شاهد: عبادي الجوهر على غرار الفنان السوداني محمد الأمين “يا تغنوا إنتوا يا أغني أنا”!

شاهد: عبادي الجوهر على غرار الفنان السوداني محمد الأمين “يا تغنوا إنتوا يا أغني أنا”!

صحيفة المرصد: في أول حفل له بحضور العائلات بجدة، استحضر المطرب السعودي عبادي الجوهر عبارة الفنان السوداني محمد الأمين ومازح جمهوره قائلا لهم: “يا تغنوا إنتوا يا أغني أنا”.

وظهر عبادي الجوهر وهو يقف أمام الجمهور، الذي كان يهلل له وسط صيحات حماسية، فخاطب جمهوره “كنت حقلكم.. يا تغنوا إنتوا يا أغني أنا”. فما كان من الجمهور إلا أن قابل هذه الجملة بالضحك.

وكان الفنان السوداني محمد الأمين قد انفعل على الجمهور خلال حفل أحياه في السودان، حين ظل الجمهور يقاطعه باستمرار بترديد أغنيته، ليقول لهم معاتبًا “ماهو يا تغنوا إنتوا يا أغني أنا” وقام بالفعل بالتوقف عن الغناء، متوعدًا بعدم الغناء في حال استمر الصخب.

الفنان السوداني محمد الأمين:

التعليقات مغلقة.

141 تعليق

  • 141
    حزم

    الحين العائلات يحضرن حفلات الرجال بكره نسمع عن مطالبات الرجال بحقوقهم واولها يبون يحضرون حفلات المطربات وستكون هناك مطالبات بان تفتح *** ودور تجميل للرجال ومن الممكن المطالبة برخصة ****

  • 140
    حزم

    ايها الفقراء كفاكم استعفافا اعلنوا فقركم وخذا حقكم ان من اموال الاغنياء ماهو حق لكم كما نص عليه كلام رب البرية عفا لقد سمعت ان اسعار التذاكر من 200ريال الى 1250ريال ايش العبث هذا( انا فقير اعطوني حقي)

  • 139
    حزم

    تعليق مخالف

  • 138
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    الحمد لله على نعمة الطرب الاصيل

  • 137
    غير معروف

    اللهم فنا وأصرف عنا شر ما قضيت

  • 136
    0ابوعلي

    لاحول ولاقوة الا بالله

  • 135
    دبي دانه الدنيا

    ***قبل رمضان
    اللهم لك الحمد

  • 134
    al-rabighi

    اللهم الطف بحالنا وردنا اليك ردا جميلا

  • 133
    al-rabighi

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك و لا يرحمنا.

  • 132
    al-rabighi

    اللهم ادفع عنا الغلاء والوباء والربا والزنا والزلازل والمحن وسوء الفتن ما ظهر منها وما بطن عن بلدنا هذا خاصة وعن سائر بلاد المسلمين عامة يا رب العالمين

  • 131
    al-rabighi

    اللهم انصر الاسلام والمسلمين واخذل الكفار والمنافقين

  • 130
    كنكت

    اخطبووووووووط العود .

  • premium medal
    129
    الرحااال

    اكثر جهنم من النساء..الدجال يتبعونه كلهم النساء..طبعا هذا كلام المتشددين..انتوا تقولون يامتشددين ان النساء ناقصات عقل ودين..فكيف يكونوا ناقصات عقل ودين ثم الله يعاقبهم ع النقص في جهنم؟ متشدد غبي 💚

  • 128
    @@@@ معلوم @@@@@@

    لماذا لا اشوف السعوديات حاضرات***@@@@@@@@@@@

  • 127
    غير معروف

    فاعل شر هي قلومه الخومينيه مالها وجه تطلع بمعرفها الأحمر من بعد ماتم الدعس على الإرهابي المجرم القذر الصماد***

  • 126
    صلى الله على من لاينطق عن الهوى

    اكثر الحضور نساء !!!! والدجال اكثر اتباعه نساء …

  • 125
    غير معروف

    فاعل خير بالع شي اليوم شغال هذرة وماسكة على العلمانية

  • 124
    غير معروف

    كيف يسمعون له صوته *** لولا تصفيه الاجهزة لصوته مايسجل

  • 123
    غير معروف

    نصيحه مجرب دعوت الله فاستجاب لي وقضى ديني وافرحني ولي ثلاثة سيارات ومالي في البنك يكفي لبناء بيت ببركه الدعاء فادعو ربكم وانتم موقنون بالإجابة وتضرعوا له

  • 122
    فاعل خير

    الغول الذي كان لديه امل ان يقضي على الجميع ويعيش هو لوحده ولكن الله كتب لنا النجاه من هذا المدمر المهلك الذي كان يتربص بنا الدوائر وانجانا من مكره ومكائده ومن سطوته التى قهر بها الجميع واخضعهم لسلطانه

  • 121
    فاعل خير

    الحمدلله اصبح لدينا امل بان واقعنا تغير فيه شي كنا عايشين في حالة احباط شديده بسبب التزمت الى كنا عايشين فيه وبسبب الرجعيه الناس في تقدم وتطور ونحنو في رجوع للخلف والحمد لله ان كتب لنا النجاه من الغول

  • 120
    محب

    عملاق وهرم ومبدع ابو ساره وتاريخ طويل وارث لن يتكرر

  • 119
    متاااابع

    تعليق مخالف

  • 118
    جحا يحقق

    اوووف ولا صارت فلة… جميل التعايش.

  • 117
    غير معروف

    بلاش صلح التلفاز صلح الدش صلح البرمجة الرسيفر وتصليح الأسلاك كذا يصلح احسن

  • 116
    عيصو

    تعليق مخالف

  • 115
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل هذا مو اعتدال هذا***

  • 114
    غير معروف

    هرب الرحااال منكم وله ****ههههههه
    >> أعوذ بالله من الخبث والخبائث

  • 113
    ...

    حسبي الله ونعم الوكيل…

  • premium medal
    112
    العنيد

    ادعسو على ذنب وفرخ ايران ***،،، بالجزمه اذناب ايران مالهم الا الدعس بالجزمه على الفم ،،، صح ***ههههههههه

  • 111
    غير معروف

    شكرا هيئة الترفيه على هاذي الحفلات المباركة

  • 110
    غير معروف

    105 – اهـ 1 ــم ههههههههههههههههههههههه حلوه الي اخذ مفتاح يقص عليه

  • 109
    غير معروف

    107 – / تصدق انها فكره حلوه ومشروع ناجح بالنسبه له يجلس ساعه او ساعتين ويطقطقون عليه ويهزئونه ب20 ريال لانه مايسوى اكثر من كذا وقلومه الخومينيه تأخذ 5 ريال

  • 108
    الرحااال

    حرام عليكم يكفي ما انا فيه من عذاب وحزن ومن امس وانا وقتي كله لطم واجيكم وتهزؤني وتجلدوني وانتم ماتدرون عن طفولتي البائسه انا كنت عايش بملجا بالنجف وطردوني وعشت حياتي متسول اهيئ اهيئ اهيئ

  • 107
    😆😜😆

    وش رايك ي رحال تجي عندي بالاستراحه ابي الشباب يطقطقون ويوسعون صدورهم عليك عشان تنسا الصدمه

  • premium medal
    106
    العنيد

    شكل الرخاااله في حاله من العزاء مشغوله شوي ،، ههههههههههههههه استغفر الله ،،،،

  • 105
    اهـ 1 ــم

    100 – العنيد / راح يومه كله لطم وجاي هنا عشان ينجلد لكي ينسى المصاب الجلل.! للمعلوميه ترى الصماد كان يوزع عليهم مفاتيح الجنه يعني الحين ماكلين تبن ولكن فيه طريقه ابتكروها الحوثه الي اخذ مفتاح يقص عليه

  • premium medal
    104
    العنيد

    ياشباب خفو شوي على الرخاااله ،، الضرب بالميت حرام ،،، قدرو وضعها هي الان في حاله من الانهيار والعصبيه ،، فمن حقها ،، عارفين امس يومها كان ااسود ،، في الفقيده الصماد ،، فالذالك خفو عليها لو سمحتو،،،

  • 103
    ياجماعه خفو على الرحااال تراه مايتحمل كثرة الطق . والضرب بالميت حرام

    الرحااال طلع من جحره الكئيب قاعد يصرخ ويثاغي علينا من الألم اللي جاه امس 👈 ههههههههههههه

  • 102
    رســــ ا م

    رد 99 – loving liberal / على أي .. ري

  • 101
    داعس كلاب المجوس

    ت 98 – الدجااال // على طاري الأموات هل تعلم ان هناك جهله عقولهم مؤجرة أغبياء يسجدون لقبر ويناجون ويتوسلون بميت من دون الله ويضربون وجوههم بالأحذية ويجلدون اجسامهم القذرة بالسلاسل ويتبركون بغائط معمم

  • premium medal
    100
    العنيد

    الرخاااله ليش الزعل هذا والعصبيه كذا تذبح نفسك وجيب لها الضغط والسكر ،،، انت حلا الطقطقه عليك حلوه ،، بعدين كيف يومك امس ،، على فقيد الصماد ،،، هههههههه

  • 99
    loving liberal

    جمهوركثير والمسرح ممتازولكن الموسيقى موطالع صوتهاوالفرقه ماهي باينه لوجابو مثل رقص مريام كن ننبسط اوي

  • premium medal
    98
    الرحااال

    وداعا يازمن الظلام..زمن التشدد واللئام..وداعا ياصحوة التكفير..والكذب والتنفير..وداعا يامن ازعجتوا الاحياء ولم تسلم منكم الاموات..وداعا لظلم النساء وسحل اوقاتهم..وداعا لغبار الكفر..وأهلا لمطر الفكر 💚

  • 97
    غير معروف

    والله أني لأرى داعش في الموضوع مشاركين ويحاولون ولكن لا مكان لداعش فالناس تريد الفن والطرب والوناسة وتنبذ النفسيات والتعقيدات والخرافة والدجل وتقييد المجتمع وتجهيله

  • 96
    كداد العرب

    ماتكورك يازول ,,, آيييي , الدينا مابتسوى خلي الزولات اللي عندك تنبسط ,,, ايييييي . خخخخخخخخخخخخخخههههههههههه

  • 95
    ابو منار

    قصدته**** انا

  • 94
    غير معروف

    شوفوا كيف البنات زين منظرهم وهم جالسات في المسرح وشوفوا أهل جدة كيف انفتاحيتهم وفهمهم للحياة مو مثل اللي عندنا امرضونا نفسياً وعقدوا حياة المجتمع اللي هم فيه

  • 93
    سيطرة

    ت 92 – / صدقني الدجااال هو من يجيب التهزيئ لنفسه ولو كان عاقل ومحترم ومتربي ما احد مسخرة ولكن شكله متعود على التهزيئ وعنده مناعة ويبي ينجلد كل يوم وهذي الأشكال ماتحب تمشي إلا بالدعس

  • 92
    الخوات رحوله الخامنئيه وقلومه الخومينيه

    شوي شوي عليه ياشباب هههههههههههههههههههه الدجااال يلطم وهو مايدري من وين يتلاقها من الفطيسه الصماد ولا من جلد المعلقين ..

  • 91
    غير معروف

    للاعور الدجال هنيئا لك بحفلات السخافات والتفاهات ****وهنيئا لك بسواقة ***العفيفات ننتظرهن بفارغ الصبر ومايقصرون وهذا فكر شايبهم

  • 90
    اهداء الى الرحااال

    عادك صغير يربونك

  • 89
    واحد من الناس

    رد 81 – الدجااال : العويل والنحيب على قدر الألم وما اجمل نياحك وعويلك فهو لحن يطربنا يا ابن العلقمي

  • 88
    محمد السعودي

    وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا

    قوله تعالى : وكلهم آتيه يوم القيامة فردا
    أي واحدا لا ناصر له ولا مال معه ينفعه كما قال تعالى : يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم

  • 87
    مانع القحطاني

    لمن شفت العدد الكبير هذا من النساء حزنت جدا ولكن عندما رجعت لسنة الرسولﷺ ووجدت أن أكثر اتباع الأعور الدجال من النساء وأكثر حطب جهنم النساء تيقنت قليلا

  • 86
    غير معروف

    من الأخر عوزين ايه

  • 85
    عمر عمر عمر

    الدجااال واضح ان الضرب الذي تتلقاه أوجعك وانت لاتعدو كونك نائح مستأجر أجير تقول مايملي عليك اسيادك معممي الشر من طهران فلا تسوى بصله اركد بس

  • 84
    ابونواف...

    الزول قادح

  • premium medal
    83
    الرحااال

    انني اقدر واحترم ابنتي عنوده..لأنه تحترم وجودي اذا بدأت بالتعليقات..لاتخرج احتراما لي لأنه ترى فيني الأب الذي لايرد..والزوج الذي لاينهر..لهذا احببتها بنتا وادعي لها ان يهديها الله وتتزوج رجل مثلي 💚

  • 82
    ابومازن الصبيحي

    يغني من انفه

  • premium medal
    81
    الرحااال

    سأجعلك يامتشدد تحلم بأسمي..تنطق لأبيك وامك واخيك بأسمي..حتى اذا سألوك عن اسمك تذكرني..انني حلم مزعج كابوس يزعجك ويألمك صاحي ونائم..يتلعثم لسانك حتى وانت خلف الشاشه بقراءة ما اكتب..عذابك عو قلمي 💚

  • 80
    أحب وطني

    طبعا أنتم ما صدقتم وفرحانين ****

  • premium medal
    79
    الرحااال

    ماذا تبقى للمتشددين الا الاوهام..تذكرون عندما قلنا ستقوم الحفلات والسينما والنساء ستسوق..كانوا يقولون نتحداكم..الآن لن نتحدى ان تلغوا اي من الحفلات..لأنكم لست كفوا مقاومتنا او تحدينا..عظامكم طحناها 💚

  • premium medal
    78
    الرحااال

    نجلدهم باقلامنا..ونغيب ساعات ايام اشهر سنين..تجدهم يتألمون حتى في غيابنا..يمر في طريقهم شخص آخر يجلدهم ويذكروننا..لأن جلدنا دامي لاتقوى عليه جلودهم يذكروننا..نعم يامتشدد جعلناك في وهم الى التراب💚

  • 77
    غير معروف

    على هونك ي الرحال لايطق فيك عرق شكلك ماتجمع من هول صدمتك بالصماد . روح يامسخره احضر مجلس عزاكم فيه هههههههههه

  • 76
    غير معروف

    الرحال مسوي نفسه ذكر بط وهو فاغر و مايدري وش يصير على ***

  • premium medal
    75
    الرحااال

    مشكلة المتشددين عظيمه جدا..يرون ان الساحه مليئه بكل انجازاتنا..فينظر خلفه فيرى متشدد يصارخ من داخل كهفه ويقول انتصرنا..عيب عليك يا ابني..الزعماء حتى في الحروب يعترفون بالهزيمه..ماتنلام تربيه شوارع 💚

  • premium medal
    74
    الرحااال

    رجاءا..لاحد يغلط ع بنتي وحبيبتي عنوده..لاتصبحون مثل المتشددين اعداء نجاح المرأه..وانت يا اخي ويا ابني مالقيت الا المصارعه تعزم عنوده عليها..هذي لو تعزمها ع مصارعة ديوك تجهض من شوفتهم..فديت امك عنوده💚

  • 73
    ابوزيااااد

    فمن يعمل مثقال ذرة خيراً يره…
    المؤمن يعرف أن روراءه يوم عصيب يُسأل فيه عن عمره فيم أفناه فليُعدّ للسؤال جوابا.

  • 72
    غير معروف

    اسمر >> تعرف خيشة الملح فهذا كان قدرك وقدر اجدادك ياتافه كذا

  • 71
    لرفع ضغط أبناء العلقمي اقول : أمير المؤمنين يزيد بن معاوية

    رد 63 – / قلومه الخرامنئية مطيعه للمرجعية اكثر من الدجااال

  • 70
    شقار

    دُنيــأ دبنقـــا دردقي بالشيش .. غـــربــا معــــايا …؟

  • 69
    غير معروف

    هذا التطور

  • 68
    غير معروف

    الله يخلف بس

  • 67
    ☕️ عهــُــــ💡ــــود ☕️

    بس واضح معطينهم كثير انواع المكياجات والرموش ميزانية بهرجة وتبرج عالية

  • 66
    غير معروف

    عودة الوعي تحققت. سحقا لرموز السروريين والصحونجيين الذين حبسوا وعي المجتمع لعقود بهرطقاتهم الكاذبة المخادعة الظلامية المتخلفة العنصرية الاقصائية. محاكمة هذه الرموز ووضعفهم خلفان القضبان قضية عادلة.

  • premium medal
    65
    العنيد

    في معرفاات جديده نازله ،،، هههههههه بس خلنا نطنش ،،،من هو الشخص هذااا كل فتره ينزل معرفااات عارفينه (( ***

  • 64
    غير معروف

    الدجااال طلع من جحره بعد ماخلص لطم على الصماد ولكن قلومه داخله ببنت النسب والحسب وهي لاحسب ولانسب بنت العلقمي

  • 63
    عهــُــــــــود

    مصدقين انه جمهور حقيقي 😂😂 الحسابة بتحسب***

  • 62
    محمد الشهري

    سبحان الله صدق من قال الطيور على اشكالها تقع ***

  • 61
    .

    عبادي اخر فن تقلد حركت الفانين تركيب الكلمات بسيط لاكن شكل الكبر اثر عليك

  • 60
    المحقق كونن لا تخشى المحن

    تعليق مخالف

  • 59
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    عنوده حبيبتي معاي تذكره لك نحضر المصارعة اللي بجده 👊 الجلوس مع العوائل اسمرعبر وحرمه المصون عنوده 😍

  • 58
    .

    يازل مداير الكلام هذا جيبلك كلام براو يعني لازم تقلد الزول بتاعنا مالك انتا مشهور كتير شوفلك كلام تاني ياخي متقلد فاهم انا زول زعلت عليك يعبادي

  • 57
    غير معروف

    ت 47 – العنيد / كان يوم تعيس على ا*** وصدقني القادم أشد وأنكل على كلاب المجوس

  • 56
    أبو العز الدمشقي

    رد 48 – hima / شو هاد يالدجااال شو مالك مغير معرفك ولك شحاطه بوشك شو جاهل

  • premium medal
    55
    العنيد

    هيما // المتشبه ،، المسكين ،، ادع لوالديك ،، احسن ان تدعي للفنانين ،،، ،،،،

  • 54
    الى تعليق 47

    اسئل الله ان يحشرك مع من احببت

  • 53
    بدون قناع

    ت 40 – الدجااال يزبن في جحره يلطم حزنا على سيده الفاطس

  • 52
    يميزني

    ع فكره اللي يروجون للحفلات هنا ماهمه الحفلة همه نشر الخراب وتعميمه هؤلاء تمشي لهم رواتب ومجندين
    وعندهم اجندات مرابطين تلاحظ يخالف ك ل توجة نابع م ن الدين سلام

  • 51
    في عينيك عنواني

    بعد رمضان اذا ساقوا البنات كل مايسأل المواطن بنته او اخته وين كنتي بتقول كنت في اسينما كنت في الحفلة كنت في الاستراحة كنت مع الشلة الخ الخ الخ عساكم على القوة يامواطنين

  • 50
    غير معروف

    بنت الحسب والنسب هههههههههههه اسم مايركب

  • 49
    ابو عبدو

    الجنه تبي والنار تبي
    اللهم اهدنا لاحسن الاخلاق
    لاحول والا قوة إلا بالله العلي العظيم
    ***

  • 48
    hima

    الله يسعد هذه الوجوه الفرحه السعيده المباركه وتجمعهم الانساني,وامد الله في عمر كل الفنانين رسل السلام والمحبه في الامم,وحفظ الله القائمين على هذه الفعاليات الطيبه المباركه.

  • premium medal
    47
    العنيد

    طلعتي يالرخاااله من جحرك ،،، أمس كان يوم حزين عندها في وفاه الحوثي الصماد ،، المفروض تأخذين ثلاث ايام في حاله العزاء ،،، طلع لك وجهه تعليقين ههههههههههههه

  • 46
    راعي الكليجا

    المشكلة شواكيش الميك آب تقول مسوياه عند مليس 😁😉😂😂🤣

  • 45
    في عينيك عنواني

    35 – زهوان<<
    عبادي رابح راشد خالد عبدالرحمن هل يصنفون مطربين مجرد سؤال بس {{ دام البنات هنا يحضروا حفلاتهم ويرقصوا ويصفقوا اكيد مطربين يابعدي }}

  • 44
    يميزني

    عبادي يتشبب عمره حول 80 ي ساتر ماشبع م ن الدنيا بعمر رحال الزيدي ابو وزرة من جماعة الحوثي مايتكلم فيهم ولا يتكلم عن ارهابيي العوامية واجرامهم وحقدهم وتخلفهم وعمالتهم

  • 43
    صريح

    25 الجميع سيرحل وأنت كذلك وقد تسبقهم محملا بتطرف وفرط ثقة لنفسك واحتقار كبير لمن سواك .

  • 42
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 41
    صريح

    30 الصحوة منتج أمريكي بأمرهم ولدت وبتخليهم عنها سوف تدفن وتلاميذ الصحوة لا يعلمون أبدا من هو والدهم الشرعي .

  • 40
    غير معروف

    لماذا الرحااال في خبر دعس اعمامه اسياده يختفي في جحره

  • premium medal
    39
    الحرمان

    لا الحضور سعوديين البياض هذا مكياج اساس

  • 38
    صريح

    25 الجميع سيرحل وأنت كذلك وقد تسبقهم محملا بتطرف وفرط ثقة لنفسك واحتقار كبير لمت سواك .

  • premium medal
    37
    الحرمان

    اول نحسد النساء على العروس وداشوين البعض بالكبريهات كذا اتلمت الدعوى وفلوسنا عندنا ولا اخذهن عبادى اتمنى تعود علينا وعلى الصندوق العقارى بالنفع

  • 36
    ت 20

    واضح على الدجااال ان نفسيته مش ولابد ويلطم داخليا من بعد الدعس على الكلب الصماد وحتشوف اكثر صبرك صبرك

  • 35
    زهوان

    عبادي رابح راشد خالد عبدالرحمن هل يصنفون مطربين مجرد سؤال بس

  • 34

    كاسر ضلوع عملاء المجوس 23 قووويه هههههههههههه فعلاً يوم خبر مقتل الصماد كان الرحااال مختفياً

  • 33
    إلى رحااال ابليس

    المتشددين ياتافه يامسخره يامدعوس مسوين فيگ عمايل جايبين لگ ولطوايفگ وربعگ الخمه كوابيس ههههههه

  • 32
    غير معروف

    اجانب

  • 31
    أمل

    حضروا حفل غنائي ناس تحب وتقدر الفن وش صار يعني ؟ ليش تجردونهم من جنسياتهم ؟ اوڤر تخلف

  • 30
    بنت الحسب والنسب

    يا ساتر ولا مقعد فاضي ؟؟؟ من جد الجمهور السعودي شغوف للفن بدرجة تلفت النظر ، خاصة النساء وطريقة تعبيرهم عن الفرح وتجاوبهم مع الفنان وتريدي الأغاني ، يسقط زمن الصحوة 👎

  • 29
    غير معروف

    الرحال يامال الي ماتخطي

  • 28
    التعليم إلى أين ؟!!🚫🚫

    نتبرأ وربي من هؤلاء المترفين وأفعالهم فنحن المساكين ليست هذه همومنا وطلباتنا😐😐😐😐

  • 27
    غير معروف

    تعليق ٢٢ من اسمك ماعليك شرهه

  • 26
    رد فعل

    كم عدد الأجانب في جدة

  • premium medal
    25
    برق _ الحرم

    ((((((ستغنون_سواء …((رحال)) … بس انت صبرك _شويه ))))

  • 24
    في عينيك عنواني

    تذكرت المثل المصري اللي يقول {{ لبسنا اللي على الحبل كله وجينا // كل الحضور حريم ليش؟ }}

  • 23
    كـاســـر ضلــوع عمــلاء المجــوس

    ت 20 – الدجااال / خلصت لطم على الصماد ؟ الفادم أشد وأنكل ***

  • 22
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    ليتني معكم يأهل جده فديت جو الوناسة اللي عندكم 😍😍😍😍😍😍😍😍

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    20
    الرحااال

    المتشددين اذا رأوا الحفل في جده قالوا النساء ليسوا سعوديات..واذا حصلت في الرياض قالوا لايمثلون جميع السعوديات..واذا كانت في الشرقيه قالوا متأثرين من ايران..يا امه ضحكت من جهلها كل الأمم 💚

  • 19
    غير معروف

    الله يلطف بحالنا

  • 18
    Yahoh

    مين. دا. اللي. يصور.

  • 17
    بالمح البصر

    رحنا شربه

  • 16
    سيطرة

    عدد الأجانب في جده اكثر من عدد أهلها فشي طبيعي يحضرون حفلات

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    الموضوع غير واضح

    الصور مدمجة مع الفيديو ؟

  • premium medal
    13
    الحرمان

    ابو سعد تجى اغنى وانت تطبل ولا بلاش نقلبه دحه

  • 12
    أحمد

    تعليق مخالف

  • 11
    al-rabighi

    حنشوف اخر التحرر والانفتاح الى فين ( اللهم انصر الإسلام والمسلمين، ***)

  • premium medal
    10
    الحرمان

    المطرب ضاربه معه اول بصير لاعب هونت ولا ويشترط يا اغنى ياتغنو انتم ولا فيه ولى امر يشتكى تعنيف جمهور

  • 9
    ابو سعد

    الايام القادمة ايام الطرب والغناء واللي عنده اولاد بالمدارس والجامعات يمكن ما يحصلو عمل يخرجهم ويعلمهم الغناء خاصة اذا كانو حلوين سيلعبون بالملايين ويقبرو الفقر

  • 8
    al-rabighi

    التركيز كله على النساء و المغزى معروف

  • 7
    غير معروف

    جده فيها اكثر من 3 مليون غير الزوار وهؤلاء ما استطاعو حشد 3 الاف ومن حضر بالغالب من اصول ثم ينسبونهم لنا ونحن نتبرأ منهم

  • premium medal
    6
    الحرمان

    4 ساعات متواصله نص ساعات عمل المعلم بس المعلم اكثر راتب

  • 5
    al-rabighi

    استغفر الله

  • 4
    992200

    الحمدالله على نعمة العقل والدين ، قال الرسول صل الله علية يا معشر النساء تصدقن فإني رأيتكن أكثر أهل النار، وانتم ايه انساء اكثر من يتبع المسيح الدجال ، نساء همج واشباه رجال

  • 3
    أفريقي

    حرائر

  • 2
    دراكولا

    تعليق مخالف

  • 1
    ٦٦٦٦٦٦

    تعليق مخالف