رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور : تعرف على أقوى الفرق القتالية في العالم .. من هم "القبعات الخضراء" ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: كشف موقع "بيزنيس إنسايدر" الأمريكي ، عن أقوى الفرق القتالية في العالم كله وهي تلقب بـ "القبعات الخضراء"، إلا أنهم يطلقون على أنفسهم "المحترفين الهادئين" ، وهم عبارة عن مجموعة من الفرق مكونة من 12 مقاتلاً أمريكياً تم تدريبهم باحترافية ليواجهوا أصعب الظروف القتالية على الإطلاق.
تكوين الفريق
الفريق يتكون من القائد وهو الضابط الأعلى رتبة، و سيرجنت الأسلحة وهو عالم بجميع الأسلحة في العالم كله ، وسيرجنت الاتصالات وهو القائم على اتصال الفرقة بباقي الوحدات و حمل الذخائر ، و الطببب و بإمكانه حصد الأرواح أيضاً كما ينقذ غيرها .
وظيفة الفرقة هو أن تصبح القوات الخاصة أو كما يطلق عليها "سيل فورس" الأقوى و الأكفأ على الإطلاق في ظل الحرب المتطورة، و جنباً إلى جنب مع القوات المركزية الذكية أو "السي آي إيه" .
التدريبات
كانوا القوات القتالية الأولى على أرض أفغانستان بعد أحداث 11 من سبتمبر، تواصلوا مع الحلفاء لإحضار حاميد كارازي إلى كابل كما تدربوا في هيئات تدريبية على القنص المحترف تحت ظروف شديدة الضغط في "Joint Base Lewis-McChord, Wa" في 29 من يوليو 2017.
يتدرب المقاتل لمدة 24 يوم فقط في SFAS قبل أن ينتقل لمناطق تدريبية جديدة، كالراديو و اللغات، و بعدها يدخل القبعات الخضراء و يضع شعار القوات الخاصة.
القفز من الطائرات
هنا يبدأ تدريبهم على القفز من الطائرات بماسكات للأكسجين لأنهم على ارتفاع 30000 قدم، و يتدربون على إخلاء الغرف في سرعة و دقة، و أخذ خطوة الإطلاق الصحيحة، و يتدربون على الغوص حيث لهم وحدات تدريب الغوص الخاصة بهم، كما يتدربون على الفض تخت الرصاص في المناطق الثلجية وجميع الظروف القاسية للطقس و البيئة.
يتم إمدادهم بأكثر الأسلحة تطوراً و المعدات الثقيلة، و الكلاب المتدربة مثلهم ، هم الأكثر طلبها للقتال في أفغانستان، سوريا ، والمناطق الأكثر حدة في ظروف حروبها.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا







































آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up