رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. إعلامية سعودية تروي واقعة «غريبة» في كتابة العدل بالرياض .. الموظف طالبها بعدم التبرج .. وتغريدة أنهت الأزمة باعتذار 3 مسؤولين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روت الإعلامية منى أبو سليمان، تفاصيل ما حصل لها في كتابة العدل بالرياض، وإلزامها بتغطية وجهها.
وكتبت الإعلامية أولا تغريدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: طلب مني أحدهم تغطية وجهي، فقلت الأمير محمد قال لا يلزم بالغطا بالسعودية، فقال: لكن الشرع .. قلت له أنا بمؤسسة حكومية فرجاء أعطني ما طلبت، قال: «يكون بدون تبرج» .. قلت: «لم أضع نقطة مكياج و لا كحل ولابسة نظارة شمسية.. انتهى عهد التخويف بعدم الخدمة إذا لم أتنقب. وبعد أن نشرت التدوينة وجدت تفاعلاً كبيراً من المغردين، لكنها حذفتها فيما بعد.
وعن أسباب حذف التغريدة وتفاصيل أكثر، دخلت الإعلامية في مداخلة ببرنامج «معالي المواطنۜ»، وقالت: أحد العاملين تعامل معي وكأني نكرة، رغم أني لم أضع مكياج وما توقعت كمية الردود على التغريدة، وهناك 3 أشخاص من الوزارة كلموني، واعتذرولي، وبعدها حذفت التغريدة.
وأضافت: «الذي لا يستطيع أن يتعامل مع المواطن، من المفترض ألا يكون في مكانه، أنا حقيقة الخدمة أخذتها بسرعة وأخذت 10 دقائق، التعامل فقط هو كان فيه شوية إحراج لي» وتابعت: «الشيء اللي لاحظته إن نائب الرئيس كان متفهم وراقي».
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

arrow up