عارضة أزياء تقفز من الطابق السادس هربًا من رجل حاول اغتصابها بفندق في دبي!

عارضة أزياء تقفز من الطابق السادس هربًا من رجل حاول اغتصابها بفندق في دبي!

صحيفة المرصد: كشف موقع”ميرور” البريطاني، أن عارضة أزياء روسية قفزت من الطابق السادس بغرفة أحد الفنادق في دبي، للهروب من رجل حاول اغتصابها وقتلها، لأنّها رفضت ممارسة الجنس معه.

وقالت عارضة الأزياء “ايكاترينا ستيتسيوك” 22 سنة ، إنها نجت بأعجوبة بعدما قفزت من الطابق السادس، ولكنها تعاني من كسور عديدة في العمود الفقري، ونشرت مقطع فيديو صوّرته في سريرها وهي محتجزة بالمستشفى.

من جهتها أكدت والدة عارضة الأزياء، أنّ ابنتها تعرّضت للتهديد بسكين في حلقها من رجل أعمال أمريكي.

وتم احتجز المتهم في المطار أثناء محاولته الفرار من دبي، ويخضع الآن للتحقيقات، وسيواجه عقوبة السجن 15 سنة إذا أدين بالجريمة.

التعليقات مغلقة.

79 تعليق

  • 79
    ابو عبد الرحمن

    حسبنا الله ونعم الوكيل الإباحية المقننة في فنادق دولة الإمارات

  • 78
    جافي

    ****صارت عاده للاسف هناك

  • 77
    ابو عبد الرحمن

    لماذا لا تغلق حكومة الإمارات فنادق ***

  • 76
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    اكيد من الدور السادس وفقط اصابات طفيفة لانها غزال…. لو كانت دبة كان ماتت من زمان

  • 75
    نواف

    دبي اهم شي فلوس قال سجن اذ فاتحين فتادق ب***لاواي لاجل فلوس

  • 74
    القحطاني 1

    هذولا وهم ما هم بمسلمين ، التبرج والسفور آخرته أشد مما تتصورن فاللهم اهلك من أراد السوء لبنات المسلمين.

  • 73
    ق

    حادثة بسيطة ممكن تحدث في اي مكان ليس لها دخل بحرية المرأة وتنقلاتها يمكن انها خافت من مستر جون بعدما شافته معضل وكبير البنية

  • 72
    وطني حبيبي

    هذي حضارتهم وتطورهم وحقوق المراءة مايعرفون من المراءة الا جسدها ليت الي عندنا يفهمون ذالشي

  • 71
    بيشة قرى الشط والحيفة وواعر والحازمي

    للإنفتاح ثمن باهظا يدفعه الفرد والمجتمع معا
    قد لايدركه البعض في البداية لكن حتما سيعيه الكل تبعاته واثاره لاحقا لكن بعد فوات الآن
    ربما يوما بكيت فيه –فلما صرت في غيره بكيت عليه

  • 70
    المسافر

    سبحان الله ولا احد يرى كيف وصلت الامور في دبي هذه رسالة استنساخ تجربة دبي حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 69
    غير معروف

    من مات دون عرضه فهو شهيد

  • 68
    ابو عاصم

    طيب ليش ترفض ماهو عندهم شي عادي والعياذ بالله

  • 67
    ابو نواف

    الخرمه شينه

  • 66
    شيء جميل

    يمكن شافت شيء خوفها. والشاطر يفهمها.

  • 65
    أبو هاجوس

    ياسلام عليها ، مع انها عارضة أزياء ، خايفه على شرفها وهتك عرضها.

  • 64
    >

    هذه ” بسة “

  • 63
    غير معروف

    ايش اللي بينها وبينه وايش السر اللي تخفيه اجل راحت له في غرفة النوم ثم قفزت بشرفها !!!!!!!!!!! خخخخخخخخخ

  • 62
    عبدالله

    الله سبحانه يمهل ولا يهمل لاجل يتوب العبد ولاكن اذا لم يتوب هذا الحاكم او الشعب او الفرد فعذاب الله شديد التوبه والرجوع الى دين الله قبل الموت

  • 61
    غير معروف

    هذي عوايد أمريكا مع روسيا…

  • 60
    الحمد لله رب العالمين

    ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا.
    ربنا أحفظ لنا وطننا. وجميع أوطان المسلمين من الفتن.

  • 59
    جحا يحقق

    والله شكله من اللي على بالي خنافرة تقول شكمان عبارة قالت الموت ولا هذا الغرلا المقزز

  • 58
    ؟؟؟؟

    تعليق مخالف

  • 57
    غير معروف

    وش اللي خلاها تروح له بالغرفه ههههه

  • 56
    يارب تقبل توبتي

    دبي والبحرين باي باي من 2018 وطالع خلاص نبي نتزوج ونأخذ عمره

  • 55
    ليبرالي وافتخر

    من زينها عاد الي في ***احلى منها وارخص

  • 54
    غير معروف

    دبي باريس الخليج يتجمع بها أشرار الناس .

  • 53
    غير معروف

    التعليق لي ماهو لقلم السفاهة مايقدر يكتب مثلي لكن التعليق واقعي وصحيح ليش زعل بعضكم

  • 52
    ابوعطيه

    روسيه تهرب مستحيل اكيد اختلفوا على شي

  • 51
    محمد

    ليه البنت ينجحون في عمل استخباري بكل رومانسية دبلمسية

  • premium medal
    50
    الرحااال

    الله يشفيها..ماتستاهل 💚

  • 49
    على الطاير

    يعني الروسية كانت مع الأمريكي كبير السن في الغرفة بتعمل ايه

  • 48
    بدر ساري

    ٤٤ صامت ليت لك من أسمك نصيب وتصمت بدل أن تؤذينا بأفكارك الخبيثه أذا لم تستطيع الفرار تستمتع بالأغتصاب ألا تخاف من عقاب الله هذه الكافره رأت الموت بعينها وهي تدافع عن شرفها هي أفضل منك ومن فكرك الخبيث

  • 47
    خالد

    46 – يمبرمبوا المسل
    2018-03-21 16:20:55
    هذه الروسية هربت بشرفها وكادت ان تقتل نفسها اسمعوا يامحليات//خنبوق اسلوب قديم تهمز وتلمز خلف المعرفات وبعدها تجي تمدح على انك فلتت زمانك روح تعالج

  • 46
    يمبرمبوا المسل

    هذه الروسية هربت بشرفها وكادت ان تقتل نفسها اسمعوا يامحليات

  • 45
    راصد

    تعليق40_42
    يعود لقلم الزيف
    ذكر غير سعودي

  • 44
    صامت

    كسور ورضوض وعمود فقري كان وافقتي واشتكيتي بعدها وتاخذين حقك وانتي سالمه يقول المثل اذا اغتصبت ولم تستطيع المقاومه فحاول ان تستمتع

  • 43
    الهيثم العربي

    ٤٢ كلن يشوف الناس بعين طبعه

  • 42
    غير معروف

    يرضيتس ي المحلية نسافر ونتخسر والوافد كنه ماطلع من ديرته
    وبلاش وين الوطنية وين التضحية ماقدرتي وضعنا النفسي والمعنوي وانتي راكبه حده وحنا نشوف يشمك ويتحلاك ويسمع رقة صوتك ويراسلك ويتصل فيك ويـ 🤣🤭

  • 41
    الى 40 *

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    اخيرا بنستردهن من العمال والسواقين وعموم الوافدين ينقزن معهم ويستشرفن علينا حنا حرام وعيب والوافد حلال وكل الدروب سالكة هذي قسمة ضيزى فيها جور وظلم وحيف لنا معاشر الوطنيين خربن مثل دهنا ف مكبتنا 😂

  • 39
    ما يهمش

    براطمها مستهلكة من التفاحيط

  • 38
    غير معروف

    انا مايقعد راسي ويقنعني ويبرد تسبدي غير اخت وبنت المحلي
    اللي يبي يحررهن 😘 شكرا ي شهم يقدر احوال الشباب هذا الوطني يستحق وسام 😏

  • 37
    غير معروف

    دبي صارت مرتع لل الله يكفينا شرهم وفتنهم انحلال وانسلاخ وتقليد لو تنبش بعروقهم تلقاهم هندوس البلد صار اعجمي وسلموه فعلي للاعاجم بتشوفون وزير اعجمي قريبا صارو اقليه صغيره في بلدهم

  • 36
    ابو سعد

    يا بوتين ليش تاركين غنماتكم يرعو في بساتين الناس ما تخاف التيوس

  • 35
    غير معروف

    قفزت من الدور السادس 🤨!!!!!

  • 34
    غير معروف

    لو * قالوا من الكبت

  • 33
    نصير السنه

    روسيه مع امريكى و الخبر ينشر فى جريده بريطانيه و الحادثه على اراضى الامارات عججججججججججججججبببببببببببببببببببيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

  • 32
    القحطاني

    القنص بالركاده والتسرع جهاله قالها خالد الفيصل

  • 31
    غير معروف

    ضحكت عليه وخذت مبلغ كبير وسحبت وزعل الشيبة عندها 60 صديق وش تبي فيك بعدين ماكان لها مزاج وعليها الدورة الامريكي كان سكران وخوفها

  • 30
    محب المرصد

    يعني على انها شريفه ماتحب الاغتصاب*

  • 29
    غير معروف

    دام المتحرش امريكي … فسلامات خرفان بيسوي نفسه ميت

  • 28
    غير معروف

    ت27 واولهم العرررب الجرب

  • 27
    امريكي وفي دبي

    لو عملها عربي او مسلم في امريكا لرأيت تشويه سمعة المسلمين في الاعلام الغربي

  • 26
    عبدالله اليامي

    * فالله كتب لها عمر سبحانه .

  • 25
    ابو سليمان

    سلك الخطر لاتجي عنده ايوديك بين الرجا والياس اويشاطر الديلكو حله وكهرباء وزنها بقياس

  • 24
    غير معروف

    توم وجيري

  • 23
    سـʖــود

    21 – لايوجد معلقين وانما هي خنبوقه بنت العلقمي تستخدم معرفات وراضعه الحقد رضاعة ولاعندها هم غير التطاول على الإسلام ولكن عند الله مايضيع شيئ ونسئل الله ان يهلكه اشر هلكة

  • 22
    داعس عملاء المجوس

    12 – قلومة الخومينية / اول صوني نفسك انتي .. كل يوم والثاني مطلقة اللهم لاشماته

  • 21
    غير معروف

    احذروا من بعض المعلقين فهو خبيث يدي السم فئ العسل

  • 20
    كفى كذب

    وكانه يجهل ان الاخونجيه والمجوس الروافض وجهين لعمله واحده قذره همهم دمار الامه وزوالها وان اتبعوا التقيه في اسلوبهم وتعاملهم

  • 19
    كفى كذب

    البعض في تعليقهم اي موضوع يخص الروافض الانجاس لاتجد له اي تعليق!؟واي موضوع اخر تجده حتى ليس له اي صله بمن يعلق عليهم تجده اكثر نباحآ ع كل الناس ع انهم اخونجيه وهو ابن الوطن الباروهومجوسي اشدعداوه منهم

  • 18
    غير معروف

    ديك يلاحق دجاجه

  • 17
    معقول ؟؟؟؟؟؟؟

    بلاد السعاده … معقول يقع فيها مثل هذه الجريمه وين راح ضاحي حامي حما دبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 16
    ابووسيم

    كان اعطيتيه الزنبيل والبومه

  • 15
    قلم الحقيقة

    تراك رجيتنا بالأخونجية ، شكلهم هسوك وانت صغير ههههههههه

  • 14
    غير معروف

    يبغى بومتها

  • 13
    محمد الشهري☑️

    تعليق10😂😂😂😂😂😂😂 كيف ……..استغفر الله 😂😂

  • 12
    قلم الحقيقه

    تعلم يالأخونجي ياعدو الدين والحريه والحياه كيف أن المرأة هي الأمينة الأولى على نفسها والمدافع الأول عن أخلاقها وشرفها متى ماأرادت ذلك خارج وصايتك وقهرك واذلالك واستعبادك لها وهي ليست ضعيفة كما تزعم .

  • 11
    لا تحزن

    قمة التناقض … هي من الأصل عارضه… يا زين الستر….. الذباب ما يجي إلا على المكشوف

  • 10
    زائر

    الله يلوم من يلومه

  • 9
    نواف

    اكيد إسباني

  • 8
    غير معروف

    وبعض * تريد تقليد الأوروبيات بالسفر بدون محرم

  • 7
    ابووسيم

    وسيواجه السجن ١٥ عاما اذا ادين….مدام هددها وحاول الهروب وتم القبض عليه في المطار وبسببه حاولت الانتحار اكيد مدان ..الا اذا دخلت واسطه

  • 6
    مهند111

    لا تخافون عليه *

  • 5
    غير معروف

    الحمد لله على نعمة الاسلام

  • 4
    الزبداني

    تعليق مخالف

  • 3
    متابع

    روسية وامريكي

  • 2
    اسامة

    غبيه كان

  • 1
    السامر

    في حريقة الاثنين ! جايبين راس غليص؟