رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما كلف الإمارات 11 مليار درهم .. الشيخ محمد بن راشد يفاجئ المواطن الشاكي من غلاء الأسعار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس وزرائها، عن استماع مجلس الوزراء لخطة وزيرة تنمية المجتمع، بالإضافة إلى اعتماد المجلس 11 مليار درهم كمساعدات اجتماعية لكافة الفئات من محدودي الدخل للثلاث سنوات المقبلة.
وأضاف "بن راشد" على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن المجلس استضاف علي المزروعي، المواطن الذي اشتكى من ارتفاع الأسعار والغلاء عبر إذاعة عجمان، ووجه بتعيينه باحثًا اجتماعيًا في وزارة تنمية المجتمع.
وأنهى حاكم دبي تغريدته قائلًا :"تتحرك الدولة عندما يتوجع مواطن ، هكذا أرادها زايد
وبحسب المعلومات المذكورة فإن خزينة الدولة تكلفت 11 مليار درهم ما يعادل حوالي 3 مليارات دولار تقرر إنفاقها كمساعدات اجتماعية لذوي الدخل المحدود الذين تسلطت الأضواء عليهم بعد شكوى المواطن من غلاء المعيشة في اتصال مع إذاعة محلية بعد شكوى مواطن إماراتي..
وكان قد علق الوزير الدكتور أنور قرقاش على الواقعة: “شعرت بالسعادة والفخر وأنا أشهد حضور المواطن علي المزروعي جلسة مجلس الوزراء في سابقة حسنة وبادرة طيبة، استمع الشيخ محمد بن راشد للمعاناة وعالجها، هي التفاصيل التي تجعل الخطط الكبيرة مهمة، شكرًا أبو راشد على تأكيدك أن المواطن محور العمل الحكومي
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up