رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. "كريم" يعالج امرأة و رضيعة من "الصدفية" و "الإكزيما" خلال 24 ساعة بعد معاناة استمرت لسنوات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد : قالت امرأة أمريكية أنها عالجت نفسها من مرض الصدفية خلال 24 ساعة فقط باستخدام كريم مخصص للأطفال ، وذلك بعد معاناة استمرت لسنوات .
وكشفت لورا غراي ، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية أنها عانت من حالة الجلد المستعصية لسنوات ، وجربت خلال هذه السنوات كريمات كثيرة ولكنها لم تقدم لها أي نتيجة مرضية .
اقتراح والدتها
وفي يوم ما اقترحت والدتها عليها أن تجرب نوع من إحدى "مرطبات الجلد للأطفال " التي تصنعه شركة "أسدا" ، و قيمته ما يقارب 4 جنيه استرليني  .
فيما كتبت لورا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "احتاج لمشاركة هذا معكم ، أعاني من الصدفية منذ سنوات ، وقد انتشرت في ذراعي ورقبتي وصدري ".
وأضافت : "أخبرتني أمي أمس أن أحاول هذا المرطب المخصص للأطفال ، أنا لا أمزح ، فعلاً بعد 24 ساعة فقط ذهبت أعراض الصدفية ، و أي شخص يعاني من الصدفية أو الأكزيما يحتاج إلى تجربة هذا الكريم ."
تجربة أخرى لأحد الأطفال
قضت بايج سويني أكثر من عامين مع أطباء الجلد الذين حاولوا إيجاد علاج للإكزيما التي أصابت ابنتها إيفي راي ولم تحصل على نتيجة .
وكانت الطفلة الصغيرة ، التي تبلغ الآن ثلاثة أعوام ، تستيقظ كل ليلة ، وتخدش نفسها حتى تنزف ، كما كشفت السيدة سويني ، من نوتنغهام ، في يونيو الماضي.
ووصفته بأنه "كريم معجزة" ، فقالت: "في غضون أيام استطعت أن أرى جلدها وهو بدون جروح ، لم أصدق ذلك ".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
http://video.dailymail.co.uk/video/1418450360/2014/09/1418450360_3762780637001_psoriasis.mp4




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up