الرئيسية / بينما تغالبه دموعه .. بالفيديو : جندي مصاب بالحد الجنوبي يوجه رسالة لزملائه وللقيادة

بينما تغالبه دموعه .. بالفيديو : جندي مصاب بالحد الجنوبي يوجه رسالة لزملائه وللقيادة

بينما تغالبه دموعه .. بالفيديو : جندي مصاب بالحد الجنوبي يوجه رسالة لزملائه وللقيادة

صحيفة المرصد : نشر الحساب الرسمي لوزارة الدفاع في “تويتر”، مقطع فيديو لجندي قبل الإفطار أثناء تنويمه بأحد المستشفيات لتلقي العلاج بعد تعرُّضه للإصابة خلال مرابطته في الحد الجنوبي .

حماة أرض الحرمين

وعبر الفيديو بعث الجندي رسالة قال فيها : “مهما قدّمنا من تضحيات وإقدام وعزيمة نظل مقصرين في حق وطننا الغالي”.

وأضاف الجندي المصاب، أنه لا يمكن وصف كمية الفخر والاعتزاز التي أعيشها وأنا أحد حماة أرض الحرمين، وأوصي زملائي بالثبات وهو العامل الأول والعامل الثابت لهم في كل شيء، بعد توفيق الله – عزَّ وجلَّ -، وأوصيهم بالتكاتف، وإنهم إن شاء الله على ثغر من ثغور الإسلام.

الوطن يستحق أكثر

وأكّد أن للوطن كلمة صعب تفسيرها، وأن رسالته للوطن أن الوطن يستحق أكثر مما يبذله الرجل ومهما قدّمنا ومهما صار يظل المواطن مقصراً بحق وطنه، ومهما قدّم من تضحيات وإقدام وعزيمة لابد يكون فيه قصور ، لتغالبه الدموع وهو يتحدث .

وفي ختام الرسالة، رفع الجندي المصاب التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله – عزَّ وجلَّ – أن يجعله شهر خير وبركة وفتح ونصر للإسلام والمسلمين.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

42 - لله ادركم يارجال وحفظكم الله وسدد رميكم
2018-05-26 15:09:17
هولاء هم حماة الوطن بارك الله فيهم وسدد رميهم واشفاء الله سبحانه من اصيب منهم في ميدان العزه والبطوله والشرف ٠
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
41 - عتار
2018-05-26 04:55:22
للوطن حق على أي مواطن غيور وللمجاهدين المرابطين على الحدود الدعاء بأن يحفظهم الله وينصرهم ويشفي مصابهم ويرحم ميتهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 -
2018-05-26 03:39:11
لاتحسبن اللذين قتلو في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون هاذالبطل مضرب مثل ندعوالله ان يكتب له الشفاء العاجل ويسدد خطاه ربنا تقبل دعاء
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - من الآخر
2018-05-26 03:23:50
الله يشفيه ويقومه بالسلامة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - عجب
2018-05-26 00:51:01
الله يجزاكم خيريارجال الامن على ماتقدموه في سبيل حماية الوطن في الداخل وعلى الحدود ياليت ينضرون لوضع العسكري من الناحيه الماليه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 -
2018-05-25 22:06:54
من المفترض أعلان أسم هذا المناضل الفاضل ليكون فخرً و عزً لوالديه و ذويه و يكون مثالاً يحتذى به من قبل زملائه الجنود الأفذاذ
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
36 -
2018-05-25 22:02:07
تقوم بالسلامة ومقدم خيرلك ويرفع من قدرك ويعزك ابشر بخير الدنيا والآخرة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
35 -
2018-05-25 21:45:57
والله الحوثيين والفرس المجوس وكذالك كل اليمنيين ما يسون دمعه من عيونك يابطل وتقوم بالسلامه انشاء الله
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 46,082 )
34 - برق _ الحرم
2018-05-25 20:38:20
https://www.youtube.com/watch?v=wwLofJqUFYA
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,082 )
33 - برق _ الحرم
2018-05-25 20:37:05
(((رسالة الشعب السعودي ... جنودنا البواسل في البر والبحر والسماء.. يقدمون انفسهم للوطن فداء .. ماذا قدمنا لهم ... دون الوقوف مع جنودنا دروعنا ...لانصر لنا... ولن يدافع عن فنون_ترفيه ولا لعب_ كرة )))
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 9,891 )
32 - أسم
2018-05-25 20:34:29
7.ويجي اللي يدافع عن الرافضه/ لسه ماجوك بعد نهاية عاصفة الحزم يجونك يتمدحون في عدونا علي صالح والحوثي كما تمدحوا في عدونا صدام بعد نهاية عاصفة الصحراء لعنة الله عليهم جميع مثلvvوالعنيد وطقتهم.. واذكرك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 9,891 )
31 - أسم
2018-05-25 20:28:52
الا يستحق هؤلاء المجاهدين (عالأقل) ان تخرج فتوى من هيئة كبار العلماء والمشايخ المعتبرين بأنهم مجاهدين ليتحمس باقي المتحمسون من الشباب للالتحاق بهم ولم نطلب سداد ديون وبنوك او (مايصعب عليهم)
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 9,891 )
30 - أسم
2018-05-25 20:25:55
اليسوا هؤلاء☝الجنود البواسل وقتلاهم الشهداء بإذن الله من ابنائنا هم (المجاهدين) اللذين نفخر بهم ام *** افغانستان والشيشان والبوسنه وسمرمد العراق وسوريا وليبيا هم المجاهدين فليفتونا مشايخنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,082 )
29 - برق _ الحرم
2018-05-25 19:43:00
(((((( حفظ الله جنودنا البواسل ....... على عهدهم باقون ....... بالفعل يجب الدفاع عن الوطن دون الاتفات الي مايحدث من زخارف في الخلف ))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - سعيدان
2018-05-25 18:20:09
اللي يقول البنوك ووكالات السيارات المثل يقول لا خاب ضنك فالرفيق الموالي مالك مشاريه على باقي الناس انت اخدم وطنك بنفس راضيه واخلاص ومالك ومال الطمع
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
27 -
2018-05-25 18:16:54
هؤلاء هم الابطال الذين تيستحقون من ان يسدد عنهم جميع ديونهم وليس لعيبة الكوره
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
26 -
2018-05-25 18:14:51
تهدر الأموال يمنة ويسره ويحرم منها الجنود الأبطال اللي يحمون هذا الوطن بحجة أنهم موظفين ولديهم رواتب من الدولة وأنهم لا يستحقون أكثر من ذلك وكونه موظفين مثلهم مثل باقي الموظفين
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
25 -
2018-05-25 17:21:07
المشكلة في نظر البنوك ووكالات السيارات ومعظم الجهات وحتى بعض أفراد المجتمع للعسكر إلا أنهم يحمون الوطن مقابل أجر يتحصل عليه آخر الشهر من الدولة وأنهم ليسو بحاجه إلى الدعم كونه موظف حسبنا الله
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
24 -
2018-05-25 17:09:07
الله يشفيك ويمتعك بالصحه والعافيه وتعود الى اهلك سالمآمعافى ونراك بين زملاك فى ميدان الشرف
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
23 -
2018-05-25 16:18:17
حقباني روح لقناة طيور الحنه بعلمون الكتابه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
22 -
2018-05-25 16:17:48
حقباني مهو وقت الدربكه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
21 - ١٧ حقباني
2018-05-25 16:17:18
يازبنك ساكت
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
20 - زائر من الكَوَاكَبٌ
2018-05-25 16:15:49
الإصابة في أي حته
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
19 - محمد بن سعد
2018-05-25 16:12:08
ليت كلمات الانشاء تتغير لاننا تعلمنا ايام الابتدائيرولا زالت تردد الى الان.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
18 - علي العمري
2018-05-25 16:06:08
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
17 - الحقباني
2018-05-25 15:56:14
علم ((الي 12 -))) طيب ما هو اسمه!!؟؟ بطل بطل ويستحق الوقوف إجلالا علم اسمه من ابناء ملك سلمان وخدم هذا الوطن حقباني عندك عتراض قدمه للمجلس الامن اوحقوق الانسان رفع راسك سعودي اصلي علم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
16 - المُزن
2018-05-25 15:55:03
🍃🍁اللهم أشفه شفاء لايغادر سقماً اللهم آمين، اللهم احفظ جنودنا وثبت اقدامهم ووحد كلمتهم وسدد رميهم وعجل بنصرهم ياعزيز ياحي ياقيوم عاجلاً وليس آجل .🍁🍃
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
15 - احمد
2018-05-25 15:53:21
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - الحقباني
2018-05-25 15:52:16
علم هولا هم الذين يستهل كل خير والاسف القطاع الخاص مثل البنوك وشركة خاص وكذلك دول اذا سمحة لهم تسديد القروض عنهم وخاص من يكون له 6 شهور وكثر الحمدلله هو سعودين اصلين اب وامه وليس متجنس
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
13 - ودي افهم
2018-05-25 15:51:02
السؤال ماذا قدمت البنوك اربع سنوات لهؤلاء الابطال . ولا وكالات السيارات .. ولا حتى الكهرباء اي خدمه لهم .. ولا الشركات الكبرى ولا كبار رجال الاعمال ..اما تستحون يدافعون وانتم تتفرجون اين الوطنيه
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
12 -
2018-05-25 15:39:50
طيب ما هو اسمه!!؟؟ بطل بطل ويستحق الوقوف إجلالا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 -
2018-05-25 15:36:39
طيب ما هو اسمه!!؟؟ بطل بطل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - علي العمري
2018-05-25 15:21:32
اللهم صلي علي محمد وال محمد
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
9 - الحمدلله
2018-05-25 15:18:49
بطل من الابطال اسأل الله ان يشفيه ويقومه بالسلامه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
8 -
2018-05-25 15:07:18
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه ويعافيه هو وجميع المرابطين على حدود بلادنا وان يقطع دابر الحوثيين ويجعل كيدهم في نحورهم
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
7 -
2018-05-25 15:03:52
ويجي الل يدافع عن الرافضة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - زائر على الطاير
2018-05-25 15:00:14
الله ينصر الاسلام والمسلمين على من عاداهم . اللهم اشف مصابهم وارحم موتاهم إنك على كل شيئاً قدير
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
5 - ابوبدر
2018-05-25 14:54:24
أسأل الله ان يشفيه بطل الله يقومه بالسلامه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
4 - سعودي
2018-05-25 14:41:19
احسبه من الذين قال الله فيهم : (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
3 - ابوعبدالله22
2018-05-25 14:39:03
الحمدلله هذا نموذج من شباب الوطن اللهم انت الشافي البسه لباس الصحه هو وجميع زملاءه ومرضى المسلمين وللمرابطين والمصابين حق علينا واتمنى في هذا الشهر الكريم ان نسمع مبادره من رجال الاعمال مساعدتهم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
2 - وطني الغالي
2018-05-25 14:33:02
نسأل الله أن يوفق ولاة أمرنا وأن يحمي بلادي. من كل حاسد وحاقد
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
1 - عزيز
2018-05-25 14:31:58
الله يقويك وتقوم بالسلامة مشافا معافا .. انتم الفخر وأنتم العزة للدين والوطن لكم منا خالص الدعاء والإحترام والتقدير
لا يعجبني(0) اعجبني(2)

أضف تعليق
اخبار صحية
بذور الكتان تحمي من مرض مميت

بذور الكتان تحمي من مرض مميت

المرصد 12 8٬666 3 أيام
كاريكاتير