الرئيسية / شاهد .. هجوم جماعي على دب هائج لإنقاذ شاب من براثنه

شاهد .. هجوم جماعي على دب هائج لإنقاذ شاب من براثنه

شاهد .. هجوم جماعي على دب هائج لإنقاذ شاب من براثنه

صحيفة المرصد – وكالات : أظهرت لقطات درامية تعرض دب بري للضرب العنيف بالعصي والرماح، بأيدي حشد من الرجال، بعد أن هاجم الحيوان شابا كان يحاول التقاط صورة ذاتية “سيلفي”.

وجرى إنقاذ الشاب البالغ من العمر، 27 عاما، من قبل السكان المحليين في ولاية أوديشا، على الساحل الشمالي الشرقي للهند.

وتظهر لقطات الفيديو، التي التقطها أحد المارة، الدب الشرس بينما يهاجم الشاب الذي كان يكافح دون جدوى للنجاة بحياته، بحسب صحيفة “ديلي ميل”.

وبدأت الواقعة حين كان الشاب، ويدعى بهاتارا، يقود سيارته عائدا من حفل زفاف مع اثنين من المدعوين، قبل أن يقرر التوقف لالتقاط صورة مع دب شاهده على الطريق.

لكن فصول المأساة تتابعت سريعا حين بادر الدب إلى مهاجمة بهاتارا بعنف، وألقاه أرضا، استعدادا لقتله على ما يبدو.

ويمكن سماع الكثير من الصراخ والعويل في الشريط المصور بعد أن تجمع الأهالي بأعداد كبيرة لإنقاذ بهاتارا من موت محقق.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

( عدد التعليقات 25,158 )
38 - العنيد
2018-05-14 00:00:13
‏اللهم اشرح صدورنا ويسر أمورنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,158 )
37 - العنيد
2018-05-13 23:59:45
‏اللهم ‏إنك عفو تحب العفو فاعف عنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,158 )
36 - العنيد
2018-05-13 23:58:36
‏اللهم اشرح صدورنا ويسر أمورنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,158 )
35 - العنيد
2018-05-13 23:57:58
‏اللهم ارضي عنا ولا تغضب علينا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,158 )
34 - العنيد
2018-05-13 23:57:30
‏اللهم ارزقنا سعادة الدارين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,158 )
33 - العنيد
2018-05-13 23:57:04
‏سبحان الله والحمد لله والله اكبر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,158 )
32 - العنيد
2018-05-13 23:56:44
‏لا حول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,158 )
31 - العنيد
2018-05-13 23:56:17
‏استغفر الله وأتوب إليه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 9,891 )
30 - أسم
2018-05-13 12:49:51
29الهوى. ليت قلم الخنبقه مكان الدب/ ايوه تطاول وقل ادبك مثل شامخ ***وان دعسنا وجهك مثله😭😭صيح وقول اشتكيك لله في السجود وقيام الليل والعشر الاواخر (بيعة خوانج) مايبغالكم غير الدعس ع وحيهكم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - alhwawe
2018-05-13 11:39:16
ليت والله قلم الخنبقه مكان الدب تستريح منه البشريه ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - 👑اسمر عبر🏆الملكي 👑
2018-05-13 10:04:10
الهنود والسيلفي فيلم هندي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - بدوي
2018-05-13 09:44:01
كفو والله ايه اذبحوه لو ينقرضن حياة الانسان أهم من الحيوانات
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - 960
2018-05-13 08:20:40
تعرض دب بري للضرب العنيف متاكدين انه بري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - {🕌Rimaريما🌒}
2018-05-13 00:38:12
الحمدلله الكل بخير "انا تعليقي فقط رقم 12 يالشافعي🇮🇶"خروج
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 -
2018-05-13 00:34:22
بعد ضربهم للدب فإذا عاش الدب فسوف يخبر الدببة كلها بأن تتجنب بني البشر لسلامتها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - الشافعي
2018-05-12 21:04:46
ياريما لو انتي مكان هذا الشخص ماذا تتوقعين للدب
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
22 -
2018-05-12 21:04:32
استغرب من اللي يشوف حيوان كبير اوشرس ويجي يهايط ويتمنظر ويصور جنبه وفي النهاية تجي في راس الحيوان الضعيف ينضرب او ينجرح بسببه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
21 - الشافعي
2018-05-12 21:02:59
اخبارك ياريما. دعيهم يقتلوه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
20 - {🕌Rimaريما🌒}
2018-05-12 20:56:11
خلاص دام ترك الهندي المفروض يتركون الدب ما كان في داعي لقتله يا حرام
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
19 - ابومازن الصبيحي
2018-05-12 19:46:27
مايتركون هياطهم هل الهنود قال يبي يصور سلفي مع دب ههههههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
18 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-05-12 19:22:49
صديق مخ ما فيه 😂
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
17 - سعف
2018-05-12 19:22:16
يارب يكبر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-05-12 19:21:52
صديق من ما فيه 😂
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
15 - زائر بيت
2018-05-12 19:13:51
عاشو الأبطال ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
14 - Yahoh
2018-05-12 19:13:30
الدب. طفل لازال
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
13 - ابو عاصم
2018-05-12 19:13:20
ههههههه حرام الجينز الرقص على كل حال من الأحوال الشخصية التي لم تكن هناك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - {🕌Rimaريما🌒}
2018-05-12 19:13:13
دب وش عرفه بالسيلفي الدب مدافع عن نفسه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - عافث
2018-05-12 19:09:08
لو أنه دب كبير كلهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
10 - الرأي وآحد لايحتمل ولا يقبل رأي آخر
2018-05-12 19:05:19
اشجهد أنك ***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
9 - في عينيك عنواني
2018-05-12 19:02:59
الدب اذا هجم مشكلة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 48,479 )
8 - قلم الحقيقه
2018-05-12 18:59:51
أشهد انهم ***والدب ***ونستطيع أن نطلق عليه ***الأخوان ***ههههههههه
لا يعجبني(6) اعجبني(0)
7 -
2018-05-12 18:38:03
لوكانت بسه كان اكلتهم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 42 )
6 - One two three forty
2018-05-12 18:31:44
من قال له يقرب له هو اللي راح له مهوب هو اللي جاه والمثل يقول ابعد عن الشر وغني له
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
5 -
2018-05-12 18:31:07
هذا مصير قلم واشكاله
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 48,479 )
4 - قلم الحقيقه
2018-05-12 18:30:50
جيدين الأخونجية الأخوان افتكو ***من بين أنياب الدب الداعشي قبل أن ****بمخلبه ومخالبه.لكن الله يستر لايصبحون من بعده هم ا*****ههههههههه
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 48,479 )
3 - قلم الحقيقه
2018-05-12 18:25:21
أخونجية من الأخوان هاجمو داعشي كان صاحبهم وصديقهم قبل أن يقرر الغدر فيهم معتقدآ أن الشامخة الأخوانية احداهم يبغي يفترسها ويشخمها ويمشخها ههههههههههههه
لا يعجبني(10) اعجبني(1)
2 - ابو غريب
2018-05-12 18:18:33
الكثره تغلب الشجاعة
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
1 - الغامدي
2018-05-12 18:17:57
يد الله مع الجماعه
لا يعجبني(0) اعجبني(7)

أضف تعليق
اخبار صحية
بذور الكتان تحمي من مرض مميت

بذور الكتان تحمي من مرض مميت

المرصد 12 8٬668 3 أيام
كاريكاتير