رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. العمرو: يعترف بتضليله الناس بالمنتديات في زمن الصحوة.. وهكذا رد على منتقديه بسبب لقائه مع البابا تواضروس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال الإعلامي ياسر العمرو، مقدم برنامج "بالمختصر" على قناة mbc ، بأنه كان ممن ضللوا الناس في المنتديات في زمن الصحوة مضيفا أن قبل 1979، عشنا فترة الصراع والخوف من الآخر والكراهية.
الشيخ محمد عبدالله الجيراني ووصف "العمرو" خلال لقاء له في برنامج ترند السعودية " الشيخ محمد عبدالله الجيراني، قاضي دائرة الأوقاف والمواريث بمحكمة القطيف، الذي اختُطف وقُتل من قِبل عناصر إرهابية وأحرقت ممتلكاته بسبب موقفه تجاه مفتونين، أرادوا تدمير الأمن بأنه رجل شجاع، وضع الوطن بين عينيه، ودفع حياته ثمنًا لشجاعته ووطنيته.
لقاء مع البابا تواضروس ورد " العمرو " على الانتقادات التي وجهت له بسبب لقائه مع البابا تواضروس، قائلا " عند اللقاء استلهمت الإرث النبوي - صلى الله عليه وسلم : "إذا فتحتم مصر فاستوصوا بالقبط خيرًا؛ فإن لهم ذمة ورحمًا".وتابع: "سامح الله كل من أساء أو تطاول، واستخدم ألفاظًا لا تليق بالمسلمين.
الدنيا تغيرت وقال: "أنا صحفي، ووظيفتي طرح السؤال .. أما أن تعودوا بي إلى الوراء، ما قبل 1979، فتلك الفترة عشنا فيها الصراع والخوف من الآخر وكراهيته. وأردف " أنتم تختارون على أمزجتكم من يزور السعودية ومن لا يزورها؟! هذا غلط؛ الدنيا تغيرت، وتحولت.. وسِّعوا أفقكم قليلاً، وخلوا صدوركم (شرحة)، تسمع للآخر.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up