رئيس التحرير : مشعل العريفي

سبقت «السينما الأمريكية».. العرض الأول على مستوى العالم لفيلم «أفينجرز» ..تعرف على سعر التذاكر ومكان العرض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ينتظر السعوديون مشاهدة العرض الأول من الفيلم الأمريكي "Avengers: Infinity War" ، والذي سيعرض اليوم بصالة مركز الملك عبدالله المالي للمؤتمرات (سينما AMC) ، وقد أتيحت التذاكر صباح اليوم للحجز الإلكتروني بسعر 75 ريالا للتذكرة الواحدة ، ويمكن الحجز بالضغط هنا .
ويتيح موقع الحجز الإلكتروني إمكانية حجز 6 تذاكر كحد أقصى لكل فرد؛ منعاً لتداول التذاكر في السوق السوداء، كما خصصت AMC العروض الحالية للعائلات فقط، على أن يتم إتاحة الفرصة للأفراد قريباً.
الجزء الثالث من "Avengers"
والفيلم هو الجزء الثالث والجديد من سلسلة أفلام "Avengers" المستوحى عن قصص "مارفل" المصورة، وتدور السلسلة حول مجموعة من الأبطال الخارقين الخيرين كالرجل الحديدي، والرجل الأخضر، والأرملة السوداء، وقبطان أمريكا.. وغيرهم، وهم يحاولون إنقاذ العالم من الأشرار، والأخطار التي تواجهه.
وهو من بطولة روبرت داوني جونيور، وكريس إيفانز، ومارك روفالو، وسكارليت جوهانسون، وبينيديكت كامبرباتش، وإخراج الأخوان أنثوني وجو روسو ، و من المنتظر أن تتخطى إيراداته حاجز المليار دولار.
وتتطلع شركة مارفل المنتجة إلى حصول الفيلم على إيرادات تصل إلى 250 مليون دولار فى عطلة نهاية الأسبوع الحالى بدءاً من صدوره فى دور العرض، وذلك وفقا لما ذكره موقعvariety .
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up