رئيس التحرير : مشعل العريفي

نهاية مروعة لفتاة حسناء مكتئبة.. "اغتُصبت ثم قُطع رأسها"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: لم تكن الفتاة الحسناء المصابة بحالة من الاكتئاب تعلم أن نهايتها ستكون أصعب من الانتحار حينما سافرت لتعالج في الهند.
اغتصاب وقطع الرأس والتمثيل بالجثة ووفقا للعربية نقلا عن جريدة "مترو" البريطانية، فإن ليغا سكروماني التي تعيش في مدينة دبلن بإيرلندا كانت تعاني من الاكتئاب فقررت السفر إلى الهند حتى تعالج نفسها وتخرج من هذه الحالة النفسية، إلا أنها تحولت إلى ضحية لجريمة بشعة هناك، حيث تم تخديرها وسحبها إلى منطقة غابات، وهناك تم اغتصابها بوحشية قبل أن يقوم المجرمون بقطع رأسها والتمثيل بجثتها.
منطقة غابات وحدثت الجريمة في مدينة ثيروفالام بمقاطعة كيرلا الهندية أما الجثة فتم اكتشافها في منطقة غابات هناك يوم 21 نيسان/إبريل الماضي، بعد أن كانت الجثة قد تحللت.
سافرت للهند لتلقي العلاج والسيدة ليغا البالغة من العمر 33 عاماً، وتعود أصولها إلى لاتيفيا في شرقي أوروبا، كانت قد سافرت إلى الهند من أجل تلقي العلاج للخروج من الاكتئاب في مركز طبي متخصص بهذا المجال.
تخدير الفتاة من جهتها قالت الشرطةالهندية إن ليغا اختفت بعد بضعة أسابيع من وصولها إلى البلاد ليتبين أنه تم استدراجها من قبل رجلين أجبراها على تناول مادة مخدرة ومن ثم قاما باغتصابها ثم قتلاها.

arrow up