رئيس التحرير : مشعل العريفي

ماذا قال تركي آل الشيخ عن استغلاله لأموال المملكة في رعاية النادي الأهلي المصري؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نفى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ  استغلاله لأموال المملكة في رعاية النادي الأهلي المصري كونه الرئيس الشرفي للنادي، مؤكدًا أن كل ما يتم صرفه على الرياضة المصرية من أمواله الخاصة.
كما أكد "آل الشيخ" أن الهيئة تعمل على تنفيذ ملاعب بدون مضمار، وتسعى ليكون شراء التذاكر إلكترونيًا عن طريق رقم الهوية الوطنية للسعوديين ورقم جواز السفر للأجانب.
"ملعب الأمير عبد الله"
أكد  انتهاء عمل الاستشاري في ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، وسيبدأ المقاول في عمله في شهر 6 المقبل، حيث ستزيد الطاقة الاستيعابية للملعب من 17 إلى 25 ألفًا، وجاء ذلك أثناء اللقاء الشهري بين "آل الشيخ"  ومتابعيه على موقع التدوينات القصيرة  "تويتر"، أمس الخميس.
"نادي الشباب"
وردًا على استفسار أحد المتابعين حول الجهة المعنية بتلقّي طلبات شراء نادي "الشباب" وتسديد ديونه، أجاب آل الشيخ: "وزارة الزراعة"، فيما قال عن الموسم القادم إنه سيكون هناك 6 لاعبين أجانب في الملعب ولاعب واحد في الاحتياط.
ونفى رئيس الهيئة تدخله في عمل مدرب المنتخب السعودي، مرشحًا عبدالله الحمدان وعبدالفتاح آدم لقيادة هجوم الأخضر في مونديال روسيا 2018، كما وعد المتابعين بخبر سار عن اللاعب محمد نور قريبًا.
"البطولة العربية"
كما وعد بأن تكون البطولة العربية حدثًا تاريخيًا، مشيرًا إلى صعوبة إقامة مباراة الأهلي وأحد في ملعب الجوهرة لانشغاله بمنافسات WWE التي أكّد أنه سيكون أول الحاضرين لمنافساتها 27 أبريل المقبل بجدة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up