الرئيسية / عاجل: ترمب طلب ضربة شرسة بسوريا تشمل الروس والإيرانيين

عاجل: ترمب طلب ضربة شرسة بسوريا تشمل الروس والإيرانيين

عاجل: ترمب طلب ضربة شرسة بسوريا تشمل الروس والإيرانيين

صحيفة المرصد- وكالات : نقلت وكالة “رويترز” وصحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية أن الرئيس الأميركي #دونالد_ترمب حض مستشاريه العسكريين على ضربة شرسة في سوريا، ولم يكن سعيداً بالخيارات التي قدمت له.

ووفق “رويترز”، فان ترمب طلب ألا يقتصر الهجوم على #النظام_السوري، وإنما يجعل رعاته الروس والإيرانيين يدفعون الثمن.

إلا أن وزير الدفاع جيم ماتيس وقادة عسكريين آخرين حذروا من أنه كلما كان الهجوم أكبر كلما زاد خطر المواجهة مع روسيا وإيران.

“وول ستريت جورنال” كشفت أن ماتيس منع الضربات وألغى هجوماً كان مخططاً ليلة الخميس خشية التصعيد مع روسيا.

فيما نقلت الصحيفة عن مستشار الأمن القومي جون بولتون أنه يريد هجوماً مدمراً يشمل البنية التحتية لنظام الأسد، وليس هجوماً على مطار يمكن للنظام إعادة تشغيله كما حصل عام 2017.

يأتي ذلك فيما قال البيت الأبيض إنه واثق بأن النظام السوري مسؤول عن الهجوم الكيمياوي، مضيفاً أن المعلومات الأميركية تظهر أن مزاعم روسيا بأن الهجوم مختلق غير صحيحة.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز للصحافيين عندما سئلت عن المزاعم الروسية: “معلوماتنا تفيد بالعكس. لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك”.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

37 -
2018-04-15 00:38:39
تشمل إيران ممكن أما الروس ودي أصدق بس والله قوية فهو إما أنه يضحك علينا أو أنه أهبل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 -
2018-04-15 00:37:41
تشمل إيران ممكن أما الروس ودي أصدق بس والله قوية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - ابومازن الصبيحي
2018-04-14 14:13:14
قبحكم الله من قوى عظمى
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
34 - سعد بن فهد
2018-04-14 11:01:29
ياليت قصف معسكرات وطائرات الروس والايرانيين والنضام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - علي1
2018-04-14 10:47:09
اذا ضربتهم امريكا او اسرائيل قالو اين العروبه وهم اول من باع عروبتهم بجلب الفرس والروس لقتل شعوبهم العزل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
32 - علي1
2018-04-14 10:43:49
من يدافع عن بشار الجزار ليس عربي ولا يمت للعروبه بصله بشار باع ارضه وعرضه من ايران وروسيا وقتل شعبه بالكيماوي والبراميل المتفجرة بل قتل الاطفال وأتى بكل ارهابي لقتل شعب سوريا من اجل كرسيه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
31 - علي1
2018-04-14 10:40:23
ترامب قول وفعل ماهو هياط زي بوتن انشد انه يقدح من راسه ابو ايفانكا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
30 - علي1
2018-04-14 10:39:15
ماذا فعل الجبان الروسي قاتل الاطفال امام صواريخ ترامب قبل ايام يقول حرب عالمية لم تشتغل صواريخ البس 4 😂😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
29 - علي1
2018-04-14 10:37:21
ماتلاحضون اقلام الروافض اندست خوفا من الضربات الامريكية او انهم لازالو يلطمون
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
28 -
2018-04-14 09:25:03
هههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - احسآس
2018-04-14 09:23:20
مهههههههههه 😂 كم عدد اللي ماتو من جيش بشار ههههه توم وجيري
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
26 - الصريح جدا
2018-04-14 09:22:22
فيه معلقيين ودك تربطهم بصواريخ كروز وترسلهم لسوريا امريكا تضرب راس الافعى بشار الجزار وماهو عاجبهم فيهم عقدة امريكا واغلبهم عرب الشمال ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - راعي البقر
2018-04-14 09:07:00
تعرف ترضع انت رضعت ذحين
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
24 -
2018-04-14 08:30:06
عقبال ايران ان شاء الله
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
23 -
2018-04-14 08:10:42
كشفت التحقيقات الرصينه أن ترامب له علاقات ماليه مشبوهه فى مشاريع فى اذربيجان مع الحرس الجمهورى الصفوى,ومشبوهين فاسدين فى تلك الدوله.إذن ترامب يتعاون مع الصفويين سرا؟ويضحك على السذج العرب؟برنامج راشيل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - بدر
2018-04-14 08:09:59
يعقب اللي يبي يضرب ما يعلم متى يضرب ويعطيهم فرصه اسبوع يغادرون ويشيلون معداتهم واعلهم وجنودهم ولا يبقى الا المساكين الضعوف من الشعب ثم يقوم بضربه وحرقه عن بكرة ابيه هذؤلاء هم اليهود
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
21 - على دامرداس
2018-04-14 06:40:20
19. هذا صحيح سواء في سوريا أو في اليمن أو ليبيا وكل قسم من العرب مرتاح لما يجري فعلا الدول العربية أثبتت أنها ركيكة ومن أرذل الدول على وجه الأرض
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
20 - على دامرداس
2018-04-14 06:34:57
(لاتعم الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور) العرب أربعة أقسام دائما كل قسم يؤيد طرف لقتل أعدائه ويلاحظ أن القتلاء كلهم من العرب إيران تقتل العرب المؤيدون من العرب ونفس شيئ روسيا وٱمريكا وتركيا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 - على دامرداس
2018-04-14 06:33:35
(لاتعم الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور) العرب أربعة أقسام دائما كل قسم يؤيد طرف لقتل أعدائه ويلاحظ أن القتلاء كلهم من العرب إيران تقتل العرب المؤيدون من العرب ونفس شيئ روسيا وٱمريكا وتركيا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - مسمار
2018-04-14 06:07:15
هالغلبه كلها والسفن وثلاث دول امريكا فرنسا وبريطانيا من شان غاره مدتها نصف ساعه اخزاكم الله طلعتو فاشوووووش اي كلام.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
17 - اليمين المتطرف ( المحافظون الجدد ) ،، والحكومه العميقه في امريكا
2018-04-14 05:55:20
وابرز من يمثل هذه المجموعه عائلة روكفلر وعائلة بوش وغيرهم، وهم من يدير فعليا امريكا كما يديرون الامم المتحده التي تقوم بتنفيذ اجنداتهم كما في العراق و ليبيا وسوريا والعلاقه مع ايران والاخوان وغيرهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - فهد12
2018-04-14 05:48:46
قول وفعل ياترمب.... دوس دوس
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
15 - جوقه اليمين المتطرف والحكومه العميقه الخفيه
2018-04-14 05:31:04
يجب ان نعلم ان امريكا واهدافها الاستراتيجيه التي لا يطلع عليها الرؤساء ،، لا تترك لعبة في اياديهم ، فمن يصدف ويتماشى معها يتركونه يتباهى بقراراته اما من يختلف فأنهم في النهايه ينفذون فقط ما يقررونه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - هههههه
2018-04-14 05:26:23
الريس درام يقول امر بضرطة شرسة في سوريا
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
13 - ابوفهد
2018-04-14 05:25:01
كذاب لاستهدف ايران ولاحزب الشيطان ضربه هدفها الكيماوي فقط اما باقي ادوات القتل التي تستخدمها ايران وروسيا وسوريا من براميل وجميع الاسلخع مسموح لهم بقتل السوريين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
12 - تشمل الروس والايرانيين
2018-04-14 05:23:49
هذا ماطالب به ترامب لكن يبدو ان ممثل الحكومه العميقه في امريكا ،، وهو وزير الدفاع ،، استطاع ان يقصرها على اهداف ( سوريه ) محدوده ،، ولم يجعلها تشمل حتى مواقع ايران او مليشياتها .. ودعك من روسيا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 28,449 )
11 - الحرمان
2018-04-14 05:13:00
الحرب مافيها خير ولكن الله ينصر المسلمين من اخواننا المستضعفين فيى سوريا وجميع البلاد الاسلاميه اما ضرب سوريا وروسيا بعد وايران مره وحد ياترانب ما اضن
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
10 - محمد عبدالله آل ثابت
2018-04-14 05:05:28
لماذا لم تصمدو ياجرذان ايران ياخراب ودمار الشعوب يااعداء الأمن والسلام والحريه الانسانيه تقتلون وتدلسون وتنشرون الإرهاب في جميع أنحاء العالم ديننا والعالم كله بري منكم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
9 - الي ( تلعيق1 )
2018-04-14 04:57:37
المثل يقول اسمع جعجعه ولاارى طحين
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
8 - محمد عبدالله آل ثابت
2018-04-14 04:56:32
فليذهبوا الي الجحيم أحرقهم يا سيد ترمب اتو برأس الأسد واحرقوا النظام الإيراني خلصوا العالم من الإرهاب ونحن معكم يجب أن يقف العالم بأسره ضد الإرهاب ومن يتعدى على الانسانيه والسلام
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
7 - حسام
2018-04-14 04:52:34
تعليق رقه {١} العجاج ما ينسمع ينشاف
لا يعجبني(1) اعجبني(13)
6 -
2018-04-14 04:52:34
ثُلث القرآن ﴿ قُلْ هُو اللهُ أحَدٌ ۝ اللهُ الصَّمَدُ ۝ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۝ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ۝ ﴾ سورة الإخلاص .
لا يعجبني(15) اعجبني(1)
5 - هبه
2018-04-14 04:51:08
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
4 - لا اله الا الله
2018-04-14 04:50:31
خدمة للعدو الصهيوني اسرائيل
لا يعجبني(47) اعجبني(35)
3 -
2018-04-14 04:46:03
ايه هين بعد ما هربوا تضرب الارض
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
2 -
2018-04-14 04:46:03
ايه هين بعد ما هربوا تضرب الارض
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
1 - عابر مجرد عابر
2018-04-14 04:40:03
اسمع عجاج ولا ارا طحين
لا يعجبني(25) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير