نبش قبر حبيبته وأحضرها لمنزله وعاشرها 7 سنوات.. تعرف على قصة “أتعس علاقة غرامية في القرن العشرين”!

نبش قبر حبيبته وأحضرها لمنزله وعاشرها 7 سنوات..  تعرف على قصة “أتعس علاقة غرامية في القرن العشرين”!

صحيفة المرصد: “أتعس علاقة غرامية في القرن العشرين”.. هكذا وصفت قصة الطبيب ذو الأصول الألمانية، كارل تانزلر وعشيقته التي توفيت قبل زواجهما بعد معاناتها مع المرض.

اللقاء الأول

ووفقا لـ”العربية”، تعود تاريخ قصة “كارل” الطبيب المختص في مجال الأشعة حينما التقى في الثاني والعشرين من شهر أبريل/نيسان سنة 1930 بشابة تدعى ماريا إيلينا ميلغرو، ورسم اللقاء الأول لعلاقة غرامية كانت نهايتها تراجيديا مأسوية.

سهر الليالي بجوار عشيقته

وخلال تلك الفترة كانت الشابة ذات الأصول الكوبية ماريا إيلينا ميلغرو مريضة مقيمة بمستشفى كي واست حيث عانت من مرض السل، وبناء على تقارير الأطباء كانت حالة ماريا إيلينا مستعصية وأنها لن تعيش طويلاً؛ لكن الطبيب الألماني رفض جميع التقارير الطبية مؤمناً بإمكانية حدوث المعجزة، فما كان منه إلا أن سهر الليالي بجوار عشيقته مانحاً إياها جميع الأدوية الممكنة.

وفاة حبيبته

وعلى الرغم من كل هذه التضحيات، لم تتمكن ماريا إيلينا ميلغرو من النجاة حيث فارقت الحياة يوم 25 من شهر أكتوبر/تشرين الأول سنة 1931 عن عمر يناهز 21 سنة.

صدمة كارل 

وعقب وفاة ماريا إيلينا، أصيب الطبيب كارل بصدمة جعلت منه إنساناً كئيباً، وعلى إثر ذلك اتجه نحو أفراد عائلة عشيقته عارضاً عليهم تحنيط جثة ابنتهم وبناء ضريح لها على نفقته الخاصة، وبعد إصرار شديد منه وافق والد ماريا إيلينا على ذلك.

استخراج جثة حبيبته من قبرها

فقام كارل باستخراج جثة حبيبته من قبرها ونقلها إلى منزله، وعمل على تشميع جلد عشيقته بعد أن أقدم على ملء جثتها بالقماش ووضع عينين اصطناعيتين في فتحات عينيها وتزويدها بشعر مستعار، كما أقدم على تثبيت عظامها باستخدام الأسلاك ومن أجل العلاقات الجنسية. واعتاد شراء العطور والهدايا لها بشكل يومي. وظل يعيش مع بقاياها 7 سنوات متتالية.

أحزن الجميع

وخلال فترة التحقيق، أثارت تصريحات كارل تانزلر حزن الجميع حيث عبّر الأخير عن حبه الشديد لماريا إيلينا، مطالباً بأن يسمح له باستعادة الجثة والعودة إلى منزله. ومع نهاية عملية التحقيق تم إطلاق سراح كارل تانزلر دون محاكمة.

نهاية “أتعس علاقة غرامية”

ومع كل هذا لم يتوقف عشق الطبيب كارل تانزلر لحبيبته فعلى إثر رحيله من منطقة كي واست واستقراره بمقاطعة باسكو بولاية فلوريدا، فقد أقدم على ترويج بطاقات بريدية تحمل صورة عشيقته، إضافة إلى أنه حصل على دمية بلاستيكية ألبسها بعضاً من ثياب ماريا إيلينا ميلغرو وعاملها كحبيبته مسجلا بذلك أتعس علاقة غرامية في القرن العشرين بل في التاريخ.

التعليقات مغلقة.

107 تعليق

  • 107
    غير معروف

    اذا أحببت شخصا لاتخبر أحدا فان أول من يكشف سرك هو الذي أخبرته غدر وخيانه ولن تسامحه

  • 106
    العسيري

    ليتكم ارتحتوا من هذا الخبر .. يسد النفس

  • 105
    زمن يخوف

    ت44 / ت83 / ت84 👈 سارق أسماء النساء لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء ، عيب عليك واضح من كلامك الجريء والخادش انك ذكر حاقد ومريض

  • 104
    غير معروف

    ( هذا حال دنيانا اليوم نخالط الأخلاء ونلعق شهدهم ## وغدا يخطفهم الموت فنحثوا عليهم الثراب حثيا ) لقد حثينا التراب على الاب والام والشقيق والصديق ونحن على آثارهم نقتفي الاثر . فأحسن اللهم لنا الختام .

  • 103
    #توطين_اوبر_وكريم

    من * ما قرات

  • 102
    بنت الاميرة نورة ...

    مقزز

  • 101
    بدر

    إنْ مِتُّ مِنْكَ وقَـلْبي فيهِ ما فيهِ **ولمْ أنَـلْ فَـرَجاً ممّـا أُقـاسـيهِ نا دَيْتُ قـلبـي بِـحُزْنٍ ثمّ قـلْتُ لهُ** :يا مَنْ يُبالي حَبيباً لا يُباليهِ **

  • 100
    هذا مرض يعرف بالجثثيون

    في علم النفس هناك مرضى يطلق عليهم الجثثيون هؤلاء المرضى النفسانيين لا يعاشرون إلا الجثث ويفضلون المتوفية حديثاً الطازجة ويحفرون القبور ليسرقوا الجثث ليمارسوا معها الجنس،لأنهم لايستطيعون معاشرة الأحياء

  • 99
    مواطن

    ايييييه يانورا
    اختك شهيدة ان شاء الله باذن الله راح تشفع لكم وتجتمعون كلكم احبتها في جنات النعيم .
    نورا هذه الدنيا سكة سفر كلنا راح ننهيها احد يتقدم واحد يتأخر يارب ومن يقرا نسألك رؤية وجهك والجنة.

  • 98
    Yahoh

    هذا. ليس. حباً. هذا. مرضاً.

  • 97
    غير معروف

    من الاخر …. مجنون

  • 96
    حسبي الله ونعم الوكيل

    الحمد لله على نعمة الاسلام والله الجنازة لها رهبة وتذرف لها العين والله عز وجل أكرمها بالدفن والله بالنظر إليها تشعر برعب

  • 95
    محمد الشهري☑️

    ت89 جبر قلبك وقلب امك وكل قريب وحبيب لها واسال رب السماوات بأن يغفر لها ويرحمها برحمته ويسكنها فسيح جناته آه كلمة اخيرة قلتيها وهي ابغي افتح قبرها وابوسها حسيت بكلمتك هذا زي السهام فى الصدر عن تجربة

  • 94
    سمو.. باحث في البرياليه والعلمانية والصفوية المجوسيه

    شكله صديق الشهوانيين وبالأخص الشهواني الأكبر

  • 93
    راعي العوجا شايم

    ريما بسمة اسم بدون اسم كلها انتي ياخنبوقة انتي صرتي ***مريضة تكلمين نفسك يعني مثل *****

  • 92
    شهباز

    يا نورا اسأل الله ان يصبر قلبك ولكن بدل الحزن اخلصي لها بالدعاء الذي ان شاء الله يجمعك بها في الجنة بعد عمر لك مديد

  • 91
    محمد

    الله يرحم اختك يانورا ويطول بعمرك.

  • 90
    الناسك 22

    الانسان ذلك اللغز . وفي انفسهم افلا ينظرون .

  • 89
    نورا

    اتوفت لي اخت محروقه وكانوا يغسلونها وامي إنهارت علينا وشلناها برا وكملوا تغسيل وتكفين ودخلوها المسجد يصلون عليها واحنا ماشفناها الشوفه الأخيرة تمنيت ذيك اللحظة إني أنبش قبرها وأبوسها😢 لحظات وراحت

  • 88
    غير معروف

    ياليت كل زوج يحب زوجته ولايفكر بالتعدد

  • 87
    المهااااااا

    شي محزن ويقطع القلب يااارب لا تفجعنا ولا من نحب في عزيز ..

  • 86
    RiMa ريما..°•🗨

    بسمة ودي اشوف تعليقك على هذا الخبر

  • 85
    RiMa ريما..°•🗨

    كيف كذا ماخاف وهو يفتح القبر يالله

  • 84
    RiMa ريما..°•🗨

    تعليق مخالف

  • 83
    ياسمين 🌸

    تعليق مخالف

  • 82
    تيار المطيري

    هذا اللي نأخذه من تعدد الزوحات

  • 81
    فايز

    حطوا على قبري حرس من 112 لا يسرق جثتي ويحطه عنده في الحوش علم 😁😂😅

  • 80
    جنوبية..🌻🌻

    لاحول ولا قوة الا بالله أي قلب يملك هذا استغفر الله

  • 79
    غير معروف

    عادي عندنا يصكون أربع

  • 78
    غير معروف

    زوجه ثانيه نقل زوجها لها التهاب من زوجته الأولى وتعب الزوجه الثانيه من الأدوية لأن ترجع الالتهابات وهذا الالتهاب نفس المرض عند الزوجه الاولى وهي ترفض الأدوية تقول اعالج نفسي بالمر والأعشاب وش الحل

  • 77
    محمد

    الدمى خليناها لك

  • 76
    العيد

    يامدرعمين ، الدعوى فيها اشياء اخرى ونطلب من الله السلامة ، هؤلاء اولياء الشيطان فاهلكهم بافعالهم الخبيثة ولاداعي لذكر تفاصيل

  • 75
    hima

    قصة انسانيه تدمع لها العينين,رحم الله كل الاحبه,ولا حرمنا من نعمة الحب.

  • 74
    RiMa ريما..°•🗨

    الدميات البلاستيكية منتشره عند الغرب على اساس مايعرفون هالأفعال لكن هذا زود فقط بأنها تشبه زوجته بملابسها وصنعت خصيصا له كنها زوجته اللي ماتت!•خ

  • 73
    حمد

    أخاطب المحمدين محمد الشهري ومحمد الثاني ههههههاااي

  • 72
    حمد

    محمد كيف العقم يعني النطف صفر ! اذا فيه واحد بالميه ينفع مع اطفال الأنابيب الله يهديك استعجلت على الطلاق هل فيه أمل ترجعها؟؟

  • 71
    حمد

    يامحمد يقولون انه ينباع دمى للزواج بالدس اتسلى فيها ترى كويسه لمثل حالتك

  • 70
    عمران 😂😂

    محمد الشهري عاجبه شكل الجثه منسدحه

  • 69
    محمد

    انا طلقت زوجتي من اكثر من سنة لان فيني عقم وللحين تخنقني العبرة الا تذكرت طاريها

  • 68
    علي

    59 انهبلت يامحمد أنا رجل بكامل قوتي لكن جامح شهوتي ومجنب وحافظ نظري وعقلي ومكتفي بزوجتي ومافكر بغيرها ولا انصاغ للإغراءات مهما كانت الله يتمم علي وعلى جميع المسلمين والمسألة مسألة تدريب للنفس وتهذيبها

  • 67
    غير معروف

    ومن الحب ما قتل.

  • 66
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 65
    غير معروف

    تخيل معي لو كان مسسلم لكان العنوان رجل مسلم شهواني ينبش قبر حبيبته لأجل معاشرتها.

  • 64
    غير معروف

    اجل يحبها وهو لاعب بجثتها ويدنسها بالقذاره!

  • 63
    الحمدلله N

    ليت الكل يحب مثلك…عشق وجنون هذا ..

  • 62
    ابوعبدالله

    والله العقل نعمه ياخي وش ذا تعاشر ميت لا حول ولا قوة الا بالله.

  • 61
    بسمه

    يحززن ويكسر القلب الله يقرفه ..مو معقول شكله مريض هذا مو حب هذا اكتئاب شديد !!

  • 60
    غير معروف

    كتب العاشق: سمعنا أطعنا ثم متنا فبلغـــــــــــــوا \\ سلامي إلى من كان بالوصل يمنـــع
    هنيـــــئا لارباب النعيم نعيمــــــــهم \\ وللعاشق المسكيــــــــــن ما يتجرع. تسبب الأصمعي في موت الشاب العاشق.

  • 59
    محمد الشهري☑️

    رجل يقول انا شبعان من الحريم ويقول كفاية لالالا كفاية اللي عندي مع احترامي وتقدير له عندة خلل واعتبر عندة مشكلة الرجل مثل النار لايشبع ولا يمل ولا يحده إلا الصيام والعذر ؟ غير كذا يعتبر ضعيف والف ضعيف

  • 58
    .

    عليه لعنة الله

  • 57
    غير معروف

    كتب العاشق: وكيف يداري والهوى قاتل الفتى \\وفـــــي كل يوم قلبه يتقطــــــــع.
    رد الأصمعي:إذا لم يجد صبرا لكتمان سره \\ فليـــس له شيء سوى الموت ينفع.

  • 56
    ana wbas

    الحمد لله على نعمة الاسلام

  • 55
    غير معروف

    يقول الأصمعي : بينما كنت اسير في البادية , إذ بصخرة مكتوب عليها:

    أيا معشر العشاق بالله خبروا \\ إذا حل عشق بالفتى كيف يصنع.

    رد الأصمعي: يداري هواه ثم يكتم ســـــره \\ ويخشع في كل الأمور ويخضع.

  • 54
    محمد الشهري☑️

    ت50 فريدة 😂😂😂😂😂😂🤙

  • 53
    محمد الشهري☑️

    ت46 هههههههههههههههههههه😂😂😂😂الله يرج ابليسك المثل يقول ربي اللي يخلق تدري ايش يسحر قلبي الصوت والاسلوب وريحة العطر والمزاج الراقي وحركات اليدين عند الكلام والضحكة وأسلوبها ولكن مامعى العاشق حيله

  • 52
    محب

    الله ياخذ عقله ماكثر ربي الا النسوان ههههههه

  • 51
    ياسمين🌸

    تعليق44 منتحل مالي شغل فيه الله يحرمه نظره اللي كاتبه .

  • 50
    فريدة شوقي

    العشق الليبرالي الابدي ، لو اخونجي كان دفنها ودفن كل ذكرى حلوة جمعتهم وتزوج ٤ بليلة وحدة ، قصة محمد الشهري اليمه فعلاً ياليت اللي تشوف نفسها فاتها قطار الزواج توافق ترتبط به تراه يستاهل

  • 49
    غازي بن شبيب

    هناك ناس لا تستطيع نسيانهم او التغلب على الم فراقهم مهما مر الزمن من ثلاثين سنه والجرح لم يندمل لكن انا لله وإنا اليه راجعون نلتقي في مكان احسن من هذه الدنيا عند الله خير ورحمته وسعت كل شيء

  • 48
    محمد الشهري☑️

    ت44 حياتي انتي والله كلامك صحيح اخرج وادوخ وما احس بن حولي وروح ملح لعيونك🌸

  • 47
    ابو محمد

    الحمد لله على نعمت الاسلام

  • 46
    حمد

    محمد الشهري لقى حجه علشان يبرر تصرفاته وتعليقاته المايعه ياخي علم زوجتك إنك رومنسي وخلها تتفنن فيك وتغير من شكلها كل يوم وتغير صبغ الشعر واللبس وش نسويلك تعبنا ونقولك تزوج ثانيه وثالثه

  • 45
    غير معروف

    مخ كافيه كيف يعاشرتمثال لايبادله المشاعر

  • 44
    ياسمين 🌸

    الحب مجنون والشهوة تخليك تخرج عن دائرة شعورك

  • 43
    مسمار

    الحين الحريم يدوخن من هالقصه مايعنيهن ميته تعفنت عاشرها واعتدى ع حرمتها كميته هذا كله مايعنيهن الا الوفاء والحب خخخخخخخخخخخخ ويقولن الاسباني نظرته للمرأه جنسيه وهذا الالماني مارحمها وهي ميته هههههه!!

  • 42
    علي

    فعلا قبل ثمانين سنه كان منتشر مرض السل وحصد أرواح الملايين صغار وكبار وكان مأساة القرن والحمدلله الناس الحين مرتاحين من كثير أمراض

  • 41
    الى 37 خلود

    أنا ما أحب هالرسمه تعطيك عمر أكبر

  • 40
    سعود الرشيدي

    الحمدلله على نعمة الاسلام ….
    ولكن انسانيا حزينه قصته واضح
    انه عانى من اكتئاب بسبب الفراق

  • 39
    محمد الشهري☑️

    هذا الحب ولا بلاش وهذا نقطة ضعفي إذا حبيت الواحدة والله ما املها طول حياتي واجلس اتبع أخبارها من بعيد ومن قريب وإذا ذكر اسمها يفر قلبي مجنون يا ياس ايش اسوى أموت فى المرأة والله العظيم أكلمكم جد!!

  • 38
    محمد

    يجي الطبيب من الدوام يلقاه نايمه على السرير😨

  • 37
    خلود

    قصدي رسمة الحواجب متعوب عليها

  • 36
    خلود

    أحلى مافي الخبر حواجب البنت الجثه

  • 35
    عمران 😂😂

    أحلى 7 سنوات من عمره

  • 34
    حمد

    الغرب يعملون على فطرتهم مايعرفون شيء اسمه عيب والمضحك أهلها مفدرين حالته

  • 33
    ياسمين 🌸

    صادقة يانورة هو ماشبع من حبيبته وهي حية قام حنطها ياحبة عيني .

  • 32
    غير معروف

    قصة وفاء واخلاص

  • 31
    نوره

    وش يعرفكم بالحب الحب بلوه اعرف قصص جنان عن الحب افتحوا قوقل وشوفوا والواجب علينا نقول الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه به😢

  • 30
    محمد الغامدي ٣٨٤٨

    مدري ليش بكيت على هالخبر وضليت ابكي كثير حسيت بألم الفراق ادري اني انسان عاطفي لكن القصة فيها عبره اذا عندك احد تحبه حافظ عليه

  • 29
    راعي العوجا شايم

    ١٣ محلل شخصي خلك معي اليوم على الخط نبي نجاد خنبوقة توكلنا على الله

  • 28
    ج̶ـمـــله

    وطبيب من زين الطبايع ..!!! واكثرهم يعانون من امراض نفسية إلا من رحم ربي

  • 27
    راعي العوجا شايم

    ليبرالي

  • 26
    راعي العوجا شايم

    الحمد لله على نعمة الاسلام

  • 25
    سبع الليل °•

    طيب وبعد ال7 سنوات وش صار على الخروف الخبل ؟

  • 24
    الرياض

    تعليق مخالف

  • 23
    رســــ ا م

    خروف أصلي

  • 22
    غير معروف

    عشيقته يعني ماصارت زوجته اعوذ بالله منهم ومن عاداتهم وتقاليدهم المهينه للانثى

  • 21
    غير معروف

    شكلها وهي ميته احلى من وهي حيه هههههههههه

  • 20
    غير معروف

    مصدقين انتو ايش ذا الميته اللي باقي حواجبها ماتغيرت ولا تحلل جسمها وتعفن كووووووذاب

  • 19
    Noura

    سبحان الله ، مع انو شكلها عادي جدا

  • 18
    الشمالي

    عقول مريضه ما ادري ليش يروجون قصصها 😷😷😷😷😷😷

  • 17
    عبودي

    اغوذ بالله مضاجعة الاموات

  • 16
    🚧

    وععع

  • 15
    🚧

    ميته لعنك الله

  • 14
    🚧

    وصخين الاجاانب ميته لن ابووك

  • 13
    محلل شخصي

    انتبهو من المعلق قلم الكذب زارع الفتن

  • 12
    ****

    الله يهدي الجميع ****

  • 11
    الستيني

    باختصار ، الله يحوم كبده

  • 10
    مبارك

    يالخاااروف

  • 9
    محمد

    الدعس على خنبوقة ومعرفاته وفضحه وفضح معرفاته واجب وطني وقومي واخلاقي وديني

  • 8
    ابومازن الصبيحي

    قصة غريبة فيها من الاخلاص وفيها من الجنون

  • 7
    fahad

    ياويل قلبي وياوجدي على حاله

  • 6
    محمد

    يعني موش زوجنه عشيقته يعني زنا فيها زنا لمدة سبع سنواتاللهم ***

  • 5
    غير معروف

    *** دينهم يحث على ذالك

  • 4
    غير معروف

    هذا هو الحب الحقيقي

  • 3
    راشد

    تحصله ليبرالي مريض نفسيا مشكلتهم يعانون من امراض نفسيه خطيره والعياذ بالله

  • 2
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 1
    اابو احمد

    يحتاج الى علاج نفسي من البداية . ارى ان الموضوع نفسي بالدرجة الاولى .