رئيس التحرير : مشعل العريفي

مأساة .. الفنان "خالد الرفاعي" لا يجد نفقة علاجه من السرطان .. وهكذا علق زميله "حبيب غلوم"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أكد الفنان حبيب غلوم تدهور الحالة الصحية للفنان السعودي خالد الرفاعي إثر إصابته بمرض السرطان وعدم قدرته على دفع نفقات العلاج . ونشر الفنان حبيب غلوم صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" مشيراً إلى أنها لزميله خالد الرفاعي، داخل المستشفى المنوم فيه .
وعلق "غلوم" على الصورة قائلا: "من المؤسف أن يصل الحال بفنان أمضى حياته في خدمة الفن والإعلام ألا يجد علاجاً لمرضه وفي وقت الشدة". وأضاف " غلوم" خلال التغريدة ": "نناشد القيادة والمسؤولين وأصحاب السواعد البيضاء أينما كانوا سرعة توفير العلاج للفنان خالد الرفاعي وهو يماني الأصل وعرفناه كفنان سعودي كما وصلني ونسأل الله أن يمن عليه بالشفاء والصحة بفضل وبركة هذا الشهر الكريم" .
وفي السياق ذاته كان الصحفي عبد الرحمن الناصر نشر تغريدة تضامن خلالها مع الفنان الذي يعاني من مرض السرطان وقال خلالها: "دعوة لمعالي وزير الثقافة والاعلام لمساعدة الفنان خالد الرفاعي الذي لا يستطيع دفع قيمة علاج الكيماوي في مستشفى الملك فيصل وعلاج الرئتين والهبوط الحاد جدا في صحته". وأضاف:" هذا الفنان أفنى عمره في خدمة الإعلام والفن السعودي، رجاء لا تنسوه هذا شهر رمضان الكريم".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

utm_source=ig_twitter_share&igshid=1u3b4kyidlciv

arrow up