ريهام سعيد تعود الى الشاشة وتكشف تفاصيل حبسها في سجن القناطر!

ريهام سعيد تعود الى الشاشة وتكشف تفاصيل حبسها في سجن القناطر!

صحيفة المرصد: كشفت مصادر من فريق إعداد برنامج “صبايا الخير” عن إستعداد الإعلامية ريهام سعيد للعودة مرة أخرى لشاشة قناة النهار مرة أخرى، وجاء ذلك بعد الإفراج عنها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ “التحريض على خطف أطفال”.

وأشارت المصادر إلى أن ريهام سعيد ستكشف خلال الحلقة المقبلة العديد من التفاصيل التي لا يعرفها الجمهور، وتصف رحلتها داخل سجن القناطر، حيث طلبت منهم ريهام التجهيز لهذه الحلقة.

وأوضحت المصادر أن إدارة القناة لم تُبدِ حتى الآن رأيها النهائي في فكرة حديث ريهام سعيد عن تفاصيل حبسها، لكنها أبدت موافقتها المبدئية بشرط التأكد من محتوى الحلقة ومناسبته للعرض التلفزيوني، خوفًا من التعرض لمشاكل أخرى.

https://www.youtube.com/watch?v=X8SVTGmTBf8

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    غير معروف

    امداها تنسجن وتطلع حتى تحكي تجربتها !! مشاهير العرب مابوجيهم حياء كل هالفضايح ويطلعون على الشاشات اللي مثلك اقل شي يمنتع عن الظهور 4 سنوات حتى الناس تنسى فضيحتك

  • 6
    شخص ما

    من الصعب أن يعود مذيع للنجاح بعد فقده ثقة الجمهور ومصداقيته رجوعها سيسبب لها نقد قاسي فلا أحد يصدق تمثيلها كامذيعة بعد حلقة الملحدة

  • 5
    ☕️ عـهـُـــ💡ــــــود ☕️

    الحمدلله على سلامتها أكثر شي فرحت بخروجها عشان رضيعها جداً آلمني تخيلت وضعه وبكاؤه .. فالحمدلله ، الراحمون يرحمهم الله فاللهم يـارب ارحمني رحمة تغنيني عن رحمة من سواي .

  • 4
    ابوفهد

    ماتابت وتبغى تقدم برنامح صبايا الخير ويعجبها وهي تقدم السجناء السجينات ونفضحهم وتذلهم امام الناس وان شاء تطب في مصيبه اكبر

  • 3
    منصور

    الحمدلله على السلامة ظهورك ياريهام سعيدمرة اخرى ببرنامجك المميزشوكةفي خاصرة الروافض

  • 2
    قلم الحقيقه

    وجه انسانة تحمل كل صفات الطيبة والبراءة مظلومة دائمآ في حياتها أسأل الله أن ينصرها على من يعاديها ويحاول تشويه سمعتها ووضع العراقيل في طريق حياتها ونجاحها .نحبك ريهام ونتشوق لمشاهدة برنامجك وطلتك.

  • 1
    غير معروف

    اذكرواالله وصلواعلى النبي ولاتنسواالوتروالدعاءلي ولعيالي بالهدايةوالعافيةولكم بالمثل