رئيس التحرير : مشعل العريفي

بدء من اليوم.. "الترفيه" تنشر خريطة الفعاليات التي ستقام بـ 5 مناطق بالمملكة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشرت الهيئة العامة للترفيه خريطة الفعاليات الترفيهية التي ستنطلق بداية من اليوم الخميس وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري.
جدة
تشهد محافظة جدة اليوم الخميس فعالية "مهرجان الجاز" والذي يضم خمسة من أكبر فرق الجاز في العالم، كما ستقام فعالية "سعودي كوميك كون" في الفترة 22-24 مارس في ساحة بنش مارك بجدة، إضافة للمسرحية الكوميدية "المافيا" والتي تقدم للشباب والعائلات في ملاهي الشلال على مدى ثلاثة أيام تبدأ من 22 مارس.
وأضافت أن عرض الكوميدي كلوب "ليلة الستاند أب" سيقام اليوم الخميس في جمعية الثقافة والفنون بجدة، وفعالية “أكشن مانيا بارك” في ملعب الكعكي وتستمر إلى 23 يونيو، وتقدم عدداً من الألعاب الشبابية التي تزيد من الإثارة، كما تستمر فعالية "شاطئ السماء" في أبحر الشمالية خلال الفترة 22-24 مارس، إلى جانب فعالية "سوق مكة" في حديقة الحسنية بالعزيزية.
الرياض
وتقام في الرياض فعالية "أرض التفوق" التي تقدم أنشطة ترفيهية وتفاعلية للعائلات في الفترة من 22-24 مارس في حين تواصل فعالية “باركرز إكس” أنشطتها في حديقة برج الفيصلية.
المدينة
وفي المدينة المنورة ستقام فعالية "المدينة كوميدي كلوب" 23 مارس وذلك في مركز الأمير سلطان للأطفال المعاقين، كما تستمر كل من فعالية "برحة ميركاتو" في حي الأزهري بالمدينة، و"مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي" جنوب قاعة الإمبراطورة في محافظة خليص، حيث يحتوي المهرجان على عدد من العروض الترفيهية والملتقيات الشعرية ومواقع للأسر المنتجة.
أبها
أما أبها فستقام فعالية "1974" لعشاق القهوة في الفترة 23-25 مارس في قرية المفتاحة، كما ستحتوي الفعالية على عدد من الفقرات الترفيهية المتنوعة بالإضافة إلى أكثر من 50 مقهى ومنفذ بيع للحلويات، كما سيتم تقديم العروض المسرحية العالمية "LED Tron Dancers" وعروض "فرقة الشياب" الكويتية وغيرها من الفعاليات.
الخبر
كما ستقام في الخبر فعالية "أرض الأحلام" في 24 مارس، كما تستمر فعالية "سعودي وندرز" بمجمع الراشد تاون سكوير بالأحساء إلى 24 مارس.

arrow up