رئيس التحرير : مشعل العريفي

داليا مبارك تخرج عن صمتها وتكشف عن شعورها عند تعرضها للعنصرية بسبب لون بشرتها.. وهذا ما قالته عن تقبيل زوجها أمام العالم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قالت الفنانة السعودية داليا مبارك إنها تتعرض للعنصرية بشكل يومي بسبب لون بشرتها، مضيفة أنها ككل البشر تشعر بالضيق من هذا الأمر الذي لم يتوقف يوما ما حتى بعد زواجها.
وأشارت مبارك خلال لقائها مع فضائية "mbc" عبر برنامج "مجموعة إنسان"، إلى أن حديثها في المقطع المصور الذي تم تداوله على مواقع التواصل كان عاما، لكن انفعالها فيه كان عفويا، مؤكدة أنها ندمت على طريقتها في الفيديو، ولذلك لم تظهر ثانية في بث مباشر.
وحول صورتها وهي تقبّل زوجها أمام العالم والتي انهالت الانتقادات عليها بسببها، أوضحت أنها طريقة للتعبير عن الحب والفرحة بين الأهل، وهي لم تنشرها على أي وسيلة تواصل خاصة بها، لكن أحد الأقارب يبدو هو من نشرها وخرج لمواقع التواصل بشكل عفوي، وأنها ليست غاضبة ممن فعل ذلك ولم تشعر بالندم على ما فعلته.
وعن حديثها عن أحلام والاتهامات الموجهة إليها بأنها تحاول الاستفادة من شهرتها أو اتقاء غضبها، رفضت مبارك كل تلك الاتهامات، مؤكدة أنها تكره النفاق والتسلق، وقالت إنها تحب أحلام لكون الأخيرة تدعمها وتقول عنها كل خير.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up