ولي العهد لمجلة التايم : لدينا علاقة جيّدة مع الرئيس ترامب وعائلته.. ونفعل ما بوسعنا لتنفيذ هذه الخطط!

ولي العهد لمجلة التايم : لدينا علاقة جيّدة مع الرئيس ترامب وعائلته.. ونفعل ما بوسعنا لتنفيذ هذه الخطط!

صحيفة المرصد: أكد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال حوار مع مجلة التايم الأمريكية على قوة العلاقة مع الرئيس ترامب، ومع فريقه، ومع عائلته، ومع جميع الأشخاص المهمين في إدارته. وقال ولي العهد : لدينا أيضًا علاقة جيدة جدًا مع كثير من أعضاء الكونغرس من كلا الحزبين وكثير مع الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية، موضحا:” الجميعُ يؤمن بأهمية البلدين في مواجهة المخاطر التي تواجهنا، وبأهمية الاستمرار في إيجادِ مستقبلٍ أفضل لكلا البلدين”.

وكشف ولي العهد خلال حوار سموه مع مجلة “التايم”:”حينما بدأت أفكر بالقيام بجولة؛ كانت لدينا خطة لأجل السعودية”، مشيرا:”نحن نفعل ما بوسعنا لتحقيق وتنفيذ هذه الخطط ولتنفيذ ما نقوم به”.

وتابع ولي العهد:” توجّب علينا أن نحظى بكثيرٍ من الشركاء من حول العالم والولايات المتحدة أحد أقدم حلفائنا في العالم بأكمله، ونحن أقدم حلفائها في الشرق الأوسط، والعلاقة الاقتصادية بين البلدين عميقةٌ جدًا”.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    غير معروف

    محمد بن سلمان انت شاب طموح تحب بلدك وتحب شعبك والله لو في نماذج منك في جميع دول العالم لعم السلام والخير الكره الارضيه . ماشاء الله تبارك الرحمن . الله يقويك ❤

  • 6
    لماذا يشوه إعلام الحمدين والإخونج وإيران صورة ترامب وعلاقتنا معه

    إعلام الحمدين والإخونج وشريفتهم ايران لا يريدون لهذه العلاقه بيننا وبين ترامب أن تستمر لأن ترامب إختلف عن سابقه أوباما فقد دعس على الإخونج وشريفتهم إيران وازدهرت العلاقات في جميع المجالات بيننا وبينه

  • 5
    ............

    تعليق مخالف

  • 4
    ......

    تعليق مخالف

  • 3
    🇸🇦🌟مواطن رجل أمن أول 🌟🇸🇦

    ‏قال ابن القيم رحمه الله : من ألهمـه الله التسبيح قبل شروق الشمـس وقبل الغروب جعل الله له من كل همٍ فرجا

  • 2
    غير معروف

    اللهم مملكتنا الغالية حكامها وشعبها امين

  • 1
    غير معروف

    طيب منتاز