رئيس التحرير : مشعل العريفي

العمير: أتعامل مع الآخرين بفوقية ..والملك"سلمان" أنقذ السعودية من الشيخوخة .. وإيران لها دور كبير في الحضارة الإسلامية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رد الكاتب الصحفي السعودي عثمان العمير على سؤال مذيع برنامج "مجموعة إنسان":" كيف ترى مستقبل الدولة السعودية الجديدة؟ وهل أنت سعيد في هذه اللحظة التاريخية!"، قائلا:" أعتقد لا أحد يشعر بأهمية التغيير الذي حدث إلا الناس الذين عاشوا مراحل متعددة في تاريخ المملكة".
المملكة كانت تمر بشيخوخة وأضاف العمير" المملكة قبل الملك سلمان بن عبدالعزيز كانت فعلا تمر بشيخوخة"، وتابع:" عندما ذهبت لروسيا في عام 1990 قبل انهيار الاتحاد السوفيتي اكتشفت حجم الخمول والشيخوخة الموجودة في الاتحاد".
العلاقات السعودية السوفيتية وأشار إلى أنه زار الاتحاد السوفيتي لمدة 20 يوما. ومضى قائلا " كنا أول من غزونا الاتحاد السوفيتي كغزوة أفراد وأكرمونا وكان سمو الأمير بندر بن سلطان يهندس العلاقات السعودية السوفيتية من تحت لتحت"، مشددا:" أخشى على المملكة من البرجينيفية".
الشعب الإيراني والحضارة الإيرانية وعلى جانب آخر قال " العمير " يجب أن نفرق بين الشعب الإيراني والحضارة الإيرانية والإسهام الإيراني الكبير الفارسي في الحضارة العربية والدين الإسلامي. وتابع "يكفي إيران وما حولها أننا نؤمن بالقرآن ومعظم أهل السنة والجماعة يؤمنون بالكتب الـ 6 الصحاح وكلها من إيران.
التعامل بـ " فوقية" وعلق على صورة عرضها مذيع البرنامج لـ " مجلس التحرير" وقال أن أول تعليق عليها أنه لا يُشعر أحد بالفوقية أبدا هو يتعامل مع الجميع كأنهم هم رئيس التحرير " قائلا "لا" مشيرا إلى أنه يتعامل بـ "فوقية" .
[twitter_video id="997986213649960965"]
[twitter_video id="997983208322097154"]
[twitter_video id="997976348735008768"]
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up