بالفيديو .. سعودية تروي تجربتها في تعليم “المكياج” في شوارع المملكة

بالفيديو .. سعودية تروي تجربتها في تعليم “المكياج” في شوارع المملكة

صحيفة المرصد :قامت خبيرة التجميل السعودية شيماء وليد بتنفيذ فكرة خطرت ببالها ، وهي فكرة تتوريال المكياج في الشارع عندما كانت تتجول في شوارع باريس التي تعج دائما بالسياح و الفنانين المنتشرين في شوارع العاصمة الفرنسية .

فقررت القيام بتحدي تتوريال الميك اب في الشارع وجربت الفكرة في في أوروبا و السعودية ولاقت اهتماماً .

وقالت شيماء في لقاء مع برنامج “صباح العربية” ، أن تجربتها الأولى في الشارع بالسعودية كانت برفقة والدها ووالدتها وكانوا يصورونها ، ووجدت حماساً كبيراً .

وأشارت شيماء إلى أنها تفكر في تكرار الفكرة مرة أخرى ، والمرة القادمة سوف تكون في جدة .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

73 تعليق

  • 73
    غير معروف

    هناك من يسعى لعمل الخير مثل السعي لحفظ القرآن توزيع صدقات لكن تشجيع النساء على ظهور زينتهن امام الرجال فهذا من باب السفور والتبرج
    الله المستعان

  • 72
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    الحمد لله على نعمة المكياج

  • 71
    غير معروف

    موضوع خاص بالنساء انتو شدخلكم ؟ لازم على كل موضوع تحشرون نفسكم فيه ؟ استرجلوا وانقلعوا

  • 70
    ما اجامل

    العبرية همها اصلاح المجتمع

  • 69
    غير معروف

    أكيد******

  • 68
    منتظر السكن والايجار الان ب20الف ريال اي ب1666ريلا سعودي عربي

    منتاز والاى مومتازوا من الايسم ماووال ياريم وادي ثقيف لطيف جسمك لطيف

  • 67
    غير معروف

    فعلا واضح انها سعوديه ابا عن جد**

  • 66
    ☕️ عهــُــــ💡ــــود ☕️

    شفتها العليا نافختها بزيادة !!! ليس فقط مكياج الآن صاروا عمليات تجميل ومكياج ويالله تطلع اشكالهم مقبولة ؟؟!

  • 65
    عهــُــــــــود

    *** أستغفر الله .

  • 64
    جنوبي

    اقول للرخل وكل الرخال الحرب دقت طبولها واهل الخنا والعار لا زالو على المكياج والكمنجه ورأصني ياقدع !! ولن تقوم لنا قائمه والاوباش يسطحون عقول المجتمع ويبيعون لهم الوهم ويبعدونهم عن دينهم !!

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    زلئر

    سعودية

  • 61
    غير معروف

    سنوؤد بناتنا

  • 60
    غير معروف

    الفتن أقبلت فمن استشرف لها استشرفته •]¦!•. الفتن أقبلت في أشكال وطرق مختلفة ، باتت تتلون وأصبح معها الناس في حيرة والناجي هو من عصمه الله . فتن الشبهات وفتن …

  • 59
    غير معروف

    الاختلاف في الرائي لابأس به .
    … العداء مرفوض

  • 58
    سارا الغربية

    ومن الغبية الي بتسخدم ادوات تجميل مستعملة ملوثة بالبكتيريا والامراض على بشرتها!

  • 57
    الحربي المدينة

    قبل لفتح الخبر عرفت انها علوم العربية و ***

  • 56
    من هنااك

    ٥٣ من اين جبت هالفتوه صياام شعباان ؟!

  • 55
    غير معروف

    التهور في قيادة السيارات كالتفحيط كالقتل عندنا فيجب معاملتهم كما يقال على القاتل

  • 54
    غير معروف

    فلو كان الدنيا تساوي جناح بعوضة عند الله جل وعز لجعل عصر التكنلوجيا والسرعة زمن الأنبياء وصحابتهم عامة وزمن خاتم الانبياء وصحابته محمد صلى الله علية وسلم

  • 53
    غير معروف

    إذا كان المسلم غير معتاد على صيام النافلة فالأفضل أن يصوم قبل رمضان في شعبان كي يتدرب ويتدرب لرمضان الكريم

  • premium medal
    52
    الرحااال

    يامتشدد..كيف علمت ان الله فضلك..هذا ماكان تقوله اليهود والى الآن..تقول ان الله فضلها ع البشر..وهل اخذت الضمانات من الله حتى تقول كذبا..خاف ربك يامتشدد،يامن تقول انك لاتعلم الغيب فكيف علمت ماعند الله💚

  • premium medal
    51
    الرحااال

    لو تسأل اي متشدد..كيف يكون تبرج الجاهليه..والله لايعلم..مجرد يردد الآيات ولايفهم معناها،يعني بالله في الجاهليه فقر وتعب ورمال وميك أب،بصراحه صادفت جميع البشر من جميع الديانات ولم اجد اغبى من المتشدد💚

  • 50
    غير معروف

    ت32 تمدحها وتمدح جمالها معجبك وضعها وهي كذا قدام غير المحارم اذا انت متزوج احترم مشاعر اللي عندك بلاش تغزل في نساء العالم واذا انت عزوبي احترم مشاعر اللي بتتزوجها وغض بصرك

  • 49
    💚

    الحمدلله الذي فضلنا وفضل نسائنا على كثير من خلقه

  • 48
    غير معروف

    تجربه جدا رائعه نتمنى تطبيقها في باقي مدن المملكه

  • 47
    من هنااك

    ردي قاتل ***😂

  • 46
    الحمدلله

    20 وافد لا تشغل نفسك مع خلق الله

  • 45
    من هنااك

    تعليق مخالف

  • 44
    قَالَ الله تَعَالَى

    وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاءِ حِجَابٍ ۚ ذَٰلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ ۚ

  • 43
    قَالَ الله تَعَالَى

    قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذلِكَ أَزْكى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِما يَصْنَعُونَ وَقُلْ لِلْمُؤْمِناتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصارِهِنَّ

  • 42
    قَالَ الله تَعَالَى

    وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ

  • 41
    غير معروف

    ت32 تمدحها وتمدح جمالها معجبك وضعها وهي ***** اذا انت متزوج احترم مشاعر اللي عندك بلاش تغزل في نساء العالم واذا انت عزوبي احترم مشاعر اللي بتتزوجها وغض بصرك

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    38
    إنسان منصف

    ودي أسأل هل الكحل للرجل حلال أم حرام,,,,,,,,وهل يعتبر من التشبه بالنساء,,,,,,,,أفيدونا أفادكم الله ,,,,,اللي يملك إجابه يجاوب بعلم فقط

  • 37
    غير معروف

    كل من يمدح ****اعرف ان الوضع عنده مايحتاج هههههههههه

  • 36
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    35
    إنسان منصف

    من طبع المرأه التحلي,,,,,,,والتزين,,,,,,لكن مع الأسف ,,,,,,,عندما أشاهد ذكر يضع الميك أب,,,,,,خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    34
    إنسان منصف

    وصف الله تعالى النساء فقال (( أَوَمَنْ يُنَشَّأُ فِي الْحِلْيَةِ وَهُوَ فِي الْخِصَامِ غَيْرُ مُبِينٍ ))

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    جون كنيدي اليعربي

    تجربه حلوه زي صاحبتها تسلم ايدك ي شيماء

  • 31
    محمد الشهري ☑️

    نسبب الجنس الناعم لهم التقييم هم أهل الاختصاص فى هذا المجال والإنسان لا يتكلم إلا يكون هو على دراية هذا مجرد راي والسلام

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    غير معروف

    طلع انسان منفصم خبيرة تجميل فيه نعومه وانوثه مستخـ

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    26
    إنسان منصف

    لكن شعرها حلو مش تركيبه وطبيعي,,,,,,,مبين من منبت الشعر,,,,,,,بس *****,,مش كدا

  • 25
    الستيني

    المثل الشعبي يقول : اذا طالت خطاه اعرف انها رباضه ،،،،،،

  • 24
    هههههه

    تعليق مخالف

  • premium medal
    23
    إنسان منصف

    صدقوني البنت الحلوه تفرض نفسها بقوه,,,,,,,,والوحشه لو صنفرة ولمعة وعملت العمايل كلها ,,,,,,,حتبقى كمان وحشه !!

  • premium medal
    22
    إنسان منصف

    أنا ودي أعرف البت ديا ,,,,,,,,مغطيه نصف شعرها ليش ,,,,,,موظه ولا عامله نفسها محجبه ,,,,,,؟!!

  • premium medal
    21
    إنسان منصف

    الميك أب ,,,,,,الخفيف مطلوب,,,,,,,لكن وضح قناع على الوش,,,,,,يلوع ,,,,,,,أرحمونا من المناظر,,,,تشوف البنت غير الحقيقه ,,,,,,,مع أني أؤيد الميك أب للبنات ,,,,,بشكل خفيف فقط

  • 20
    غير معروف

    امدحوها وادعموها وشجعوها زي ما تسوون مع الاجنبيات يامتناقضين

  • 19
    مطراش

    عاد لا تدقق يا 4 ..الدنيا لابد لها من تضحيات ؟؟

  • premium medal
    18
    برق _ الحرم

    (((يحرقون وجيه العالم بالاصباغ المضروبة دون ترخيص…. بكره تطلع وحده تصبع الشعر وأخرى تزيين الاظافر وتحني الكفوف (مني كير وبدي كير) على الماشي واللي بتنتف باليزر واللي بتنفخ بالسليكون)))))

  • 17
    غير معروف

    ما أقبح الاخونجية و الصحونجية تطرف حتى الغثيان

  • 16
    في عينيك عنواني

    سعودية تروي تجربتها في تعليم “المكياج” في شوارع المملكة {{ سبحان من يغير ولا يتغير قبل فترة كانوا يوزعون كتيبات دينية بالشوارع الان يوزعون مكياج / الله واكبر }}

  • 15
    فهد12

    تغطي يامرة ههههههه بصراحة فكرة جريئة (وجذابة)

  • 14
    غير معروف

    اول م ره اتمنى ان مكه ماهي عندنا ولا كانت عذر *****

  • 13
    غير معروف

    ما اقبح العلمانية رخص حد الغثيان فكر شهواني قميئ

  • 12
    عبدالله العتيبي.

    تقول مع ابوه ومها في الشارع وهذيدل انهم ***

  • premium medal
    11
    برق _ الحرم

    (((((( تعلم ….طلاء_ الوجيه …..بالبودرة والبويه …….على قارعة الطريق ….. الارصفة بحاجة الي طلاء وزخرفة ))))

  • premium medal
    10
    الرحااال

    المتشددين ماهو عاجبهم..بيقولون حرام..حرمت عليكم عيشتكم يامتشددين 💚

  • 9
    سعبولة

    يحوول مابلعت المزحة من الموزيع …

  • 8
    شاهد عيان

    جمال سعودي فتان وفنان هكذا هم السعوديات رائعات وجميلات ومبدعات وفقهم الله

  • 7
    ثلج حار

    باختصار تريد أن يكون هنا كهناك !

  • 6
    عابد سالم

    ماشاء الله عليها هي عاملة لنفسها كل جديد من*** ووضع مكياج كامل .

  • 5
    غير معروف

    بنات جدة جميلات ومبدعات ومثقفات ماشاءالله

  • 4
    غير معروف

    ******

  • 3
    ناصح لكل فاغر

    اللهم جنبنا الفتن ماظهر منها وما بطن ، اللهم أسألك الثبات حتى نلقاك ، اللهم أحسن خاتمتنا وأختم بالصالحات اعمالنا وأكفنا شر أنفسنا وشر الشيطان وخطواته اللهم اجعلنا من المتقين القانتين الصابرين الصادقين

  • 2
    Sar-al-sa

    يعني مشاطه كححاله (مديرمه=وضع غلف اولحاء شجره صبغه الشفايف على البراطم) وهذه شغله الاولين بمسيات جديده واساليب مخترعه وهو عمل للمراه محترم اذا كان في مكان خاص به كالمساج او يستدعين للبيوت وهو الافضل

  • 1
    الثقفي

    منتاز فن ابداع