز يضعون اقمشه سفر على طاولات الطعام وبعد الانتهاء ياخذون الاعراب العاملين
    القماش ويلفوه على رووسهم(نفس لون الشماغ)
    حتى اصبح زي رسمي مع السنيين

  • 19
    وليه ما تمنعون

    القزع من روس بعض العيبه ، اقسم بالله اغلبهم في راسه قزع تقول شيطان . جايين تمنعون ثوب النوم للحفاظ على الذوق العام وتتركون القزع ؟!!!!!

  • 18
    غير معروف

    زمان وقبل التوجيهات دخلنا ملعب الصايغ بالمز وكان اخي داخل مسوي حراكات العرابجة زمان قالة شرطي الدوريات والنجدة سيارتك وين قال بالمواقف قال رح اجلس فيها لين تنتهي المبارة ولا غير لبسك وحركاتك

  • 17
    عمر بن الخطاب

    لو الي داخل حريم كاشفات وعاريات كان قالو حريه شخصيه لك الله يا ابو شنب راح زمانك

  • 16
    إلى تعليق 6

    كلامك صحيح والواقع يحكي ذلك

  • 15
    vip

    اصبح اهتمامنا بتوافه الامور حفاظ ع الذوق العام

  • 14
    غير معروف

    ابغى حريم

  • 13
    محمد

    حلو .. ياليت بعد صادروا الطواقي حقتهم .

  • 12
    ابو محمد

    اصلا كيف سمح بدخوله للمدرجات

  • 11
    محمد الشهري☑️

    سبحان الله فى نهاية التسعينات كان الشاب السعودي قمة فى الهندام والنظافة فى قمة الكشخة فى بالزي السعودي يعلم الله أنا عايشت ذيك الوقت الآن اكثر من سبعين فى المائة لابس شروت وحالتة رمه سبحان الله

  • 10
    ٣

    شهور كثير

  • 9
    عاشق سراب

    يعني داخل مسجد هو كله ملعب تتفيل ونخام ***

  • 8
    ⓂⓂالخفاجيⓂⓂ

    شي عادي داخلين ملعب طيب والمساجد ليش مانسمع هذا التهديد والوعيد للي يدخل المساجد بثياب النوم وملابس رياضية اغلبها عليها صور 🚫🚫🚫🚫🚫

  • 7
    غير معروف

    وين الحريم ابغى بنات

  • 6
    ودي

    ياصبر الأرض على بعض الناس تلقاه في السوق أو في مول محترم يتمشى بثوب النوم هذا التخلف بعينه هذا ودك تربطه عند برميل الزباله وانتم بكرامه

  • 5
    Snap****

    يالبسون اللي يبون حسستوني انها مدرسة ابتدائية وهم اطفال مسيرين وليس مخيرين والله عيب واحد عمره 50 تقوله ليش لبس كذا

  • 4
    الى حبشوش

    ذابحك ابو طاقية يا بو سروال على فكرة في الأسواق نيفيا ازرق واصفر نسائي لازم تجربه.

  • 3
    عاشق كورة السله

    ابغى حلول عمليه لترك العاده السيئه

  • 2
    زائر من الْكَوَاكَبٌ

    الرجال ما يهم

  • 1
    حبشوش

    ومن سمح لهم بالدخول مع البوابه ؟ سوْال يفرض نفسه والا عشانه طااااااقيه ناعمة