الرئيسية / شاهد .. فيديو صادم لأشخاص يقتلون شاباً مصرياً ويسحلونه في الشارع أمام المارة

شاهد .. فيديو صادم لأشخاص يقتلون شاباً مصرياً ويسحلونه في الشارع أمام المارة

شاهد .. فيديو صادم لأشخاص يقتلون شاباً مصرياً ويسحلونه في الشارع أمام المارة

صحيفة المرصد : بسبب رصاصة طائشة أدت لإصابة طفلة في عينيها، ووفاتها بعد ذلك سحل مجموعة من الأشخاص شابا وقتلوه أمام المارة بالشارع انتقاما منه.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد تلقت بلاغاً يفيد قيام مجموعة من الأشخاص بسحل شاب وقتله أمام المارة بمنطقة صفط اللبن جنوب الجيزة.

بداية الخلاف

وكشفت التحقيقات ، بحسب العربية نت ، أن الواقعة تعود للعام 2014 حيث نشبت مشاجرة بين القتيل وهو شاب يدعى زين الدين يبلغ من العمر 30 عاما، وأسرة الجناة بسبب خلافات بينهم، وتم خلالها إطلاق أعيرة نارية حيث تسببت رصاصة منها في إصابة ابنة أحد أفراد عائلة الجناة في عينيها، وفقدها الرؤية على إثر ذلك.

عودة للانتقام

وأضافت التحريات أنه عقب مرور سنوات من المشاجرة قامت الفتاة بمحاولة تنظيف مروحة كهربائية بمنزلها فصعقتها الكهرباء ولقيت مصرعها على الفور، واعتقدت أسرتها أن سبب ذلك يرجع لفقدها عينيها مما دفع عدد من أقاربها للانتقام من الشاب.

خطة محكمة

وكشفت التحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن أن الشاب القتيل تلقى اتصالا هاتفيا من أحد أصدقائه يطلب مقابلته في الساعة الثانية صباحا على أحد المقاهي للاتفاق على صفقة تجارية بينهما، وعندما ذهب للمكان المتفق عليه بشارع الثلاجة فوجئ بوالد الفتاة في انتظاره، وبرفقته 3 من أبناء شقيقته حيث انهالوا عليه طعنا بالسكاكين وسحلوه أمام المارة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على الجناة وبحوزتهم بندقية وفرد خرطوش وسلاح أبيض، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

50 - فيصل
2018-04-23 22:10:46
على راي المثل (بلد مافيها عسكر ***) يقولك الحكومة مسكتهم وحتسجنهم عشرة او خمصطعشر سنة طيب بعدين مصيرهم الخروج من السجن وترجع حليمة لعادتها القديمة القتل والسرقة والبلطجة ليه ؟ لانه مافي حكم شرعي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - منقاش
2018-04-23 15:47:44
فاعل خير: انت طرت في العجة بدون سبب ... ما أحد سب في مصر ولا المصريين وهم اخواننا وعزوتنا ونحن لهم كذلك ... هل هدفك خلق فتنة ؟ وهي عادة بعض الناس اللي انت تعرفهم وخاب مسعاهم وهم في جحورهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2018-04-23 14:00:52
الهمجية صعبة قوية
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
47 - ددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد
2018-04-23 13:49:55
وسيخ ورمم قتلتو كافي تسحلونه وكاشفين عورته جبناء وماهم رجال
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 6,154 )
46 - أسم
2018-04-23 13:47:26
25الخالدي.خصوصا للسياح الخليجيين/ كذبت وارجع لحجوزات الطائرات لتراها فل الفل من السعوديه والكويت والبحرين والامارات وعمان بما فيهم قطر لترى ان مصرنا الغاليه(اكبر نقطة تجمع) يتواجد بها الخليجيين يامدعي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 6,154 )
45 - أسم
2018-04-23 13:44:19
25الخالدي.خصوصا للسياح الخليجيين/ كذبت وارجع لحجوزات الطائرات لتراها فل الفل من السعوديه والكويت والبحرين والامارات وعمان بما فيهم قطر لترى ان مصرنا الغاليه(اكبر نقطة تجمع) يتواجد بها الخليجيين يامدعي
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 6,154 )
44 - أسم
2018-04-23 13:38:43
37. انتم قانون همج// بهذا القانون يعيش 100مليون بأديان مختلفه وألوان مختلفه وطوائف متنوعه (وسواح) وأهالي من كل العالم وانت تسبهم ياهمجي
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 6,154 )
43 - أسم
2018-04-23 13:35:09
37.عندكم شبه يوميه حت افلامكم/بالله ياناس هذا عنده عقل هو حاط القتل فالافلام مع الحقيقه (احصائيه واحده).. يافاعل خير الغبي هذا👉لايمثلنا القتل والسحل فكل مكان وكما لديكم المجرمين فالشرفاء غالبية الشعب
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 6,154 )
42 - أسم
2018-04-23 13:29:51
37. لأنها لاتتكرر لدينا// ولو انها تتكرر لديهم بتكون شئ عادي وليش يصورونها وينزلوها للاعلام.. قلت لك منت لاقي شئ ترمي فيه اشقائنا المصريين قمت تلخبط
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 6,154 )
41 - أسم
2018-04-23 13:26:47
37.وهالقصه اصبت لدينا رأي عام// وحتى عندهم القضيه رأي عام ولا ماوصلت لك فالسعوديه ان بغيت تهاجم شعب وتدافع عن نفسك هات ادله قويه ودامغه عشان تسكته ولا انطم ترى عندنا وعندهم خير وهو عرف يقفل فمك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 6,154 )
40 - أسم
2018-04-23 13:23:17
37. الذي قتل ابنائه متعاطي// وحتى هذولي متعاطين وش جبت شي من عندك جديد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - فيصل
2018-04-23 12:53:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - محمد الشهري ☑️
2018-04-23 12:20:16
ليس انتقام الشخص ولكن هذا المخدرات وعمايلها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - الي فاعل خير تعليق 27
2018-04-23 12:00:04
الشخص الذي قتل ابنائه متعاطي وهالقصة اصبحت لدينا راي عام لانها لاتتكرر لدينا، لكن الجرائم هاذي عندكم شبه يوميه حتي افلامكم تنقل هذا حين ميسرة و ابراهيم الابيض ومحمد رمضان، ليس لديكم انتم قانون همج
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
36 - الحمد لله أولا ثم لقيادتنا
2018-04-23 11:56:02
الحمدلله والشكر له ثم لقيادتنا لتحكيم شرع الله مستحيل بان يحصل هذا لدينا فبلادنا امنه بقضاء الله وليس غابة، المشكلة لوتكلمت مع مصري يقول عننامتخلفين وهم التخلف يديهم يبدامن نهاية الصباح حتي نهايةاليوم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
35 - ابومازن الصبيحي
2018-04-23 11:18:47
بلطجية وجهله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - محمد
2018-04-23 10:32:42
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
33 - loving liberal
2018-04-23 10:32:36
مصرمصيطرعليها الثاروخاصه في الصعيد مثل حادثة جرجاءقتل فيها افتكر23شخص بسبب مشكلة قتل قبل 9سنوات وترصد لهم حتى تجمعوا في اتوبيس وافرغ مخازن الرشاش فيهم وقتل في دوله خليجيه اربعه من جماعة من قتل المجموع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - مباري الساس
2018-04-23 10:31:38
اللهم سلم سلم ..المخدرات (المضروبة) تفعل الافاعيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل :)
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - محمد
2018-04-23 10:30:44
هاذا في ظل حكم العسكر خنبوقة ****الي يمدح في المصريين ورومانسيتهم بلطجيه مجرمين خنبوقة ابو معرفات كذابه املط الشنب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
30 - صميدان راعي البعارين
2018-04-23 09:53:25
اعوذ بالله الحياه بدون امن كارثه ومصيبه عظيمه ..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - ابو سعد
2018-04-23 09:46:59
لاتحدث هذه الجرائم الا عندما لا يكون هناك هيبة للنظام - في مصر 700 الف بلطجي انصح بعدم رؤية ما يفعلون في التيوب
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
28 - زائر
2018-04-23 09:28:47
اغلب المعلقين ***** بين مصر والسعودية..... وش اخبار قناة سلوى يقلك قطر يمكن تتوه في البحر لازم نربطها بحبل خخخخخخخخخخخخههههههههههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
27 - فاعل خير
2018-04-23 09:24:28
يعني بصريح العبارهتتهمو شعب بانهم همج وانتو واحد ذبح ثلاثه اطفال نحر بالسكين ماذا نسميكم احد يقبل ان احد يقول عنكم همج تقتلو الاطفال مثل ***الواحد يفكر قبل مايكتب شي مصر فيها الطيب والبطال .
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
26 - فاعل خير
2018-04-23 09:16:07
اللي يسمع كلامكم يقول ماشاء الله شعب نقي كلا عنده خير عندكم اقرب شي امس الصبح هولاء قتلو واحد انتو عندكم واحد قتل ثلاثه اطفال المشكله انكم تسبو في الناس وانتو ***منهم الواحد **** ويستحي افضل له
لا يعجبني(3) اعجبني(6)
25 - الخالدي
2018-04-23 09:13:33
بلد غير امنه خصوصا للسياح الخليجين
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
24 - مزارع من أرض الطيبين
2018-04-23 08:57:30
مجرمين ولاعندهم رحيت دم بغض النظر عن المنظر هذا المصري ياكل ماينكل
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
23 - بيض جبن
2018-04-23 08:48:22
شعب مجرم دموي لا يقرك كلامهم المعسول داخلهم حقد وانتغام حتى مع اهلهم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
22 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-04-23 08:07:47
عندنا وعندهم خير ◽لا نزايد على بعض🚫
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
21 - الى تعليق 19
2018-04-23 07:48:56
ثُلث القرآن ﴿ قُلْ هُو اللهُ أحَدٌ ۝ اللهُ الصَّمَدُ ۝ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۝ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ۝ ﴾ سورة الإخلاص .
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
20 - الى تعليق 16
2018-04-23 07:45:32
بارك الله فيك وجزاك الله عنا خير الجزاء وكثر الله من امثالك .. وليخسأ الخاسئون أبناء العلقمي قلومه ومن هم على شاكلتها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 - إلى تعليق 16 سقها
2018-04-23 07:38:23
تعليق 16 ما ودك تسوقها
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
18 - شموخ الاسلام
2018-04-23 07:15:46
ت13 الحكاية ان الاسرتين نشب خلاف بينهم عام2014 واطلقو اعيرة نارية في الهوشة وجات رصاصة بعين اليت وصارت عميى وبعد 4 سنين وهيه تنظف المروحة وفيه سلك مجروح صعقت وماتت لانها عمية ماشافت السلك فانتقمومنه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 - في عينيك عنواني
2018-04-23 07:11:10
الفقر سبب كل المشاكل والجرائم
لا يعجبني(7) اعجبني(2)
16 - سبحان الله وبحمده .
2018-04-23 07:06:50
ثُلث القرآن ﴿ قُلْ هُو اللهُ أحَدٌ ۝ اللهُ الصَّمَدُ ۝ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۝ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ۝ ﴾ سورة الإخلاص .
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
15 -
2018-04-23 06:59:48
همج الله لايبلانا
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
14 - .
2018-04-23 06:46:27
خلوكم بالموضوع وش دخل حكم خسني ولا اخلاق وطباع المصريين لستم مقيمين والذي يقول همج انتم لاتستغنون عن المدرس المصري الخصوصي ولن تنجحون بدون شرحة لعل المواد المدرسة ليست بذاك الصعوبة لاكن........
لا يعجبني(8) اعجبني(0)
13 - .
2018-04-23 06:41:08
احد فهم شي لم افهم القصة طائشه عين مروحة صعق سحل وش الموضوع انتقام مسدس
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
12 - لصقة جروح
2018-04-23 06:38:26
ايام حسني كانت افضل من جاء بعد اصبح اكثر دكتاتورية الله المستعان
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
11 - التعليم إلى أين ؟!✍✍✍✍🔊🔊
2018-04-23 06:19:41
دول بلاقانون ويحكمها الأقوى نفوذا تعني الفوضى انها نهاية عصر الدول والقادم أصعب😟😟😟
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
10 - الصحيح
2018-04-23 05:57:45
مصر تجاوزت الفساد صارة خايصة لدرجة مصري صادق غريبة مصري كذاب عادي . الحقيقة مرة
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
9 - ابومحمد
2018-04-23 05:56:07
هاؤلا. مجرمين. وليس لهم. إلا. نصيب. من الديه. اوقصاص بالعين. أو العفو. ولاكنهم. نفذو. قانون الحيوانات. بالغابه ... من عيوب. بعض المصاريه الانفعال. ومعصبين وهاذا خلق. شين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
8 - احمد
2018-04-23 05:42:24
شعب رقاصه
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
7 - بنقالي عاشق الدمام
2018-04-23 05:16:57
همج
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
6 - حـ◽ـود
2018-04-23 05:16:34
هنا القاهرة
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
5 - فرد خرطوش ال جربوش
2018-04-23 05:12:04
قاتلهم الله هذولا المصاريه الهمج بعدين ايش هو فرد خرطوش فرطشهم امحمار
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 366 )
4 - عبدالله اليامي
2018-04-23 03:57:16
دولة مصر 🇪🇬 تفتقد للأمن من بعد الخريف العربي ، سبَقْ وأن جيتها 6 أو 7 مرات ولكن مؤخرا ً لو يحصل لك تذكرة مجانية مع سكن إنحش ، زمن الملكيّة أفضل إقتصاديا ً و أمنيا ً .
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
3 - RiMa ريما..°•🗨
2018-04-23 03:09:08
لو كان في عدل وتم معاقبة الجاني في وقتها لما ترك عذر لأهل الفتاة ليأخذوا ثأرهم بأيديهم تأخير الاحكام القضائية يساوي عدم وجود قضاء ودولة وحكم في السلبية ومحاولة فرض القانون بالقوة الشخصية
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
2 - فيلسوفو
2018-04-23 03:08:49
اجرام اعوذ بالله قتلو نفس بريءه لو تاكدو وتثبتو ماصارت هالمصيبه
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
1 -
2018-04-23 03:08:15
حبس اربع ايام!!! هذولا قتل على طول
لا يعجبني(3) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير
X