رئيس التحرير : مشعل العريفي

السدحان يهاجم "طارق الحربي" بعد سخرية الأخير من مسلسله: وسيع وجه وقضب ميكرفون ينبح مقابل مبلغ مالي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عبر الفنان عبدالله السدحان عن غضبه من الفنان طارق الحربي الذي يقدم برنامج "رادار طارئ" على قناة "روتانا خليجية" بسبب تسليطه الضوء في برنامجه على الأخطاء الفنية في الأعمال الرمضانية. ودافع السدحان عن لقطة في حلقة بعنوان "النحات" من عمله الرمضاني "بدون فلتر" ليشمل مسلسل "شير شات" الذي يعرض على قناة"sbc" حيث تعرض المسلسل لسخرية الحربي إثر عرض المسلسل مشهداً للفنان نايف خلف الذي يؤدي شخصية "ضابط" مع خطأ واضح في شكل الرتبة العسكرية، وتم تناول هذا الخطأ في مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.
من نصَبَ نفسه ناقد
وتساءل السدحان عبر تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، قائلا: "‏‎من نصَبَ نفسه ناقد"، موضحا أن الجزء الذي اعتبر خطأ في عمله: "نعم الأغنية من الراديو إلى أن تم طرق الباب ثم تحولت إلى مؤثر موسيقي بأغنية تناسب الحالة كأي عمل ليخرج من لايفقه وينتقد وبدون علم، نقبل النقد وليس الاستهزاء الله يصلحك ثانياً من أنت".
 وسيع وجه وقضب ميكرفون
وتابع: "نعم من يكون فنان أو أرجوز أو منولجست أو ناقد، ومن تكون أنت يا فنان ومن نصبكم هو لايتعدى كونه وسيع وجه وقضب ميكرفون من أجل أن ينبح مقابل مبلغ مالي لانختلف أن النقد مطلب أما يسّفل بزملاء، ويشمت بهم لا أنا ولا المشاهد يقبل وإذا حدث غلط برتبة عسكرية المطلوب التنبيه وليس التسفيل عيب!".
من نصب هذا البوق ليكون ناقد وهو لايعرف أبجديات التمثيل
وواصل السدحان هجومه على الحربي قائلا :"‏بعدين من نصب هذا البوق ليكون ناقد وهو لايعرف أبجديات التمثيل والأداء الحسي ليتحول لناقد وأين النقد ؟ من ممثل متواضع لبوق لثلة من الحاقدين يتصيدون مايسمى ب"راكور" حركة أو "راكور" ملابس بس !! هذا همك هذا هو النقد شماتة !!، كل ماطق عود حصاة قال أنا المَشاهد، تكذب المشاهد أرقى وأسمى"،.‏
لم يسبق لي بحياتي
مضيفا : "‏لم يسبق لي بحياتي أن رديت أو جادلت، لكن أرى وأسمع تسفيل وشماتة بزملاء وقهقهة شوي تنشق لغوده، لأن الرتبة غلط أخي وجّه نبّه مهوب تقهقه شامتاً شوي تطيح من كرسيك من القهقهة والمؤثر الصوتي ب"النحات" ماتفهم معنى نقلة من مشهد لمشهد و لاتألب المشاهد".
واستشهد السدحان بمقطع فيديو يحوي خطأ للفنانة جنيفر انستون وقال: "هنا عمل للنجمة جنيفر انستن به غلط وماقهقهنا".
ومن جانبه، علق الفنان طارق الحربي بتغريدة كتب فيها: "اللهم إني صائم"، وقام بإعادة تغريد لمقطع يسخر فيه من مسلسل "بدون فلتر".

arrow up