رئيس التحرير : مشعل العريفي

«ابن حثلين» يُعلق على تضرر «إبل قطر» بالمملكة من المقاطعة.. ويكشف عن موعد انطلاق المهرجان القادم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الإبل الأستاذ فهد بن فلاح بن حثلين أن الدورة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، ستنطلق بمشيئة الله يوم الخميس السابع من شهر ربيع الأول عام 1440هـ الموافق 15 /11 / 2018 م، مبينًا أن النادي سيعمل على تطوير المهرجان في الشكل والمضمون ليكون من المهرجانات العالمية .
جاء ذلك في كلمة ألقاها الأستاذ فهد بن حثلين في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر مركز المؤتمرات بوكالة الأنباء السعودية بالرياض، للإعلان عن الهوية الجديدة لنادي الإبل، وذلك بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء، وملاك الإبل، ومحبي رياضة الإبل العريقة، ووسائل الإعلام الصحفية والتلفزيونية .
وعن وجود عدد من الإبل القطرية في المملكة، قال ابن حثلين : يوجد في المملكة أكثر من 50 ألف رأس من الإبل القطرية، وتحظى برعاية واهتمام مثلها مثل بقية باقي الإبل المنتشرة في المملكة، ولا ينقطع عنها دعم الأعلاف الموفر لملاك الإبل السعوديين، مبينًا أن هذا يأتي في إطار ما تتمتع به القيادة الرشيدة من روح الكرم والإخاء لمن يعيش على أرضها.
ودعا ابن حثلين "ملاك الإبل" ومحبيها إلى الاستثمار في رعاية الإبل لا سيما ما يتعلق بالمستشفيات الخاصة بالإبل، عادًا ذلك القطاع من القطاعات الواعدة للمستثمرين في المملكة.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up