التايمز: القوة الأكبر عسكرياً منذ حرب العراق تتجه إلى سوريا

التايمز: القوة الأكبر عسكرياً منذ حرب العراق تتجه إلى سوريا

صحيفة المرصد-وكالات : قالت صحيفة “التايمز” البريطانية في تقرير لها ، أن الضربة العسكرية المتوقعة ضد النظام والتي تقودها الولايات المتحدة، بمشاركة فرنسا وبريطانيا تعد الأكبر من نوعها منذ حرب العراق 2003.

وأكد الوزراء، في الجلسة الوزارية الطارئة التي دعت إليها (ماي)، بحسب مصادر اطلعت عليها الصحيفة، على أن السماح باستخدام الأسلحة الكيميائية لا يجب أن يمر بدون عقاب، وأضافوا أنهم “اتفقوا على الحاجة إلى اتخاذ إجراءات لتخفيف المعاناة الإنسانية وردع نظام الأسد من استخدام الأسلحة الكيميائية”.
وكان الرئيس الفرنسي (إيمانويل ماكرون) قد أكد في وقت سابق، أن فرنسا لديها دليل على أن النظام الأسد، الذي تدعمه روسيا وإيران، هو من نفذ الضربة الكيماوية على دوما.
ومن المتوقع، بحسب الصحيفة، أن تبدأ الضربات العسكرية بقيادة الولايات المتحدة، خلال الأيام الثلاثة القادمة.
وبحسب مسؤولين أمريكيين، فإن عينات البول والدم التي تم أخذها من الضحايا، بما في ذلك الأطفال، أثبت بعد فحصها وجود الكلورين بالإضافة إلى عامل أعصاب أخر.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

69 تعليق

  • 69
    غير معروف

    الخرطى الأكبر يوزع على العرب ليدفعوا ثمنه مرغمين.((العرب اصبحوا كرة قدم بين امريكا وجماعتها وروسيا وشلتها))والمؤلم ان ملابس اللاعبين الأمريكان والروس وحتى الأحذيه مدفوع قيمتها من العرب!!!خزى محزن.

  • 68
    راعي العوجا شايم

    فهد١٢ انتي قلومة الحوثية الخمينية اضحك على نفسك يا ام الرخال

  • premium medal
    67
    أبو فراس

    ت 57 محماس السادس عشر والله ماعندك سالفة مسوي نفسك محلل حربي وأنت لا في العير ولا في النفير على فكرة هل تتوقع في القريب العاجل أن تجري معك القنوات العالمية مقابلات ؟ بعدين لماذا حذفت 16 من معرفك آه آه

  • 66
    ناجم بن الدهر

    اقتصاد امريكا قائم على الحرب لا زلنا في القرون الوسطى نغزو بعض لنغتنم نعم انه الغناء السريع فرض العضلات ثم ترك الفضلات

  • 65
    غير معروف

    هذا وجهي ان اطلقو صاروخ واحد

  • 64
    استغفر الله

    استغفر الله اللهم تب علينا واغفر لنا واهلك كل من كان فيه شر واحفظ المسلمين في كل مكان

  • 63
    استغفر الله

    تهقون نظام الاسد بولي من دون رجعة
    حسب تحرياتي يمكن ايه ويمكن لا

  • 62
    Faisal

    نحن مع الحق والحق معنا بقدرة الله سبحانه والقوة لله ثم لامريكا مرعبة الروس والصين والدولة الحرباء الإيرانية
    سيتمم الله للسوريين وعده ويعطيهم ماصبروا لاجله ويحق الحق ويبسط العدل بنوره وكرمه..

  • 61
    محمد

    بعد ماقنل المجوس اهل السنه بمئات الاف تتحرك امريكا الان ليش مايتحروكون من 4 سنوات لعن اوباما وجه النحس هو من اعطى المجوس الضو الاخضر

  • 60
    وليد القحطاني

    اللهم اهلك بشار واهلك الروس الذين قتلو اطفال ونساء السوريين. الذي ليس لهم ذنب. واهلك المجوس ومن عاونهم ابو العنز الدمشقى. يدافع عن المجرم بشار المجوسي

  • 59
    0000

    49 – فهد12
    شكلك كنت *******

  • 58
    واحد نفر

    يا جماعة الخير شكل فية حرب عالمية ثالثة تلوح في الافق والى مزعلني يمكن النساء ما يقدرون يسوقون سياراتهم بسب الحرب هههههههههه الله يصلحهم وجه محس على العالم ونرجع نقول يمكن السواقة صعبة قوية

  • 57
    محماس

    الحرب مو عشان عيون العرب عشان اخذ دور روسيا في سوريا.

  • 56
    حمدون

    هههههههههههههههههههههه للمرة الثانية يمني شبواني يقصف جبهة القرسون النتن

  • 55
    من جزيرة العرب

    ا عتقد ان التكنو لجيا الجديدة ووسا ئل الا تصا ل الحديثة انها هى التطور في العقل العربي المشلول في الا بيض
    والا سود القا تم وان ذلك التطور في البدا ية لو جهة التظر المتغيبة من عقود مع العلم انها لم تصل

  • 54
    أبو العز الدمشقي

    فهد12وت39 ومن لف لفكم أظنكم من أخوة جعيثن ؟؟ الرجل يتباهى بقوته وفحولته وليس بفحولة جعيثن ؟؟

  • 53
    يمني شبواني

    ت 51 – أبو العز الدمشقي / رووووووووووح دور لك على حفاضه قبل الضربه يامطية المجوس وبايع ارضك للروس

  • 52
    من جزيرة العرب

    مسكين الا فكا ر عند كثير من العرب الشك والتخوين والتجريح من اجل كم ريا ل او منصب زئل

  • 51
    أبو العز الدمشقي

    ت42/المعذرة ظننتك شنب؟؟

  • 50
    فهد12

    مستشار الأمن القومي الأمريكي “بولتون” يريد هجوما مدمرا يشمل البنية التحتية لنظام بشار الأسد وليس هجوما على مطار يمكن للنظام إعادة تشغيله كما حصل عام 2017

  • 49
    فهد12

    ياقرسون ابوالمعزه المجوسي يوجد عند قلومه الخارمنئية حفاضه زياده سارع بالأتصال فيها واحجزها قبل ماتروح عليك

  • 48
    المااااضي

    يمني قصف جبهة القرسون في ت 42 هههههههههههههههه مسخره

  • 47
    ياكريم

    يالله ياكريم ان الشيطان يغزهم ويتصافقون ونرتاح من هؤلاء الكفار والملاحده والصليبيين الذين شفطوا خيراتنا وعثوا فساداً وقتلاً ودماراً في بلداننا العربيه والإسلاميه

  • 46
    مامادو

    جاااري دعس عيااال المتعه .. ابناء الذل النصيريه ..

  • 45
    غير صحيح

    كلامكم هذا هراء

  • 44
    من جزيرة العرب

    مسكين العقل العربي افكا ره عوجا ينظر الي مقعده الذى يفقده مع مرور الزمن

  • 43
    ت 37

    من جزيرة العرب ليه مستحي تقول بلدك . الله يصلحك تحمد على الامن ولأمان وجزيرة العرب ماهي لك هي المملكة العربية السعودية حاكمها بن سعود من البحر للبحر

  • 42
    يمني شبواني

    ت 23 – أبو العز الدمشقي / لم اقصدك انت وأمثالك من خرفان النظام المجرم اقصد اهل سوريا الموحدين من اهل السنه ياطبل

  • 41
    من جزيرة العرب

    الجا معة العر بية توزيع الا را ضى على مو اطنيها وتلبية إ حتيا ج شعوبها وفي سوريا والعرا ق وليبيا عبرة
    لا تحرمون شعوبكم ويحرمكم ربكم

  • 40
    محمد

    هذي لضرب اليمن مؤكد حسب الخطة العسكرية ونتظروا الخبر الاكيد هذي خدعة والسبب عدد الصواريخ وعدد الطيارة مع يا يمن جبلك تصيير قارب خشبي يغرق

  • 39
    غير معروف

    ت 28 – أبو العز الدمشقي : الله لايرحمها

  • 38
    راعي العوجا شايم

    من جزيرة العرب اهجد احس انك بنغالي مرهم عطري اكيد تكتب لك الشغالة يالتنح

  • 37
    من جزيرة العرب

    الا رض العر بية في سوريا مقسمة لروسيا قطع بحرية وقطع لا يرا ن وتلويح إعطا ء الرقة لامريكا وتركيا
    يريد كم قطعة والموا طن العربي يريد سكن

  • 36
    غير معروف

    28 – أبو العنز الدمشقي / حصلت لك حفاضه ولا خلصوها الشبيحه عليك

  • 35
    من جزيرة العرب

    اتو قع في حا ل الضربة ان تقوم ايرا ن ضرب إ سرا ئل ذا لم يحدث رد فليعلم الجميع ان الا تفا ق الثنا ئى
    بين امريكا وايرا ن هو ثلا ثى إسرا ئيل

  • premium medal
    34
    أبو فراس

    ت 31 المسمي نفسه من جزيرة العرب الله يعينك اليوم مهموم على جماعتك

  • 33
    ورطة طرمبه

    طرمبه توهق بتصريحاته وهو بطبيعته مرجوج ومتهور … والآن ليس امامه الا خيارين يايضرب الحيوان وبالتالي يحفظ هيبة امريكا او يبلع كلامه ويجبن وهنا نهاية امريكا وظهور الدب الروسي الملحد ليتسيد العالم

  • 32
    نصير السنه

    ترامب لو مايطلق رصاصة يكفي الحالة النفسية الي وضعهم فيها ويحتاجون سنين حتى يخرجون منها والمجرم بشار يعيش اسوء حالاته

  • 31
    من جزيرة العرب

    جميع الا ستعرا ضا ت هى حرب نفسية والبا رجا ت والصوار يخ والطا ئرا ت لا تحسم معركة دون البرية
    الا رض وامريكا والغرب مرحلة الجيوش البر ية أنتهت الا ن روسيا تجرب حضها مع المما نعة والمقا ومة

  • 30
    اذكروا الله / صلوا على الرسول صل الله عليه وسلم -

    سبحان الله وبحمده-

  • premium medal
    29
    أبو فراس

    ت 22 المسمي نفسه من جزيرة العرب وقد قلت له سابقا لماذا لا تقول من المملكة العربية السعودية ضع مئة استفهام ؟ غريبة اليوم ظهر وعلق كثيرا أكيد خايف على د ا ع ش

  • 28
    أبو العز الدمشقي

    ت24/يا جاهل السيدة أنيسة مخلوف والدة الرئيس السوري توفاها الله قبل عدة سنوات والميت لا تجوز عليه إلا الرحمة وأنت ينطبق عليك المثل: ** وجالس بالنص ؟؟

  • 27
    نصير السنه

    عاجل ترمب ليس سعيدا بـ”الخيارات العسكرية المحدودة” التي عرضت عليه، و ترمب طلب الهجوم على نظام الأسد وجعل الروس والإيرانيين يدفعون الثمن

  • 26
    راعي العوجا شايم

    خنبوقة ام الرخال الرافضية وينك اوانتي متخصصة في الشأن السعودي والإساءة له وتصنيفه حسبما يردك من استخبارات إمارة غطر. يالكلبة الزرقاء لك يوم اسود قريب باذن الله يجيبونك الرجال حتى الو كنتي في السرداب

  • 25
    فهد12

    قلومه الخمينية مرعوبه وتدور حفايظ

  • 24
    أبوالعز الدمشقي

    بدنا ضربه على رأس انيسه المجرمه أولا فهي العقل المدبر لجرائم ابنها الطويل الأهبل

  • 23
    أبو العز الدمشقي

    ت19/يا بو يمن لا تخاف علينا نحن بكفالة الله ورسوله وثق بأن طرامب يستعرض ليقبض المعلوم وبعدها يدور صيدة ثانية؟هناك 5000 امريكا بقواعد بمناطق الاكراد وطالما لم يسحبهم ترامب فلن يجازف وغير ذلك هياط

  • 22
    من جزيرة العرب

    هل منا ورا ت الا سد المتإهب المتكررة في الا ردن متأ هبة من نعجة ام اسود متنا فسة

  • 21
    من جزيرة العرب

    تعليق مخالف

  • 20
    من جزيرة العرب

    تعليق مخالف

  • 19
    يمني شبواني

    الله يفرج عن السوريين😣😣

  • 18
    من جزيرة العرب

    الدول العر بية لم تستطيع حل ازما تها الدا خلية نا هيك عن الا زما ت الدولية

  • 17
    من جزيرة العرب

    الجا معة العربية تمربا سوء مرا حلها في قممها وهى متصدعة يطلق عليها الوا دى المتصدع العربي ولن
    تحصل من وا دى متصدع غير صدا ع الرا س

  • 16
    من جزيرة العرب

    اتو قع حسب مؤشرا ت الجا معة العربية على مدى تأ سيسها لن تحقق شىء وتبا ين الموا قف كا العا دة انصحهم
    بتفعيل العمل الدا خلي لشعوبهم

  • 15
    من جزيرة العرب

    الدول العربية لم تكن على قدر قوتها في حل مشا كل الدول العربية التى حدثت وأفلا ت الفرصة على التخلا ت
    الخا رجية وتعريض دولها الى الخيا را ت الخا رجية السبب الو حيد الو ضع الدا خلي السيا سي

  • 14
    من جزيرة العرب

    هل الضربة ونو عيتها تنهى ازمة المنطقة او تزيد تعقيدا تها وتبقى الا زما ت اكثر خطورة الكل متا بع

  • 13
    النمس

    احساسي يقول القوات هذه ماهي جايه للنعجه الحيوان بشار لأنه ذبابه لايستحق كل هذا الحشد الحربي وانما بالأساس شكلها بتقوم ايضآ بزياره خاصه لشريفه ومفاعلاتها

  • 12
    من جزيرة العرب

    جميع العا لم يترقب ما ذا سيحدث من تطورا ت في المنطقة بين جميع القوى المتوا جدة في المنطقة

  • 11
    سكنانا

    الله بخارجنا

  • 10
    👀

    مبروك

  • 9
    جبناااااااااااااااااااااااااااااااااء

    الجعفري اليوم يقول زميلتي يقصد بها الامريكية

  • 8
    سعود 🙄

    لا تقول مبروك ..قل الله يكفانا شر بشار الظالم ويكفى المسلمين والخليج شره …لا تقب حرب عالميه نكون نحن ضحايا آثارها….

  • 7
    من جزيرة العرب

    تعليق مخالف

  • 6
    ✨💫

    ودك يدكونهم دك لبشار و الروافظ الفرس و يساون مدنهم بالأرض

  • 5
    👀

    مبروك

  • 4
    👀

    مبروك

  • 3
    من جزيرة العرب

    اعتقد ان سوريا ودفا عاتها لا تستحق سوى با رجة وا حدة غير القوا عد المتوا جدة الا مريكية في المنطقة
    المؤشرا ت ضربة ضد إيرا ن لا محا لة تجمع د ول وفرقاطا ت امريكا بريطا نيا وفرنسا واسرئيل وبعض
    الحلفا ء

  • 2
    👀

    مبروك

  • 1
    👀

    مبروك