رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو :مواطن يوثق قراءة لعداد مياه غير موصول بعقاره مع صدور فاتورة له .. و الشركة ترد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقه مواطن يشكو فيه من قراءة عداد مياه غير موصول بعقاره في مدينة الرياض بحي عكاظ. وأظهر المواطن خلال الفيديو قراءة العداد الغير موصول بالإضافة الى احتسابه لفاتورة مطالباً شركة المياه بالتدخل و الرد على شكواه.
و من جانب شركة المياه أصدرت بياناً توضيحياً عن المقطع المتداول بمدينة الرياض بحي عكاظ، والذي أشار فيه إلى وجود قراءة لعداد المياه الخاص بعقاره (عمارة تجارية مع مغسلة ملابس تجارية)، وصدور فاتورة دون توصيل العداد بشبكة المياه الداخلية للعقار.
وأوضحت الشركة في بيانها أنه قد تم التحقق من بيانات العميل، واتضح أنه قد تم تركيب توصيلة المياه والعداد للعقار بتاريخ 5/9/1438هـ، واستخدام العميل للمياه من خلال توثيقها بمجموعة من قراءات الاستهلاك للعداد الإلكتروني، والذي يتميز بالدقة العالية، ولا يمكن معه احتساب أي كمية دون مرور المياه به.
وأضافت الشركة أن القراءات المرصودة لعداد العميل قد بدأت من الصفر وصولاً إلى القراءة (194م3)، للفترة التي تم تسجيل الفيديو بها الذي ادعاه العميل في مقطع الفيديو، وهذه دلالة على وصول المياه إلى العقار، مع قيام العميل بسداد كافة الفواتير الصادرة، وآخر سداد تم بتاريخ 7/6/1439هـ.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا
[twitter_video id="975439735551397889"]

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up