رئيس التحرير : مشعل العريفي

قريبة الأم المفجوعة بنحر بناتها الثلاث في «مكة» تروي تفاصيل جديدة.. وتكشف مفاجأة عن علاقة «فاطمة» بزوجها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روت «فايزة الحسن» قريبة الأم المفجوعة بنحر بناتها الثلاث في حي الملاوي بمنطقة مكة المكرمة، تفاصيل جديدة حول الفاجعة، مشيرة إلى أن فاطمة، أم البنات المنحورات جاءت من نيجيريا للعمل في السعودية قبل ١٣ عاما.
وأضافت وفقًا لـ «العربية» أن فاطمة كانت تعمل في المنازل لتعيل نفسها، وتسكن في بيت جدتها في مكة، فتعرف عليها رجل سعودي وتقدم لخطبتها قبل ٧ سنوات، فتركت العمل وتفرغت لخدمة الأسرة.
وكشفت «فايزة» أن الزوج كان قد تغير في الفترة الأخيرة، حيث كان يمنعها من اصطحاب بناتها معها لزيارة أهلها وأن الصغيرات كن يشعرن بالخوف منه، مؤكدة على حبه لبناته.
وأوضحت «فايزة»: نحن من مواليد السعودية، وعشنا فيها طوال عمرنا، ولم نلاحظ أي شيء على علاقة فاطمة بزوجها، ولم تكن تشتكي كثيراً، وكان متكفلاً بنفقتها ونفقة بناته، لكن ما حدث شكل صدمة للجميع.
وعن لحظة معرفتها بفاجعة نحر الصغيرات قالت «فايزة»: لم تخبرنا فاطمة بالحادثة، وعرفنا من صورة المنزل عند تناقل الخبر إعلاميا، وذهبنا للبيت الذي طوقته الجهات الأمنية وقت الحادثة، مضيفة: نعيش أشد حالات الحزن، غير مصدقين ما حدث، أما الأم فتعيش حالة نفسية سيئة، وقمنا بنقلها للمستشفى أكثر من مرة، نظراً لحالتها النفسية، فهي إنسانة بسيطة وحالتها المادية سيئة، وليس لديها أي مورد رزق.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up