بالفيديو.. شخص يحمل مسدس و يهدد شباب سعوديين بالقتل في تركيا

بالفيديو.. شخص يحمل مسدس و يهدد شباب سعوديين بالقتل في تركيا

صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو قال المغردون إنه لمواطنين سعوديين في تركيا، لحظة اعتداء شخص تركي الجنسية عليهم مهددًا إياهم بالقتل باستخدام ” سلاح ”.

وأظهر الفيديو، لحظة تهديد شخص تركي الجنسية مجموعة من الشباب السعوديين في سيارتهم، مستخدمًا السلاح وهو يصرخ ويصيح فيهم ، وظل يحاول أن يكسر زجاج السيارة التي كانوا يستقلونها .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

168 تعليق

  • 168
    عمر

    ****
    في كل مكان الاجرام يارب تكون التذكره رخيصه بعد العيد او مناسبه

  • 167
    تميم من نجد العز

    تعليق مخالف

  • 166
    اغلب اللي يكرها وماطبها ههههههههه قرق على الفاضي

    اقول ليته ترخص التذاكر لتركيا ونروح نفله ونتبرد وننبسط
    خلوا عنكم بس

  • 165
    فواصل

    سالم على. شحم. قل خير أو اخرس.

  • 164
    فواصل

    احقد من مر على الاسلام والمسلمين هم الأتراك وعدو الاسلام الاول للإسلام العالمان ابو الأتراك أتترك هم من سلموا فلسطين ابحثوا في تاريخ هؤلاء الغجر الاوباش والله غير تنصدمون من اجرامهم بالعرب باالذات

  • 163
    جعفر

    نصيييييييييييحه لحد يروح تركيا واللي يروح يتحمل مايجيه

  • 162
    د ماجد

    بالله الى الحين في احد يطبل لقرد وغ صديق اسرائيل

  • 161
    غير معروف

    اقرؤا مقالة بعنوان “عاصفة الحزم والغيرة التركيه ” للكاتب يوسف علاونه

  • 160
    زينب...

    الاتراك تم شحنهم طائفيا مثل الرافضه كل وسائل اعلامهم ومعابدهم واضرحتهم تحرض على بلاد التوحيد واللي يسافر هناك لا يلوم الا نفسه

  • 159
    ددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

    احس الحكومه التركيه معطيه الاتراك جرعة كره للخليجيين مع توتر الاوضاع

  • 158
    غير معروف

    الحمد لله ان ديرتنا” ابها 💚” مانحتاج نسافر برا ولا حد يطردنا

  • 157
    🤔

    103 – محب لميس داعس على بني علمان//// كيف تدعس على بني علمان وانت تحب لميس وهي ليست من محارمك😳🤔

  • 156
    الخالدي

    132 مواطن1 اذا هذا حال تركيا على حسب رايك ماذا تسمي مايمر به الاقتصاد المصري

  • 155
    مرحبا

    أجمل بلد واقذر شعب

  • 154
    العم سالم

    اذا * اعلاه فهي مجرد اعتداءات فرديه وبعدد الاصابع الاتراك شعب طيب ويرحب بكل الشعوب والاعراق بخلاف ابو عرب اللي فالح بالحقد على اخوه العربي المسلم ويسلبه وينهبه واحيانا توصل للقتل بعد الله يستر

  • 153
    {Rimaريما}

    تعليق مخالف

  • 152
    العجيب الغريب

    أن الاقتصاد وابعملة في مصر انهارت قبل اكثر من سنة ووصل الدولار الى ٢٠ جنيه ومازال حولها ولم نسمع من الفرقة العلمانجامية اي دعوات بعدم السفر الى مصر او التخلص من العقارات والاستثمارات. ابق الوعي حيا

  • 151
    غربي2

    نحن بالنسبة للأتراك مجرد يابانجي اي اجنبي ربما يكون هذا اليابانجي العربي أكثر خطورةً من اليابانجي الغربي فكوننا نتحدث لغة القرآن وننتمي ثقافياً للأمة التي بُعث فيها النبي محمد يشكل تهديداً نفسيا لهم

  • 150
    غربي2

    اوسخ بلد واوسخ شعب خلقة الله على الارض حقودين ليس لديهم عزة نفس حاولوا الدخول مع الاوربيين ولكنهم طرشوهم لانهم لايستحقون ان ينظموا للحضارة الاوربية انسلخوا من قيمهم ومن عزة انفسهم

  • 149
    الخالدي

    قبل 10 سنوات كانت تركيا بلد مفلسه اقتصادياوتقترض من جميع دول العالم والان الاقتصاد النركي16 على العالم وهذا سبب انضمامها لمجموعه العشرين

  • 148
    غير معروف

    قبلة مشايخ ودعاة الفتنه من خوارج الإخوان وشريفتهم إيران واليهود

  • 147
    الخالدي

    هههههه اي مشاجره في العالم ها الايام بتنسب لتركيا.

  • 146
    غير معروف

    بلد يصدر الإرهاب والدواعش والقاعدة ويجمع كبار مجرمي تنظيم الإخوان الإرهابي.

  • 145
    صباحي

    كل سنه اسافر لها من 3 الى 4
    لم اواجه اي مشاكل.
    كل دوله امشي عدل تمشي امورك
    تذهب للاماكن المضلمه الدعاره والمخدرات
    بتكون ضحيه

  • 144
    غير معروف

    بلد رائع ، طول السنين والسعوديين يسافرون له
    فقط الان اصبح بلد البلطجه

  • 143
    88

    اكيد كانوا يدورون بنات

  • 142
    اترك تعليق

    تركيا بلد الارهابيين والمرتزقه

  • 141
    غير معروف

    هذا شرطي ومعرف نفسه يقول بوليس افتح الباب. لا يوجد مايدل علي انهم سعوديين. لابد من التحقق قبل النشر.

  • 140
    غير معروف

    تركيا بلد مليشيات وعصابات

  • 139
    غير معروف

    مجنون من يذهب الى تركيا

  • 138
    غير معروف

    اقذر بلد بالعالم واللي يروح يتحمل مايجيه

  • 137
    الفيلسوف

    اجمل بلد في العالم واهلها طيبون ابعدو السياسة عن الشعب

  • 136
    غير معروف

    الاجرام في كل مكان السرقة والسطو

  • 135
    غير معروف

    الاجرام في كل مكان السرقة والسطو

  • 134
    مجرد سؤال

    صدقناكم انهم سعوديين بس نبغى نعرف اساميهم ومن اي مدينة..ترى الى اليوم وحسب المصادر الرسمية عندنا تقريبا ١١ حالة قتل في رمضان فقط..نحذركم من البقاء في السعودية

  • 133
    ابو فيصل

    الاخ اللي يقول ماكل مره تسلم الجره انا اعرف احد الا صدقاء سافر الى تركيا ١٢ مره يقول لم اصادف خلال هذه الرحلات اي مضايقات تذكر بل على العكس في كل مره يجيها يعود وهو عاقد العزم على زيارتها مرة اخرى

  • 132
    مواطن ١

    تركيا تمر بأزمه اقتصاديه شديده لن ولن تنهض منها الا بعد ٣٠ سنه بعد انهيار عملتهم والأتراك يحدقون على السعودي لانه يملك الأموال وهم يدعمون الإيرانيون وقطرائل ضدنا واعلامهم ضد السعوديه يجب مقاطعتهم

  • 131
    غير معروف

    الايفهم الشعب السعودي أن الأتراك لايرحبون بالسعوديين في تركيا لاكن اذا كان الغباء في الرأس يستاهل الضرب بالفأس تذهبون حاملون أموالكم لهم وهم لكم كارهين قاطعو دوله عصابات الاخونج

  • 130
    خالــــــــــــــــد

    اذا سعوديين يستاهلون وش وداهم تركيا

  • 129
    رحال

    ياخوان الرجاء استخدام عقلك امس حصلت حادثه

    في مكه

    هل يعقل القول بعدم السفر للسعوديه

  • 128
    بو عبدالله

    الفيديو لم يظهر فيه اي سعودي واللي يتكلم تركي .. على اي اساس قلتوا انهم سواح سعوديين

  • 127
    اللهم رحمك

    تعليق مخالف

  • premium medal
    126

    والضعوف ثم يجيك يقول البلد وسخه وكلها شحاتين وما درى ولا قابل عينات فسقانه بطرانه يشترونه هو وأهله ولوجلس جنبهم في العشا او في سهره يمكن يتقرفون منه ابو عشرين الف جاي يتمشى بكله ثم ينتقد دوله بحجم مصر

  • premium medal
    125
    برق _ الحرم

    ((((((( امنعوا ذهاب الشباب الي تركيا …… فيها عصابات متخصصة في استدراجهم ومن ينجو منهم يسقط في ايادي من يقومون بسلبه امواله )))))

  • premium medal
    124

    120نجداوي.لاتبخل في الدفع بتنبسط احسن من تركيا اما عينتك هذي انا اعرفها يجلس 12شهر يلم حق التذاكر والشقه واخر شئ لم 18 ولا عشرين الف يدور عرض عالتذاكر وينزل فنادق بأحياء فقيره عشان يكشخ عالفقارى والض

  • 123
    نووو

    خلك بوطنك روح مكه والمدينه والطايف
    العالم كله حاقد ع السعوديين حتى الجيران

  • premium medal
    122

    120نجداوي. مصر مافيها الا الاكل المعفن والشوارع القديمه/ (على قد فلوسك) ولا القاهره الجديده والمدن والمنتجعات الساحليه والاجانب والعرب يجوها من كل العالم وينزلو في أحسن الاحياء والفنادق لاتبخل في الدف

  • 121
    الأتراك شعوب صعبة المراس

    الفيديو لا يوضح القصة، أولا ما يدل على أن السيناريو كان بالشكل المذكور، ثانياً هو يتكلم مع سواق من نفس جنسيته وليس مع أحد آخر، ثالثا لماذا لم تتحرك السيارة. كل هذا يدل على أن الفيديو لا يعكس القصة

  • 120
    نجداوي

    مصر مافيها الا الاكل المعفن والشوارع القديمه والاهرام اذا رحت له مره ماترجع له مره ثانيه ولا تنسى الشحاذين في كل مكان صراحه سياحه مصر ماعجبتني

  • 119
    لنحلم بأننا راقين لنعوض الواقع

    معظم اللي يروحون منا للخارج يقعون في خطأين، أولاهما يصرف ماله للشعوب تحاول إهانته بشتى الطرق، وثانيهما نحن لا نستطيع إخفاء الشفاح اللي يدل على فقر بالقلب وليس بالجيب، متى اليوم اللي نقول بأننا راقين

  • 118
    عزاااام - الرياض

    مقهورين من السعودى جاى يتمشى وينبسط بفلوسة يااتراك ياشحاتين عملتهم فى الحضيض منها واردى ان شاء الله اقول صدقنى مارح تلاقى مثل شرق اسيا مكان واسعار معقولة وخضار لك ولعائلتك وقبلها الاحترام

  • 117
    من انتم

    شباب شكل ما احد حاسبه بعد الحلاقه جردتو فيه ورجع تركيا زعلان ههههههههههههههه عارف تسوونها

  • 116
    غير معروف

    للمعلومة ولمن لايعلم تركيا وإيران وإسرائيل وبدعم مادي من قطر يخططون لتقسيم الوطن العربي بينهم اصحو اصحو اصحو قبل فوات الاوان اللهم بلغت اللهم بلغت

  • 115
    غير معروف

    شكله كان عندنا و نيـ …… النملة

  • 114
    ساهر الليل

    فيه أماكن كثيره وأجمل من تركيا الأتراك حقدهم من قديم على العرب وعنصريين روح جورجيا البوسنه بيلاروسيا أذربيجان كرواتيا كلها جميله وأسعارها مناسبة والنصب فيها قليل

  • 113
    محمد الشهري☑️

    تعليق 111 المثل يقول ما كل مرة تسلم الجرة فأن انصحك من قلب خالص بدون مقابل مادي انك تصرف النظر عن بلد غير بلدك مادام مالك شيء يربطك به مثل عمل أو علاج فوالله ماتجني غير خسارة الحال والمال وانته حر .

  • 112
    ابو سليمان

    امسك ارضك بلا سياحه خارجيه السياحه في الوطن افضل في مثل هذه الظروف

  • 111
    ابو فيصل

    تعليق رقم 100 انا رحت بجواز سفر سعودي ولي الفخر والانسان خصيم نفسه المحترم يحترم في اي مكان اما من يذهب للأماكن المشبوهه فلن يجد الا كل اهانه في اي مكان في العالم وأنا اكرر وأقول تركيا باد سياحي جميل

  • 110
    محمد الشهري

    هههههههههههه تستاهلون ماجاكم يا ارامل مافيه كلام بوليس واحد زي هذا الخنزير يهددني وانا ولد اطهر بلد بالعالم اجمع المملكة العربية السعودية بقيادة سيدي خادم الحرمين وأرح عند ** بلد يا خسارة وألف خسارة

  • 109
    خبير بطيخ

    مهما نصحنا وحذرنا وتكلمت الحكومه لا تروحوا .. الوضع خطير الاسبان مسافرين يعني مسافرين
    على قوله المصريين …ناس مخهم متركب شمال ههههههههههههه

  • 108
    104 - 2018-05-28 14:43:55 انا بأذن الله اجازتي بعد العيد في تركيا لا يعجبني(0) اعجبني(13)

    تخلي البحرين ودبي ومصر والأجواء الحلوه وتروح لتركيا حر ورطوبه شعب ماله حل هههههههه

  • 107
    سعود

    هههه طاش ماطاش بالتركي

  • 106
    غير معروف

    لبي اسطنبول وجوها ومطاعمها بالله من جدكم تبون نقاطع السياحه التركية وين نروح للخرابه مصر ،،، عطونا دراهم نصيف في اوروبا ولا احد يقول ابها

  • 105
    متابع

    كل اذناب الحمدين والصرصور تميموه والقرد دوغان سيتم الدعس عليكم كالحشرات وسيتم الدعس على حكوماتكم حتى يرتاح منهم المسلمين ومن شرورهم

  • 104
    غير معروف

    انا بأذن الله اجازتي بعد العيد في تركيا

  • 103
    محب لميس داعس على بني علمان

    لبى اسطنبول وجوها

  • 102
    خبير عملات منهارة

    اهم شي لا تصرف ليرة ؟!!!! رح ومعك دولالالالالالار أو يورو

  • 101
    غير معروف

    تعليق 96 ههههههههه قتلتني ضحك هههههههههه

  • 100
    خبير جوازت سفر

    86 – ابو فيصل

    انا زرت تركيا // معك جنسية بلد أوروبي أو بالجواز العربي ؟ ترى تفرق

  • 99
    غير معروف

    الاتراك قتلو اجدانا ومثلو فيهم ومن خبثهم يوصون بعضهم بقطع الاشجار و النخيل حتى يفقرو اهل الجزيرة

  • 98
    خالد

    ههههههههههههههههههههههه خليفه المسلمين وارث الحكم العثماني قردوقان يقول ان سقطت القدس فمن يحمي مكه ..أولا احمي بلدك لااريد ان اقول احمي مؤ…..

  • 97
    خبير سياحة متجول

    التركي في بلده يتمتع بحصانة دبلوماسية

  • 96
    تعليق 90

    اذا نجح الانقلاب العسكري اول قرار للجيش التركي في الدوحة القبض على الحمدين وتسليمهم للبحرين والبحرين تحقق مع الحمدين وتهديهم للسيسي ويسجن الحمدين مع مرسي العياط في سجن طره يحكون لبعض

  • 95
    تعرف أبها ؟!

    83 –
    ..
    زرت بلدان كثيرة // ما شاء الله ،،، الأخ رحالة ،، تعرف الشفا وطلعة كرا

  • 94
    فوزي يحب لميس وسنوات الضياع 🤧😪😭

    الله بعينا هالسنه على حر ورطوبة البحرين ودبي ولا شحاتين مصر ياخوفي يمنعون السفر عن سلطنة عمان بعد اسطنبول

  • 93
    خبير جرائم

    89 – حمد….

    يقول المثل ياغريب كن اديب // بالعكس مع المجرمين لا ينفع الا أن تكون أجرم منهم أما الأدب يخليك من صيد أمس ؟

  • 92
    تووووت

    الا غصب **
    نبي نروح ونشتري فيها

  • 91
    الاجرام !!! ولد هناك ؟!!

    تاريخهم حافل بوسائل الاجرام ،،، وسيرتهم في بلاد عرب ستان يرويها الأجداد والأباء لإبنائهم

  • 90
    غير معروف

    الانقلاب العسكري في تركيا قريبا ان شاء الله وتعود اسلامية بدون اخونج كاذبين

  • 89
    حمد

    يقول المثل ياغريب كن اديب

  • 88
    الاجرام !!! ولد هناك ؟!!

    مجرمون تأصل فيهم كره العرب

  • 87
    خبير جرائم

    81 –

    نسبة الجريمة في تركيا اعلى الدول // تحتل المرتبة الثامنة من بين دول العالم ،،، مركز يمكن يرفع رؤوس المحبين لها

  • 86
    ابو فيصل

    انا زرت تركيا قبل سنه ولم اشاهد اي مضايقات وبلد سياحي من الدرجه الاولى اصلا مااحد يعرف انت من اين
    البلد يزورها جميع جنسيات العالم بلد جميل وعوامل الجذب السياحي كبيره ورخيصه وتعاملهم جيد

  • 85
    سعبولة

    الوضع هناك منفلت وكل من ايده الو والحكومة صورية والجيش هو اللي حامي الديار؟؟ يحبون البهرجة ومالك قبيل (اقمت فيها وترددت عليها) من 2013 – 2015 وزرتها قبل مرتين وأفكر اجيها بعد العيد الا ان الوضع مايزبن

  • 84
    غير معروف

    رايح تركيا رايح ** خل عنك دبي **

  • 83
    غير معروف

    زرت بلدان كثيرة ما ارتاح الا في تركيا – اوزونقول – جنة الله في الارض للعلم **

  • 82
    غير معروف

    من المطار تعرف كره الاتراك للخليجي

  • 81
    غير معروف

    نسبة الجريمة في تركيا اعلى الدول

  • 80
    غير معروف

    خلاص سياحه خلك في الرياض ولا رح للسيسي

  • 79
    غير معروف

    عصابات تركيا تطارد السياح الخليجيين وتبتز المال بمساعدة الشرطة !!

  • 78
    غير معروف

    مجنون من يروح لتركيا سياحة

  • 77
    ابو جلمبو

    الشعب التركي من افضل الشعوب التي تعاملت معها في حياتي نسبة الجريمة عندهم منخفضة جداً لكن سلوكيات بعض الشباب الله يهديهم و تعاملهم مع مشبوهين سوا في تركيا او غير تركيا يؤدي الى مثل هذه الامور.

  • 76
    ابو زهران

    تعليق مخالف

  • 75
    بهجت الاباصيري

    تركيا ** غير مصر اللي يخطفون ويساومونك بكم مليون او اذبحوك

  • 74
    بلادي الجميلة 💖💖

    زرناها بلد عصابات يكرهوا أي خليجي بالذات لو كان سعودي !!

  • 73
    غير معروف

    للأسف الخلافات بين الدول الاسلاميه تتفاقم ، وفِي نهايه المطاف الكل خاسر ،،،،

  • 72
    غير معروف

    فتنه

  • 71
    متابع

    تعليق ٥٩ الزهراني أيها العميل الصغير انت كجيفة خنزير نتنه انت وقردوغان أبشرك نهايته ونهاية حزبه قريبه جدا

  • 70
    غير معروف

    ت63
    الأتراك هما كذا ومتشربين الكراهيه من آبائهم وأجدادهم ألي بعضهم قتلو في ألجزيره ألعربيه وخصوصا جنوب المملكة من الطايف الى أبها ثم زادها الشحن الإعلامي الاخونجي من الاخر لا لسياحه في تركيا انتبه

  • 69
    حلم الوطن

    اتمنى طرد الأتراك من السعوديه ومصر والإمارات والبحرين خلوهم ينشبون في حلق قردوغان والله رح يسببون له نكسه ما بعدها نكسه وهو الان لا يخاف الا من هذه العمليه ستدمره وتدمر اقتصاده اكثر وأكثر

  • 68
    نصوح

    يستاهلون من يذهبون الى تركيا .. من المفترض نكون يد واحدة مع الدولة ومقاطعة اي دولة تقف مع دول الارهاب ولكن !!!!!!!

  • 67
    موسى بن موسى

    الزهراني200015 بحريقة انت وتركيا قال خلافة قال ما خلف العرب واضطهدهم الا الترك مع قيام الثورة الصناعية باوروبا

  • 66
    أبو ثامر

    تعليق مخالف

  • 65
    غير معروف

    المواطن السعودي ملك لا يذهب للبارات ولا للمراقص ولا إلى لبيوت الدعارة لا في مصر ولا البحرين ولا الامارات ولا تركيا فهو مسكين مظلوم ومحارب .

  • 64
    غير معروف

    تعليق 59 ماحنيت الا لجدانك

  • 63
    حلم الوطن

    انا متاكد مليون ٪‏ اذا انتهى قردوغان انتهى معه شياطين الاخوان لان دعسهم بقطر سهل بعد دعسهم بمصر لابد من دعسهم مع قائدهم قدروغان

  • 62
    أبو ثامر

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    تركيا علاقاتها مع اوربا وبعض الدول العربيه ضعفت وتوترت عشان كذا تنخفض العمله وستزيد انخفاض الاتراك سئي الاخلاق البعد عنهم

  • 60
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 59
    الزهراني200015

    متى نعود تحت ظلال الدوله العثمانيه المجيده

  • 58
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 57
    ليلى

    اختي رحت وضوربو زوجها في كوفي

  • 56
    غير معروف

    جحور أهل الفتن بدأت تهوي عليهم ففي مصر مرسي الإخواني وجماعته اندعسوا وفي إيران الخميني وجماعته والحوثه انضغطوا وفي قطرائيل والاخونج انسحقوا وجاء الدور على سلطان الاخونج وأنت ساعته

  • 55
    غير معروف

    تعليق 44 اخرس

  • 54
    غير معروف

    ** اذا سافروا خربوها انا اعرفهم رحت للامارات والبحرين ومصر والمغرب الحقيقه همج

  • 53
    غير معروف

    ههههههههه بدأ الشغل عليهم

  • 52
    ناصر

    اذا انقلب الجيش التركي على الاخونجي رجب بعدها بيوم ينقلب الجيش التركي في الدوحة على الحمدين بدل حراسة الحمدين القبض عليهم وتسليمهم للبحرين والبحرين تقدمهم هدية للسيسي ويوضع مع مرسي العياط في سجن طره

  • 51
    السالم

    نطالب بمنع سفر السعوديين لتركيا لدواعي السلامه . المواطنين يتعرضون للمضايقات دائما هناك

  • 50
    غير معروف

    من زمان تقلكم شعب حاقد أمس انقتل شخص وزوجته الله اعلم يمكن سعوديين الحرمه لابسه عبايه

  • 49
    قوندا

    تركيا راعية الإرهاب في الشرق الأوسط ودعمه ل قطر وتنظيم الشر الشيطاني الإخواني تنظيم الحمدين ……….

  • 48
    خالد

    تعليق 19 لاتكذب الرجال والله نفس شعوري عام 2004 رحت تركيا وحسيت البلد عصابات واجرام وانا والله العظيم اجازتي حدود اسبوعين وبعد 6 ايام غادرت اسطنبول , الله لايعيدها من بلد . اتمنى الدوله تمنع السفر لها

  • 47
    غير معروف

    تعليق41 تقضي عليها بالقضاء علي أسيادهم إيران والإخوان وقطر وقردوغان. فهم رؤوس الفتنه والفساد. فإذا قضينا علي رؤوس هذه الأفاعي لم تؤثر فينا اذنابهم

  • 46
    مساكين الذباب

    جالسين قدام الشاشة وهات اعجابات باللي يهاجم تركيا والعكس صحيح

  • 45
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 44
    Almrzoog100

    طالما العلاقات السعودية التركية قائمة.ليست كما هى مع إيران وسوريا.ولم يصدر قرار رسمي حكومى من مصدر مسؤول يمنع السفر.سيستمر الكثير فى السفر.لايوجد دولة ينعدم فيها الإجرام .المدينة الفاضلة عند أفلاطون

  • 43
    غير معروف

    يا قلم المخقة تعليق 6 والصراصير والحشرات والفئران النجسة والمتسللة عبر الحدود الجنوبية للمملكة كيف نقضي عليها

  • 42
    ***

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    لايدافع عن تركيا الا اخونجي خبيث

  • 40
    غير معروف

    * تركيا شغاله على قدم وساق من قبل الدول المارقه وعلى رأسها إسرائيل

  • 39
    متابع

    ستعود العمله التركيه لسابق عهدها اذكر اول سفريه لي والمليون ليره تركيه بريال واحد الى الجحيم يا قردوغان اتمنى ان يعزل الشعب التركي هذا المجنون بداء العظمه قردوغان حتى لا تنتهي تركيا على يده

  • 38
    غير معروف

    سوف يخرج الجيش التركي من الدوحة قريبا مطرود مع الحمدين ويصبح العيد عيدين

  • 37
    غير معروف

    لايمدح تركيا الا من يستغل المغفلين ومستفيد من عمولات سمسرة الشقق على اغبياء

  • 36
    غير معروف

    شكل الماسون مسكت على خراب تركيا بعد العراق وسوريا واليمن وليبيا والسبب معروف للجميع هو تدمير جميع الدول الإسلامية المحيطه في اسرائيل لكي تكون هي الدولة الأقوى في الشرق الأوسط حسب الرؤية الأمريكية 2018

  • 35
    كلها هلاوس وهرطقات

    وصيفنا في تركيا وان انخفضت الليرة فنحن ايضا ربحانين .. بجد لايوجد مثلها لنا

  • 34
    غير معروف

    الى تعليق 28 ….ان شاء الله انقلاب عسكري من الجيش التركي اقوى من السابق ويعيد تركيا الى الاسلام الصحيح وليس الاخونجي ….من 2011 اكثر من عشر محاولات انقلاب في تركيا وسوف تستمروتنجح قريبا

  • 33
    مواطن غيور

    ت١منهم ربعك أصلا لوكنت مواطن ماقلت هالكلام وانت ماتدري عن السالفه وانت صائم لكن أشك في وطنيتك

  • 32
    Almrzoog100

    ماشفنا ولا سمعنا أصوات* ولا جنسية المعتدي كما قيل إنه يحمل الجنسية التركية..؟!
    اللهم إني صائم..☝️ لا تنسوا نحن فى رمضان.

  • 31
    غير معروف

    يستاهل ن ضاقت عليهم الدنيا الا تركيا العدو الضاهر الباطن ياليتنا نحفظ كرامتنا ونعرف قدر انفسنا

  • 30
    بإذن الله سياحتنا في تركيا

    جربناها مافيه زيها وياليت ماتجون وتسوون لنا زحمة في المنتزهات والمطاعم .. بإذن الله من 10 شوال الى 1 الحجة ونحن هناك الله لايعوق بشر

  • 29
    سالم

    يوجد مقاطع كثير في اليوتيوب عن جرائم وعصابات السياح في تركيا

  • 28
    الى تعليق 23

    الشعب الذي ابطل الانقلاب في ساعتين لن يتخلى عن رئيسه .. المهم لاتكثر لبن وجح مع السحور علشان ماتجيك هالهلاوس

  • 27
    غير معروف

    السؤال الأهم هم وينهم فيه في أي شارع وأي حاره ووش سووله لجل يهددهم ؟

  • 26
    غير معروف

    نصيحة لاتذهب لتركيا وانصح من تعرف لايوجد امان

  • 25
    الى ت 22

    ترى مطالعة صور النساء ***حرام

  • 24
    الى تعليق 10

    على هونك ترى عدد السياح السعوديين مايمثل شيء من السياح.. يزور تركيا سنويا اكثر من 50 مليون سائح

  • 23
    علي

    انهيار الليرة خلال شهر واحتمال غضب شعبي كبير واضطرابات في شوارع اسطنبول

  • 22
    رحمه

    تركيا دوله كافره ولايجوز الذهاب لها

  • 21
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 20
    رحمه

    الذهاب لتركيا حرام حرام حرام

  • 19
    الى تعليق 15

    أقسم بالله انك كاذب

  • 18
    غير معروف

    مجنون من يذهب لتركيا

  • 17
    غير معروف

    تركيا بلد علماني +حليف ايران + حليف عسكري لاسرائيل+ كاذب سياسيا + جيش مرتزق موجود في الدوحة + داعم لجبهة النصرة + قنوات معارضة بدعم تركي ليل نهار ضد السعودية

  • 16
    ( الترك ) ووووووووو ( الفرس ) ...

    وماأدراك ( مالترك والفرس ) …..

  • 15
    غير معروف

    زرت تركيا قبل اربع سنوات لاتشعر بالامان تنقلت اكثر من مكان لايوجد امن ورجعت بعد ثلاث ايام والحجز عشرين يوم

  • 14
    حلم الوطن

    المفروض منع السعوديين من السفر الى تركيا اما هذا القاذوره الاخونجي فأنا متاكد مليون % ان رفعه للسلاح عمل مدبر من حكومة قردوغان

  • 13
    غير معروف

    من يصدق اخونجي ويذهب سياحة لتركيا يستاهل .

  • 12
    قلم الحقيقه

    نتمنى أن لايذهب شخص لتركيا الا ويرجع بطلقات في رأسه هالك حتى يصبح عبرة لغيره ولايسمع كلام الأخونجية الأخوان الذين يتنادون على دعوته للذهاب لبلاد خليفتهم التركي.واذا الهالك أخواني الله لايرحمه الخبيث.

  • 11
    علي

    الشرطة التركية متعاونة مع عصابات تركيا خاصة اذا خليجي والشرطة نفسها تستغل السائح وتطلب فلوس

  • 10
    غير معروف

    اصلا مارفع سياحة تركيا السما وأنعش كل شي بتركيا غير السعوديين وعلي كل مواطن ان يبتعد عن تركيا وخلي اردوغان ينفعه الهياط ماعاد فيه أمن وامان بتركيا. نصيحة لوجه الله ابعدو عن تركيا وسياحه فِيهَا😡

  • 9
    ام بسام

    هذي نهاية الذهاب إلى جمهورية البدع وصوفيه التركية بقيادة مهرج الإخوان الشياطين أردوغان

  • 8
    ؟؟؟

    سبق وأن زرت تركيا قبل أكثر من خمس سنوات ولم ارى مكروه ولله الحمد لكن للامانة لا انصح السفر إليه ولك من البدائل المقاربة الكثير البانيا والبوسنة والجبل الأسود …. وغيرهما

  • 7
    غير معروف

    اسوء بلد تركيا لاامان وشعب حقود استغلالي يكرة الخليجي

  • 6
    قلم الحقيقه

    مؤكد أنهم أخونجية من الأخوان ذابحهم الشوق لبلاد خليفتهم تركيا ويستاهلون ماحصل لهم أقلها تتخلص بلادنا من رجيع كلاب الأخوان قادمين من بلاد الأتراك يكفي مالدينا من صراصيرهم القذرة المتواجدة داخل الوطن.

  • 5
    غير معروف

    المشكلة يدافع عن تركيا ناس تدعي الدين ولحيتة حتى نص صدرة ولايشاهد عصابات وبيوت دعا ر******تركيا

  • 4
    فاعل خير

    يارجال الاتراك الان حاقدين عليك حقد شديد والله ان اللي يروح تركيا غلطان ولا عنده عقل يمسكك في الشارع وياخذ فلوسك من جيبك ورح اشتكي يقولك تعرف من فعل ذلك تقول لا يقولك توكل على الله حتى تلقاه بلغنا

  • 3
    فاعل خير

    استغرب للناس هذي مافيه انتماء للوطن ولا فيه ولاء ولا اي معنى من معانى العرب كل واحد ماعليه الا نفسه يروح يفل وينبسط وكلها قروض وبعدين يجي يولول علينا انا مسكين عليه دين افزعولي عربان ضايعه ومضيعه

  • 2
    غير معروف

    مافي زي بلدنا السعوديه امن وامان وشيمه واحترام

  • 1
    غير معروف

    أكيد غلطانين عليه ولا ماجاهم كذا بعنف وتكسير ربعنا مايتركون حركاتهم