رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: أربعيني يعيش حياة الأمراء تفضحه صور له على الفيسبوك مع سياراته المسروقة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد : سوهان مالك 42 عاماً أب لأربعة فتيات و زوجته سيدة جميلة، له صور رائعة على حساب الفيسبوك الخاص به له هو و أسرته في أرقى المطاعم و الفنادق و معه أفخم السيارات.
صورة سيارة! ظهر بصوره العديد من السيارات الراقية مثل اودي ار تي اس و بي ام دبليو و لامبورجيني و غيرها من السيارات الفارهة. تبين بعد ذلك أن كل مظاهر الحياة الراقية تلك ليست سوى نتاج أعماله المشبوهة و استخدامه لبطاقات تعريف مختلفة مزورة لا يعلم أصحابها أنه يستخدمها للاتفاق على شراء السيارات الفارهة ثم الهروب و ترك موظفين الاتفاقيات يتحملون خسائر شركاتهم اثر سرقة السيارات.
و تقول الديلي ميل أنه استخدم أصول شركات وهمية لضمان عقود اتفاقياته مع شركات السيارات و لم يكن مالك وحده فلقد كان له عصابة كاملة المعاونين له لاتمام تلك الصفقات المشبوهة.
و تم القبض عليه وهو يقوم بأحد أعماله الغير قانونية ب Soha Ltd بالقرب من مدينة مانشيستر.
سرقة سيارات و تقول الشرطة أن مالك سرق حوالي 6 سيارات فارهة تبلغ قيمتها حوالي 280000 جنيه استرليني نشر صور له بها على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ولميظهر منهم سوى سيارة نيسان قاشقاي كان يقودها شخص غير معروف الهوية. كما أن العديد من السيارات التي اختفت من معارضها اسمه مدون على وثيقة الضمان الخاصة بالسيارة. في حين صرح مالك أنه فقد مبلغ قيمته 70000 جنيه استرليني خلال اتفاقية عمل فاشلة. تم التصديق من قبل محكمة مانشيستر على عقوبه مالك و هي 3 أعوام سجن و 4 أشهر وسط نحيب بناته بالمحاكمة، وعلق القاضي على الحكم، " سيعاني أبنائك بسبب أفعالك الغير أمينة".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا










آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up