الرئيسية / المنتخب أكبر من الهلال

المنتخب أكبر من الهلال

المنتخب أكبر من الهلال

بقلم : أحمد الشمراني

• المشكلة ليست في المرحلة بل فينا جميعاً من أول اسم إلى آخر سطر وإن تركتم السطر وذهبتم إلى الأسماء ستدركون ماذا أعني.

• المرحلة التي أعنيها هي واقعنا الرياضي اليوم الذي يجب أن نعزله عن الإرث القديم أو نعزل من لا يستطيع التعايش معه.

• قلت وما زلت أقول وسأظل أقول إن الرياضة اليوم مشروع دولة وليست مشروع فرد أو نادٍ فمتى يا عشاق التأزيم والمؤامرات تعرفون ذلك.

• أما مسألة هذا مع ذاك النادي وضد آخر فهذا خطاب ولى زمنه إلى غير رجعة إلا إذا كنتم ترون ما لا نراه فهذا أمر آخر لنا معكم حوله رأي ورأي آخر بشرط أن تقدموا حججكم إن كان لديكم حجج.

• والهيئة المعنية اليوم بكل الرياضة وتفاصيلها الكبيرة والصغيرة تعمل كما يجب أن يكون بدعم كل الأندية والوقوف معها ولا يوجد أي تميز أو أفضلية لناد على آخر.

• ولا أقول ذلك دفاعاً عن المستشار تركي آل الشيخ أو هجوماً على المأزومين بقدر ما أتحدث عن واقع نعيشه على كافة الأصعدة.

(2)

• في الوقت الذي تقول الوقائع فيه إن كل الأندية عند المشرع الرياضي سواسية ما زال بيننا من يعتقد أن هناك حظوة للهلال في المنتخب، ولا أعرف أين الحظوة لكنني أعرف ومتأكد أن مثل هذا الطرح هلامي ولا تحكمه حجة، وأجزم أن من يفكرون بهذا التفكير الواقع الحالي في وادٍ وهم في وادٍ آخر.

• اكبروا عن مثل هذه الظنون فالمنتخب ومصلحته أكبر من أي نادٍ وأولهم الهلال.

(3)

• أستمتع وأنا أشاهد تلك القناة تواصل البكاء والنهيق والشهيق والزفير على مدار اليوم تحت عنوان أسموا فيه المقاطعة حصارا.

• وربما معي ملايين المستمتعين بهذا الصراخ من قبل (ناس تلك القناة) الذين وصلوا إلى حالة من التدني المهني والأخلاقي جعلتهم محط سخرية من الكل وربما أولهم قائدهم عزمي.

• فما يقدمه إسفاف ممهور بصراخ على قدر الألم.

ومضة

أصحاب العقول العظيمة يجب أن تكون مستعدة دائماً ليس لاغتنام الفرص فحسب ولكن لصنعها أيضاً.

نقلا عن عكاظ



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

15 - رياضي حر شاهد على فساد نادي الدلال وجلاد السنافر ومذوقهم الاذلال
2018-06-08 18:53:50
السنافر فئات فمنهم افدغ ومنهم ***وفيه سنفور يجمع بين الفداغه ***تماما كتعليق9 السنفوره خلود السنافر يفاخرون بناديهم كالشخص الذي يفاخر بثروته وهو يعلم انها مال حرام واتت بطرق غير مشروعه ههههاي
لا يعجبني(10) اعجبني(4)
14 -
2018-06-08 03:49:00
تعليق 4 عندي حمام نوعيه ممتازة يتقلب في العشه. تعال اعطيك جوز علشان تربيه يابابا.
لا يعجبني(0) اعجبني(13)
13 - القصيبي
2018-06-07 22:45:34
نتفق معك ان المنتخب اكبر من الهلال والاهلي والنصر والاتحاد لانه في النهايه الوطن فوق الجميع ومظله الجميع لكن لكن لكن هل تتفق انت مع طرحك ونفسك؟ ام انها محاوله اسقاط غير مباشره على الهلال هههه
لا يعجبني(0) اعجبني(13)
12 - عابد سالم
2018-06-07 17:10:13
يقول المثل " الناس في الناس والعنز في النفاس" .. الناس في العشر الأواخر من شهر الصوم تتفرغ للصلاة والعبادة والدعاء وهذا الهرم يلاحق الهلال .
لا يعجبني(1) اعجبني(11)
( عدد التعليقات 327 )
11 - خالد
2018-06-07 14:43:15
مجلود من الهلال لين عفت نفسك وصرت في كل مقاله عن الهلال تطامر من بعيد تقول ناقه ضائعه لها وليدها اما الاذلال فوالله ماحرمكم البطولات وذلكم الا الهلال اللي لا انت ولا كل الانديه تطول بطولاته
لا يعجبني(1) اعجبني(14)
( عدد التعليقات 327 )
10 - خالد
2018-06-07 14:40:13
المدعو رياضي خر هههههههههههههههه تري من اسمك ادينك نادي الدلال هو النادي اللي لم يهبط الي الدرجه الاولي ولم يوقف لاعبيه والاخر اللي تم سداد ديونه بمئات الملايين اما جلاد فهو الهلال اللي جلد ظهرك وخلاك
لا يعجبني(2) اعجبني(12)
( عدد التعليقات 327 )
9 - خالد
2018-06-07 14:37:22
وفي كل نائحه يأتي علي طاري الهلال تري الكثير من جماهير الاهلي يكرهونك وانا اعرفهم مابط كبدك الا الهلال حالك حال رياضي خر وانا جاي عليه الان مجلودين من الهلال يكوش علي البطولات وانتم تنظرون بحسره ههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(14)
( عدد التعليقات 327 )
8 - خالد
2018-06-07 14:35:17
الشمراني يقول فمتى يا عشاق التأزيم والمؤامرات تعرفون ذلك اقسم بالله ان هذا الرجل سلبي في كل شئ اعوذ بالله منك ياشيخ نحن في عز فرحنا بمشاركه الاخضر وانت ترمي بالتهم وترغد وتزبد وش هالنفسيه كيف يتحملونه
لا يعجبني(2) اعجبني(11)
7 - مواطن مباري الساس
2018-06-07 13:05:37
ن 5 اللهم اني صايم . يظل الهلال بدون اللقاب فقط الهلال كبير اندية الوطن وخير من يمثل المملكة . ويكفي بطولاته بالتحكيم الاجنبي اكثر من بطولاات النصر الرسمية والتصنيفية والحبية والقريقعان .
لا يعجبني(2) اعجبني(10)
6 - ماجد الدوخي
2018-06-07 11:49:11
من عهدناك ولكي تشتهر وتعرف لابد من وضع الهلال في عنوانك لكي يقرا لقد بلغت من الكبر عتيا ولا زلت تتزلف وتراوغ الهلال الذي تذمه اليوم كنت تنافح عنه في الأمس عندما كان فريقك لا يستطيع منافسة جارك العميد
لا يعجبني(2) اعجبني(12)
5 - رياضي حر شاهد على فساد نادي الدلال وجلاد السنافر ومذوقهم الاذلال
2018-06-07 11:40:23
ياسنفور تعليق1+2+3 سواء كنت من السنافر الفدغ او الحمقى ترى فريقك اشهر سارق بطولات تاريخه ملطخ بانواع الفساد والبطولات المشبوهه والمسروقه خل عنك بس بالاول والاخير فريقك ذيل اسيا ابو نقطه بلا هياط هههه
لا يعجبني(21) اعجبني(6)
4 - رياضي حر شاهد على فساد نادي الدلال وجلاد السنافر ومذوقهم الاذلال
2018-06-07 11:34:45
والهلال افضل واهم واشهر من المنتخب ويجب تغيير شعارالمنتخب الى اللون الازرق ويجب فرض قانون بعدم ضم اي لاعب للمنتخب الا بعد المرور على الهلال ولبس القميص الازرق تماما كما حدث مع البليهي وكنو وغيرهم كثير
لا يعجبني(27) اعجبني(8)
3 -
2018-06-07 10:58:02
على مدى عقود نجد أن الهلال هو الوحيد الثابت في البطولات والإنجازات والبقية متحركون على حسب مستوى بعضهم حتى أن بعض دخلاء الرياضة دفعوا الملايين لإيقاف الهيمنة الهلالية بإضعاف الهلال ولكن ذهبوا وبقى
لا يعجبني(2) اعجبني(13)
2 -
2018-06-07 10:51:30
الهلال أكثر من مثل الوطن في جميع المنتخبات والفئات والنشاطات الهلال أكثر فريق حقق البطولات الخارجية والداخلية الهلال أكثر جمهور وأكثر قيمة شرائية وأكثر متابعة الهلال هو الرياضة ونرفض مقارنته بأحد
لا يعجبني(2) اعجبني(20)
1 -
2018-06-07 10:48:05
الهلال هو من صنع الأمجاد والتاريخ والأرقام السعودية الهلال المفروض يكون له مكان خاص لدى الهيئة الهلال نادي المنتخب وبه إرتفع سقف طموحاتنا ومشاركاتنا ومنتخباتنا ( يجب أن نفرق بين الهلال والباقون )
لا يعجبني(2) اعجبني(17)

أضف تعليق
كاريكاتير